عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج FlixGrab+ 1.7.6.2130 Premium كامل لتحميل مسلسلات وافلام NetFlix بالتفعيل

برنامج FlixGrab Premium لتحميل مسلسلات وافلام NetFlix ومشاهدتها بدون انترنت كامل بالتفعيل

تحميل برنامج FlixGrab+ 1.7.6.2130 Premium كامل + نسخة محمولة مفعلة تلقائياً

برنامج FlixGrab+ Premium هو برنامج مفيد للغاية والذي سيتيح لك تنزيل الأفلام والبرامج الوثائقية والبرامج التلفزيونية الكاملة من Netflix والتي يمكنك مشاهدتها في أي وقت دون ضرورة وجود اتصال انترنت أثناء استخدام هذا التطبيق

يتمتع FlixGrab + Premium بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية ، وهي مجهزة أيضًا ببرنامج تعليمي قصير وفيديو بسيط يقوم بشرج طريقة استعمال البرنامج وكيفية عمله لتحميل الافلام والمسلسلات بضغطه زر . للحصول على المحتوى المفضل لديك ، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو من المتصفح إلى الحافظة ثم لصق عنوان URL داحل البرنامج وستلاحظ أن التنزيل قد بدأ تلقائيًا. لاستخدام FlixGrab + Premium ، يجب أن يكون لديك حساب Netflix.

سيكون محتوى الفيديو الذي ستقوم بتنزيله بتنسيقات عالية الوضوح التي تحتوي على تقنية Dolby Digital Surround Audio 5.1 و HD. يمكنك أيضًا الحصول على الترجمات المصاحبة بتنسيق TTML. في العموم يمكننا أن نقول أن برنامج FlixGrab + Premium هو تطبيق سهل للغاية والذي سيتيح لك تنزيل الأفلام والبرامج الوثائقية والبرامج التلفزيونية من Netflix.

FlixGrab هي أداة خاصة بنظام Windows تتيح لك تنزيل كل المحتوى من منصة Netflix وحفظه محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بفضل هذا البرنامج، سيكون لديك مجموعة من المسلسلات التلفزيونية والأفلام في متناول يدك، حتى دون الاتصال بالإنترنت. من المهم الإشارة إلى أن Netflix أضافت بالفعل خيار مشاهدة العروض في وضع عدم الاتصال، ولكن في الوقت الحالي يقتصر الأمر على محتوى معين في الكتالوج الخاص بها.

يمنحك FlixGrab القدرة على تخزين أي من برامجك على القرص الصلب الخاص بك حتى تتمكن من مشاهدتها في أي وقت. يتيح لك البرنامج الاختيار بين درجات دقة الفيديو المختلفة حتى تتمكن من إيجاد التوازن الصحيح بين الجودة وحجم الملف. كل ما عليك فعله هو نسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ولصقه لبدء تحويل الملف وتنزيله. يمكنك أيضًا تنزيل حلقات أو أفلام متعددة في نفس الوقت.

يضمن FlixGrab أنه إذا كنت على متن طائرة أو جبل أو في فندق، بدون شبكة wifi، فلن يكون لديك أي أعذار لعدم مشاهدة حلقة من مسلسلك المفضل بجودة عالية وبلا حدود في اتصال نقي. بالطبع، تحتاج إلى تفعيل حساب Netflix لبدء التنزيل.

نظرًا لأنها تمكنك من مشاهدة مجموعة واسعة من الأفلام والأفلام الوثائقية والبرامج التلفزيونية على أجهزة مختلفة، تعد Netflix واحدة من أكثر خدمات البث شعبيةً على الإطلاق. في الواقع، أطلقت الشركة خدمة تمكن مستخدمي Android وiOS من تنزيل المحتوى المفضل لديهم والاستمتاع به عبر الإنترنت.

FlixGrab+ هي أداة تمكنك من الحصول على محتوى الوسائط المتعددة من Netflix على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع به حتى في حالة عدم توفر الإنترنت لديك.

يأتي التطبيق بواجهة نظيفة تتضمن برنامجًا تعليميًا قصيرًا حول كيفية البدء. كما توضح التعليمات، كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو من متصفحك إلى الحافظة، ولصق عنوان URL وسيبدأ التنزيل على الفور.

من المهم ملاحظة أنك تحتاج إلى أن يكون لديك حساب Netflix لتتمكن من استخدام البرنامج. وفقًا للمطور، يمكّنك التطبيق من التقاط مقاطع فيديو بتنسيقات عالية الوضوح تتميز بتقنية Dolby Digital Surround Audio 5.1 وHD – 1080p أو 720p. علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على ترجمات بتنسيق TTML وليس لديك أي قيود فيما يتعلق بعدد مقاطع الفيديو التي يمكنك تنزيلها في نفس الوقت.

في حالة رغبتك في تنزيل سلسلة برامج تلفزيونية كاملة، فهناك احتمال كبير أنك تريد أيضًا تنظيمها بطريقة أو بأخرى. يأتي التطبيق مزودًا بميزة الفرز التي تسمح لك بإدراج الملفات بناءً على تاريخ تنزيلها، تصاعديًا أو تنازليًا.

ويأتي البرنامج مع أدوات أخرى قد تجدها مفيدة، بما في ذلك تحميل قوائم مقاطع الفيديو من ملف. نظرًا لأنك تقوم بتنزيل عناصر متعددة في وقت واحد، يتيح لك التطبيق إدارة الأولوية وإيقاف العملية أو استئنافها في أي وقت.

FlixGrab+ هي أداة مساعدة بسيطة ومباشرة يمكن أن تكون مفيدة لأي شخص يرغب في الاستمتاع بالأفلام والبرامج التلفزيونية دون الاتصال بالإنترنت ودون الحاجة إلى القلق بشأن إنفاق النطاق الترددي أو القيود الأخرى.

ميزات برنامج FlixGrab + Premium

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج FlixGrab + Premium

  • تطبيق سهل للغاية يتيح لك تنزيل الأفلام والبرامج الوثائقية والبرامج التلفزيونية الكاملة من Netflix.
  • يمكن مشاهدة محتوى Netflix في أي وقت دون اتصال أثناء استخدام هذا التطبيق.
  • يتمتع بواجهة المستخدم بسيطة وجذابة للغاية ونظيفة والتي هي مجهزة أيضا مع برنامج تعليمي قصير.
  • سيكون الفيديو الذي تم تنزيله بتنسيقات عالية الوضوح تتميز بتقنية الصوت المحيطي Dolby Digital Surround 5.1 و HD.
  • يمكن أيضًا الحصول على الترجمة في تنسيق TTML.
  • واجهة جديدة تمامًا وجميلة وسهلة الاستخدام! نأمل أن تستمتع به! دعم تنزيل فيديو HD NetFlix! يتيح لك FlixGrab اختيار جودة الفيديو الأصلية من جودة منخفضة (240 بكسل) إلى دقة عالية (HD – 1080p أو 720p)! دعم تنزيل Dolby Digital Surround Audio 5.1! دعم تنزيل سريع متعدد الدفق! FlixGrab قادر على تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت! الاختيار التلقائي لجودة الصوت واللغة المثلى! تحميل القوائم من ملف! إدارة أولوية التنزيل! يمكنك بسهولة إيقاف عملية التنزيل واستئنافها ، واختيار اللغة الأصلية للفيديو وأكثر من ذلك بكثير! سهل الاستخدام! ما عليك سوى نسخ أي عنوان URL لفيديو NetFlix ولصقه والنقر فوق الزر ‘تنزيل’ وانتظر قليلاً واستمتع به! هل FlixGrab قانوني؟

    يدعي ناشرو FlixGrab أنهم يحترمون شروط حقوق الطبع والنشر كثيرًا ، ولكن في نفس الوقت ، يعتبرون القيود غير المقبولة عند نسخ محتوى الفيديو الذي تم شراؤه بالفعل أو مجانًا للاستخدام الشخصي ، التي وضعتها Netflix وخدمات الفيديو الأخرى. لذلك ، يعد استخدام التطبيق قانونيًا فقط للاحتياجات الشخصية وبدون حقوق لمشاركة المواد مع أطراف ثالثة.

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج FlixGrab + Premium

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامجFlixGrab + Premium تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 40 ميغابايت من المساحة الفارغة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو إصدار أحدث.

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Wondershare UniConverter Crack

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.