عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تكبير الصور بدقة عالية للكمبيوتر PhotoZoom كامل مع التفعيل

برنامج تكبير حجم الصورة دون التأثير على جودتها PhotoZoom Pro مع الكراك

روابط التحميل في نهاية المقال أضغط علي “عرض روابط التحميل

برنامج PhotoZoom Pro كامل

PhotoZoom Pro Crack هو الحل البرمجي رقم واحد في العالم لتكبير وتقليل حجم الصور والرسومات الرقمية. يقوم مفتاح ترخيص PhotoZoom Pro بإنشاء صور أكبر وإنتاج صور عالية الجودة أيضًا. تم إنشاء رقم ترخيص PhotoZoom Pro باستخدام S-Spline Max ، وهي تقنية فريدة لتغيير حجم الصورة تتميز بالحفاظ على الحواف النقية والحدة والتفاصيل الدقيقة. الرقم التسلسلي لـ هو أحدث إصدار من هذا البرنامج ، فهو يأتي مع تسريع مُحسن لوحدة معالجة الرسومات ، وشاشة ملونة دقيقة ، وملفات تعريف ، وقطع سريع وأكثر من ذلك بكثير. يقدم المفتاح التسلسلي PhotoZoom Pro مجموعة كبيرة من الميزات ، من الأدوات الأساسية إلى الأدوات المتقدمة جدًا. يسمح لك بتغيير حجم أي عدد من الصور بطريقة غير مدمرة مع تحسين التباين والحدة والشدة والظلال والتعريض وغير ذلك الكثير. برنامج موثوق وسهل الفهم ، تم إنشاؤه خصيصًا لتكبير الصور الرقمية وتقليلها باستخدام S-Spline Max. PhotoZoom Pro patch هو أداة تسمح لك بتغيير حجم الصور باستخدام طرق مختلفة. واجهة هذا البرنامج واضحة وبسيطة. يمكنك استيراد الصور باستخدام متصفح الملفات فقط ، حيث إن طريقة السحب والإفلات غير مدعومة (ولكن المعالجة المجمعة).

كراك برنامج PhotoZoom Pro

بمساعدة PhotoZoom Pro Keygen ، يمكنك استخدام أداة التنقل والتحديد ، أو اقتصاص التحديد الحالي ، أو قلب الصورة أو تدويرها. عندما يتعلق الأمر بتغيير الحجم ، يمكنك تحديد الطريقة وإعداد أسلوبك مسبقًا أو تكوينه من خلال تعيين الكثافة ونصف القطر والحدة ودرجة دقة الفيلم وتقليل العناصر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين حجم البكسل والطباعة ، والحفاظ على نسبة العرض إلى الارتفاع ، وعرض الحجم غير المضغوط ، وتحديد الوحدات للحجم الفعلي للصورة الأصلية ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام وظائف التراجع والإعادة وإعادة تعيين الصورة وتعطيل المعاينة التلقائية وتعيين حجم شريط الأدوات وتغيير لغة الواجهة والوصول إلى الصور والدفعات الحديثة. ولكن يمكنك أيضًا تكوين تفضيلات البرنامج عندما يتعلق الأمر بالإعدادات المسبقة وتنسيقات الصور (على سبيل المثال ، تحديد طريقة الضغط) والعرض (المعاينة والحفظ) والتحديثات. يستخدم البرنامج الكثير من موارد النظام ، ويتضمن ملف تعليمات شامل مع لقطات ولم يسبب لنا أي صعوبات أثناء اختباراتنا. نظرًا لأنه من المرجح أن يضيع المبتدئون في الإعدادات المتقدمة ، فإننا نوصي باستخدام الإصدار الكامل من PhotoZoom Pro للمستخدمين ذوي الخبرة.

لا يقوم PhotoZoom Pro  Serial Key فقط بإنشاء صور أكبر من أي برنامج آخر (حتى مليون × 1 مليون بكسل) ، ولكنه ينتج أيضًا نتائج فائقة. تم تجهيز تنزيل PhotoZoom Pro المجاني بـ S-Spline Max ، وهي تقنية حصرية لتغيير حجم الصورة حائزة على جوائز تتميز بالحفاظ على الحواف النقية والحدة والتفاصيل الدقيقة. بشكل عام ، فإن آثار التشويش وضغط JPEG مزعجة بشكل ملحوظ أثناء التكبير. ومع ذلك ، يوفر الكراك PhotoZoom Pro الأدوات لإزالة هذه التشوهات. ستندهش من مدى التفاصيل التي يمكن أن يكشفها مفتاح PhotoZoom Pro . PhotoZoom Pro 8 سهل الاستخدام للغاية ويأتي مع إعدادات مسبقة مختلفة. يمكن أيضًا ضبط هذه الإعدادات يدويًا. يمكنك حتى تجميع ملفات تعريف تغيير الحجم الخاصة بك – تجميعات لطريقة تغيير الحجم وإعدادات الحجم المفضلة لديك ، والتي يمكن اختيارها بنقرة واحدة. عند استخدام نفس الإعدادات ، يؤدي تغيير حجم ملفات التعريف إلى تبسيط سير العمل. يمكن تغيير عدد كبير من الصور مرة واحدة باستخدام المعالجة المجمعة. يضمن دعم المعالجات المتعددة وتسريع GPU المحسّن المتضمن في PhotoZoom Pro 8 تقليل وقت المعالجة.

تحميل برنامج PhotoZoom Pro الاصدار الأخير مع التفعيل مجانا

يعمل PhotoZoom Pro Full Version كتطبيق مستقل وكبرنامج إضافي للعديد من البرامج المضيفة ، مثل Adobe Photoshop و Adobe Photoshop Elements و Corel PHOTO-PAINT و Corel PaintShop Pro. بالإضافة إلى ذلك ، يتكامل الكراك PhotoZoom Pro بشكل كامل مع Adobe Lightroom! تم تحسين برنامج PhotoZoom Pro كجن ، الذي تم تحسينه لأغراض الطباعة على الشاشة ، لأي شخص يتطلع إلى تغيير حجم الصور بأعلى جودة ممكنة. تقدم PhotoZoom Pro أحدث جيل من تقنية تغيير الحجم S-Spline (S-Spline MAX) الحصرية والحائزة على جوائز ، مع الاحتفاظ بجودة وتفاصيل أكثر من أي طريقة أخرى متاحة لتكبير الصورة. تتفوق PhotoZoom Pro في الحفاظ على الحواف النظيفة والوضوح والتفاصيل الدقيقة للصورة. يوفر S-Spline Max أدق تكبيرات المظهر الطبيعي القابلة للتحقيق في الصناعة ؛ يوفر PhotoZoom Pro أيضًا خيارات ضبط لإعدادات S-Spline Max ، مما يسمح بتحكم أفضل في الوضوح والتقنيات الجديدة لتقليل تشوهات ضغط JPEG والضوضاء.

تفعيل برنامج PhotoZoom Pro

ميزات PhotoZoom Pro

تقنيات S-Spline الحائزة على جوائز ، بما في ذلك أحدث طريقة S-Spline Max
تكبير صورة فائق ، تقليل جودة فائقة
إعدادات محددة مسبقًا لأنواع مختلفة من الصور
أدوات الضبط المتقدمة: إنشاء إعدادات مسبقة لطريقة القياس الخاصة بك
تغيير حجم ملفات التعريف: حدد بنياتك المفضلة بين طرق تغيير الحجم المعدة مسبقًا وتغيير الحجم بنقرة واحدة
تقنية متقدمة جديدة لتقليل التشويش وضغط JPEG
إعدادات الحدة والحدة الجديدة لتكبير الصورة المشرقة والحيوية
يصحح حتى التعرض الزائد والظلال أثناء التكبير
وظيفة Film Grain للحصول على مظهر طبيعي محسّن
تكبيرات فائقة: ما يصل إلى مليون × مليون بكسل
دعم المعالجات – زيادة سرعة كبيرة!
وحدة معالجة الرسومات (GPU): معالجة الصور حتى 5x أسرع (حسب تكوين النظام)
تحويل دفعة: تغيير حجم عدد كبير من الصور دفعة واحدة
عرض تقسيم الشاشة – مقارنة طرق تغيير الحجم المختلفة بسرعة
أدوات القطع المتقدمة
اطبع صورك مباشرة من PhotoZoom
يعمل كتطبيق مستقل وكبرنامج إضافي للأتمتة والتصدير لبرنامج Adobe Photoshop
يتكامل مع Adobe Lightroom
يحافظ على بيانات التعريف وملفات الألوان.
يدعم صور 16 بت / القناة (بما في ذلك الخام)
يدعم تصوير 32 بت / قناة (HDR) (عبر مكون الأتمتة الإضافي)
زيادة الدعم لتنسيقات ملفات الصور (من خلال المكوّن الإضافي للأتمتة)
يدعم الطبقات (عبر المكوّن الإضافي للأتمتة)
متوافق تمامًا مع أحدث إصدارات Windows و macOS و Adobe Photoshop و Adobe Photoshop Elements و Adobe Lightroom و Corel PHOTO-PAINT و Corel PaintShop Pro
تتوافق الإصدارات المستقلة من التطبيقات والمكونات الإضافية تمامًا مع بيئات 64 بت و 32 بت.

PhotoZoom برنامج تكبير الصور بدقة عالية للكمبيوتر

كيف يعمل PhotoZoom

ليس المقصود من PhotoZoom Pro تحديد كيفية تعديل PhotoZoom Pro في سير عملك. لذلك ، يعمل البرنامج ليس فقط كتطبيق مستقل ولكن أيضًا كبرنامج إضافي للأتمتة ومكوّن إضافي للتصدير لبرنامج Photoshop. يخلق PhotoZoom Pro تكبير الصورة بجودة لا مثيل لها. يتفوق برنامج PhotoZoom Pro 3 على أي من الحلول البديلة ، مثل تقنية Photoshop Bicubic ، والأساليب القائمة على الكسر ، وما يسمى بـ ‘معايير الصناعة’. في الحالات التي يتعذر فيها على المنافسين تجاوز 300000 × 300000 بكسل (أو حتى أقل من ذلك بكثير) ، يقوم PhotoZoom Pro بتكبير الصور إلى 1 مليون × 1 مليون بكسل. لا يوجد منتج آخر يقدم هذه الميزة ، ناهيك عن الحفاظ على جودة الصورة. على الرغم من أن S-Spline Max قد أثبت أنه أفضل تقنية في معظم الاختبارات ، يقدم PhotoZoom Pro أيضًا تقنيتين رائعتين أخريين لـ S-Spline. يمكنك اختيار أيهما تفضل. يمكنك حتى ضبط كل تقنية على ذوقك الشخصي وحفظ إعداداتك المفضلة حتى تتمكن من استخدامها مرة أخرى لاحقًا. يفي PhotoZoom Pro تمامًا بمتطلبات المستخدم المحترف عندما يتعلق الأمر بدعم الصور. وهو يدعم تمامًا مساحات الألوان مثل RGB ، و CMYK ، والتدرج الرمادي ، والمختبر ، بالإضافة إلى EXIF ​​و IPTC و XMP وبيانات تعريف ملف تعريف ICC. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم برنامج PhotoZoom Pro الطبقات ، وصور 16 بت / القناة (بما في ذلك Raw) ، و 32 بت / قناة (HDR) ، وأخيرًا وليس آخرًا ، مجموعة واسعة من تنسيقات ملفات الصور. PhotoZoom Pro هو الحل المثالي لتكبير الصور الرقمية والطباعة والشاشة. بالإضافة إلى تحسينات الجودة التي لا مثيل لها ، فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات والوظائف الاحترافية ويمكن تعديلها بسهولة لتناسب سير عمل أي شخص. PhotoZoom Pro هو أمر لا بد منه للمحترفين والهواة الجادين الذين يرغبون في تغيير حجم صورهم.

PhotoZoom تحميل برنامج تكبير الصور وتوضيحها بدون تشويش

ما الجديد في PhotoZoom Pro

تكبير صورة عالية الجودة وتقليلها من خلال تقنية تحسين الصور الجديدة ‘تكشف عن التفاصيل الدقيقة’
مثالية لتحسين جودة صورك (أيضًا إذا كنت لا تريد تغيير حجمها)
إعدادات مسبقة محسنة لأنواع مختلفة من الصور والرسومات.
خيارات معالجة دفعة قوية جديدة
عرض أسرع للصور
تحسين دعم الصورة الخام
يفتح التطبيق المستقل الآن أيضًا صور EXR (يدعم المكون الإضافي EXR بالفعل)
Mac: دعم الوضع المظلم (يتطلب macOS Mojave (10.14) أو أحدث)
يدعم أحدث إصدارات Windows و macOS و Adobe Photoshop و Adobe Photoshop Elements و Adobe Lightroom و Corel PHOTO-PAINT و Corel PaintShop Pro

صور برنامج PhotoZoom 

PhotoZoom برنامج تكبير حجم الصور

متطلبات النظام لتشغيل برنامج PhotoZoom

نظام التشغيل: Windows 7 و 8 و 8.1 و 10 (64 بت) و OS X 10.11.6 أو أحدث
المعالج: معالج Intel® Core ™ أو AMD متعدد المراكز 64 بت
الرام: 8 جيجا
الشاشة: دقة عرض 1366 × 768
الصوت: جهاز صوتي متوافق مع ASIO لدعم الارتباط
HDD: 3 جيجا بايت مساحة على القرص

كيفية تثبيت PhotoZoom

شغّل ملف التثبيت وانقر على ‘NEXT’ للمتابعة. ثم اقبل البنود والشروط وانقر على ‘NEXT’.
حدد المجلد الوجهة لبرنامجك وانقر على ‘NEXT’ مرتين.
اختر الآن المجلد لإنشاء الاختصار وانقر على ‘NEXT’ للمتابعة.
انقر فوق ‘INSTALL’ لبدء عملية التثبيت.
انقر فوق ‘FINISH’ لبدء استخدام التطبيق.

طريقة تفعيل PhotoZoom

كما ترون ، هذه نسخة تجريبية قبل الكراك.
افتح مجلد الكراك وانسخ ملف الكراك.
الآن قم بلصق ملف الكراك في دليل تثبيت البرنامج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.