عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Yamicsoft Windows 10 اخر إصدار مفعل

تنزيل Yamicsoft Windows 10 Manager 3.9.1 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager الى احدث واخر اصدار :Yamicsoft Windows 10 Manager 3.9.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Windows 10 Manager هو أداة مساعدة للنظام تساعدك على تحسين نظام Windows 10 ، وتعديله ، وإصلاحه وتنظيفه ، وستزيد من سرعة النظام لديك ، وتزيل أخطاء النظام ، وتحسن أمان النظام ، وتفي بجميع توقعاتك. Windows 10 هو أحدث نظام تشغيل للمستخدمين المنزليين والمهنيين على حد سواء. ويندوز 10 يجلب الوضوح لعالمك. حتى تتمكن من إنجاز المهام اليومية بأمان وسهولة أكبر والعثور على ما تريد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور. إنها أداة برمجية قوية لتعديل نظام Windows 10 الخاص بك وتحسينه. وهي تجمع أكثر من 30 أداة مساعدة مختلفة في واحدة وتساعد نظامك بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وآمنًا وشخصيًا!

يعد Windows 10 Manager أداة مفيدة للتحسين و… تنظيف إصلاح Windows 10 هو. هذا التطبيق هو سرعة النظام الخاص بك يزيد. يتم التغلب على الأخطاء التي قد تكون في النوافذ التي تواجه نظام التشغيل. سوف يتعرف Windows 10 على مشكلات الأمان وسيقومون بإصلاحها. هذه الأداة هي في الواقع مجموعة من 30 أداة مختلفة لاستخدامها جميع المستخدمين ، من المبتدئين الذين تم اختيارهم من الأشخاص المحترفين ، فهم قادرون على تحديد بعض الخيارات لهدفك الذي تريده للعثور على عمل.

صحيح أن جميع هذه الإعدادات يمكن أن يتم تطبيقها أيضًا من خلال النوافذ الخاصة بك ، ولكن في بعض الأحيان لسبب ما ، قد يتم تعيينها في السجل أو في مناطق أخرى ، أو لذلك لا تتوفر لدينا فرصة التعامل مع أجزاء مختلفة من النوافذ. بصرف النظر عن هذا ، فإن القيم المحددة يدويًا تكون عرضة لها. وبإدخال خاطئ ، يتم إدخال كمية من الضرر المحتمل الذي لا يمكن إصلاحه لنظام التشغيل. لهذا السبب ، يمكن أن يؤدي استخدام هذه الأدوات أيضًا إلى زيادة الأمان والسرعة في تطبيق الإعدادات. توفر إمكانية الإدارة المتكاملة لأجزاء مختلفة من النوافذ للمستخدمين أيضًا. Windows 10 Manager ، على عكس الحجم قليلاً ، هذا هو. تحتوي على أدوات ، وهو عدد كبير جدًا لكل مستخدم ، سيقوم Windows بتثبيت تطبيقات أخرى مماثلة منفصلة في حاجة إليها.

برنامج YamicSoft Windows 10 Manager هو تطبيق شامل لزيادة أداء الكمبيوتر. إنه مخصص بشكل خاص لمستخدمي Windows 10 الذي يسمح للمستخدمين بتحسين أداء النظام. إنه يوفر سير عمل لا تشوبه شائبة ودقيق عن طريق التغيير والتبديل والتحسين وتنظيف جوانب مختلفة من النظام. يوفر مجموعة متنوعة من التخصيصات والإعدادات التي تتيح للمستخدمين تحسين وإزالة أي نوع من البرامج غير المرغوب فيها. كما يوفر القدرة على العمل مع مهام الصيانة المختلفة المصنفة ضمن أدوات الأمان ، والمنظف ، والشبكة ، والمحسن ، والمتنوعة.

  • المعلومات: احصل على نظام مفصل وجميع معلومات الأجهزة على نظامك ؛ مساعدتك في معرفة مفتاح تثبيت Windows ومنتجات Office ؛ عرض جميع المعلومات التفصيلية عن العمليات الجارية والخيوط على جهازك ؛ يقدم برنامج Yamicsoft Windows 10 Manager بنقرة واحدة منظف لتنظيف نظامك تلقائيًا ؛ يساعدك “مركز الإصلاح” في إصلاح مشكلات النظام المختلفة.
  • المُحسِّن: قم بتعديل نظامك لتحسين سرعة بدء تشغيل Windows وإغلاقه ، وتعديل أجهزتك لزيادة سرعة النظام وأدائه ؛ التحكم في ما يتم بدء تشغيله عند بدء تشغيل Windows ، والتحقق من عناصر بدء التشغيل المتقدمة وإصلاحها لاستعادة التغيير الضار بواسطة الفيروسات ؛ قم بضبط وتحسين خدمات النظام وجدول المهام ، وقم بإيقاف تشغيل بعض خدمات ومهام النظام غير الضرورية بذكاء لتحسين أداء النظام.
  • المنظف: اكتشف الملفات أو المجلدات التي تشغل مساحة القرص لديك وتظهر مع الرسم البياني ؛ يمكن لبرنامج Smart Uninstaller حذف البرامج بالكامل من نظامك بدون الملفات المتبقية وإدخالات التسجيل ؛ البحث عن الملفات غير المرغوب فيها وتنظيفها لزيادة مساحة القرص الصلب ؛ يمكن لـ Duplicate Files Finder فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن ملفات بنفس الحجم والاسم ووقت التعديل ؛ منظف ​​السجل يتحقق من إدخالات التسجيل المرتبطة بشكل غير صحيح ويصلحها ؛ يقوم Registry Defrag بإعادة إنشاء السجل وإعادة فهرسته لتقليل وقت الوصول إلى السجل وبالتالي تحسين استجابة التطبيق ؛ يمكن لـ Desktop Cleaner تنظيف الرموز والملفات غير المفيدة على سطح المكتب بسهولة.
  • التخصيص: قم بتخصيص مظهر نظامك عن طريق تعديل مستكشف النظام وسطح المكتب وقائمة ابدأ وشريط المهام ومنطقة الإعلام ؛ إدارة العناصر المثبتة ويمكن تثبيت أي ملفات أو مجلدات على شريط المهام وشاشة البدء ؛ إنشاء عناصر بدء التشغيل السريع على شريط المهام باستخدام مشغل قائمة الانتقال السريع ؛ ضبط قائمة التمهيد لنظام التشغيل Windows 10 ؛ تحرير قوائم سياق الماوس النقر بزر الماوس الأيمن ؛ قم بتحرير قائمة Win + X التي تظهر بسهولة عند النقر بزر الماوس الأيمن على الزاوية السفلية اليسرى لسطح المكتب أو اختصار لوحة المفاتيح Win + X ؛ قم بإنشاء الاختصار الذي تم تنفيذه سريعًا في مربع حوار التشغيل. يمكن لـ Visual Customizer تغيير رموز نوع النظام والملف ، وتغيير صورة شاشة القفل تلقائيًا.
  • الأمان: تحسين أمان النظام عن طريق تعديل مكونات النظام و UAC وإعدادات تسجيل الدخول ؛ ضبط خيارات استعادة النظام ؛ إخفاء وتقييد الوصول إلى محركات الأقراص والبرامج ؛ تشفير / فك تشفير الملفات ، ونقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة ؛ إلغاء حذف الملفات التي تم حذفها أو تنسيقها عن طريق الخطأ على القرص ؛ يمكن لـ Privacy Protector الحفاظ على خصوصيتك الشخصية من خلال القضاء على المسارات التي تتركها وراءك ؛ إخفاء أو إضافة أو حذف إدخالات لوحة التحكم.
  • الشبكة: قم بتحسين سرعة اتصالك بالإنترنت ، وإدارة جميع عناصر المشاركات ؛ قم بتعديل برنامج Internet Explorer الخاص بك بسهولة ؛ يمكن لـ IP Switcher تبديل عنوان IP الخاص بك بسهولة على شبكات مختلفة ؛ يقوم بتحرير ملف Hosts لتسريع تصفح الإنترنت والسماح فقط بالوصول إلى المضيفين المحددين.
  • متفرقات الأدوات المساعدة: اعرض مجموعة أدوات Windows المساعدة وقم بتثبيت عناصر النظام في شاشة البدء وشريط المهام ؛ تقسيم أي ملفات ودمجها ؛ نسخ الملفات احتياطيًا تلقائيًا بانتظام باستخدام Super Copy. تساعدك أدوات التسجيل على تشغيل السجل بسهولة.
    Windows 10 Manager عبارة عن أداة مساعدة للنظام تساعدك على تحسين Windows 10. وتعديله وإصلاحه وتنظيفه. سيزيد من سرعة النظام ، ويزيل أخطاء النظام ، ويحسن أمان النظام ، ويلبي جميع توقعاتك. Windows 10 Manager عبارة عن أداة مساعدة للنظام تساعدك على تحسين Windows 10. وتعديله وإصلاحه وتنظيفه. سيزيد من سرعة النظام ، ويزيل أخطاء النظام ، ويحسن أمان النظام ، ويلبي جميع توقعاتك.

    لماذا يجب علي استخدام Windows 10 Manager؟
    Windows 10 هو أحدث نظام تشغيل للمستخدمين المنزليين والمحترفين على حدٍ سواء. يوفر Windows 10 الوضوح لعالمك ، بحيث يمكنك إنجاز المهام اليومية بأمان وسهولة أكبر والعثور على الفور على ما تريده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    Windows 10 Manager هو أداة برمجية قوية لتعديل نظام Windows 10 الخاص بك وتحسينه ، فهو يجمع أكثر من 30 أداة مساعدة مختلفة في واحدة ويساعد نظامك بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وأمانًا وشخصيًا!

ميزات وفوائد W10M:

  • المعلومات:
    احصل على نظام مفصل وكذلك جميع معلومات الأجهزة على نظامك. مساعدتك في العثور على مفتاح التثبيت الخاص بـ Windows ومنتجات Office ؛ عرض جميع المعلومات التفصيلية للعمليات الجارية والمواضيع على جهازك. يوفر Yamicsoft Windows 10 Manager منظفًا بنقرة واحدة ينظف نظامك تلقائيًا ؛ يساعدك مركز الإصلاح على إصلاح مشكلات النظام المختلفة.
  • Optimizer
    بتعديل نظامك لتحسين بدء تشغيل Windows بالإضافة إلى سرعة إيقاف التشغيل. يعدل جهازك لزيادة سرعة النظام وكذلك الأداء. تحكم في ما بدأ عند بدء تشغيل Windows ، وفحص وإصلاح عناصر بدء التشغيل المتقدمة لاستعادة التغيير الضار الذي تسببه الفيروسات. قم بضبط وتحسين خدمات النظام بالإضافة إلى جدول المهام. قم بإيقاف تشغيل بعض خدمات النظام غير الضرورية وكذلك المهام لتحسين أداء النظام.
  • منظف:
    معرفة الملفات أو المجلدات التي تعبر مساحة القرص الخاص بك وتظهر مع المخطط. يمكن لبرنامج Smart Uninstaller حذف البرامج بالكامل من نظامك بدون ملفات متبقية وإدخالات التسجيل. ابحث عن الملفات غير المرغوب فيها النظيفة لزيادة مساحة القرص الصلب. يمكن لـ Duplicate Files Finder فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن ملفات بنفس الحجم والاسم ووقت التعديل.

Yicsoft ويندوز 10 مدير تنزيل المثبت دون اتصال.

  • التخصيص:
    تخصيص مظهر النظام الخاص بك عن طريق التغيير والتبديل في مستكشف النظام ، سطح المكتب ، قائمة ابدأ ، شريط المهام ، وكذلك منطقة الإعلام. إدارة العناصر المثبتة ويمكن تثبيت أي ملفات أو مجلدات في شريط المهام وكذلك شاشة البدء. إنشاء عناصر بدء التشغيل السريع على شريط المهام مع قاذفة Jump List ؛ ضبط ويندوز 10 التمهيد القائمة. تحرير قوائم السياق من الفأرة الأيمن ؛ قم بتحرير قائمة Win + X بسهولة التي تظهر عند النقر بزر الماوس الأيمن على الزاوية السفلية اليسرى لسطح المكتب أو اختصار لوحة المفاتيح Win + X. قم بإنشاء الاختصار الذي تم تنفيذه سريعًا في مربع الحوار “تشغيل”. مرئي مخصص يمكن تغيير النظام وكذلك أيقونات نوع الملف ، وتغيير صورة قفل الشاشة تلقائيا.
  • الأمان:
    تحسين أمان النظام من خلال التغيير والتبديل في مكونات النظام ، UAC تضخم كإعدادات تسجيل الدخول. ضبط خيارات استعادة النظام. إخفاء وتقييد الوصول إلى محركات الأقراص وكذلك البرامج ؛ تشفير / فك تشفير الملفات ، ونقل مجلدات النظام إلى مواقع آمنة. قم بإلغاء حذف الملفات التي تم حذفها أو تنسيقها عن طريق الخطأ. يمكن لحماية الخصوصية الحفاظ على خصوصيتك الشخصية من خلال القضاء على المسارات التي تتركها وراءك. إخفاء أو إضافة أو حذف إدخالات لوحة التحكم.
  • الشبكة:
    تحسين سرعة اتصالك بالإنترنت ، وإدارة جميع عناصر المشاركة ؛ القرص الخاص بك إنترنت إكسبلورر بسهولة.يمكن لـ IP Switcher تبديل عنوان IP الخاص بك بسهولة على شبكات مختلفة. تحرير ملف Hosts لتسريع تصفح الإنترنت وكذلك السماح فقط للوصول إلى Hosts المحدد.
  • الأدوات المساعدة:
    إظهار مجموعة أدوات Windows المساعدة وعناصر نظام التثبيت الشخصي في شريط “ابدأ” وشاشة المهام ؛ تقسيم ودمج أي ملفات. النسخ الاحتياطي للملفات تلقائيًا بانتظام باستخدام Super Copy. أدوات التسجيل تساعدك على تشغيل التسجيل بسهولة.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل AOMEI Partition Assistant 9.8.1 كامل مع التفعيل برنامج تقسيم وإدارة الهارد

برنامج استعادة الملفات المفقودة R-Studio 9.1 Build 191020 كامل للكمبيوتر 2021 مع الكراك

برنامج WindowManager 10.2.2 احدث اصدار مع التنشيط

تحميل برنامج Uninstall Tool 3.6.0 Build 5686 كامل مع التفعيل لحذف البرامج من جذورها نهائيا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.