عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج Ashampoo Driver Updater 1.6.2 كامل مع كراك التفعيل والتنشيط

عملاق جلب التعريفات Ashampoo Driver Updater كامل بالتفعيل

تحميل Ashampoo Driver Updater كامل مع التنشيط

برنامج Ashampoo Driver Updater – يوفر تحديثات لمجموعة واسعة من المكونات الأجهزة وبرامج تشغيل النظام والتعريفات من المحترفين إلى العلامات التجارية الأقل شهرة. وبمجرد توفر برامج تشغيل جديدة ، تتم إضافة قاعدة البيانات الضخمة لبرنامج Ashampoo Driver Updater فورًا ، وبالتالي تصبح متاحة لك. فقد تم توفير برنامج Ashampoo Driver Updater بالتفعيل كامل النسخة البرو مع تثبيت وتفعيل صامت حيث سيتم تثبيت البرنامج بشكل صامت ويتم تفعيله أيضا بشكل تلقائي بدون اي تدخل منك ابدا ويمكنك ايضا تجربة النسخة المحمولة التي أوصي به كثيرا بسبب انها لاتقوم بعمل ملفات مؤقته زائدة ولاتتداحل مع اي برامج احرى ولاتترك اي أثر على نظام تشغيل الويندوز الخاص بك فهي نسخة مفعلة مسبقا ومحمولة تعمل بدون تثبيت

Ashampoo Driver Updater هو برنامج يسمح لك بالبحث عن أحدث إصدار من برامج التشغيل لمجموعة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الخارجية ولوحة المفاتيح وتنزيلها وتثبيتها. تعتمد أنشطة Ashampoo Driver Updater على الإنترنت وقاعدة البيانات التي تحتفظ بها الشركة المصنعة للبرنامج. تحتوي قاعدة البيانات على أكثر من 400000 وحدة تحكم لأكثر من 150000 جهاز. يأتي Ashampoo Driver Updater مزودًا أيضًا بالقدرة على إنشاء واستعادة نسخة احتياطية من برامج التشغيل وتحديث برامج التشغيل في الموعد المحدد.

برامج التشغيل الخاطئة أو القديمة هي عدو كل نظام كمبيوتر. في كثير من الأحيان، السائقين مفقودون أو عفا عليهم الزمن بشكل ميؤوس منه. لا يعثر التطبيق على أفضل برامج التشغيل فحسب ، بل يقوم أيضًا بتثبيتها لك. ليست هناك حاجة إلى الألعاب البهلوانية في القائمة باستخدام Ashampoo Driver Updater . يقوم البرنامج المصمم جيدًا بمهمته المتمثلة في تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة وبدرجة عالية من سهولة الاستخدام. فهو يحلل مكونات الأجهزة وبرامج التشغيل لديك، ويقارن النتائج بقاعدة بيانات ضخمة – ثم يستبدل برامج التشغيل القديمة بأحدث إصداراتها.

عليك أن تقرر متى سيبدأ برنامج تحديث برنامج التشغيل في العمل. يمنحك برنامج الجدولة المدمج تحكمًا موثوقًا في الوقت الذي سيقوم فيه البرنامج بفحص نظامك بحثًا عن التحديثات. بمجرد الإعداد، لن تحتاج إلى إضاعة أي تفكير آخر وسيظل نظامك محدثًا دائمًا! كثيرًا ما تنجم الأعطال أو مشكلات الصوت أو مشكلات الرسومات أو الأداء السيئ عن برامج تشغيل خاطئة أو فاسدة أو قديمة. بعد الانتقال إلى نظام التشغيل Windows 10، تعمل العديد من الأنظمة الآن “بطريقة ما” ولكن ليس على النحو الأمثل. اسمح لتطبيق Driver Updater بإصلاح ما لا يستطيع Windows إصلاحه لك! يتم تطوير برامج التشغيل وتحديثها باستمرار لتجنب الأعطال وتحقيق أقصى استفادة من مكونات الأجهزة المثبتة.

تستفيد الألعاب بشكل خاص من الأداء العالي للنظام. يمكن لبرامج تشغيل الرسومات الحالية أن تمنحك هذا الدعم الإضافي عندما تحتاج إليه. لن تتحمل أي مخاطرة مع البرنامج. تتيح لك ميزة النسخ الاحتياطي المضمنة حفظ واستعادة أي برنامج تشغيل إذا لزم الأمر. احتفظ فقط بما يفيدك حقًا! الميزات ويسلط الضوء

أبرز مميزات برنامج Ashampoo Driver Updater

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج Ashampoo Driver Updater

الآن يمكن للكمبيوتر الخاص بك القيام بالعديد من الأمور منها التالي :

في كثير من الأحيان ، برامج تشغيل النظام والتعريفات المفقودة أو التي عفا عليها الزمن ميؤوس منها. لا يجد Ashampoo Driver Updater أفضل برامج التشغيل فحسب ، بل إنه يقوم بتثبيتها لك أيضًا.

  • الأداء الأمثل من خلال برامج تشغيل محدثة!
    • أكثر من 400،000 برامج تشغيل النظام والتعريفات المتاحة
    • أكثر من 150،000 جهاز معتمد
    • أقصى استقرار النظام
  • مسح – تثبيت
    ليست هناك حاجة للألعاب البهلوانية مع برنامج Ashampoo Driver Updater فهو يؤدي وظيفته بشكل جيد في الحفاظ على تحديث الكمبيوتر الخاص بك بشكل سريع وبقدر كبير من سهولة الاستخدام. يقوم بتحليل مكونات الأجهزة وبرامج التشغيل الخاصة بك ، ويقارن النتائج مقابل قاعدة بيانات ضخمة – ثم يستبدل برامج التشغيل القديمة بأحدث إصداراتها.
  • دائما هناك من أجلك
    عليك أن تقرر متى يبدأ برنامج Ashampoo Driver Updater في العمل. يمنحك المجدول المدمج تحكمًا موثوقًا به عندما يفحص البرنامج النظام بحثًا عن التحديثات. بمجرد إعدادها ، لن تضطر إلى إهدار فكرة أخرى عنها وسيظل نظامك محدثًا دائمًا!
  • مشاكل؟ هناك حل!
    ﻋﺎدة ﻣﺎ ﺗتﺒﻊ ﻣﺸﻜﻼت اﻟﺼﻮت أو ﻣﺴﺎﺋﻞ اﻟﺮﺳﻮﻣﺎت أو اﻷداء اﻟﺴﻲء ﻣﻦالتعريفات ﺧﻄﺄ . بعد الانتقال إلى نظام التشغيل Windows 10 ، يتم الآن تشغيل العديد من الأنظمة “بطريقة ما” ولكن ليس على النحو الأمثل. دع برنامج Ashampoo Driver Updater يعمل على إصلاح ما لا يمكن لـ Windows نفسه إصلاحه لك!
  • أقصى أداء الألعاب
    يتم تطوير برامج التشغيل باستمرار وتحديثها لتجنب الأعطال وتحقيق أقصى استفادة من مكونات الأجهزة المثبتة. تستفيد الألعاب الخاصة بشكل كبير من أداء النظام العالي. يمكن أن تعطيك برامج تشغيل الرسومات الحالية دفعة إضافية عندما تحتاجها.
  • السلامة إلى أقصى الحدود
    لن تتحمل أي خطر مع Ashampoo Driver Updater. تتيح لك ميزة النسخ الاحتياطي المضمنة حفظ واستعادة أي برنامج تشغيل إذا لزم الأمر. احتفظ فقط بما يفيدك حقًا!
  • شعور جيد عندما يعمل كل شيء
    حتى بدون حدوث أعطال ملحوظة ، قد لا تعمل مكونات النظام لديك بالشكل الأمثل. تعد مشاكل انقطاع التيار اللاسلكي عن شبكة WLAN ، أو صوت الهسهسة ، أو الطابعات غير المتصلة ، من المشكلات المتكررة. في كثير من الأحيان ، تكون برامج التشغيل الافتراضية لـ Windows لتوفير وظائف أقل من مثالية

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج Ashampoo Driver Updater

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج Ashampoo Driver Updater تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 50 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.