عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أدوات إستعادة الملفات المفقودة – Stellar Toolkit for Data Recovery 9.0.0.5 مع التفعيل

تنزيل Stellar Toolkit for Data Recovery 9.0.0.5 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Stellar Toolkit for Data Recovery الى احدث واخر اصدار : Stellar Toolkit for Data Recovery 9.0.0.5
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Stellar Toolkit for Data Recovery

Stellar Toolkit for Data Recovery هي عبارة عن مجموعة من أدوات البرامج الشاملة لاستعادة البيانات المفقودة أو التي يتعذر الوصول إليها من أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux أو المنطقية وأجهزة التخزين. تستعيد مجموعة الأدوات الملفات والمجلدات المفقودة أو المحذوفة ، والأقسام المنطقية لـ RAID ، والبيانات من محركات الأقراص الثابتة المنسقة والأنظمة التي فشلت في التمهيد.

Stellar Toolkit for Data Recovery عبارة عن مجموعة من أدوات البرامج الشاملة لاستعادة البيانات المفقودة أو التي يتعذر الوصول إليها من أنظمة التشغيل وأجهزة التخزين Windows و Mac و Linux الفاشلة أو الفاسدة منطقيًا. تستعيد مجموعة الأدوات الملفات والمجلدات المفقودة أو المحذوفة ، والأقسام المنطقية لـ RAID ، والبيانات من محركات الأقراص الثابتة المهيأة والأنظمة التي فشلت في التمهيد.

  • يدعم نظام الملفات مثل NTFS و HFS و HFS + و Ext2 و Ext3 و Ext4
  • يستعيد البيانات من خوادم RAID 0 و 5 و 6 التالفة أو التالفة
  • يستعيد البيانات من محركات أقراص التخزين المشفرة
  • يقوم بإنشاء RAID ظاهري عند فشل بناء RAID محتمل
  • خيار إنشاء صورة قرص للاسترداد السريع من القطاعات التالفة
    Stellar Toolkit for Data Recovery هو برنامج لاستعادة البيانات المفقودة أو التي لا يمكن الوصول إليها ، ويمكن استعادة ملف المخزن المؤقت غير ممتلئ أو تالف ، ونظام التشغيل Windows و Mac و Linux. في بعض الأحيان ، قد يتم حذف البيانات الموجودة على القرص الصلب بسبب بعض الأخطاء أو الأعطال. في مثل هذه الحالات ، يمكن أن يؤدي استخدام برنامج الاسترداد إلى زيادة إمكانية استعادة البيانات ونسخ بياناتك المهمة احتياطيًا بشأن مخاطر الحذف نهائيًا.

ميزات Stellar Toolkit for Data Recovery

استعادة البيانات الخاصة بأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux Storage Media
Stellar Toolkit لاستعادة البيانات تعمل على نظام التشغيل Windows وتساعد على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من أنظمة NTFS و FAT32 و exFAT المدعومة من Windows. دعم نظام التشغيل MacOS HFS و HFS + ؛ وأنظمة Linux التي تدعم أنظمة الملفات Ext4 و Ext3 و Ext2. يقوم أيضًا بإصلاح أخطاء القرص تلقائيًا وإصلاح أذونات القرص واستبدال التالف.

العثور على القسم المفقود
واسترداد البيانات تسمح مجموعة الأدوات باستعادة البيانات من وحدات تخزين وأجزاء محرك الأقراص الثابتة المفقودة أو المحذوفة. يساعد خيار “لا يمكن العثور على Drive” على استعادة البيانات من القسم غير المرئي. يقوم البرنامج بمسح محرك التخزين بالكامل وسرد جميع الأقسام المفقودة والمحذوفة من القرص الصلب. إذا لم يتم العثور على القسم ، فإن خيار “الفحص العميق” يساعد في فحص محرك الأقراص بدقة والعثور على الأقسام المفقودة المرغوبة.

يعيد بناء خادم RAID 0 و 5 و 6 لاستعادة البيانات
باستخدام مجموعة الأدوات هذه ، يكون استرداد البيانات من خادم RAID 0 و 5 و 6 المعطّل أو غير ممكن الوصول إليه تلقائيًا بالكامل. بخلاف أدوات استرداد RAID الأخرى التي تتطلب منك إدخال معلمات RAID ، تكتشف مجموعة الأدوات هذه تلقائيًا معلمات RAID وتحدد عوامل RAID وتصنع مجموعة RAID المحتملة. وهو يدعم كلاً من RAIDs للأجهزة والبرامج ولا يتطلب بطاقة تحكم RAID. كما يدعم الاسترداد من “NAS” استنادًا إلى RAID 0 و 5 و 6.

استرداد الملفات المخصصة باستخدام خيار
إضافة رأس – يتيح لك خيار “إضافة رأس” ضمن “الإعدادات المتقدمة” إضافة أنواع ملفات إضافية (أو أنواع ملفات معرفة من قبل المستخدم) بصرف النظر عن الأنواع المذكورة بالفعل في “قوائم الملفات”. يمكن استخدام هذا الخيار لإضافة نوع ملف جديد أو تحرير نوع ملف موجود بمتوسط ​​حجمه لتسهيل عملية استرداد دقيقة وأسرع.
استعادة المعلومات المفقودة أو التي لا يمكن الوصول إليها
استعادة الملفات غير المكتملة أو التالفة من نظام التشغيل والتخزين
بحث مخصص عن الملفات والمجلدات المحذوفة
قم باستعادة قسم RAID المنطقي
استعادة البيانات المنسقة من القرص الصلب
واجهت استعادة النظام مشكلة في بدء التشغيل
يقوم بتحميل نظام الملفات NTFS و HFS و HFS + و Ext2 و Ext3 و Ext4
يتم تشفير استعادة البيانات الموجودة على القرص

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.