عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج UPDF محرر PDF مدعوم بالذكاء الاصطناعي

UPDF is a PDF editor powered by artificial intelligence

(UPDF is a PDF editor powered by artificial intelligence) برنامج UPDF محرر PDF مدعوم بالذكاء الاصطناعي: يفضل الكثير PDF باعتباره التنسيق الأفضل للملفات خاصة إذا كنت ترغب في مشاركة مستندك على الويب، فهو يحتفظ بنفس المستند بالضبط عبر أنظمة التشغيل المختلفة، كما يظل تنسيق الملف ثابتًا بغض النظر عن الأجهزة أو برامج PDF المستخدمة.

ولكن، هناك تحدي كبير يواجه إنشاء ملفات PDF وإدارتها؟ نعم إنه وبكل تأكيد تعديل الملفات، إذا كنت ترغب في الحصول على حلول أسهل، يعد برنامج UPDF المدمج بالذكاء الاصطناعي هو الحل الأمثل لجميع المشكلات.

يحتاج المعلمون تحديداً إلى برنامج UPDF لإنشاء الموارد والوصول إليها ومشاركتها، فهو يمكّنهم من التحرير السهل والتحويلات السريعة للملفات، كما يساعد التعليق التوضيحي للملف في عرض مزيد من التفصيل حول موضوع ما.

يعد UPDF هو التطور الطبيعي لجميع أدوات PDF الموجودة، إنه يوفر جميع ميزات تحرير PDF الأساسية والمتقدمة أثناء التنقل!

لتحميل برنامج UPDF أنتقل الي الصفحة التالية

ما هو تطبيق UPDF؟

صورة لشاشة بها فرشة رسم ونوته وكلمة Aa
ما هو تطبيق UPDF؟
  • يعد UPDF أحد برامج تحرير PDF الرائدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي توفر تنظيمًا سلسًا لإنشاء الملفات وتحريرها وغير ذلك الكثير، الواجهة سهلة الاستخدام تجعله أداة لا تقدر بثمن خاصة للطلاب والمعلمين على حد سواء.
  • إنه تطبيق مستقل متعدد الاستخدامات يسمح لك بقراءة ملفات PDF والتعليق عليها وتحريرها وتقسيمها ومزامنتها وتحويلها وتشفيرها وتوقيعها وضغطها وتنظيمها وملء النماذج ودمج الملفات في ملف PDF واحد دون عناء.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إضافة تعليقات، وتمييز النص، والتسطير، والشطب، ومربع النص، وإضافة ملاحظات لاصقة والاختيار من بين أكثر من 100 ختم وملصق لإضافتها إلى ملف PDF الخاص بك.
  • كما يحفظ هذا البرنامج أيضًا مستنداتك من العبث عبر الإنترنت، وهو متوافق مع أنظمة Windows، وmacOS، وiOS، وAndroid.

 

كيف يمكن لـ UPDF مساعدة المعلمين والطلاب؟

صورة لجهاز كمبيوتر وهاتف بها واجهة داخليه لبرنامج UPDF
كيف يمكن لـ UPDF مساعدة المعلمين والطلاب؟
  • أصبحت UPDF أداة رئيسية للمعلمين والطلاب بسبب تنوعها وسهولة استخدامها، تعمل هذه المنصة الرقمية على تسهيل مشاركة الملفات والوصول إليها في الفصول الدراسية المعتمدة على التكنولوجيا.
  • يعمل تحرير الملفات البسيط على غرار Word والتعاون بين المستخدمين على تعزيز التعلم عن بعد، كما تساعد المجموعة الواسعة من لوحات الأدوات في التنقيح والتمييز والتعليق التوضيحي، كما يمكن للمدرسين تقيم الواجبات عن بعد وترك التعليقات.
  • UPDF يجعل إضافة الصور وعناوين URL أمرًا سهلاً. يمكن للمعلمين ترتيب المستندات وتنظيمها ودمجها في الوقت الذي يناسبهم، كمعلم، يمكنك إنشاء نماذج لجمع معلومات الطلاب وملاحظاتهم.
  • يعمل UPDF المدعوم بالذكاء الاصطناعي ببراعة على جميع الأجهزة، مما يجعله متوافقًا مع أنظمة التشغيل Windows وMac وiOS وAndroid.

مقارنة بين برنامج Adobe Acrobat وUPDFأطلع علي المقارنه

الملامح الرئيسية لتطبيق UPDF

صورة لجهاز لابتوب وجهاز لوحى على طاولة
الملامح الرئيسية لتطبيق UPDF

فيما يلي نظرة ثاقبة على الميزات الرئيسية لـ UPDF التي لا ينبغي تفويتها:

تحرير النصوص والصور PDF

  1. لم يكن تحرير النصوص والصور أسهل من أي وقت مضى، بصفته صانع عروض تقديمية بتقنية الذكاء الاصطناعي، يسمح UPDF بمعالجة البيانات وتخصيصها بسلاسة أثناء التنقل.
  2. يسمح تحرير نمط الكلمات بتغيير حجم النص واللون ونوع الخط وما إلى ذلك، يتمتع UPDF بوضع عمل مرن مُحسّن لأنظمة Mac وWindows وAndroid وiOS.

قراءة وتعليق PDF

  • لتوفير الوقت، يسمح UPDF بقراءة محتوى المستند بصوت عالٍ، إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين وضع تعليقات توضيحية على الملفات لشرح المفهوم لفترة وجيزة.
  • يمكن للمدرسين شرح أفكارهم حول موضوع ما بينما يمكن للطلاب تدوين الملاحظات على ملفاتهم، تسمح الخيارات المرنة للمستخدمين بتمييز التعليقات.

تنظيم الصفحات

  1. تُعرف ملفات PDF بترتيبها الصارم للصفحات، ولكن الأمر مختلف هنا، يساعد UPDF المستخدمين في تنظيم الملفات وفقًا لاحتياجاتهم وراحتهم، يتيح لك التطبيق إضافة صفحات وحذفها واستبدالها وإعادة ترتيبها بالترتيب الذي تفضله، كما يمكنك قص الصفحات حسب الحجم المفضل لك.
  2. إنه قارئ PDF بديهي ومع واجهة المستخدم البسيطة، يصبح من الأسهل تنفيذ إجراءات مثل إعادة ترتيب الصفحات أو حذفها أو دمجها أو إدراجها أو تقسيمها أو استخراجها أو استبدالها أو تدويرها، يمكنك فقط سحب الصفحات إلى موضع جديد وتقسيمها على الفور، بكل بساطة.

تحويل ملفات PDF باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) المدعومة بالذكاء الاصطناعي

  • يحتوي UPDF على وظيفة OCR التي تحول ملف PDF الممسوح ضوئيًا أو المستند إلى صورة إلى ملفات PDF إلى نص قابل للقراءة والبحث والتحرير. وهو يدعم حاليًا 38 لغة بما في ذلك العربية والبرتغالية والإنجليزية والإسبانية والإيطالية والألمانية والفرنسية.
  • يستخدم الذكاء الاصطناعي المتقدم لهذا التحويل ويتيح لك أيضًا تجميع ملفات PDF التي تم إنشاؤها من ميزة OCR والاختيار من بين ثلاثة أوضاع OCR مختلفة للحصول على النتيجة المطلوبة.
  • كما يفرق OCR بذكاء بين النصوص والصور لاسترداد البيانات وتحسين المستندات، كما تتمتع التكنولوجيا الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي بدقة رائعة في استخراج البيانات وتحليلها.

احصل على UPDF Pro مع الوظيفة الإضافية للذكاء الاصطناعي مع خصم حصري

تحويل PDF

  1. يمكنك تحويل ملف pdf الخاص بك من/إلى أي تنسيق شائع مثل Word وExcel وPNG وJPG وما إلى ذلك، ببضع نقرات، يمكنك تحويل ملف pdf إلى التنسيق المطلوب أو المستندات القابلة للتحرير دون المساس بالجودة والتنسيق.
  2.  يدعم قائمة ضخمة من التنسيقات ولا يضع أي حد لعدد التحويلات، وهو يدعم التحويل إلى CSV، TXT، RTF، XML، HTML، PDF/A، وما إلى ذلك بالإضافة إلى الملفات الأكثر شيوعًا. كما يقوم أيضًا بتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات صور مثل PNG وJPEG وBMP وGIF وTIFF.

UPDF Cloud

  • يمكنك تنظيم مستنداتك باستخدام وحدة تخزين UPDF السحابية، وهو يدعم تحميل ملفات PDF إلى UPDF Cloud، وتنزيل ملفات POF من UPDF Cloud، وتحرير ملفات PDF ومزامنتها عبر الأجهزة والأنظمة الأساسية المختلفة من UPOF Cloud.
  • كما يحتوي على مساحة تخزين سحابية تبلغ 10 جيجابايت، بحد أقصى 2 جيجابايت لكل ملف.

ضغط الملفات

  1. يتمتع UPDF بحجم ضغط ملفات سهل بأربعة مستويات، وهو مثالي لملفات المشاريع الثقيلة، فهو يقلل من حجم الملف دون المساس بالجودة.
  2. يمكن للمستخدمين ضبط حجم الضغط وتحميل الأوراق البحثية والمشاريع بسرعة.

أمن الملفات

  • لا يعرض UPDF أمان المستندات للخطر وذلك من خلال حماية الملفات متعددة الطبقات، يمكن للمستخدمين حماية ملفات PDF الخاصة بهم من خلال التوقيع الإلكتروني القانوني أو العلامة المائية، ويمكن إضافة الأذونات والتشفيرات لمشاركة البيانات بشكل آمن.
  • يمكنك تقييد طباعة المحتوى وتحريره ونسخه في ملف PDF عن طريق تعيين كلمة مرور، وفي نفس الوقت يمكن للمستلمين الا يحتاجون إلى كلمة مرور لفتح المستند في Reader.

كفاءة عمل ممتازة

  1. يتمتع UPDF بسرعة عمل ملحوظة ويفتح على الفور تقريبًا، على الرغم من أنه مليء بالميزات، إلا أن البرنامج خفيف.
  2. الأداء المميز يجعله تطبيقًا مناسبًا حتى لأدنى الاحتياجات.

UPDF المدعوم بالذكاء الاصطناعي

  1. يعد تكامل البرنامج مع الذكاء الاصطناعي أحدث إضافة إلى الميزات الحالية كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، مما يساعد على تحسين سير العمل والكفاءة.
  2. يستطيع الذكاء الاصطناعي تلخيص المستندات الطويلة بسرعة وتحليل المخططات والرسوم البيانية بدقة، كمايمكنه بسهولة شرح المفاهيم صفحة تلو الأخرى وحتى ترجمتها إلى اللغة المفضلة. يمكن لـ UPDF، المدمج بالذكاء الاصطناعي أن يجعل إدارة ملفات PDF أسهل.

 

خاتمة

UPDF هي أداة PDF الكل في واحد الموصى بها والتي تلبي جميع احتياجات PDF.

باستخدام UPDF، يمكنك توقيع مستندات PDF بسهولة تامة، كما يمكنك أيضاً مشاركة ملف pdf الخاص بك عبر رابط أو بريد إلكتروني، يمكنك ملء نماذج PDF المهمة القابلة للتعبئة دون الحاجة إلى طباعتها، يوفر خيار دمج الدُفعات دمج مجموعة من مستندات أو صور PDF في ملف واحد، ويمكنك أيضًا ضغط ملف PDF وتقليل حجم الملف إلى المستوى الأمثل دون المساس بالجودة.

كما تعد الواجهة متعددة الاستخدامات والمباشرة والموجزة سبباً رئيسياً في جعله سهل الاستخدام للغاية، كما يعد UPDF بشكل خاص أداة عملية للمعلمين والطلاب الذين يمكنهم استخدامها في الأغراض المختلفة.

ونقدم لكم خصم حصري متابعين موقع عالم التقنية في حالة قمتم بالشراء من خلال الرابط التالي ستحصلون علي خصم يقدر ب 58% أحصل علي الخصم

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.