عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل اوتوكاد 2021 كامل مع كراك التفعيل – Autodesk AutoCAD LT 2021.1

تحميل اوتوكاد 2021 كامل مع كراك التفعيل

تحميل اوتوكاد 2020 منشط مع الكراك

نظرة عامة على Autodesk AutoCAD LT 2021

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر بمشروعات CAD (التصميم بمساعدة الكمبيوتر) ، لمساعدتك على ضمان دقة القياسات والتخطيطات أو الطبقات الخاصة بك وموثوقيتها. AutoCAD LT هو حل برمجي تم إنشاؤه خصيصًا للمصممين والمصممين الذين يرغبون في تزويد عملائهم بمنتجات عالية المستوى. يتمثل الاختلاف الرئيسي بين الإصدار البسيط والإصدار العادي في أن AutoCAD LT لا يحتوي على ميزات النمذجة والتصور ثلاثي الأبعاد.

قد تبدو الواجهة الرسومية مربكة إلى حد ما ، ولكن نظرًا لأن التطبيق لا يتعامل مع المبتدئين ، سيجد الخبراء بالتأكيد طريقهم حول القوائم والأقسام والأزرار العديدة في غضون دقائق. AutoCAD LT هو حل صياغة ثنائي الأبعاد يتطلب جهاز كمبيوتر قويًا يعمل بأحد أحدث أنظمة تشغيل Windows ، وكلما كان ذلك أفضل. بفضل هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مشاريع من البداية ، عن طريق إضافة خطوط ودوائر وأقواس وخطوط متعددة وأشكال وأنواع أخرى من الكائنات التي قد تحتاجها ، ثم تمديدها أو نقلها أو تدويرها أو عكسها أو قياسها أو ترتيبها كما تراه مناسبًا. يتم دعم أنواع متعددة من وحدات القياس ، بحيث يمكنك تعديلها وفقًا لتفضيلات العميل.

ميزات Autodesk AutoCAD LT 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk AutoCAD LT 2021 مجانًا.

إنشاء وتصميم نماذج ثنائية الأبعاد.
بسيطة وسهلة الاستخدام.
وظائف تلقائية لبعض خطوات التصميم.
تخصيص وتحقيق تصميم احترافي وغني.
تخصيص واجهة المستخدم لمزيد من الكفاءة.
زيادة الأداء والنتائج.

ما الجديد في أوتوكاد 2021؟

نظرة عامة على الميزات والتحديثات الجديدة في AutoCAD 2021

استنادًا إلى ملاحظات العملاء واستطلاعات الرأي الأخرى ، يحتوي AutoCAD 2021 على إصدارات مبسطة وحديثة من بعض الأدوات الحالية بالإضافة إلى إدخال بعض الأدوات الجديدة. في هذه المدونة ، سنحدد 5 من الميزات والتحديثات الجديدة في AutoCAD 2021:
تقليم وتوسيع
تم تغيير الأمرين TRIM و EXTEND لجعل سير العمل أسرع. إنه يستخدم طريقة اختيارية سابقًا والتي أصبحت الآن طريقة التشغيل الافتراضية.

في البداية ، لم أكن متأكدًا مما إذا كان هذا “المظهر الجديد” أسرع ولكن بعد فترة من الوقت بدأ يشعر بأنه أكثر كفاءة. ما أحبه هو أنه إذا لم تكن الطريقة الجديدة ترضيك ، فيمكن إعادة تكوين كل من TRIM و EXTEND لطريقة التشغيل الأصلية وهي “قياسي” مقابل “سريع”. يعد تقليم الخطوط عبر أنماط الفتحات إلى حدودها بمثابة توفير حقيقي للوقت. مرة أخرى ، يمكن إعادة تكوين هذا إلى الطريقة الأصلية بإضافة متغير نظام جديد يسمى “TRIMEDGES”.
Rev Cloud
تم إعطاء REVCLOUD تحديثًا طال انتظاره. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون هذا الأمر بشكل متكرر ، كان الأمر دائمًا محبطًا. أطوال القوس تكون دائمًا بالحجم الخطأ. الآن ، لا ينبغي أن يكون هذا هو الحال بعد الآن. يستخدم حجم منطقة الرسم لضبط طول القوس تلقائيًا على حجم أكثر ملاءمة. بالطبع ، قد لا يكون دائمًا مثاليًا ، لكن التغيير المطلوب يجب أن يكون ضئيلاً للغاية.

للمساعدة في جعل التغييرات أسهل بكثير من الإصدارات السابقة ، يتم الآن التعرف على REVCLOUD على أنها كذلك ولم تعد على أنها Polyline. إذن ، كيف يكون ذلك مفيدًا؟ يوجد إعداد داخل لوحة خصائص الكائن ، “طول القوس” ، والذي يتيح إجراء التغييرات على REVCLOUD بشكل أسرع من الإصدارات السابقة.
كسر عند نقطة
BREAKATPOINT هو أمر جديد يتيح إجراء فاصل عند نقطة معينة على طول خط أو قوس أو متعدد الخطوط المفتوحة.

لدى BREAKATPOINT تحسينان رئيسيان. أولاً ، إنه يعمل ، بدقة وموثوقية وأفضل بكثير من الطريقة السابقة للقيام بذلك باستخدام الأمر Break. ثانيًا ، إنه أمر قابل للتكرار إما بالضغط على Enter أو Return أو Spacebar. كنت دائمًا مترددًا في تدريس الطريقة القديمة نظرًا لعدم موثوقيتها وطريقتها الغريبة في عدم العمل كما هو متوقع. ليس بعد الآن!
قياس سريع
عندما رأيت القياس السريع لأول مرة في AutoCAD 2020 ، تأثرت كثيرًا. حسنًا ، لقد أصبحت أفضل. أنا معجب أكثر. لديها الآن القدرة ، بسرعة كبيرة ، على عرض معلومات المنطقة والمحيط.

ببساطة النقر داخل حدود مغلقة ، تظهر معلومات المنطقة والمحيط على الفور. إذا كانت هذه المناطق المغلقة تتضمن المزيد من المناطق المغلقة (الجزر) فسيتم اكتشافها وإزالتها تلقائيًا من الحساب. يتيح الضغط على مفتاح Shift إمكانية تحديد عدة حدود مغلقة وعرض بيانات المنطقة والمحيط التراكمي. يزيل نفس المفتاح المناطق المحددة بالفعل ويتم تحديث البيانات وفقًا لذلك.

تاريخ DWG
يستخدم DWG HISTORY مزايا سجل الرسم لموفري التخزين السحابي التاليين ، محرك أقراص واحد ، ودروب بوكس ​​، وصندوق. يحدد موفر التخزين السحابي عدد الإصدارات المخزنة ويدير وقت انتهاء صلاحيتها.

عند تسجيل الدخول إلى حساب Autodesk الخاص بك وفتح رسم لأول مرة ، من منطقة التخزين السحابية ، يظهر إشعار بالون في الزاوية اليمنى السفلية يشير إلى إمكانية مقارنة الإصدارات السابقة من هذا الرسم باستخدام لوحة تاريخ الرسم. تسرد لوحة تاريخ الرسم الإصدارات السابقة وعندما يتم تحديد كل منها تستخدم الأداة المساعدة DWG COMPARE لإظهار الاختلافات بين ذلك والرسم الحالي.

لذلك ، باختصار ، قدم برنامج AutoCAD 2021 بعض التحسينات التي طال انتظارها وأدوات جديدة لتسهيل إنجاز بعض المهام المرهقة سابقًا.

يتمتع كل من TRIM و EXTEND بإحساس جديد لهما يتطلب القليل من التعود عليه ، كما أن REVCLOUD يشعر به بشكل أفضل.

نقطة التوقف تجلب المزيد من الموثوقية والتكرار والدقة التي طال انتظارها.
سيكون تاريخ الرسم شائعًا جدًا. إنه سهل الاستخدام ويحقق أقصى استفادة من قدرة موفري التخزين السحابي على تخزين سجل الرسومات.

القياس السريع أصبح أفضل. لا تفشل في إثارة الإعجاب. 

Autodesk AutoCAD LT 2021 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD LT 2021
اسم الملف: Autodesk_AutoCAD_LT_v2021.1.rar
الحجم الكامل: 1.5 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 12 أكتوبر 2020
المطورون: أوتوديسك

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk AutoCAD LT 2021

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD LT 2021 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 1.5 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

أوتوديسك أوتوكاد LT 2021 تحميل مجاني

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.