عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أسهل برنامج لتصوير الشاشة – SmartCapture 3.20.1 مع التفعيل

تنزيل SmartCapture 3.20.1 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج SmartCapture الى احدث واخر اصدار : SmartCapture 3.20.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف SmartCapture

SmartCapture هو أداة التقاط الشاشة احترافية وسهلة الاستخدام لنظام Windows! واجهة المستخدم واضحة وبديهية و
تجعل الميزات القوية الأداة المثالية لكل من يريد التقاط أي محتويات على سطح مكتب Windows. يمكنه التقاط مناطق شاشة مستطيلة أو كائنات كاملة أو نوافذ أو شاشات ويمكنه الحصول على صور من أجهزة التصوير (مثل الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية وما إلى ذلك) يمكن اقتصاص الصور الملتقطة بسهولة شديدة ويمكن تغيير عمق اللون إلى أي قيمة مطلوبة من أحادية اللون إلى اللون الحقيقي. يمكن طباعة الصور أو حفظها أو نسخها إلى الحافظة أو إرسالها إلى مستلم البريد الإلكتروني أو MS Word أو أي محرر صور. يدعم SmartCapture جميع تنسيقات الملفات الرئيسية ، ومعالجات الصور (مثل تغيير الحجم ، والوجه ، والتدوير ، واستبدال اللون ، والانعكاس ، ولوحات الألوان المحسنة ، والتدرج ، وما إلى ذلك) ، وشاشات متعددة ، والتشغيل الآلي الكامل ، ومعالجات الالتقاط ، وملفات التقاط الالتقاط ، والتراجع عن مستويات متعددة والكثير أكثر. تتيح العديد من الخيارات تخصيص جميع الإجراءات لاحتياجات المستخدم الفردية.

SmartCapture هي أداة احترافية وسهلة الاستخدام لالتقاط الشاشة لأنظمة التشغيل Windows 95 و 98 و ME و NT 4.0 و 2000 و XP! واجهة المستخدم الواضحة والبديهية والميزات القوية تجعله الأداة المثالية لكل من يريد التقاط أي محتويات من سطح مكتب Windows. يمكنه التقاط مناطق شاشة مستطيلة أو كائنات كاملة أو نوافذ أو شاشات ويمكنه الحصول على صور من مصادر بيانات متوافقة مع Twain (مثل الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية وما إلى ذلك) يمكن اقتصاص الصور الملتقطة بسهولة شديدة ويمكن تغيير عمق اللون إلى أي القيمة المطلوبة من اللون الأحادي إلى اللون الحقيقي. يمكن طباعة الصور أو حفظها أو نسخها إلى الحافظة أو إرسالها إلى MS Word أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو تحريرها باستخدام أي محرر صور. يدعم SmartCapture جميع تنسيقات الملفات الرئيسية ومعالجات الصور (مثل تغيير الحجم والوجه والتدوير وما إلى ذلك) وغير ذلك الكثير!

SmartCapture Crack هو تطبيق التقاط شاشة سهل الاستخدام مصمم لمساعدتك في التقاط لقطات الشاشة وتغييرها باستخدام أدوات التحرير وأدوات التعليقات التوضيحية. يمكنك التقاط لقطات شاشة بحرية عن طريق التقاط المستطيلات أو النوافذ أو النوافذ النشطة أو الشاشات أو الحجم الثابت أو المناطق المخصصة.

يحتوي SmartCapture Full Version على واجهة مستخدم واضحة وبديهية ، وميزاته القوية تجعله أداة مساعدة مثالية لكل من يريد التقاط أي شيء من سطح مكتب Windows. يمكنك معاينة الصورة الملتقطة مباشرة في النافذة الرئيسية. تم دمج شريط الأدوات في اللوحة الرئيسية لمساعدتك في الوصول بسرعة إلى وظائف التحرير. يمكنك استيراد الصور من مفضلاتك أو من أجهزة أخرى لتعديلها. يمكن طباعة لقطات الشاشة أو تصديرها إلى تنسيقات ملفات BMP أو GIF أو JPG أو PNG أو TIF أو إرسالها عبر Skype أو نقلها إلى Word أو إرسالها بالبريد الإلكتروني أو فتحها في برامج تحرير الصور الأخرى. يساعدك SmartCapture على اقتصاص وضبط أوضاع الألوان وتطبيق تأثيرات التدرج أو الانعكاس وإبراز أجزاء معينة فقط من الصورة ومسح مناطق الصورة المحددة وتعبئتها استخدام ألوان مخصصة واستبدال الألوان.
SmartCapture هو تطبيق لالتقاط الشاشة والغرض منه مساعدتك في التقاط لقطات شاشة وتعديلها باستخدام أدوات التحرير وأدوات التعليقات التوضيحية.

Folder Marker – هو برنامج إضافي مجاني لنظام التشغيل Windows يتيح لك وضع علامة على المجلدات بأيقونات مرمزة بالألوان لجعل البحث عن المعلومات المهمة مسألة “نظرة واحدة”. يمكن تخصيص رموز المجلد باستخدام طريقة Windows القياسية ، ولكن باستخدام Folder Marker يمكنك القيام بذلك مجانًا من خلال قائمة النقر بزر الماوس الأيمن الخاصة بالمجلد. لذلك ليست هناك حاجة للذهاب من خلال مربعات حوار إضافية أو تشغيل Folder Marker Free نفسه! ما عليك سوى تحديد المجلد الذي تريد وضع علامة عليه ، والنقر بزر الماوس الأيمن على الرمز الخاص به وتحديد رمز مرمز بالألوان من القائمة المنسدلة. سيتم تعيين الرمز للمجلد مرة واحدة.

بنفس البساطة ، يمكنك وضع علامة على عدة مجلدات. ما عليك سوى تحديد مجموعة من المجلدات باستخدام الماوس وتعيين رمز جديد من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن. خيار آخر رائع هو القدرة على إضافة ما يصل إلى عشرة رموز من اختيارك إلى Folder Marker واستخدامها في وضع العلامات جنبًا إلى جنب مع الرموز الافتراضية. يمكن للبرنامج تعيين رموز لمجلد من تنسيقات ملفات مصفوفة واسعة ، بما في ذلك ICO أو ICL أو EXE أو DLL أو CPL أو BMP.

 ميزات SmartCapture: 

أوضاع الالتقاط: المستطيل ، النافذة ، النافذة النشطة ، الشاشة ، المساحة ، الحجم الثابت
التقاط مؤشر الماوس
دعم جهاز العرض المتعدد
مفاتيح التشغيل السريع المنفصلة لأنماط الالتقاط المختلفة
دعم مصدر بيانات Twain (الماسحات الضوئية والكاميرات الرقمية وما إلى ذلك)
مصادر الصورة: الالتقاط واللصق ، تحميل، يكتسب من توين مصدر بيانات متوافق
وجهات صورة: حفظ وطباعة ونسخ، والبريد الإلكتروني، تحرير، مايكروسوفت وورد، وإرسال
نماذج الملفات المدعومة: BMP، GIF، JPG، PNG، TIF
صورة
ملف تحويل
تحويل اللون : 1 ، 4 ، 8 ، 24 بت ، لون أو تدرج الرمادي تدرج
اللون: تدرج أو أقرب لون ، لوحات ألوان محسنة أو قياسية لون
استبدال ، قلب ، عكس تلقائي
السطوع والتباين وجاما والتشبع والألوان
هندسة الصورة: تغيير الحجم والوجه والتدوير والشحذ والتخفيف
دعم حجم الطباعة (الأبعاد و DPI)
التراجع والإعادة (متعدد المستويات)
التنفيذ التلقائي ودعم البرنامج النصي
أداة تجميع نص الحافظة ومشغّل URL
طباعة صور متعددة في صفحة واحدة (وضع
التجميع ) رأس وتذييل الصفحة على الصفحات المطبوعة
وظائف تحرير الصور والرسم
الآن مع دعم Windows 8!

  • القدرة على التقاط كل شيء على الشاشة
  • يدعم أنظمة الشاشات المتعددة
  • يدعم جميع النوافذ
  • القدرة على تعيين اختصارات مختلفة للتحكم في البرنامج
  • القدرة على تغيير حجم الصور في بيئة البرنامج
  • يدعم الصور المنسقة: GIF ، PNG ، BMP ، TIF ، JPG
  • بيئة بسيطة وسهلة الاستخدام
  • و أكثر من ذلك بكثير.

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.