عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أوتوكاد 2021 كامل مع التفعيل – Autodesk AutoCAD 2021

تحميل أوتوكاد AutoCAD 2021 كامل مع كراك التفعيل

تحميل وتفعيل أوتوكاد AutoCAD 2021 كامل مع الكراك مدي الحياه

تم تحديث برنامج اوتوكاد المفعل الي احدث واخر اصدار : 2021

نظرة عامة على برنامج AUTODESK AUTOCAD 2021

إن AutoCAD 2021 مليء بالميزات الجديدة المصممة لطريقة عملك والأتمتة لتعزيز إنتاجيتك في هذه العملية. يتيح لك الاشتراك في AutoCAD ، بما في ذلك مجموعات الأدوات المتخصصة ، الوصول إلى سبع مجموعات أدوات خاصة بالصناعة ، مثل الهندسة المعمارية والكهرباء ، والتي يمكنها أتمتة المهام وتوفير ساعات ، وحتى أيام ، من الوقت الثمين. مع أحدث تطبيقات الويب وتطبيقات الهاتف المحمول AutoCAD المضمنة في اشتراك AutoCAD ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى AutoCAD على أي جهاز تقريبًا للتصميم والصياغة باستخدام أحدث الملفات ، في الميدان وأثناء التنقل. هناك الكثير لتجربته مع AutoCAD 2021. يمكن أن تغير ميزة سجل الرسم الجديدة قواعد اللعبة لسير عملك ، مما يمنحك رؤى حول تطور رسوماتك. الآن ، يمكنك استخدام ميزة DWG Compare الشهيرة للمراجع الخارجية (الشعاب المرجانية) المرفقة بالرسم الخاص بك. تم تحسين أداء الرسومات بشكل أكبر. ويمكنك البقاء على اتصال بمحتوى الكتلة الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان.

هناك تكامل جديد تمامًا مع Google Drive. يمكن لأي شخص الآن فتح ملفات DWG المخزنة في Google Drive مباشرةً في تطبيق الويب AutoCAD باستخدام معرف Autodesk الخاص به. يمكن لمشتركي AutoCAD أيضًا تحرير هذه الملفات وحفظها في Google Drive ، مما يتيح للعملاء العمل من أي مكان. بالطبع ، يمكنك أيضًا عرض ملفات DWG والشعاب المرجانية وتحريرها وحفظها باستخدام الويب AutoCAD وتطبيقات الأجهزة المحمولة باستخدام سحابة Autodesk. سيقدر مشتركونا حقًا ما كانت فرق التطوير لدينا تعمل عليه لتحديث AutoCAD استنادًا إلى ملاحظاتهم كما يقول ماركوس أوبراين ، مدير إدارة منتج AutoCAD. يوفر هذا الإصدار الجديد تحسينات وميزات ستحدث فرقًا في الكفاءة والإنتاجية على الفور.

ميزات برنامج AUTODESK AUTOCAD 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي تواجهها بعد تنزيل AUTODESK AUTOCAD 2021 المجاني.

واجهة سهلة الاستخدام للمستخدمين الجدد
تصميم جميع أنواع الخرائط والأشكال ثنائية وثلاثية الأبعاد
إنشاء طرق عرض وخطط للخرائط والتصميمات وعرضها بزاوية 360 درجة
لديه كل الأدوات اللازمة لرسم خرائط وأشكال معقدة.
الميزة 01 قم بإنشاء رسومات ثنائية الأبعاد دقيقة بشكل أسرع باستخدام أدوات الصياغة سهلة الاستخدام في AutoCAD LT. سرعة التوثيق عن طريق أتمتة المهام الشائعة وتبسيط تدفقات العمل.
الميزة 02 العثور على الأداة المناسبة بسرعة الوصول إلى الأدوات من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تشمل الميزات سهلة الفهم علامات تبويب الشريط السياقية ، والمقابض متعددة الوظائف ، ولوحات الأدوات القابلة للتخصيص ، وسطر الأوامر الذكي.
الميزة 03 استخدام التقنيات المفضلة تأكد من التوافق مع التقنيات الحالية مع تقنية TrustedDWG ™ ودعم الشاشة عالي الدقة وأدوات الترحيل وتطبيق Autodesk لسطح المكتب.
الميزة 04 التعاون بسرعة أكبر تواصل مع الزملاء عبر سطح المكتب ومتصفح الويب والأجهزة المحمولة. تعاون وأجرِ التغييرات على y ، مما يقلل التأخيرات غير الضرورية في الاتصال ورحلات العودة إلى المكتب.
الميزة 05 الوصول إلى الدعم الفردي حدد وقتًا لمكالمة هاتفية من وكيل الدعم الفني لمناقشة مشكلات المنتج وحلها. أو احصل على ردود سريعة على الأسئلة البسيطة من خلال دعم الدردشة.
الميزة 06 تطبيق الويب AutoCAD الجديد على مجموعة منتجات AutoCAD ، يتيح لك تطبيق الويب AutoCAD الوصول السريع في أي وقت إلى أحدث الخطط. عرض وإنشاء وتحرير رسومات CAD الخاصة بك من خلال واجهة ويب مبسطة على web.autocad.com.
الميزة 07 AutoCAD mobile app العمل مع الرسومات في الميدان – حتى في الداخل. يمكنك عرض رسومات CAD وإنشاؤها وتحريرها باستخدام أدوات قوية وسهلة الاستخدام على أي جهاز محمول.
ميزة 08 حفظ على الويب والجوال حفظ الرسومات من سطح المكتب الخاص بك لعرضها وتحريرها على الويب وعلى تطبيقات الهاتف المحمول. استخدم الوصول المشترك إلى أحدث الرسومات على سطح المكتب والويب والأجهزة المحمولة للعمل على ملفات DWG في أي مكان.
الميزة 09 DWG Comparison سهولة تحديد وتوثيق الاختلافات الرسومية بين مراجعتين للرسم أو xref. استخدم الرسومات المرمزة بالألوان لتمييز الاختلافات بين إصدارات الرسم.
الميزة 10 تحسينات رسومات ثنائية الأبعاد تكبير وتحريك وتغيير أوامر السحب وخصائص الطبقة بشكل أسرع. تتيح لك عناصر التحكم الجديدة في مربع حوار أداء الرسومات إمكانية الخلط بين سلوك أداء الرسومات ثنائية الأبعاد بسهولة.
الميزة 11 طرق العرض المشتركة شارك التصميمات دون تحرير الملفات الأصلية. استخدم ارتباطًا قابلاً للمشاركة لنشر عروض تصميم الرسم في مستعرض ويب ، واستقبل التعليقات مرة أخرى مباشرة على سطح المكتب.
الميزة 12 طرق العرض وإطارات العرض قم بإدراج عروض مسماة في تخطيط ، وقم بتغيير مقياس أو تحريك إطار عرض مساحة الورق في أي وقت ، وإنشاء عروض نموذج جديدة بسرعة – حتى أثناء العمل على تخطيط.
الميزة 13 التوثيق بدقة أنتج وثائق ورسومات ثنائية الأبعاد باستخدام مجموعة شاملة من أدوات الرسم والتحرير والتعليقات التوضيحية

ما الجديد في AutoCAD 2021

تاريخ الرسم
لأكثر من 35 عامًا ، كلما قمت بحفظ رسم ، يتم حفظ الإصدار السابق من الرسم كملف نسخ احتياطي بامتداد ملف BAK. ولكن مع ميزة Drawing History الجديدة في AutoCAD 2021 ، عند حفظ الرسومات في OneDrive أو Dropbox أو Box ، تحتفظ حلول التخزين السحابي هذه بالإصدارات السابقة من ملف DWG. يمكّنك سجل الرسم بعد ذلك من مقارنة الرسم الحالي بأي إصدارات سابقة.

عند فتح رسم من السحابة ، سترى الآن لوحة رسم محفوظات تعرض قائمة بإصدارات الرسم السابقة. يمكنك بعد ذلك استخدام الأدوات الموجودة في اللوحة لتصفية الإصدارات المدرجة – بناءً على نطاق التاريخ ، أو اسم الشخص الذي حفظ الملف أو الحد الأدنى من الزيادة الزمنية المحددة بين الإصدارات – واستخدام ميزة مقارنة الرسم لمقارنة الإصدار الحالي من الرسم بأي من الإصدارات السابقة في تاريخ الرسم.

أدوات المقارنة متطابقة تقريبًا مع تلك الموجودة في إصدار 2020 ، مثل تبديل الكائنات وإيقافها ، وتبديل ترتيب السحب وتغيير عرض السحب المراجعة. يمكنك أيضًا استيراد كائنات من الرسم المقارن وتصدير نتائج المقارنة إلى رسم جديد.

لا يعمل سجل الرسم إلا مع الرسومات المحفوظة في إحدى منصات التخزين السحابية المدعومة ؛ لا يتوفر للرسومات المحفوظة محليًا. بالإضافة إلى ذلك ، يحدد موفر التخزين السحابي عدد الإصدارات المخزنة ويدير تواريخ انتهاء صلاحيتها.

مقارنة Xref
ميزة مقارنة الرسم ، التي تم تقديمها لأول مرة في AutoCAD 2019 ، تدعم الآن Xrefs. عندما يتغير مرجع خارجي ، بدلاً من مجرد إعادة تحميل المرجع الخارجي ، يمكن لـ AutoCAD الآن تحليل Xref بسرعة وعرض الاختلافات في سياق الرسم الحالي.

 عندما يتغير مرجع خارجي ، يمكنك استخدام Xref Compare لمعرفة ما تغير بسرعة.
بشكل افتراضي ، تظهر الكائنات في الإصدار السابق من Xref باللون الأحمر ، وتلك الموجودة في الإصدار المحدث من Xref تظهر باللون الأخضر ، وتلك التي لم تتغير باللون الرمادي ؛ يمكنك تغيير هذه الألوان.

مرة أخرى ، تشبه الأدوات وظائف مقارنة الرسم ، مع إضافة أداة لتبديل عرض الكائن في الرسم الحالي. لا تتم مقارنة هذه الكائنات ، لأنها ليست جزءًا من Xref. يمكنك أيضًا الوصول إلى أداة Xref Compare من لوحة المراجع الخارجية.

تفعيل اوتوكاد 2021 مدى الحياة

تحسينات على لوحة الكتل
تم أيضًا تحسين لوحة Blocks ، التي ربما تكون أفضل الميزات الجديدة للعام الماضي. يمكنك الآن مزامنة الكتل الحديثة مع موقع التخزين السحابي والوصول إليها من سطح المكتب أو باستخدام تطبيق الويب AutoCAD.

 يمكنك تغيير موقع مجلد الكتل الأخيرة في علامة التبويب “الملفات” في مربع الحوار “خيارات” وتحديد موقع التخزين السحابي لمزامنة كتلك.
يمكن لعلامة التبويب “رسومات أخرى” ، المسماة الآن بعلامة التبويب “المكتبات” ، عرض أحدث خمس مكتبات كتل مستخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد مجلد أو ملف رسم أو أي تعريف كتلة مخزنة لإدراجها ككتلة في الرسم الحالي.

تحسين التشذيب والتمديد والكسر
على الرغم من أن Autodesk اختار إبراز هذه الميزات الجديدة فقط ، إلا أن هناك الكثير لبرنامج AutoCAD 2021. على سبيل المثال ، بدلاً من الاضطرار إلى تحديد الحدود أولاً لأوامر Trim و Extend ، يقوم الوضع السريع الجديد بتحديد جميع الحدود المحتملة افتراضيًا ، بحيث يمكنك على الفور تقليم أو تمديد الأشياء.

يقوم الأمران Trim and Extend الآن بتحديد جميع الحدود المحتملة بشكل افتراضي.

بالإضافة إلى تحديد الكائنات الفردية ببساطة ، يمكنك الآن استخدام تحديد سياج من نقطتين عن طريق اختيار نقطتين لتحديد مقطع يتقاطع مع الكائنات ، أو بدء تحديد يدوي بالضغط على زر الماوس الأيسر وسحب المؤشر عبر كائن واحد أو أكثر .

عند استخدام الأمر Quick mode والأمر Trim مع الحدود التي تتضمن البوابات ، يتم استخدام حدود الفتحة فقط لقص كائنات أخرى ، وليس هندسة الفتحة. يتم التحكم في جميع هذه التغييرات بواسطة متغيرات النظام الجديدة ، وإذا كنت تريد استخدام وضع Edge Extend لاستخدام الحواف الضمنية ، فيجب عليك إيقاف تشغيل الوضع السريع الجديد.

الخيار السريع لأمر MEASUREGEOM يحسب الآن مناطق ومحيط الكائنات ثنائية الأبعاد المغلقة.
يوجد أيضًا أمر Break at Point جديد ، لذا بدلاً من استخدام أمر Break القديم ثم تحديد خيار First Point ، يمكنك استخدام هذا الأمر لتحديد كائن ثم كسره عند نقطة محددة. يمكن تكرار أداة Break at Point الجديدة على الشريط بالضغط على ENTER.

تحميل AutoCAD مفعل مدى الحياة

قياس أفضل
يدعم الخيار السريع لأمر MEASUREGEOM – الذي تم تقديمه في AutoCAD 2020 – الآن استخراج المناطق والمحيطات من داخل المناطق المغلقة في رسم ثنائي الأبعاد.

الآن ، عند النقر داخل منطقة مغلقة ، يبرز الجزء الداخلي باللون الأخضر ويعرض البرنامج مساحة ومحيط الكائن. عند تحريك المؤشر بعيدًا عن الكائن ، يختفي التمييز.

تسهل هذه الإمكانية الجديدة أيضًا إجراء حسابات المنطقة. بدلاً من الاضطرار إلى استخدام وضعي الجمع والطرح ، يمكنك ذلك

AUTODESK AUTOCAD 2021 تفاصيل الإعداد الفنية

الاسم الكامل للبرنامج: AUTODESK AUTOCAD 2021
اسم الملف: AUTOCAD.2021.win64.rar
الحجم الكامل: 1.6 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ:  9 ميو 2021
المطورون: أوتوديسك

متطلبات النظام للحصول على AUTODESK AUTOCAD 2021

قبل أن تبدأ تنزيل AUTODESK AUTOCAD 2021 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: نظام تشغيل 64 بت يتبع نهج دورة حياة دعم المنتج في Autodesk.
الذاكرة (RAM): 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 2 جيجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: 2.5 – 2.9 جيجاهرتز.
.NET Framework: إصدار .NET Framework 4.8 أو أحدث.
جهاز التأشير: متوافق مع MS-Mouse.
كارت الشاشة: أساسي: 1 جيجا بايت GPU مع 29 جيجا بايت / ثانية باندويث ومتوافق مع DirectX 11

AUTODESK AUTOCAD 2021 تنزيل مجاني

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج AUTODESK AUTOCAD 2021

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Abdulrehman ali يقول

    اذا ممكن جميع برامج AUOTDESK اسطوانه 2022 AutoCAD Design Suite Premium .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.