عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج Driver Talent PRO 8.1.11.42 كامل مع التفعيل + نسخة محمولة مفعلة تعمل بدون تثبيت

تحميل برنامج تحديث وتنزيل التعريفات Driver Talent Pro نسخة محمولة بالتفعيل مدى الحياة

Driver Talent PRO كامل مع كراك التنشيط + نسخة محمولة مفعلة مسبقاً لا تحتاج الي تثبيت

driver talent pro crack

تحميل برنامج Driver Talent مع الكراك

تفعيل برنامج Driver Talent 2021

تحميل برنامج Driver Talent Pro Full كامل بالتفعيل أحدث أصدار

Driver Talent سيريال

Driver Talent Key

driver talent serial

تفعيل برنامج Driver Talent 2021 هو برنامج مفيد يمكن استخدامه لتنزيل وتثبيت برامج التشغيل والتعريفات الخاصة بالكمبيوتر الخاص بك وأيضا العثور على آخر التحديثات على الإنترنت وتثبيتها من أجل الحفاظ على الكمبيوتر وتشغيله بأفضل أداء وكفاءة ممكنة. البرنامج تم توفيره بنسختين نسخة تثبيت وتفعيل صامت بدون تدخل منك أبدا سيتم تثبيت وتفعيل البرنامج بشكل تلقائي صامت وستجد البرنامج مثبت على جهازك وتجد اختصار على سطح المكتب ويمكنك البدء في استخدامه فورا وأيضا يمكنك استخدام النسخة المحمولة المفعلة مسبقا بدون تثبيت او تفعيل حصريا على مدونة عالم التقنية فقط أوصي باستخدام النسخة المحمولة لأنها أخف على موارد الجهاز وأيضا لا تقوم بأي تغييرات على جهازك والنظام الخاص بك ولا تقوم بالتداخل مع أي برامج أخرى مثل برامج الحماية وغيرها حيث أنه لا يجب عليك أن تقلق أبدا من هذا الجانب فالبرنامج لايقوم بأي تغييرات في السجل (الريجستري) وجميع اعداداتك التي اخترتها في البرنامج ستبقى محفوظة بالشكل الذي تريده وايضا يمكنك ان تضع البرنامج بالنسخة المحمولة على فلاش USB او ميموري كارد والانتقال به واستخدامه في أي جهاز اخر بنفس الطريقة ونفس الاعدادات التي اخترتها سابقا

تفعيل برنامج Driver Talent 2020 عند بدء تشغيل البرنامج سيقوم بالكشف التلقائي عن إصدار نظام الويندوز الخاص بك ثم يطلب منك الإذن من أجل عمل فحص لكافة برامج التشغيل والتعريفات المثبتة وعرض برامج التشغيل القديمة. يمكنك اختيار التنزيل والتثبيت التلقائي للتعريفات و برامج التشغيل المحددة. ويوجد بعض الأدوات الإضافية مثل التي تساعدك في إعادة التثبيت ، او إلغاء التثبيت لاي تعريف موجود مسبقا على نظامك، يمكنك أيضا من خلال هذا البرنامج الرائع عمل وانشاء نقطة استعادة للويندوز حتى اذا حدث اي خطأ من قبلك تستطيع التراجع عن اخر العمليات التي قمت بها. يقوم البرنامح أيضا بعرض معلومات تفصيلية لمواصفات الويندوز ومواصفات الجهاز الخاص بك مثل المعالج ، الساعة ، ذاكرة التخزين المؤقت (الرام) ، بالإضافة إلى عرض الوقت الذي أستغرقه البرنامح في عملية بدء التشغيل أو التمهيد. تحميل برنامج Driver Talent كامل يمكنك تصدير هذه البيانات إلى مستند نصي عادي. وميزة اخرى رائعة لهذا البرنامج هي إنشاء نسخ احتياطية تلقائيًا لتعريفات جهازك قبل تثبيت برامج التشغيل أو إلغاء تثبيتها. والحفاظ على هذه النسخة في حالة ان قمت بتغيير الويندوز وعمل فورمات يمكنك اعادة تثبيت كل التعريفات دفعة واحده بدون حتى أن تحتاج الى وجود اتصال انترنت وهذه بعض المميزات الاخرى لهذا البرنامج الرائع

يعد برنامج Driver Talent (المعروف سابقًا باسم DriveTheLife) تطبيقًا سهل الاستخدام تم تصميمه لمساعدتك في الحصول على برامج التشغيل التي تحتاجها لنظامك. فهو يسمح لك بتنزيل تحديثات برامج التشغيل وتثبيتها، والنسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل، وإلغاء تثبيت/إزالة برامج تشغيل الأجهزة غير المستخدمة لجميع المستخدمين على نظامك.

بفضل مظهره وتصميمه الجديد، يعد Driver Talent أداة رائعة لتنزيل برامج تشغيل Windows. فهو يسمح لك بتحديد المشاكل في نظامك، ومعرفة برامج التشغيل القديمة أو المعطلة، ومن ثم المساعدة في إصلاح برامج التشغيل التالفة والمعطلة هذه، عن طريق تنزيل برامج التشغيل الأكثر ملاءمة وتحديث نظامك بأحدث الإصدارات التي تحتاجها. يمكنك أيضًا تنفيذ مهام مثل النسخ الاحتياطي واستعادة برامج التشغيل وإلغاء تثبيت برامج التشغيل القديمة.

إن إبقاء برامج التشغيل الخاصة بك محدثة هي مهمة لا تنتهي أبدًا. لهذا، هناك تطبيقات مثل Driver Talent، وهي أداة مفيدة تجمع المعلومات الأساسية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتستخدمها لتحديث كل برامج التشغيل لديك.

يعد استخدام Driver Talent أمرًا بسيطًا للغاية: بمجرد فتح التطبيق، سيقوم تلقائيًا بفحص جميع الأجهزة التي تستخدم أدوات التنظيم. بعد هذا التحليل، سيقوم التطبيق بالتحقق من أحدث الإصدارات عبر الإنترنت. وفي غضون ثوان قليلة، ستحصل على قائمة مفصلة بجميع العناصر التي تحتاج إلى التحديث، بالإضافة إلى روابط للمواقع حيث يمكنك العثور على التحديثات.

يحتوي برنامج Driver Talent أيضًا على وظائف إضافية مفيدة جدًا للأشخاص الذين يحبون اللعب على الكمبيوتر. في القائمة الفرعية “مكونات اللعبة”، سترى المزيد من التفاصيل حول العناصر، والتي ستعمل بعد التثبيت على تحسين تجربة اللعب الخاصة بك.

توقف عن البحث عن تحديثات لكل برنامج تشغيل لديك واستخدم Driver Talent بدلاً من ذلك. هذا سيوفر لك الوقت!

ما الجديد في النسخة المفعلة من برنامج Driver Talent 2021؟

إصلاح مشكلة التثبيت التلقائي لبرنامج التشغيل الجديد مع قاعدة بيانات محسّنة لبرامج التشغيل الجديدة
تحسينات طفيفة في قاعدة بيانات التعريفات
ارتباط ارتباط بأجهزة خارجية
تم تضمين العديد من المفاتيح القصيرة الجديدة لسهولة التحكم
قاعدة بيانات برامج تشغيل ثانوية وتحسينات وظيفية أخرى
تتوفر أيضًا العديد من برامج التشغيل الجديدة المتعلقة بألعاب الفيديو
يمكنك الآن نقل برامج التشغيل هذه بسهولة من نظام إلى آخر دون اتصال بالإنترنت
قم بإزالة برامج التشغيل القديمة وإضافة 10000 برنامج تشغيل جديد
أحدث واجهة برمجة تطبيقات جديدة بواجهة حديثة
قاعدة بيانات محسنة بأحدث برامج التشغيل
محرك بحث أكثر سحراً وجاذبية للتأكيد على أحدث برامج التشغيل
يتم الآن إضافة جميع أحدث برامج التشغيل تلقائيًا
ترقية أحدث قاعدة بيانات التعريفات الكاملة
قدرة عمل محسّنة أكثر بتصميم حديث
أيضًا ، يمكنه الآن التعرف على الأجهزة الخارجية تلقائيًا
علاوة على ذلك ، تتم إزالة الأخطاء الرئيسية والصغيرة من Driver Talent
علاوة على ذلك ، يمكنك نقل برامج التشغيل التي تم تنزيلها من نظام إلى آخر دون بذل أي مجهود إضافي ، فقط قم بالنسخ والنسخ

الميزات الهامة برنامج Driver Talent كامل

الأفضل في المسح والكشف عن أحدث برامج التشغيل
مجموعة واسعة من قاعدة بيانات التعريفات
يوفر تعريفات حقيقة 
هذا البرنامج هو الأفضل لترتيب برامج التشغيل
مفيد في إنشاء نسخة احتياطية لتعيين أفضل نقطة استعادة
يمكن أن يتم الكشف والتنزيل تلقائيًا
داعم في تحديث جميع برامج التشغيل الصلبة المفقودة والقديمة
أداة طويلة الأمد وقوية للتثبيت وإعادة تثبيت برامج التشغيل من النسخ الاحتياطي
أيضا ، يمكن تغيير التعريفات التالفة وخارج النظام
تصاريح تحديث الأجهزة الخارجية والداخلية
واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام
علاوة على ذلك ، يساعدك محرك البحث في معرفة أحدث برامج التشغيل يدويًا

مميزات نسخ التثبيت الصامت والمحمولة التي نقدمها حصريا على مدونة عالم التقنية

1 – تجميعها في تثبيت واحد للنواتين (x86 / x64) 2 – جمع في توزيع واحد في اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات 3 – لا يتطلب التسجيل او سيريال او كراك وغيرها فهو مفعل مسبقا 4 – ازالة كل الملفات الزائدة والغير ضرورية من ملف التثبيت

ميزات برنامج Driver Talent Pro

قم بالمسح للعثور على برامج تشغيل Windows القديمة والمفقودة والتالفة والمعطلة إصلاح وإصلاح برامج التشغيل التي بها مشاكل قم بتنزيل وتثبيت أفضل برامج التشغيل مطابقة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتصلة الأخرى. التحديث إلى أحدث برامج التشغيل (توفر العديد من إصدارات برنامج التشغيل) إدارة شاملة: النسخ الاحتياطي والاستعادة وإلغاء التثبيت وإعادة التثبيت والمزيد دعم تنزيلات برامج التشغيل والتحديثات لجميع الأجهزة والشركات المصنعة

المتطلبات الأدنى لتشغيل البرنامج بكفاءة :

نظام التشغيل : Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة. مساحة القرص الصلب : 100 ميغابايت من المساحة الفارغة المطلوبة. المعالج : Intel Pentium 4 أو أحدث.

فيديو تفعيل برنامج Driver Talent 2024

فيديو  أحتياطي للتفعيل في  حالة حذف الفيديو من اليوتيوب ” من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.