عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل أوتوكاد Electrical 2021 كامل مع التفعيل – Autodesk AutoCAD Electrical 2021

تحميل أوتوكاد Electrical 2021 كامل مع التفعيل

تحميل أوتوكاد Electrical 2021 كامل مع كراك التفعيل – برنامج تصميم الدوائر الكهربائية

نظرة عامة على Autodesk AutoCAD Electrical 2021

Autodesk AutoCAD Electrical هو تطبيق تفاعلي يتيح للمستخدمين إنشاء أنظمة التحكم الكهربائية وتعديلها وتوثيقها بسهولة باستخدام مجموعة أدوات خاصة بالصناعة للتصميم الكهربائي. يسمح للمهندسين الكهربائيين بتصميم الدوائر بطريقة تفاعلية ، مع التركيز على الأتمتة من أجل تحسين الإنتاجية دون المساومة على الابتكار. يوفر العديد من الميزات والخيارات للمستخدمين لمرونة تصميم أنظمتهم.

يتضمن Autodesk AutoCAD Electrical 2021 جميع وظائف AutoCAD بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات CAD الكهربائية. لجعل العملية برمتها أكثر ملاءمة ، يحتوي التطبيق على مكتبات وأدوات مدمجة لأتمتة مهام التصميم الكهربائي تساعد على توفير ساعات من الجهد ، بحيث يمكن لمهندسي الكهرباء قضاء المزيد من الوقت في الابتكار يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وهناك العديد من الأدوات لتصميم تصميم فعال للغاية ومبدع. يمكن أيضًا تنفيذ تصميم معقد في التطبيق مع تكامل أي مكون إضافي أو التبديل بين التطبيق أو إضاعة المزيد من الوقت أو الجهود كلها في بيئة واحدة.

برنامج CAD للتصميم الكهربائي

يتميز البرنامج الكهربائي AutoCAD® ، وهو جزء من حل النماذج الأولية الرقمية ، بجميع وظائف برنامج AutoCAD المألوف بالإضافة إلى مجموعة كاملة من ميزات التصميم الكهربائي CAD.

يمنحك اشتراك سطح المكتب الوصول إلى آخر التحديثات والإصدارات ، ودعم الويب الفردي ، والترخيص المرن ، والمزيد.

الميزات:

برنامج AutoCAD® للتصميم الكهربائي هو برنامج AutoCAD® مع ذكاء الهندسة الكهربائية. تقدم AutoCAD Electrical مجموعة شاملة من مكتبات الرموز والأدوات مثل تقارير فواتير المواد (BOM) وتصميم PLC I / O الذي يجعل تصميم عناصر التحكم سريعًا وفعالًا. تشمل الميزات الرئيسية:

تصميم الدوائر وإعادة استخدامها
إنشاء دوائر تحكم كهربائية قائمة على القواعد ديناميكيًا بناءً على تحديد المتطلبات الوظيفية ، مثل المكونات والأسلاك والتقييمات وبيانات الكتالوج. يمنحك مُنشئ الدوائر المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات هندسة كهربائية جيدة تكون أيضًا “خضراء” بيئيًا.

إنشاء رسومات تخطيط اللوحة الذكية
تتيح لك وظيفة تخطيط اللوحة استخراج قائمة بالمكونات التخطيطية الكهربائية لوضعها في رسومات تخطيط اللوحة.

إنشاء تقرير تلقائي
يعد إنشاء التقارير في برنامج AutoCAD للتصميم الكهربائي أمرًا بسيطًا وقابل للتخصيص ، ويوفر خيار تشغيل تقارير متعددة بأمر واحد. إنشاء التقارير التي تغطي قائمة مكونات الصنف تلقائيًا ، من / إلى القوائم السلكية ، و PLC I / O ، والخطط الطرفية ، وملخصات الكابلات ، وتقارير الإحالة المرجعية.

ميزات Autodesk AutoCAD Electrical 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk AutoCAD Electrical 2021 مجانًا.

إنشاء وتعديل الأنظمة الكهربائية.
بسيطة وسهلة الاستخدام.
تصميمات مرنة.
المكتبات والأدوات الآلية.
التصميم الفعال والإبداعي.
وفر الوقت والجهد.
الميزة 01 قم بإنشاء رسومات ثنائية الأبعاد دقيقة بشكل أسرع باستخدام أدوات الصياغة سهلة الاستخدام في AutoCAD LT. سرعة التوثيق عن طريق أتمتة المهام الشائعة وتبسيط تدفقات العمل.
الميزة 02 العثور على الأداة المناسبة بسرعة الوصول إلى الأدوات من خلال واجهة مستخدم سهلة الاستخدام. تشمل الميزات سهلة الفهم علامات تبويب الشريط السياقية ، والمقابض متعددة الوظائف ، ولوحات الأدوات القابلة للتخصيص ، وسطر الأوامر الذكي.
الميزة 03 استخدام التقنيات المفضلة تأكد من التوافق مع التقنيات الحالية مع تقنية TrustedDWG ™ ودعم الشاشة عالي الدقة وأدوات الترحيل وتطبيق Autodesk لسطح المكتب.
الميزة 04 التعاون بسرعة أكبر تواصل مع الزملاء عبر سطح المكتب ومتصفح الويب والأجهزة المحمولة. تعاون وأجرِ التغييرات على y ، مما يقلل التأخيرات غير الضرورية في الاتصال ورحلات العودة إلى المكتب.
الميزة 05 الوصول إلى الدعم الفردي حدد وقتًا لمكالمة هاتفية من وكيل الدعم الفني لمناقشة مشكلات المنتج وحلها. أو احصل على ردود سريعة على الأسئلة البسيطة من خلال دعم الدردشة.
الميزة 06 تطبيق الويب AutoCAD الجديد على مجموعة منتجات AutoCAD ، يتيح لك تطبيق الويب AutoCAD الوصول السريع في أي وقت إلى أحدث الخطط. عرض وإنشاء وتحرير رسومات CAD الخاصة بك من خلال واجهة ويب مبسطة على web.autocad.com.
الميزة 07 AutoCAD mobile app العمل مع الرسومات في الميدان – حتى في الداخل. يمكنك عرض رسومات CAD وإنشاؤها وتحريرها باستخدام أدوات قوية وسهلة الاستخدام على أي جهاز محمول.
ميزة 08 حفظ على الويب والجوال حفظ الرسومات من سطح المكتب الخاص بك لعرضها وتحريرها على الويب وعلى تطبيقات الهاتف المحمول. استخدم الوصول المشترك إلى أحدث الرسومات على سطح المكتب والويب والأجهزة المحمولة للعمل على ملفات DWG في أي مكان.
الميزة 09 DWG Comparison سهولة تحديد وتوثيق الاختلافات الرسومية بين مراجعتين للرسم أو xref. استخدم الرسومات المرمزة بالألوان لتمييز الاختلافات بين إصدارات الرسم.
الميزة 10 تحسينات رسومات ثنائية الأبعاد تكبير وتحريك وتغيير أوامر السحب وخصائص الطبقة بشكل أسرع. تتيح لك عناصر التحكم الجديدة في مربع حوار أداء الرسومات إمكانية الخلط بين سلوك أداء الرسومات ثنائية الأبعاد بسهولة.
الميزة 11 طرق العرض المشتركة شارك التصميمات دون تحرير الملفات الأصلية. استخدم ارتباطًا قابلاً للمشاركة لنشر عروض تصميم الرسم في مستعرض ويب ، واستقبل التعليقات مرة أخرى مباشرة على سطح المكتب.
الميزة 12 طرق العرض وإطارات العرض قم بإدراج عروض مسماة في تخطيط ، وقم بتغيير مقياس أو تحريك إطار عرض مساحة الورق في أي وقت ، وإنشاء عروض نموذج جديدة بسرعة – حتى أثناء العمل على تخطيط.
الميزة 13 التوثيق بدقة أنتج وثائق ورسومات ثنائية الأبعاد باستخدام مجموعة شاملة من أدوات الرسم والتحرير والتعليقات التوضيحية

Autodesk AutoCAD Electrical 2021 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD Electrical 2021
الإعداد اسم الملف: AutoCAD_Electrical_2021_English_Win_64bit.iso
حجم الإعداد الكامل: 6.1 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 01 يوليو 2020
المطورون: الصفحة الرئيسية

متطلبات النظام لـ Autodesk AutoCAD Electrical 2021

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD Electrical 2021 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

OS:
– Microsoft Windows 7 SP1 with Update KB4019990 (64-bit only)
– Microsoft Windows 8.1 with Update KB2919355 (64-bit only)
– Microsoft Windows 10 (64-bit only) (version 1803 or higher)
CPU:
Basic:2.5-2.9 GHz processor
Recommended:3+ GHz processor
Multiple processors:Supported by the application
RAM:
Basic: 8 GB / Recommended: 16 GB
Display Resolution:
Conventional Displays:1920 x 1080 with True Color
High Resolution & 4K Displays:Resolutions up to 3840 x 2160 supported on Windows 10, 64-bit systems (with capable display card)
Disk space:10.0 GB

تحميل برنامج Autodesk AutoCAD Electrical 2021 مجانًا

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج AutoCAD Electrical 2021

باسورد فك الضغط 123

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.