عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج اليستريتور 2024 كامل مفعل – كراك Adobe Illustrator 2024

تحميل وتفعيل برنامج Adobe Illustrator 2024 (v28.3.0.94) احدث إصدار

صورة واجهة برنامج Adobe Illustrator لعام 2024

تحميل وتفعيل وتنشيط Adobe Illustrator 2024 طرح Adobe Illustrator مؤخرًا بعض الميزات الجديدة والمثيرة، فمع كل تحديث يستمر Illustrator في التطور، مما يوفر للمستخدمين أدوات قوية وميزات رائدة لإضفاء الحيوية على رؤاهم وتحسين التصميمات الخاصة بهم، في هذه المقالة، سوف نستكشف أهم ميزات جديدة يمكنك تجربتها في التحديث الأخير.

Adobe Illustrator 2024  أصبح متاحًا الآن! هناك الكثير من الأدوات الجديدة التي تمت إضافتها في هذا التحديث، بما في ذلك بعض أدوات الذكاء الاصطناعي الرائعة.

نظرة عامة علي Adobe Illustrator 2024

Adobe Illustrator 2024 هو برنامج رسومات متجهة يستخدمه الملايين من المصممين والفنانين، يتيح Adobe Illustrator 2024 للمستخدمين إنشاء كل شيء بدءًا من رسومات الويب والجوال الرائعة وحتى الشعارات والأيقونات والرسوم التوضيحية للكتب وتغليف المنتجات واللوحات الإعلانية.

يتيح Adobe Illustrator للمستخدمين إنشاء رسوم توضيحية رقمية لأي نوع من الوسائط، كما يأتي البرنامج مزودًا بالكثير من الفرش والتأثيرات وأنماط النص والمزيد لمساعدة المصممين في إنتاج الرسوم التوضيحية الخاصة بهم. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Adobe Photoshop 2024 مجانًا.

يحتوي Adobe Illustrator أيضًا على ميزات مثل رسم المنظور، وشبكة مراجعة Play Adobe CS للمشاركة عبر الإنترنت، وشفافية التدرج، كل ذلك للاستفادة من مواهب المصممين وقدراتهم لإنشاء أفضل تصميم.

يدعم العديد من أجهزة الإدخال الشائعة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية الرسومية، علاوة على ذلك، فهو متوافق مع منتجات Adobe الأخرى مثل Photoshop.

يمكنك إنشاء عمل فني متجه مميز لأي مشروع، يستخدمه متخصصو التصميم في جميع أنحاء العالم، علاوة على ذلك، يوفر برنامج Adobe Illustrator 2024 الدقة والقوة باستخدام أدوات رسم متطورة وطبيعية معبرة، ومجموعة كبيرة من أدوات توفير الوقت.

تمنحك أداة Touch Type الجديدة مزيدًا من التحكم في الكتابة، قم بنقل الأحرف الفردية وقياسها وتدويرها مع العلم أنه يمكنك تغيير الخط أو النسخ في أي وقت.

باختصار، مع Illustrator CC، الذي يعد جزءًا من Creative Cloud – تصبح عمليتك الإبداعية سلسة وبديهية وأكثر ترابطًا، أحصل على التطبيق بمفرده أو من خلال عضوية Creative Cloud الكاملة، والتي تتضمن أيضًا كل الأدوات الإبداعية الأخرى Adobe .

ميزات برنامج اليستريتور 2024 كامل مفعل

فيما يلي بعض الميزات المثيرة التي تمت إضافتها. يمكنك الاستمتاع به بعد تنزيل برنامج Adobe Illustrator CC برنامج.

قم بإنشاء الشعارات والأيقونات والرسوم التوضيحية للويب والفيديو والهاتف المحمول.

Adobe Illustrator 2024 plugin updates are here!

التطبيق يحتوى على أدوات رسم متقدمة ومبتكره تساعدك في الحصول على  شعارات وأيقونات ورسومات متطورة.

هذا البرنامج يعتبر أداة مميزة ومثالية للمصممين والفنانين.

يساعد مصممي الجرافيك على تحقيق نتائج مذهلة في وقت قليل.

يدعم ويقرأ جميع التنسيقات الرئيسية مثل EPS أو FXG أو PSD أو TIFF أو GIF أو JPEG أو SWF أو SVG أو DWG أو DXF.

يتضمن البرنامج محرك تصور دقيق للغاية يساعدك في التأكد من دقة الصور  الخاصة بك وكذلك القياسات.

دعونا نضيف تأثيرات متنوعة، لإنشاء تصميمات مطبعية تعبر عن رسائلك بشكل مثالي.

يتضمن محررًا قويًا يساعد المستخدم أثناء التصميم.

يمنحك العديد من المكونات المميزة والتي تساعدك في الحصول على عمل فني رائع.

يمكنك تجميع 100 رسم كبير ومختلف في ملف Illustrator واحد.

يسمح للمستخدمين بتصميم الرسوم التوضيحية الخاصة بهم بناءً على المتجهات لتسهيل التحرير والتخصيص في المستقبل.

يوفر للمستخدم العديد من تنسيقات حفظ الملفات بأقصى جودة.

القدرة على تغيير حجم أو إضافة بعض الخلفية لشعاراتهم.

جديد الميزات في برنامج Adobe Illustrator 2024

يقدم Adobe Illustrator ميزات جديدة ومثيرة في التحديث الأخير.

أدوات التصميم المدعومة بالذكاء الاصطناعي: تعمل Adobe على عدد من أدوات التصميم الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي ستسهل إنشاء تصميمات معقدة وذات مظهر احترافي في Illustrator.

Adobe Illustrator 2024 Updates | From Adobe MAX 2023 | Envato Tuts+

ميزة Generative Recolor: تستخدم هذه الميزة الجديدة تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي من Adobe لإعادة تلوين عملك الفني المتجه اعتمادًا على مجموعة من المعلمات، مثل سمة اللون، أو الحالة المزاجية، أو حتى كائن معين في العمل الفني، قد يكون هذا أسلوبًا سريعًا وسهلاً لتجربة أنظمة الألوان البديلة لتصميمك.

Share for Feedback: تتيح لك هذه الوظيفة الجديدة تعديل النص في عملك الفني دون الحاجة إلى تحرير كل حرف على حدة، ما عليك سوى اختيار النص المراد تعديله ثم تحديد خط جديد من خيار إعادة الكتابة.

ميزة تحويل النص إلى رسوميات متجهة: يوفر Illustrator الآن ميزة رسومية لتحويل النص إلى ناقل تتيح لك تحويل النص بسهولة إلى عناصر رسومية متنوعة. للاستفادة من هذه الميزة، قم بإنشاء شكل جديد، مثل المستطيل، ثم حدده. سترى زر إنشاء على الشريط السياقي. يمنحك النقر فوقه خيارات لإنشاء موضوع أو مشهد أو رمز أو نمط. على سبيل المثال، يمكنك كتابة “كتاب” وإنشاء أيقونة متعلقة بالكتب. توفر هذه الميزة للمصممين إمكانيات لا حصر لها لإنشاء رسومات متجهة مخصصة

المشاركة للحصول على تعليقات: باستخدام هذه الأداة، يمكنك بسهولة مشاركة أعمالك الفنية في Illustrator مع الآخرين للحصول على تعليقات، يمكنك فقط إرسال رابط عملك الفني عبر البريد الإلكتروني إلى المراجعين، أو يمكنك تضمينه في صفحة ويب أو مستند.

تحسينات تتبع الصور: تم تحسين وظيفة تتبع الصور في Illustrator لتسهيل تحويل الصور النقطية إلى رسومات متجهة، تعد القدرة على اكتشاف الإعداد المسبق الموصى به للصورة تلقائيًا، وتجاهل ألوان معينة في الصورة، وتغيير الألوان المستخدمة في عملية التحويل من بين الإمكانات الجديدة.

تحسينات PDF: تم تحسين إمكانيات تصدير PDF في Illustrator لتسهيل إنشاء ملفات PDF عالية الجودة للطباعة والنشر الرقمي،  يعد خيار تصدير لوحات رسم متعددة كملف PDF واحد، وتضمين الخطوط في ملفات PDF، وتطبيق العلامات المائية على ملفات PDF من بين الإمكانات الجديدة.

البحث عن الطبقات وتصفيتها: تعمل هذه الأداة الجديدة على تبسيط عملية البحث عن الطبقات وتصفيتها في العمل الفني في Illustrator،  يمكنك البحث عن الطبقات حسب الاسم أو النوع أو المحتوى، يمكن أيضًا تصفية الطبقات استنادًا إلى مستوى الرؤية وحالة القفل وعوامل أخرى.

تحسينات أخرى: ميزات السحابة الجديدة، والفرش والتأثيرات الجديدة، والأداء المحسن، وواجهة المستخدم المحسنة، وما إلى ذلك، ستزيد من كفاءة الإنتاجية.

ميزة Style Picker : تتيح لك ميزة Style Picker استخراج الأنماط والألوان من الصور وتطبيقها على تصميماتك، لاستخدام هذه الميزة، قم بإنشاء صورة جديدة، ثم انقر فوق Style Picker من هناك، حدد صورة بالنمط ونظام الألوان المرغوب فيه، وسيقوم Illustrator باستخراج النمط والألوان لتستخدمها في تصميماتك، هذه الميزة مفيدة بشكل خاص للمصممين الذين يرغبون في تحقيق جمالية معينة دون الحاجة إلى إعادة إنشائها يدويًا.

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Illustrator CC 2024

قبل تثبيت Adobe Illustrator 2024 Free Download، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان نظامك يلبي متطلبات النظام الموصى بها أو الحد الأدنى.

نظام التشغيل: Windows 10 أو الإصدارات الأحدث.
الذاكرة (RAM): مطلوب 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 32 جيجابايت (مستحسن).
مساحة القرص الصلب: يلزم توفر مساحة خالية تبلغ 4 جيجابايت للتثبيت الكامل.
المعالج: Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت أو أعلى
بطاقة الرسومات: بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 12 أو بطاقة رسومات متوافقة مع OpenGL 4.5

الأسئلة الشائعة

س: كيف يمكنني تحديد الخط المستخدم في صورة ما في Illustrator؟

ج: في لوحة أدوات Retype Beta في Illustrator، حدد الصورة وانقر فوق الزر Enter لتلقي تعريف الخط وتوصيات الخطوط المشابهة.

س: هل يمكنني تحويل النص مرة أخرى إلى نص قابل للتحرير؟

ج: نعم، تتيح لك ميزة تحويل النوع في Illustrator تحديد نص محدد، والوصول إلى لوحة إعادة الكتابة، اختر خطًا جديدًا، وقم بتطبيق التغييرات لجعل النص قابلاً للتحرير مرة أخرى.

س: كيف تعمل عملية Generative Recolor على تبسيط عملية إعادة التلوين في Illustrator؟

ج: من خلال تحديد صورة متجهة والوصول إلى خيار إعادة التلوين في لوحة الخصائص، يمكن للمصممين إضافة قم بالمطالبة بنظام ألوان جديد وسيقوم Illustrator بإنشاء أشكال متعددة، مما يجعل من السهل استكشاف خيارات الألوان المختلفة.

س: ما هي ميزة Text to Vector Graphic في Illustrator؟

ج: تتيح ميزة Text to Vector Graphic في Illustrator للمصممين تحويل النص إلى عناصر رسومية متنوعة، مثلا كأيقونات، أو مشاهد، أو أنماط، مما يوفر إمكانيات لا حصر لها لرسومات متجهة مخصصة.

س: كيف تعمل ميزة Style Picker في Illustrator؟

ج: تتيح ميزة Style Picker للمصممين استخراج الأنماط والألوان من الصور وتطبيقها على تصميماتهم، ما عليك سوى تحديد الصورة المطلوبة بالنمط والألوان المرغوبة، وسيقوم Illustrator باستخراجها وتطبيقها.

س: كيف يمكنني تحديث Adobe Illustrator للوصول إلى هذه الميزات الجديدة؟

ج: للوصول إلى هذه الميزات الجديدة، تأكد من تحديث تطبيقك إلى الإصدار الأحدث باستخدام Adobe Creative Cloud .

قد يعجبك هذا

كيفية تثبيت وتفعيل Adobe Illustrator 2024 مجانًا؟

استخدم WinRAR لفتح الملف المضغوط واستخراجه.

كلمة المرور هي دائمًا 123

قم بتثبيت وتفعيل البرنامج عن كما يوضح الفيديو التالي

نسخ Adobe Illustrator 2024 الموجوده في صفحة التحميل
  • النسخة الاولي هي الاحدث من اليستريتور 2024 بإصدار (v28.3.0.94) مفعله تلقائياً وجاهزه للعمل
  • النسخة الثانية من اليستريتور 2024 بإصدار (v28.2.0.532) مرفق تفعيل يمكنك التفعيل كما يوضح الفيديو

فيديو تثبيت وتفعيل ادوبي اليستريتور Adobe Illustrator 2024 (v28.2.0.532)

 

باسوورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. شريف يقول

    السلام عليكم

    لا توجد روابط للتحميل

  2. محمد رفاعي يقول

    منشور جيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.