عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل اوفيس 2021 انجليزي كامل مع الكراك

طريقة تحميل برنامج Office 2021 مايكروسوفت أوفيس 2021 مفعل

تحميل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2021 كامل النسخة النهائية مفعل

حزمة اوفيس 2021

تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة

تنزيل اوفيس 2021 مجانا

احدث اوفيس 2021

تحميل office 2021 باللغة العربية والانكليزية كامل + مع التفعيل

ما الجديد في Office 2021؟

إذا كنت بصدد الترقية من إصدار 2019 ، فإليك قائمة بالميزات الرئيسية الجديدة. ضع في اعتبارك أن هذه ستكون جديدة فقط إذا كنت قادمًا من إصدار ترخيص دائم سابق. رأى مشتركو Microsoft 365 أن هذه الميزات تمت إضافتها تدريجياً على مدار العامين الماضيين.

يحتوي Excel على صيغ تُرجع على الفور صفيفًا من القيم ، ودالة تقوم بتعيين أسماء لنتائج العمليات الحسابية بحيث يمكنك استخدام هذه الأسماء في صيغة ، ودالة تُرجع الموضع النسبي لعنصر في نطاق من الخلايا ، وتخصيصها وجهات النظر للأوراق الفردية.

يتيح لك PowerPoint إعادة تشغيل الرسوم المتحركة التي تقوم فيها بتطبيق الكتابة اليدوية بالحبر على شريحة ويضيف ميزة تتيح لك إنشاء ارتباط لشريحة معينة وإرسال الارتباط إلى أحد الزملاء ، مع وجود خيار للسماح لهم بتحريره.

يحصل Outlook على ترجمات سريعة وعمليات بحث أسرع وكتابة بالحبر اليدوية والمزيد.

لأول مرة ، يأتي Office مع Microsoft Teams ، وهو رد Microsoft على Slack.

لا تعتبر أي من هذه الميزات الجديدة ثورية. إذا كنت تقوم بالفعل بتشغيل إصدار 2016 أو 2019 ، ولا تحتاج حقًا إلى هذه التحسينات الجديدة لعام 2021 ، فلن تحتاج إلى إنفاق الأموال على الإصدار الجديد. ومع ذلك ، إذا كنت تقوم بإعداد جهاز كمبيوتر جديد ، وليس لديك ترخيص حالي لـ Office ، فلن تندم على بدء إصدار 2021. إذا كنت بصدد الترقية من إصدار سابق ، فضع في اعتبارك أن Microsoft ، على عكس العديد من الموردين الآخرين ، لا تقدم ترقيات بسعر مخفض. أنت تدفع نفس المبلغ ، سواء كنت قد بدأت للتو في استخدام Office أو كنت تستخدمه منذ القرن الماضي.

الجديد في Microsoft Word 2021

مايكروسوفت
يقدم Microsoft Word 2021 بعض الميزات الجديدة التي لا تتوفر في Word 2019. لاحظ أننا سنتحدث عن كل من Windows و Mac خلال هذه المقالة. نبدأ أولاً باستخدام Windows في جميع أقسامنا ، متبوعًا بنظام Mac.

على نظام التشغيل Windows ، تتمثل أولى هذه الميزات الجديدة في Word 2021 في القدرة على الاستمتاع بمجموعة جديدة من وسائط التخزين. تقول Microsoft إنها تضيف المزيد من محتوى الوسائط الغنية ومكتبة منسقة بشكل أفضل من الصور والأيقونات المخزنة. في الأساس ، سيكون لديك المزيد من الطرق لجعل مستنداتك تبدو جميلة!

الجديد أيضًا هو القدرة على استخدام Microsoft Search. هذه أداة جديدة يمكنها مساعدتك في العثور على نص والحصول على تعليمات عبر الإنترنت واستخدام الأوامر والمزيد. إنه في الجزء العلوي من الشاشة.

تقريب قائمة الميزات الجديدة في Word 2021 هو علامة تبويب رسم محدثة ، ودعم تنسيق OpenDocument ، ومخطط نمط Sketched. تتيح لك أدوات الرسم الجديدة الوصول بسرعة وتغيير لون كل أدوات الكتابة بالحبر ، كل ذلك في مكان واحد. في الوقت نفسه ، يعطي مخطط النمط الجديد Sketched مظهرًا غير رسمي مرسوم يدويًا للأشكال في عرضك التقديمي.

مايكروسوفت
بالنسبة إلى Word 2021 على Mac ، يجب أن تلاحظ تحديثًا مرئيًا كبيرًا ، مع علامات تبويب أكثر وضوحًا ورموز أحادية اللون. تتضمن بعض الميزات الجديدة الأخرى دعمًا متقدمًا للون الصفحة في القارئ الشامل ، والأصوات الطبيعية مع القراءة بصوت عالٍ ، والقدرة على حفظ الصور والمخططات بتنسيق ملف .SVG. لاحظ أن وسائط المخزون الجديدة وزر البحث من Windows يتم طرحهما أيضًا على نظام Mac أيضًا.

الجديد في Microsoft Excel 2021

يعد Microsoft Excel 2021 أحد التطبيقات التي تحصل على معظم الميزات الجديدة. في Windows ، هناك الكثير من الوظائف الجديدة لتحليل البيانات ، بما في ذلك وظائف Dynamic Arrays و XLOOKIP و LET. ومع ذلك ، يتم توفير هذه الخدمات لمستخدمي المؤسسات. بالنسبة لأي شخص آخر ، ستكون أبرز الميزات الجديدة هي تحسينات الأداء ، ووسائط المخزون الجديدة ، وعلامة تبويب الرسم المحدثة ، وزر بحث Microsoft الجديد ، بالإضافة إلى دعم تنسيق OpenDocument.

باستخدام XLOOKUP ، يمكنك العثور على أي شيء تريده في جدول أو نطاق. باستخدام الدالة LET ، يمكنك تعيين أسماء لنتائج الحساب لتخزين العمليات الحسابية أو القيم الوسيطة أو تحديد الأسماء داخل صيغة. تصف Microsoft ميزات Excel الجديدة الأخرى أدناه:

المصفوفات الديناميكية: اكتب صيغة واحدة وتقوم بإرجاع صفيف من القيم.
دالة XMATCH: تبحث عن عنصر محدد في صفيف أو نطاق من الخلايا ، ثم تُرجع الموضع النسبي للعنصر.
حقل إدخال جديد في حوار الألوان لقيم الألوان السداسية.
وظيفة إحصائيات المصنف الجديدة.
في Excel 2021 لنظام التشغيل Mac ، يمكنك توقع جميع الميزات نفسها المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى إضافة خيار ‘Watch Window’ جديد. تقول Microsoft أن هذه النافذة يجب أن تجعل من السهل فحص أو تدقيق أو تأكيد حسابات الصيغة والنتائج في أوراق العمل الكبيرة.

الجديد في Microsoft PowerPoint 2021

عندما يتعلق الأمر بـ Microsoft PowerPoint 2021 ، فقد تم تصميم العديد من الميزات الجديدة لمساعدتك على تحسين عروضك التقديمية ، وكذلك عروض الشرائح الخاصة بك. نبدأ أولاً باستخدام PowerPoint for Windows.

إحدى أكبر الميزات في PowerPoint 2021 هي ميزة Record Slide Show المحسّنة التي تدعم الآن تسجيل فيديو المقدم وتسجيل مؤشر الليزر. يمكنك أيضًا توقع قدرة جديدة على إعادة تشغيل ضغطات الحبر ، والقدرة على العثور على ما تحتاجه في Microsoft Search ، وطرق جديدة لترتيب العناصر على الشرائح لقارئات الشاشة.

الميزات الأخرى من Excel و Word موجودة هنا أيضًا. يتضمن ذلك مخطط نمط Sketched والألوان الجديدة وعلامة تبويب الرسم المحدثة ودعم تنسيق OpenDocument ووسائط المخزون الجديدة.

في Microsoft PowerPoint 2021 for Mac ، في غضون ذلك ، يمكنك الاستمتاع بتحديث مرئي كبير ، والذي تقول Microsoft إنه ‘أسلوب حديث نظيف وواضح.’ تشمل الميزات الجديدة الأخرى القدرة على إنشاء صورة GIF متحركة من عرض شرائح وحفظ الصور والرسومات بتنسيق SVG ، بالإضافة إلى مخطط نمط Sketched.

الجديد في Microsoft Outlook 2021

يعد Outlook أحد أكثر تطبيقات Microsoft Office استخدامًا ، وهو يحصل فقط على مجموعة صغيرة من الميزات تحت عنوان الاكتشاف والترجمة. في Windows ، تتيح لك ميزة البحث الفوري الجديدة العثور على رسائل البريد الإلكتروني في أي مكان عندما تكون في Outlook.

وفي الوقت نفسه ، تتيح لك ميزات الترجمة الجديدة ترجمة رسائل البريد الإلكتروني بأكثر من 70 لغة عبر شريط جانبي. بالطبع ، توجد ميزات الحبر أيضًا ، مما يتيح لك التعليق على صور البريد الإلكتروني أو الرسم في لوحة قماشية منفصلة باستخدام إصبعك أو القلم أو الماوس. تتضمن الميزات الأخرى المزيد من وسائط التخزين وحقل إدخال جديد في مربع حوار الألوان لقيم الألوان السداسية.

في Microsoft Outlook 2021 for Mac ، تحصل على تحديث مرئي ، بالإضافة إلى القدرة على حفظ الصور والمخططات الخاصة بك بتنسيق SVG.

سمات أوفيس 2021

كما قد تتوقع ، يأتي أحدث إصدار من حزمة Microsoft Office مع مجموعة من الميزات الجديدة ، مفصلة بالكامل هنا.

بالإضافة إلى تحسينات الأداء عبر اللوحة ، تشمل الميزات البارزة دعم تنسيق OpenDocument (ODF) 1.3 ووظائف Excel الجديدة وميزة تسجيل عرض تقديمي جديدة لبرنامج PowerPoint ووظيفة الترجمة المحدثة لبرنامج Outlook.

في الجزء العلوي من جميع تطبيقات Office ، سيجد المستخدمون أيضًا مربع بحث ذكيًا جديدًا ، تم تصميمه للمساعدة في عرض المستندات والأوامر وأجزاء معينة من النص بسهولة أكبر.

أخيرًا ، تم منح جميع التطبيقات تحديثًا مرئيًا يعمل على محاذاة واجهة المستخدم مع نظام التشغيل الجديد من Microsoft ، Windows 11. وهذا يعني الزوايا المستديرة ولوحة ألوان جديدة وواجهة شريطية محدثة.

أوفيس 2021 مقابل مايكروسوفت 365: ما الفرق؟

يتمثل الاختلاف الأساسي بين Office 2021 و Microsoft 365 في الطريقة التي يدفع بها العملاء مقابل الخدمات.

يتبع Microsoft 365 نموذج عمل البرنامج كخدمة (SaaS) ، حيث يدفع العملاء رسوم اشتراك منتظمة للوصول إلى Word و Excel و PowerPoint و Outlook وما إلى ذلك. وفي الوقت نفسه ، يدفع عملاء Office 2021 رسومًا مقدمة واحدة مقابل الحصول على رخصة لمدى الحياة.

من المحتمل أن يكون Office 2021 أرخص على المدى الطويل ولا تزال التطبيقات تستفيد من نفس أنواع ميزات التعاون عبر الإنترنت مثل نظيرتها في Microsoft 365.

ومع ذلك ، فإن الجانب السلبي لاختيار Office 2021 بدلاً من Microsoft 365 هو أن مجموعة الميزات ستظل محدثة فقط لفترة محدودة من الوقت (أي حتى يتم إصدار الإصدار التالي) ، بينما سيستمتع مستخدمو Microsoft 365 دائمًا بأحدث التحديثات والميزات .

علاوة على ذلك ، بالنسبة للشركات التي تفضل تحويل الإنفاق من CapEx إلى OpEx ، فإن Microsoft 365 هو الخيار الواضح.

إذا كنت تريد المقارنة في مكان آخر ، فقد أنشأنا أيضًا قائمة بأفضل بدائل Office الموجودة

الإيجابيات
إصدار الشراء مرة واحدة واستخدامه للأبد من Microsoft Office
إلى حد بعيد أقوى مجموعة مكتبية
يتضمن الوصول إلى إصدارات الويب والجوال
عرض المزيد
سلبيات
ميزات أتمتة Microsoft Word تطفلية ويصعب التحكم فيها
يمكن أن تبدو الآفاق منتفخة وغير عملية
بعض الميزات مخفية بعمق في القوائم الغامضة
الخط السفلي

متطلبات التشغيل أوفيس 2021

CPU: 1GHz dual-core processor
GPYU: DirectX 9 or higher with WDDM 2.0 or higher
Memory: 4GB RAM
Storage: 4GB of available space
Display: 1280×768 screen resolution
Browser: Current version of Internet Explorer, Microsoft Edge, Safari, Chrome, or Firefox
.NET version: Some features require .NET 4.6 or higher
Other: Some Outlook features require Microsoft Edge WebView2

  • قد يعجبك….

طريقة تفعيل Office 2021- تفعيل اوفيس 2021 مدى الحياة

في هذه المرحلة سنقوم بـ تفعيل برنامج Office 2021 باستخدام أداة التفعيل المرفقة مع روابط التحميل في نهاية المقالة. كل ما عليك فعله هو فتح الأداة بعد تنزيلها على جهازك. ستظهر لك بهذا الشكل:

قم بالضغط على مفتاح (1) من الكيبورد لبدء التفعيل، ثم انتظر حتى تنتهي العملية بنجاح بدون أي خطوات إضافية. بعد انتهاء تفعيل اوفيس 2021، اضغط على أي مفتاح من الكيبورد للخروج من القائمة. ثم أغلق الأداة.

تم التفعيل بنجاح

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.