عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

إصلاح رمز الخطأ 22 – تم تعطيل هذا الجهاز – Windows 10/8/7

Fix Error Code 22 - This device is refurbished - Windows 10/8/7

(Fix Error Code 22 – This device is refurbished – Windows 10/8/7) إصلاح رمز الخطأ 22 – تم تعطيل هذا الجهاز – Windows 10/8/7: إذا كنت تتلقى رمز الخطأ 22 – هذا الجهاز معطل في Windows 10/8/7 وجهاز Windows Server، فقد تساعدك هذه المقالة في إصلاح هذا الخطأ.

كيفية إصلاح رمز الخطأ 22 – تم تعطيل هذا الجهاز – Windows 10/8/7

تنشأ هذه المشكلة إذا لم تقم بتثبيت أحدث التحديثات وأحدث برامج التشغيل وما إلى ذلك، وإذا كانت هناك ملفات نظام مفقودة مثل ملف dll وملف exe وملفات sys وما إلى ذلك، فقد تحصل أيضًا على الخطأ أعلاه، وهنا، أدرج بعض الحلول الفعالة لإصلاح هذا الخطأ، يجب عليك تطبيق هذه الحلول بالتسلسل لإصلاح هذا الخطأ بالكامل.

الطريقة الأولى: الإصلاح باستخدام أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte

كما نعلم، فإن السبب الأبرز وراء “الرمز 22” هو برنامج تشغيل الجهاز التالف أو القديم، لذلك تحتاج إلى أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte التي تعمل على إصلاح المشكلات المتعلقة بإدارة الأجهزة بسهولة. كما أنه يقوم بإصلاح ملفات النظام المفقودة أو التالفة مثل ملفات DLL، وملفات EXE، وملفات SYS، وملفات OCX، وملفات inf، وما إلى ذلك. يظهر الخطأ “Code 22” في معظم الأحيان بسبب إدخالات التسجيل التالفة. تعتني أداة إصلاح النظام المتقدمة بملفات التسجيل أيضًا وتصلح الخطأ بسهولة.

يتكون Windows من عدد كبير من dll files, exe files, sys files, various types of services, databases,الملفات وما إلى ذلك، لذلك ليس من الممكن الاستمرار في مراقبة جميع الملفات دائمًا. تعمل أداة تحسين الكمبيوتر الرائعة على إصلاح الأضرار وإصلاح الأخطاء وتحديث النوافذ وبرامج التشغيل وإزالة أنواع مختلفة من الأخطاء بصمت .

تقوم أداة Outbyte PC Repair Tool بجميع المهام المذكورة أعلاه بسهولة وتوفر لك بيئة Windows سلسة وخالية من الأخطاء للعمل حتى تتمكن من التركيز على عملك فقط.

3 خطوات لإصلاح هذا الخطأ

الخطوة 1. قم بتنزيل أداة إصلاح الكمبيوتر Outbyte[حجم الملف: 16.4 ميجابايت].

الخطوة 2. قم بفحص جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

الخطوة 3. انقر فوق الزر “إصلاح” لإصلاح الخطأ.

الطريقة الثانية: تمكين برنامج تشغيل الجهاز يدويًا من مدير الجهاز.

نظرًا لعدة أسباب غير معروفة، يتم أحيانًا تعطيل برنامج تشغيل الجهاز تلقائيًا في مدير الأجهزة. لذا، فإن تمكين هذا يدويًا قد يؤدي إلى إصلاح هذا الخطأ بسهولة. هذه، هي الخطوات الكاملة.

الخطوة 1: افتح نوافذ أوامر التشغيل بالضغط على مفتاح Windows + R ثم ألصق devmgmt.msc واضغط على OK. سيتم تشغيل مدير الجهاز.

افتح مدير الجهاز

افتح مدير الجهاز

الخطوة 2: ابحث عن الجهاز المعطل وانقر عليه بزر الماوس الأيمن ثم حدد تمكين الجهاز .

تمكين الجهاز

تمكين الجهاز

الطريقة الثالثة: تطبيق إجمالي التحديثات

يشير إجمالي التحديثات هنا إلى تحديث نظام التشغيل Windows بالكامل بما في ذلك برامج التشغيل والبرامج المثبتة، كما ذكرت في بداية هذه المقالة أن فقدان ملفات النظام قد يسبب نفس الخطأ، لذلك، عند تحديث النوافذ بالكامل؛ يتم تثبيت الملفات المفقودة تلقائيًا وإصلاح رمز خطأ الجهاز 22،إذا كنت لا تعرف كيفية التحديث أو تحصل على أخطاء عند تحديث برامج التشغيل، فيجب عليك استخدام أداة إصلاح النظام المتقدمة. تقوم هذه الأداة تلقائيًا بتطبيق التحديثات وإصلاح معظم أخطاء النظام، لذلك ستحصل على بيئة نظيفة وسلسة عند العمل في نظام التشغيل Windows.

الطريقة الرابعة: إعادة تثبيت الأجهزة وبرامج التشغيل

إذا لم تنجح الطريقة المذكورة أعلاه معك، فيمكنك إعادة تثبيت الجهاز وبرنامج التشغيل. قد تؤدي إعادة تثبيت الجهاز وبرنامج التشغيل إلى إصلاح رمز الخطأ 22 بسهولة.

إعادة تثبيت الجهاز

إعادة تثبيت الجهاز

خاتمة:

حاولت في هذه المقالة إصلاح رمز الخطأ 22 – تم تعطيل هذا الجهاز – Windows 10/8/7، ذا كان لديك أي طريقة إضافية لإصلاح هذا الخطأ، فيرجى مشاركة معلوماتك في قسم التعليقات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.