عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج O&O Defrag Professional لتسريع جهاز كمبيوتر و صيانة القرص الصلب

تحميل برنامج O&O Defrag Professional 23.5 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج O&O Defrag Professional بالكراك

يعد O&O Defrag Professional بديلاً عن أداة إلغاء تجزئة Windows القياسية ، والتي توفر مجموعة متقدمة جدًا من الوظائف. فهو يجمع بين الملفات المجزأة ويزيد من سرعة نظامك إلى أقصى حد ويوفر خمس استراتيجيات مختلفة لإلغاء التجزئة ، بالإضافة إلى تقنية OneButtonDefrag لضبط التكوين التلقائي الذي يناسب نظامك. يمكن للبرنامج إلغاء تجزئة الوحدات يدويًا أو تلقائيًا بالكامل في الخلفية ، مما يحافظ على نظامك في أعلى مستوى من الأداء عن طريق منع تراكم تجزئة الملف. يمكن أيضًا جدولة مهام إلغاء التجزئة باستخدام عدة معايير. تتضمن الميزات الإضافية تقارير الحالة ، ومفتش العنقود ، وواجهة سطر الأوامر ، وتكامل MMC الاختياري ، وإلغاء تجزئة وقت التمهيد ، والدعم الخاص للأنظمة المتنقلة والمزيد.

يوفر O&O Defrag Professional أداءً متزايدًا يصل إلى 100٪. إذا كنت تقضي الكثير من الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن بدء تشغيل النظام والبرنامج البطيء أو تعطل النظام أثناء اللعب يمكن أن يكون محبطًا للغاية. غالبًا ما يعمل إلغاء التجزئة الدوري عجائب في جلب حياة جديدة إلى جهاز الكمبيوتر.

الإصدار الجديد من O&O Defrag Full هو إصدار خاص للغاية: إنه لأول مرة ‘مختلط’. هذا يعني أنه يمكنك استخدامه على سطح المكتب التقليدي وعبر السحابة.

لدى O&O Defrag Professional الآن سطح المكتب البعيد! مع سطح المكتب البعيد المدمج ، يمكنك مساعدة عائلتك وأصدقائك في أي وقت ومن أي مكان مباشرة على أجهزتهم!

تم دمج O&O Defrag Pro الجديد الآن في حل إدارة تكنولوجيا المعلومات السحابية O&O – O&O Syspectr!

يمنحك O&O Syspectr نظرة عامة كاملة على البنية الأساسية لنظام التشغيل Windows بالكامل. مع تطبيق ويب سهل الاستخدام ، يمكنك تتبع جميع الأحداث في الوقت الحقيقي. سيتم إعلامك فورًا عبر لوحة المعلومات أو عن طريق البريد الإلكتروني عند حدوث شيء غريب.

يمكنك الآن تحسين أجهزة الكمبيوتر والخوادم وتسريعها عبر الإنترنت ، بغض النظر عن مكان وجودك. يمكنك القيام بذلك على أي جهاز متصل بالإنترنت مثل الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي أو الكمبيوتر الشخصي!

باستخدام O&O Syspectr ، يمكنك الحصول على نظرة عامة مثالية لإعدادات Windows وحالة النظام ويمكنك التحكم في O&O Defrag وأدوات أخرى بسهولة عبر السحابة. تعد الوظائف المدمجة حديثًا من O&O Syspectr مفيدة بشكل خاص للعملاء الذين لديهم العديد من الأجهزة والذين لا يجلسون دائمًا في المنزل أمام كل جهاز كمبيوتر ، مثل مالكي Family Edition.

مميزات برنامج O&O Defrag Professional Full

زيادة في الأداء تصل إلى 100٪
إلغاء تجزئة الخلفية تلقائيًا
يمنع حدوث تجزئة جديدة
سهل الاستخدام: مثالي للمبتدئين والمحترفين
يطيل عمر الأجهزة الخاصة بك
إلغاء تجزئة محركات أقراص متعددة في وقت واحد
يزيد من فرص استعادة البيانات المفقودة والنسخ الاحتياطي الأسرع
إدارة الطاقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة
مساعد لجدولة التجزئة
تريم لمحركات الأقراص الصلبة من أي نوع
جديد: إحصائيات الأداء مدى الحياة
• يمكنك الآن أن ترى بالتفصيل إحصائيات الأداء مدى الحياة لـ O&O Defrag ، من اللحظة التي اشتريت فيها البرنامج إلى اللحظة الحالية. تظهر لك هذه الإحصائيات فقط ما يفعله O&O Defrag Free لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وما حققه بالفعل حتى الآن!

جديد: حذف المساحة الخالية على الأقراص الثابتة لخصوصيتك
• الخصوصية بالأحرف الكبيرة: يمكن أيضًا استخدام O&O Defrag 21 لحذف المساحة الخالية على الأقراص الثابتة. هذا يمنع آثار البيانات السرية المتبقية من الملفات المحذوفة جزئيًا أو المؤقتة من الوقوع في أيدي أي غرباء. ما عليك سوى السماح للبيانات السرية لـ O&O Defrag Pro بأمان تلقائيًا بعد تشغيل عملية إلغاء التجزئة.

زيادات في الأداء تصل إلى 100٪ ليست غير شائعة!
• يعمل O&O Defrag على تنشيط الأداء المخفي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويحزم أجزاء الملفات بكفاءة وأمان. يمنحك O&O Defrag كل شيء من إلغاء التجزئة المؤتمت بالكامل إلى الإعداد الاحترافي: كل شيء يجب أن يمنحك برنامج إلغاء التجزئة الجيد. يعني الفرز المستمر للملفات الموجودة على الأقراص الثابتة أنه يمكن قراءتها بشكل أسرع بواسطة Windows ، مما يؤدي بدوره إلى تسريع جميع عمليات الوصول للقراءة والكتابة بنسبة تصل إلى 100٪.

أوقات إلغاء تجزئة أقصر ويبدأ النظام والبرنامج بشكل أسرع
• مع O&O Defrag64 bit ، يمكن إلغاء تجزئة العديد من محركات الأقراص في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، تم تسريع الخوارزميات بشكل كبير ، مما يقلل من الوقت المطلوب لإلغاء التجزئة بنسبة تصل إلى 40٪. باستخدام O&O Defrag ، يمكن قراءة الملفات وكتابتها بسرعة أكبر. يمكن بسهولة اكتشاف ما يبدو أنه فقد الأداء في البداية وتحقيقه مرة أخرى باستخدام O&O Defrag ، مما يمنحك راحة البال بأن أجهزتك في صحة جيدة وتعمل على النحو الأمثل.

إلغاء التجزئة التلقائي في الخلفية
• يعمل O&O Defrag بهدوء في الخلفية بحيث لا تزعج عملية إلغاء التجزئة المهام الأخرى ولا يكون لها تأثير سلبي على الأداء في أنظمتك. يحدد ActivMonitor الخاص بـ O&O بشكل دوري حمل النظام. يتحكم في طلب أداء O&O Defrag أثناء عملية إلغاء التجزئة ويتكيف مع الحالة الحالية. وبذلك يمكنك العمل دون إزعاج أثناء إلغاء تجزئة نظامك في الخلفية.

التحسين المستقل عن الشركة المصنعة

متطلبات تشغيل برنامج  O&O Defrag Professional

قبل أن تبدأ تنزيل O&O Defrag Professional المجاني ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

بيانات ومعلومات الاصدار

حجم الملف :38 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v23.5
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل

حمل من dailyuploadsdailyuploads
حمل من usersdriveusersdrive
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.