عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أداة تفعيل الويندوز Windows by Goddy 4.8

Windows by Goddy 4.8

وصف Windows by Goddy

يعد Windows by Goddy أداة تنشيط Windows تحظى بتقدير كبير وموثوق بها يستخدمها ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. تم تطوير هذا المنشط بواسطة فريق موهوب من المبرمجين ، وهو يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويضمن عملية تنشيط سلسة. باستخدام Windows by Goddy ، يمكن للمستخدمين تنشيط إصدارات مختلفة من Windows ، بما في ذلك Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 و Windows 10 و Windows 11.

Ultimate Windows Tweaker لنظام التشغيل Windows 11 – Ultimate Windows Tweaker 5 لنظام التشغيل Windows 11 متاح الآن للتنزيل! يضيف برنامج التغيير والتبديل الشهير هذا لنظام التشغيل Windows تعديلات لنظام التشغيل الجديد. يمكن لأولئك منكم الذين قاموا بالترقية إلى Windows 11 استخدامه لتعديل نظام Windows 11 الخاص بكم بحكمة وتخصيص تجربة الكمبيوتر لديكم، ويمكنهم جعل نظامكم أسرع وأكثر خصوصية.

معلومات النظام: عند فتح UWT5، سترى بعض المعلومات الأساسية حول نظامك مثل إصدار نظام التشغيل، والبنية، ونوع النظام، والمعالج، وذاكرة الوصول العشوائي المثبتة، واسم الكمبيوتر، واسم المستخدم، ونقاط WEI، وما إلى ذلك. لديك أيضًا أزرار لفتح خيارات الاسترداد، أو تشغيل DISM، أو تشغيل مدقق ملفات النظام، أو إنشاء نقطة استعادة النظام.
التخصيص: ضمن هذه الفئة، ستتمكن من تعديل إعدادات شريط المهام. والصور المصغرة ومستكشف الملفات وواجهة المستخدم الحديثة. يمكنك اختيار استخدام سمة فاتحة أو داكنة لنظام التشغيل أو التطبيقات، أو تعطيل بدء الرسوم المتحركة، أو استخدام الوضع الافتراضي أو تغيير تاريخ البطارية & الفترات الزمنية أو تغيير التحكم في مستوى الصوت، أو إظهار أو إخفاء المجلدات المتكررة أو الملفات الأخيرة، وما إلى ذلك.
حسابات المستخدمين: ضمن علامة التبويب “حسابات المستخدمين”، ستقوم بتغيير إعدادات حساب المستخدم ومعلومات تسجيل الدخول والتوقيع. -في الخيارات. يمكنك أيضًا تغيير إعدادات التحكم في حساب المستخدم هنا.
تعديلات الأداء: توفر علامة التبويب “الأداء” تعديلات لتحسين نظام التشغيل Windows 10 ليناسب متطلباتك على أفضل وجه. في حين أنه من الأفضل ترك معظم هذه الإعدادات في قيمها الافتراضية، فإن هذه اللوحة تمنحك وصولاً سريعًا لتغييرها، إذا كنت ترغب في ذلك.
تعديلات الأمان: قم بتعزيز أمان Windows 11 الخاص بك عن طريق تغيير بعض الإعدادات. يمكنك القيام بذلك بسهولة إذا كنت تريد تقييد الوصول إلى بعض تطبيقات لوحة التحكم مثل Windows Updates. يمكنك تغيير إعدادات خصوصية Windows وتعطيل القياس عن بعد، والقياسات الحيوية، ومعرف الإعلانات، وبحث Bing، وCortana، ومشاركة Windows Update، وطلبات التعليقات، وزر كشف كلمة المرور، ومسجل الخطوات، ومجمع المخزون، وتعطيل تحسس Wi-Fi والقياس عن بعد للتطبيق.
المتصفح: قم بتعديل Microsoft Edge الخاص بك عند فتح هذا القسم.
تعديلات قائمة السياق: أضف تطبيقات متجر Windows وميزاته ووظائفه المفيدة إلى قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن. أضف المسح الضوئي باستخدام Windows Defender، وClear Clipboard، وتطبيقات متجر Windows الافتراضية المضمنة، والمزيد إلى قائمة السياق.
تعديلات إضافية على النظام: ستشاهد بعض التعديلات الإضافية على النظام والشبكة ضمن هذه الفئة. يمكنك أيضًا ضبط UWT ليتصرف بالطريقة التي تريدها. افتراضيًا، عند تطبيق تعديل والنقر فوق “تطبيق”، سيقوم UWT5 تلقائيًا بإعادة تشغيل explorer.exe لتطبيق التعديل. قم بتغيير سلوكه إذا كنت ترغب في ذلك.
شريط البحث: يتضمن Ultimate Windows Tweaker 5 شريط بحث. يمكنك بسهولة البحث عن التعديلات ثم النقر نقرًا مزدوجًا على نتيجة البحث للانتقال إليها مباشرةً.

ميزات Windows by Goddy

واجهة سهلة الاستخدام:
يوفر Windows by Goddy واجهة بسيطة وبديهية ، مما يسهل على المستخدمين التنقل وتنشيط أنظمة تشغيل Windows الخاصة بهم دون عناء.

توافق واسع:
يدعم هذا المنشط إصدارات متعددة من Windows ، مما يضمن التوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة والتكوينات.

التنشيط السريع:
بنقرات قليلة فقط ، يمكن لـ Windows by Goddy تنشيط نظام التشغيل Windows الخاص بك في غضون دقائق ، مما يوفر لك الوقت والجهد.

التنشيط مدى الحياة:
بمجرد تنشيطه ، يضمن Windows by Goddy أن يظل نظام تشغيل Windows نشطًا مدى الحياة ، مما يتيح لك الاستمتاع بجميع الميزات والتحديثات دون أي انقطاع.

السلامة والأمان:
تم تطوير Windows من Goddy مع التركيز القوي على السلامة والأمن. لا يحتوي على أي برامج ضارة أو تعليمات برمجية ضارة ، مما يوفر للمستخدمين حل تنشيط موثوق به.

الإصدارات المدعومة

Windows 11 Home
Windows 11 Pro
Windows 11 Education
Windows 11 Enterprise
Windows 10 Home
Windows 10 Pro
Windows 10 Education
Windows 10 Enterprise
Windows 8.1 Home
Windows 8.1 Pro
Windows 8.1 Education
Windows 8.1 Enterprise
Windows 8 Home
Windows 8 Pro
Windows 8 Education
Windows 8 Enterprise
Windows 7 Home
Windows 7 Pro
Windows 7 Ultimate
Windows 7 Enterprise

كيفية استخدام Windows بواسطة Goddy

يعد استخدام Windows بواسطة Goddy عملية مباشرة. اتبع هذه الخطوات البسيطة لتنشيط نظام التشغيل Windows الخاص بك:

  1. قم بتنزيل Windows by Goddy .
  2. قم بتعطيل أي برنامج مكافحة فيروسات مؤقتًا لتجنب التداخل.
  3. قم بتشغيل المنشط كمسؤول.
  4. حدد إصدار Windows الخاص بك وانقر فوق الزر “تنشيط”.
  5. انتظر حتى تكتمل عملية التنشيط.
  6. قم بإعادة تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك.
  7. تهانينا! تم الآن تنشيط نظام التشغيل Windows الخاص بك.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضاً

تحميل Ratiborus KMS Tools احدث اصدار 2020 لتنشيط منتجات الويندوز والاوفيس

أداة تفعيل الويندوز والأوفيس Aact Portable 4.2 | Network 1.1.7 مدي الحياه

برنامج / اداه تفعيل ويندوز 10 مدي الحياه

تحميل Mini KMS Activator Ultimate لتفعيل الويندوز والاوفيس مدي الحياة

تحميل أداة تفعيل الويندوز و الأوفيس – KMS Matrix 3.0

ConsoleAct برنامج + اداة تنشيط ويندوز واوفيس كل الاصدارات بضغطة زر واحدة

اداة Microsoft Activation Script لتفعيل الويندوز مدي الحياة

KMSAuto لتفعيل الويندوز والاوفيس بسرعة ودقة

تحميل أداة تفعيل الويندوز و الأوفيس – Microsoft Activation Script v1.3 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.