عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل انترنت داونلود مانجر ريباك IDM 6.41.Build.2 Repack مفعل تلقائي وجاهز

البرنامج الشهير انترنت داونلود مانجر باخر اصدار تثبيت صامت مفعل مسبقا بالسيريال

تحميل Internet Download Manager (IDM) 6.41.Build.2 ريباك مفعلة مسبقاً تلقائي وجاهزة محدث باستمرار

تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة من ميديا فاير تثبيت صامت ريباك

(IDM)  6.41.Build.2 – Internet Download Manger يعتبر أشهر برامج التحميل من الانترنت وأفضلها حيث يتربع فوق عرش برامج التحميل ,
حيث يمكنك من خلال البرنامج تحميل جميع أنواع الملفات الصوتية والملفات المرئية أو الألعاب او البرامج وغيرها الكثير بسرعة فائقة واذا ما حدث انقطاع في الكهرباء او تعطل في خدمة الانترنت الخاصة بك أثناء تحميل أي ملف يمكنك استئناف التحميل في أي وقت ترغب به واستكماله بشكل طبيعي ويمكنك من خلالها تخصيص سرعة محدده للتحميل حيث لا يتعدى البرنامج خذه السرعة المخصصة وينكنك جدولة التحميل بحيث تستطيع عمل جدول لتحميل العديد من الملفات تلقائيا بدون تدحلك فمثلا تريد تحميل 4 ملفات يمكنك جدولتها وجعلها تحمل نفسها بشكل تلقائي سواء في نفس الوقت او اذا كنت ترغي في تحميل ملف واحد وعند اكتمال التحميل يبدأ الملف الاخر بدون تدخل منك ويوجد العديد من المميزات لهذا البرنامج الرائع مثل القدرة على تحميل جميع انواع الفيديوهات من المواقع الشهيرة مثل اليوتيوب والفيسبوك وغيرها بكل سهولة

برنامج Internet Download Manager Crack مفعل تلقائي ريباك تثبيت صامت

لا يستخدم الكثير من المستخدمين أسرع إنترنت ، لكن الرغبة في تنزيل الملفات الكبيرة بشكل أسرع لا تختفي. يمكن أن يساعدك تطبيق خاص في ذلك. التطبيق الأكثر فعالية لمثل هذه الخطة هو Internet Download Manager.

إنه أكثر ملاءمة مقارنة بالآخرين ولديه الكثير من الوظائف. هذا البرنامج قادر على اكتشاف إعدادات القناة ، وبناءً عليها ، يمكنه اختيار أفضل طريقة للتنزيل. يمكن للبرنامج تغيير عدد المواضيع تلقائيًا ، وكذلك استئناف التنزيل بعد انقطاع غير متوقع. إذا تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انقطاع الاتصال بالإنترنت ، فلا داعي للقلق بشأن إكمال التنزيل.

يمكن دمج البرنامج في مزودي خدمة الإنترنت المشهورين ، بالإضافة إلى العمل مع خدمات الفيديو الشائعة وبعض الشركات المصنعة للألعاب. حتى مع الإنترنت عالي السرعة ، لن تتأذى هذه الأداة ، لأنه بمساعدتها يمكنك تنزيل ألعاب ضخمة.

أصدر التطبيق الشركة التي تحمل اسم Internet Download Manager. ظهرت النسخة الأولى من البرنامج في عام 1998 ، عندما كانت الزيادة في سرعة التنزيل موضع ترحيب كبير. حتى الآن ، يستخدم هذا البرنامج عدد كبير من المستخدمين. يتم إصدار تحديثات البرنامج مرة واحدة تقريبًا في الشهر ، بالإضافة إلى أن الأداة يمكن أن تعمل على جميع أنظمة التشغيل والمتصفحات الحديثة.
البرنامج مزود بوظيفة التحديث التلقائي ، ويمكنه فحص التصحيحات أسبوعياً. هذا يسمح لهذا البرنامج أن يكون دائمًا في حالة تأهب.

تثبيت IDM Patch:

يمكن للبرنامج العمل فقط على نظام التشغيل Windows. ويمكنك تثبيته على أي إصدار. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم جميع متصفحات الويب الحديثة تقريبًا. يزن ملف التثبيت 5 ميجا بايت فقط ويمكن تنزيله من مصدر المطور الرسمي. التطبيق لديه تعريب متعدد اللغات.

التثبيت على أساس مبدأ قياسي. في هذه الحالة ، لا يتم فرض أي خدمات إضافية ، يمكنك تحديد دليل لحفظ البرنامج وتحديد ما إذا كنت بحاجة إلى رمز التطبيق على سطح المكتب أم لا. وتجدر الإشارة إلى أنه إذا قمت بوضع التطبيق في الدليل الافتراضي ، فلا يمكن تثبيت التطبيق في Internet Explorer في الوضع الآمن. لذلك ، إذا كنت تريد استخدام IE للتنزيل ، فلن تحتاج إلى تغيير أي شيء في إعدادات المثبت. يستغرق البرنامج المثبت 13 ميجا بايت.

 ميزات الواجهة IDM crack:

يقوم البرنامج تلقائيًا بتضمين نفسه في جميع متصفحات الويب المثبتة. لبدء البرنامج ، تحتاج إلى إعادة تشغيل Internet Explorer.

تم تضمين رمز البرنامج على الفور في علبة النظام. يجعل من السهل إدارة التنزيلات الخاصة بك. واجهة الأداة قديمة جدًا وتبدو غريبة في العمليات الحديثة. هناك مساعدة في التطبيق ، وهي مفصلة للغاية ، ولكنها باللغة الإنجليزية فقط. إذا لزم الأمر ، احصل على المساعدة الروسية ، يجب تنزيلها بشكل منفصل ، ومع ذلك ، تقدم الأداة المساعدة للقيام بذلك.

تصميم الأداة ليس ممتعًا للاتصال به. يمكننا أن نتخيل أنه سيبدو مثل uTorrent بأقل عدد من القوائم ، وأيقونات بسيطة للوظائف الرئيسية ونص واضح. ومع ذلك ، فهذه ليست الطريقة التي يعمل بها في هذا البرنامج. منذ أن تم تطوير البرنامج في التسعينيات ، تبدو الرموز فيه أشبه بالصور التي تحتوي على الكثير من النقوش التي لا تتناسب مع الشاشة.

إذا لم تكن قد واجهت مثل هذه البرامج من قبل ، فسيتعين عليك قضاء الكثير من الوقت لإتقان كل شيء فيها. وتجدر الإشارة أيضًا إلى عدم وجود لغة روسية في البرنامج ، لذا فإن إتقانها أكثر صعوبة. حيث يتم توفير جميع التلميحات باللغة الإنجليزية.

اعمل البرنامج على مبدأ بسيط. تحتاج إلى أخذ الرابط وإدخاله في البرنامج. ثم تحتاج إلى اختيار مجلد حيث سيتم تحديد موقعه. إذا لزم الأمر ، يمكنك فهرسة الملف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تحديد فئة لها. بعد ذلك ، يقوم التطبيق بتنفيذ كل شيء بمفرده.

ولكن هنا يجب أن تعلم أنه قد يكون من الصعب جدًا الحصول على رابط لملف. على سبيل المثال ، يؤدي الارتباط إلى مقطع فيديو على YouTube إلى تنزيل الصفحة فقط وليس محتوياتها. لتنزيل الفيديو من هذه الاستضافة ، انقر فوق الزر “تنزيل هذا الفيديو” ، والذي سيتم عرضه في متصفح الويب.

الواجهة هنا ليست الأجمل. ستظهر النافذة التي تحتوي على المفتاح الكبير في جميع الصفحات التي يوجد بها فلاش. في هذه الحالة ، يكون التنزيل بسيطًا ، ما عليك سوى الضغط على المفتاح مرة واحدة ، ولكن هذه النافذة قد تكون مزعجة في بعض الأحيان. من المستحيل إزالته. أفضل قليلاً في هذه الحالة هي الأداة المساعدة DownloadHelper ، المصممة للفيديو.

هذا التطبيق مضمن في لوحة مستعرض الويب ، ولن يكون ملحوظًا. لكن الأداة المساعدة المعنية لها ميزة على DownloadHelper. يتكون من مفتاح “تنزيل هذا الفيديو”. إذا لزم الأمر ، يمكنك البدء في تنزيل الملف من حيث توقفت ، لذلك ليست هناك حاجة لمراجعة كل شيء. يتم تنزيل مقاطع الفيديو بامتداد FLV ، لذلك تحتاج إلى برنامج ترميز مناسب لتشغيلها.

سيظهر زر “تنزيل هذه الموسيقى” عند اكتشاف المسار على الصفحة. كما هو الحال مع “تنزيل هذا الفيديو” ، متى


أقدم لكم اليوم النسخة المدفوعة مفعلة مسبقا اي لا تحتاج الي سيريال او كراك او باتش وغير هذا .البرنامج تثبيت صامت قم بفتح ملف التثبيت الصامت وسيتم تثبيت وتفعيل اخر اصدار بتاريخ اليوم في ثواني بشكل تلقائي او يمكنك اختيار النسخة المحمولة بدون الحاجة الى تثبيت او تفعيل

تثبيت وتفعيل برنامج انترنت داونلود مانجر مدى الحياة 2021 والتخلص من الرسائل المزعجة

متطلبات تشغيل برنامج برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

قبل بدء تنزيلIDM المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/10/8
الذاكرة (RAM): 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium III أو أحدث.

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا
7 من التعليقات
  1. رلارؤىلا يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا
    عالم نصابه والله
    مفيش رابط تحميل خالص
    ربنا ياخدكوا

    1. Alaa mohammed يقول

      قبل ان تنطق بالكلام الغير مقبول منك
      تاكد اولا انك بحثت في المقال جيدا عن روابط التحميل
      لان روابط التحميل موجودة اسفل المقال وجميعها تعمل
      سامحك الله

    2. Alkasah.4.Soft يقول

      كلامك غير صحيح أخي لماذا تقوم بتشويه سمعه الموقع . الروابط جميعها تعمل وقمت بتحميل كل النسخ الان وهي تعمل
      حسبي الله ونعم الوكيل

  2. sefo يقول

    كلامه صحيح لا يوجد روابط تحميل قرأت المقال كامل وبحثت بالكامل ولا يوجد اخي تأكد انك وضعت روابط التحميل اسفل المقال وليس روابط\ تحويل لمواضيع اخرى

    1. Alaa mohammed يقول

      روابط التحميل في نهاية المقال اضغط علي عرض روابط التحميل للدخول الي صفحة التحميل وستجد الروابط بها

  3. علي الشيخ يقول

    اهلا

  4. hussein يقول

    روابط التحميل موجوده والموقع ممتاز جدا جدا شكرا حملت منه برنامج كنت محتاجه مفعل 👍👍👍
    و الاجمل انى مفيش فيروس فى برنامج التفعيل شكرآ بجد لى الموقع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.