عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

بخصم يصل إلى 90٪ أحصل على Windows 10 Pro مقابل 8.68 دولار

With a discount of up to 90%, you get Windows 10 Pro for $8.68

(With a discount of up to 90%, you get Windows 10 Pro for $8.26) الآن مع تخفيضات Keysfan الهائلة: بخصم يصل إلى 90٪  أحصل على Windows 10 Pro مدى الحياة مقابل 8.26 دولار حتى نفاد الكمية!

تم إطلاق Bing الجديد والذي يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي في فبراير 2023، وفي نفس الوقت تم  إصدار متصفح  محدث من Microsoft Edge.

Bing Chat لمن لا يعلم هو عبارة عن روبوت محادثة مدعوم بالذكاء الاصطناعي في المتصفح، يمكنه الاستجابة للمطالبات المتنوعة بشكل فعال ودقيق،إنه يعمل تماما مثل ChatGPT ولكنه يوفر المزيد من المعلومات الحديثة.

يستخدم نموذج الذكاء الاصطناعي Bing Chat نفس بيانات التدريب التي يستخدمها نموذج ChatGPT ، كما أنه يستخدم  الصفحات المفهرسة بواسطة Bing للبحث عن البيانات في ذات الوقت، مما يعني أنه يمكنه الإجابة  بشكل دقيق على الاستفسارات حول الأحداث الجارية.

يمكنك الوصول إلى  Bing المدعوم من الذكاء الاصطناعي بواسطة Microsoft Edge و Edge مدمج في Windows 10 و Windows 11 ، مما يعني أنك بحاجة إلى تثبيت نظام Windows للاستمتاع ب Bing Chat الرائع.

سيساعدك شراء أنظمة Windows من Keysfan على توفير الكثير من المال.

يمكنك الحصول على  Windows 11 Pro مقابل 12.26  دولار فقط. استكشف أحدث ميزات Windows 11 والتي ستساعدك على إنجاز الأمور بطريقة سريعة وممتعة وسهلة، وستدرك أن 12.26 دولارًا أمريكيًا لا تعني الكثير أمام كل المميزات التي ستحصل عليها.

ربما يكون Windows 10 أكثر ملاءمة لاحتياجاتك.لذلك  تقدم Keysfan أيضًا أقل سعر – – 8.68 دولارًا.

تستمر عروض Keysfan Mega Sale لفترة محدودة. وبالتالي قد يرتفع  السعر الاسبوع المقبل!  في رأيي من المفترض أن تستغل هذه الفرصة بشكل جيد!

صورة تحتوى على سعر ويندوز 10
بخصم يصل إلى 90٪  احصل على Windows 10 Pro مدى الحياة مقابل 8.26 دولار!

عرض لفترة محدودة!  خصم كبير على مايكروسوفت مدى الحياة!

اشتر أكثر ووفر أكثر مع الباقات الفعالة من حيث التكلفة! (رمز القسيمة: KZS62)

>>> تعرف على المزيد 

احصل على المزيد بمقابل أقل!

بخصم 50% أحصل على المزيد من أنظمة التشغيل Windows وMS Office (رمز القسيمة: KZS50)

>>> تعرف على المزيد 

تساعدك الأدوات المناسبة على إداء عملك بشكل أكثر مثالية  وفي وقت أقصر! مما يتيح لك المزيد من الوقت للاستمتاع بالحياة.

Keysfan هو متجرك الشامل الذي يحتوي على جميع احتياجاتك البرمجية، لذا ابدأ اليوم بالحصول على تجربة اروع مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

برامج أدوات الكمبيوتر العملية

تعرف على المزيد >>>

Keysfan عبارة عن  متجر عالمي خاص بمبيعات البرمجيات بما في ذلك منتجات Microsoft وأدواتها وبرامج مكافحة الفيروسات والألعاب وغيرها الكثير، ونتيجة لأسعار  Keysfan التنافسية والمميزة فقد حصلت على الكثير من الثناء من العملاء.

تعرف Keysfan “تاريخ” كل ترخيص تبيعه، فهي بالتأكيد  أهل للثقة، و إذا وجدت مشكلة بعد الشراء، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء 7/24 في اي وقت يناسبك، وسوف يقومون بالرد على الفور ومساعدتك في حل المشكلة.

يقوم Keysfan بإعداد وصف تفصيلي للمنتج، لذلك يرجى قراءته بعناية  قبل شراء.

سوف تحصل على كل المعلومات حول التنزيل والتثبيت في رسالة البريد الإلكتروني فورا، كما يرجى أيضًا التحقق من مجلد البريد العشوائي أو البريد غير الهام.

يمكنك النقر على الرابط أعلاه للدخول إلى صفحة تفاصيل المنتج للحصول على معلومات المنتج.

مع اطيب الامنيات بتسوق سعيد!

البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.