عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

إصلاح خطأ Windows Update 0x8007370D

Fix Windows Update error 0x8007370D

(Fix Windows Update error 0x8007370D) إصلاح خطأ Windows Update 0x8007370D: قد تحصل على خطأ التحديث 0x8007370D عند محاولة تثبيت التحديثات في Windows 10 و11 باستخدام لوحة Windows Update، سأشرح في هذه المقالة جميع الطرق الممكنة لإصلاح أخطاء تحديث Windows وتثبيت آخر التحديثات في نظام التشغيل Windows لديك.

سبب خطأ Windows Update 0x8007370D

السبب الرئيسي وراء هذا الخطأ هو تلف ملف النظام. إذا كانت هناك ملفات نظام تالفة مثل ملفات SYS وملفات dll وملفات exe وملفات inf وما إلى ذلك؛ وفي حالة نظام التشغيل غير قادر على تثبيت التحديثات، قد تحتاج إلى إصلاح ملفات النظام التالفة ثم محاولة تثبيت التحديثات.

من ناحية أخرى، تعد ملفات النظام المفقودة وملفات التسجيل التالفة والبرامج الضارة والفيروسات وبرامج التشغيل القديمة وما إلى ذلك السبب الثاني وراء رمز الخطأ Windows Update 0x8007370D .

رسالة خطأ:

المكون:

رمز خطأ Windows Update : 0x8007370D

معرّف الخطأ: ERROR_SXS_IDENTITY_PARSE_ERROR

وصف الخطأ: An identity string is malformed

بعض الأخطاء الأخرى ذات الصلة هي:

0x800705B9 – ERROR_XML_PARSE_ERROR

كيفية إصلاح خطأ Windows Update 0x8007370D؟

لإصلاح خطأ Windows Update 0x8007370D، تحتاج إلى تشغيل أمر DISM لإصلاح صور النظام، وبصرف النظر عن ذلك، تحتاج أيضًا إلى تشغيل العديد من الأوامر الأخرى لإصلاح أخطاء نظام الملفات وأخطاء القرص. في هذه المقالة، سأشرح كل طريقة بدليل مفصل حتى تتمكن من إصلاح هذه المشكلة بنفسك.

الطريقة الأولى: الإصلاح باستخدام أداة إصلاح النظام المتقدمة

إذا لم تكن شخصًا تقنيًا وترغب في تثبيت نظام آلي يمكنه إصلاح جهاز Windows الخاص بك وتحسينه لاستخدام أسرع وأكثر سلاسة وتوفير أمان إضافي ضد البرامج الضارة والتهديدات، فيمكنك تنزيل أداة إصلاح النظام المتقدمة وتثبيتها.

تقوم هذه الأداة بفحص أجهزة Windows بحثًا عن أنظمة الملفات التالفة وملفات النظام المفقودة أو التالفة وملفات التسجيل التالفة والبرامج الضارة  وبرامج التشغيل القديمة وإصلاحها جميعًا بنقرة واحدة فقط.

يتكون Windows من عدد كبير من dll files, exe files, sys files, various types of services, databases,الملفات وما إلى ذلك، لذلك ليس من الممكن الاستمرار في مراقبة جميع الملفات دائمًا، تعمل أداة تحسين الكمبيوتر الرائعة على إصلاح الأضرار وإصلاح الأخطاء وتحديث النوافذ وبرامج التشغيل وإزالة أنواع مختلفة من الأخطاء بصمت .

تقوم أداة Outbyte PC Repair Tool بجميع المهام المذكورة أعلاه بسهولة وتوفر لك بيئة Windows سلسة وخالية من الأخطاء للعمل حتى تتمكن من التركيز على عملك فقط.

3 خطوات لإصلاح هذا الخطأ

الخطوة 1. قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte[حجم الملف: 16.4 ميجابايت]

الخطوة 2. قم بفحص جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows

الخطوة 3. انقر فوق الزر “إصلاح” لإصلاح الخطأ

الطريقة الثانية: تشغيل أمر DISM لإصلاح صور النظام

تعد DISM واحدة من أكثر أدوات سطر الأوامر المفيدة التي قد تنقذ نظام التشغيل الخاص بك عندما يواجه مشكلة تلف كبيرة، DISM تعني خدمة وإدارة صور النشر، وهي مدمجة في نظامي التشغيل Windows 10 و11 هذه الأداة قوية جدًا بحيث يمكنك إصلاح نظام التشغيل Windows التالف لديك وإصلاح مشكلات بدء التشغيل.

الخطوة 1: افتح موجه الأوامر كمسؤول ، انقر على قائمة ابدأ وابحث عن cmd، انقر بزر الماوس الأيمن على موجه الأوامر وحدد تشغيل كمسؤول .

الخطوة 2: قم بتشغيل الأمر التالي لإصلاح تلف صورة النظام.

DISM.exe /Online /Cleanup-image /Restorehealth

dism_restorehealth

dism_restorehealth

الخطوة 3: انتظر حتى تكتمل العملية، يجب أن يتمتع جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتصال مستقر بالإنترنت أثناء تشغيل أمر DISM.

الطريقة الثالثة: إصلاح تلف قرص النظام.

إذا كان هناك قطاع تالف في قرص النظام الخاص بك، فسوف يرفض Windows حفظ البيانات على القرص. في هذه الحالة، يتعذر على Windows تثبيت الملفات المحدثة في نظامك، يجب عليك فحص قرص النظام بحثًا عن الأخطاء وإصلاحها، وثق بي، من السهل جدًا إكمال هذه المهمة باستخدام الأداة المساعدة لفحص قرص النظام. إنها مجانيةومدمجة مع نظام التشغيل windows.

الخطوة 1: افتح موجه الأوامر كمسؤول .

الخطوة 2: قم بتشغيل الأمر التالي.

chkdsk /r

chkdsk_r

أثناء تشغيل هذا الأمر، سيخبرك موجه الأوامر أن محرك الأقراص قيد الاستخدام ولا يمكنه قفل محركات الأقراص الحالية للفحص والإصلاح. سيعطيك خيارًا لتشغيل هذا الأمر تلقائيًا في إعادة التشغيل التالية. ما عليك سوى النقر فوق Y والضغط على Enter.

نوع نظام الملفات هو NTFS.

لا يمكن قفل محرك الأقراص الحالي.

لا يمكن تشغيل chkdsk لأن وحدة التخزين قيد الاستخدام بواسطة

عملية أخرى. هل ترغب في جدولة وحدة التخزين هذه ليتم

فحصها في المرة التالية التي يتم فيها إعادة تشغيل النظام؟ (نعم/لا) نعم

سيتم فحص وحدة التخزين هذه في المرة التالية التي يتم فيها إعادة تشغيل النظام.

chkdsk_r

>الخطوة 3: أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسترى أن الأداة المساعدة chkdsk تبدأ في التشغيل تلقائيًا قبل بدء تشغيل النظام بالكامل، انتظر حتى تنتهي العملية.

الطريقة الرابعة تشغيل أداة مدقق ملفات النظام

تعد أداة System File Checker (sfc.exe) أيضًا أداة مساعدة رائعة للعثور على المشاكل وإصلاحها في نظام الملفات، يدير نظام ملفات Windows بنية الملف واستخدام القرص.

إذا كان هناك تلف في نظام ملفات Windows، فقد يرفض Windows تثبيت التحديثات ويسبب خطأ التحديث 0x8007370D – ERROR_SXS_IDENTITY_PARSE_ERROR . لإصلاح هذه المشكلة، قم بتشغيل أوامر SFC كما يلي:

الخطوة 1: افتح موجه الأوامر كمسؤول.

الخطوة 2 : قم بتشغيل الأوامر التالية.

sfc /scannow

sfc scannow

sfc scannow

الخطوة 3 : انتظر حتى تكتمل العملية.

خاتمة

لقد قمت في هذه المقالة بشرح الطرق الثلاث الأصلية لإصلاح خطأ Windows Update 0x8007370D، إذا كنت تعرف بعض الحيل الأخرى لإصلاح هذه المشكلة، فيجب عليك مشاركتها في التعليقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.