عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج أدوبى ريدر 2019 – Adobe Acrobat Reader DC كامل مع التفعيل

تنزيل Adobe Acrobat Reader DC للكمبيوتر مجانا

تحميل Adobe Acrobat Reader DC كامل مع كراك التنشيط والتفعيل

Télécharger Adobe Reader 2019

Adobe Reader 2019 free download

تحميل برنامج Adobe Reader للكمبيوتر 2019

وصف  Adobe Acrobat Reader DC

Adobe Acrobat Pro Dc 2019 Crack البرنامج الذي يشاهد الأساسي هو الرقم التسلسلي Adobe Acrobat Professional Dc 2019 أو Adobe Reader. تطور البرنامج إلى شكل ضخم من أشكال تطويره ، مما أتاح مساحة لوظيفة الشركات الأخرى التي يمكن أن توفر بالفعل برامج كمبيوتر أصغر حجمًا وأخف وزنًا لفتح ملفات PDF. هل تم الخلط بينك وبين تحديد موقع محرر PDF الأكثر إفادة لتعديل وإنشاء منصات ملفات PDF؟ لا تخلط بين sob أثناء وجود الإصدار الأحدث من Adobe Acrobat Pro Dc 2019 Crack والذي قد يكون PDF في الأعلى أو محرر لتحرير ملفات PDF وإنشائها. يعمل Adobe Acrobat Pro DC بشكل خفيف وسريع للغاية. يحتوي Adobe Acrobat Pro Dc 2019 Crack على ميزات كاملة لمعالجة جميع أنواع ملفات PDF ومع تكامل متصفح الويب الذي يجعل من السهل عليك نشر ملفات PDF التي ينتجها أحدهم على الإنترنت. حسنا ، أتساءل يا أخي؟ دعونا نناقشه!

يمكن الحصول على Adobe Acrobat Pro DC 2019 Serial Key Multilingual With Crack Full variation للتنزيل المجاني في. Acrobat DC (Adobe Acrobat XI Pro سابقًا) هو إصدار سطح المكتب المعاد تخيله بالكامل لحل هذا العالم وهو PDF بشكل جيد. يتضمن تطبيقًا متنقلًا يمكن ملء ملفات PDF والإشارة إليها ومشاركتها على أي جهاز. وباستخدام خدمات Document Cloud ، يمكنك إنتاج ملفات PDF وتصديرها وتعديلها وتتبعها من أي مكان والبقاء على اتصال بالملفات التي تعد أحدث جميع منتجاتك. يمكنك إنشاء ملفات PDF من الأوراق الممسوحة ضوئيًا أو تحويل النص الورقي مباشرة إلى مستندات قابلة للتحرير ، واستخراج النص من الصور ، ومقارنة ملفات PDF والتعليق عليها ، وحماية ملفات PDF والتوقيع عليها ، وتصدير PDF إلى أي تنسيق تقريبًا مثل مصطلح Microsoft و Excel و PowerPoint و HTML والنص هكذا.

تطورت Adobe Acrobat Pro Dc 2019 Activation Code إلى نسخة ضخمة من تطورها ، مما أتاح مجالًا لوظيفة الشركات الأخرى التي كانت قادرة على تقديم برامج كمبيوتر أصغر حجمًا وأخف وزنًا لفتح ملفات PDF. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك عرض مستندات PDF وإنشائها وتحريرها وإدارتها وتحويلها واستخراجها وحمايتها وتوقيعها. يوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها للقيام بكل شيء يتعلق بالمستندات التي تكون بتنسيق pdf. يمنحك Adobe Acrobat Pro DC 2019 Crack تدوين التعليقات والتعليقات باستخدام إطار يفصل الجزء الأيمن من النافذة ، حيث لا تتأثر مساحة القراءة على الإطلاق. الواجهة نظيفة تمامًا ، ولكنها لا تزال قادرة على توفير الكثير من الأدوات للتكبير ، واختيار النص ، والطباعة ، وإضافة إشارات مرجعية وغيرها الكثير في الواقع ، وقد يكون هذا بالتأكيد أحد النقاط القوية لهذه الأداة. يوفر Acrobat Pro DC 2019 Crack حلاً كاملاً يمكن الاعتماد عليه لأداء مهام إدارة مستندات PDF المختلفة دون استثناء.

ولكن على أي حال ، فإن برامج الكمبيوتر الأفضل وكذلك الحل النهائي لملفات PDF المفتوحة في حالة حدوث مشاكل مع برامج الكمبيوتر الأخرى هو Adobe Acrobat Reader ، ولا شك أنه لن يتم تجاهلها على أي حال. ومن ثم ، يضعه Downloader كبرنامج أساسي. Adobe Acrobat ”هو برنامج قياسي للاستخدام الاحترافي لوثائق PDF. باستخدام الماوس القليل فقط ، يمكنك إنتاج ملفات PDF من المستندات والصور والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى للملفات التي يمكن فتحها باستخدام قارئ PDF مثل Adobe Reader على سبيل المثال.

ميزات برنامج  Adobe Acrobat Reader DC

إليك بعض الميزات الملحوظة التي يمكنك تجربتها من Adobe والتي ستتمكن من تنزيل Acrobat DC 2019 مجانًا.
اعرض جميع ملفات PDF بعدة لغات دون أي فوضى
القدرة على عرض ملفات PDF في أوضاع مختلفة ، وعرض النص ، والصفحات المتعددة والعرض
المس ملف PDF
شامل وبحث يعد جزءًا من ملف PDF في أجزائه
القدرة على استكمال نماذج PDF والتوقيع عليها
القدرة على عرض الفلاش الذي هو عبارة عن ملفات PDF يحتوي على محتوى وسائط متعددة (فيديو وصوت)
مريحة وبسيطة وواجهة متعددة اللغات
القدرة على إظهار ملفات PDF في أوضاع مختلفة ، وعرض النص ، وصفحات الويب متعددة الصفحات والعرض
علق على ملف PDF
أكمل وابحث في هذا الجزء من ملف PDF باختلاف مكوناته
القدرة على ملء نماذج PDF والإشارة إليها
القدرة على عرض الفلاش الذي هو عبارة عن ملفات PDF يحتوي على محتوى وسائط متعددة (فيديو وصوت)
مريحة وبسيطة وواجهة متعددة اللغات

تشكيلة ميزة 

  • يتيح لك التطبيق تدوين التعليقات باستخدام إطار منفصل في الجانب الأيمن من النافذة ، بينما لا تتأثر مساحة القراءة على الإطلاق.
  • في الحقيقة ، هذه إحدى نقاط القوة في هذه الأداة: الواجهة نظيفة تمامًا ، لكنها لا تزال قادرة على توفير الكثير من الأدوات للتكبير ، واختيار النص ، والطباعة ، وإضافة الإشارات المرجعية وغيرها الكثير.

تنسيقات الملفات المدعومة وعمليات البحث السريعة

  • إن الشيء العظيم في Adobe Reader XI هو قدرته على العمل مع تصميمات CAD والخرائط الجغرافية المكانية المحولة إلى تنسيق المستند المحمول. أيضًا ، إذا كنت بحاجة إلى تحديد موقع أي عنصر داخل ملف PDF ، فإن التطبيق يوفر محرك بحث شامل للملفات يجد ما تحتاج إليه في غضون ثوانٍ.

أدوات الأمن

  • تتيح لك وظائف الأمان إمكانية عرض مستندات PDF والعمل معها دون الحاجة إلى القلق بشأن تنفيذ تعليمات برمجية ضارة على جهازك. تم تصميم ميزات “الوضع المحمي” و “الأمان المحسن” لحماية الكمبيوتر وتوفير حماية البيانات والخصوصية.

إعدادات التكوين

  • عندما يتعلق الأمر بتخصيص Adobe Reader XI ، ستمنحك منطقة التفضيلات إمكانية تعديل مجموعة واسعة من الإعدادات. تتوفر خيارات التعليقات ثلاثية الأبعاد والوسائط المتعددة والقياس والقراءة ، فضلاً عن تكوينات الهجاء أو وحدات الصفحة.
  • إذا وجدت صعوبة كبيرة في استخدام Adobe Reader XI ، فإن التطبيق يتضمن دليل مساعدة شامل. لسوء الحظ ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليه ، مما يعني أنك لن تكون قادرًا على قراءة الوثائق في وضع عدم الاتصال.

عارض PDF أعلى في السوق

  • كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، مع تطبيق البرنامج هذا ، لا يمكنك أن تخطئ ببساطة لأنه لا يزال يحدد المعايير فيما يتعلق بوثائق PDF. يعمل Adobe Reader XI حقًا كما هو معلن ويعد الأداة الرائدة لعرض ملفات Portable Document Format.
  • تحرير مستندات pdfباستخدام Adobe Acrobat Pro DC Full Crack ، يمكنك إجراء تعديلات طفيفة على المحتوى النصي والصور في ملف pdf الخاص بك دون الحاجة إلى التسجيل أو الصورة الأصلية.
    تحرير النص في ملف pdf. قم باستعادة خطأ إملائي أو تغيير خط أو إضافة فقرة إلى ملف pdf الخاص بك بسهولة كما تفعل في البرامج الأخرى باستخدام واجهة جديدة للإشارة والنقر.
    تحرير الصور في ملف pdf. مفتاح تسجيل Adobe Acrobat Pro DC قم بتغيير حجم الصور وتحديثها وتعديلها إلى ملف pdf الخاص بك وعدم استخدام الرغبة في تعقب المستند أو الصورة الفريدة.
    تصدير من ملفات pdfمفتاح تسجيل Adobe Acrobat Pro DC قلل الوقت الذي تقضيه في إعادة كتابة السجلات المحصورة في مستندات pdf. تحويل مستندات pdf إلى مستندات Microsoft Office قابلة للتحرير. واحتفظ بالخطوط والتنسيق والجهد.
    تحويل ملفات pdf إلى العبارة. Adobe Acrobat Pro DC Serial Key احفظ ملف pdf كملف Microsoft Word واصطحب الخطوط والتنسيق والتخطيطات معك.
    تحويل ملفات pdf إلى إكسل. اقلب ملف pdf أو جزء منه فقط إلى جدول بيانات Excel قابل للتحرير يمكنك استخدامه لتحليل السجلات على الفور.
    إنشاء ملفات pdfتجنب القلق بشأن ما إذا كانت الملفات التي تشحنها ستظهر بشكل صحيح على شاشات عرض الأشخاص الآخرين. قم بتحويل الملفات إلى مستندات pdf يمكن لكل شخص عرضها بشكل موثوق باستخدام قارئ Adobe غير مثبت.
    تحويل عبارة أو Excel أو PowerPoint إلى pdf. مباشرة من تطبيق Office الخاص بك في windows ، يمكنك إنشاء ملفات PDF ، وبدء تقييم مشترك ، والحد من تعديلات pdf ، والمزيد.
    طباعة لقوات الدفاع الشعبي. قم بتحويل الملفات إلى pdf من دون شك أي أداة تساعد تطبع بالتأكيد من خلال اتخاذ قرار بشأن Adobe pdf كطابعتك.
    تجربة لقوات الدفاع الشعبي. عندما تحتاج إلى إظهار مستند أو نموذج ورقي في تقرير افتراضي ، ما عليك سوى اختباره لإنشاء ملف pdf قابل للبحث يمكنك تحريره.
    إنشاء وفحص النماذجAdobe Acrobat Pro DC Serial Key اختصر الوقت الذي تقضيه في إنشاء النماذج وإعادة إدخال المعلومات وتصحيح الأخطاء. وزع النماذج عبر الإنترنت ، ثم اجمع الردود وافحص النتائج في الوقت الفعلي.
    إنشاء نماذج ويب و pdf جديدة. قم بإضفاء الطابع الشخصي على القوالب أو التخطيط الاحترافي من البداية باستخدام تطبيق الكمبيوتر المركزي لأشكال adobe المحمي في Adobe Acrobat Pro DC Crack Free Download.
    Adobe Acrobat Pro DC License File اكتساب استجابات النموذج مع النماذج المركزية. دون صعوبة في جمع الردود باستخدام نقل ملف pdf أو بيروقراطية الإنترنت عبر الإنترنت باستخدام مشغّل شبكة الإنترنت المركزي لنماذج Adobe.
    دمج ودمج المستنداتتحدث بصدق مع مرفقات pdf واحدة. وضع مستندات متعددة في ملف pdf غير متزوج ومجهز بحيث يكون نظيفًا للبريد الإلكتروني وبسيط للبحث.
    Adobe Acrobat Pro DC لنظام التشغيل Windows تنزيل دمج مستندات متعددة في ملف pdf واحد. تأكد من عدم حذف أي عنصر. ادمج المستندات وجداول البيانات ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد في ملف PDF منظم.
    دمج المستندات في ملف pdf. النسبة المئوية للوحاتك في ملف pdf الذي يعطي المواد بشكل احترافي مع تأثير تفاعلي.
    احباط الفرز عبر مسارات الورق والبريد الإلكتروني. أتمتة دورات المراجعة والموافقة باستخدام Adobe Acrobat Pro DC. يمكن للعديد من المراجعين رؤية ملاحظات بعضهم البعض وتكوينها حتى تتمكن من الوفاء بالموعد النهائي.
    Adobe Acrobat Pro DC Activation Key تبسيط آراء المستندات والموافقات. في الانتقادات المشتركة ، يمكن للبشر التعليق على ملفات PDF باستخدام معدات مألوفة. ويمكنك تتبع التطوير وتوحيد الملاحظات.
    تصدير التعليقات على العبارة. Adobe Acrobat Pro Full Crack احتفظ بجميع تعليقات pdf مرة أخرى في سجل Microsoft Word الأصلي وقم بتحديث المحتوى النصي بشكل أسرع من أي وقت مضى.
    الموافقة بالتوقيعات الإلكترونية. عقد تحويل المشاريع. قم بالتوقيع الإلكتروني على موافقتك بشكل صحيح في ملف pdf. لا حاجة لطباعة الملف أو الفاكس أو البريد.
    الدفاع عن مستندات pdfيجعل Adobe Acrobat Pro DC Product Key من السهل الحفاظ على لوحاتك بسهولة أكبر ، بغض النظر عن البرنامج الذي تستخدمه.
    تقدم بطلب للحصول على كلمات مرور وأذونات pdf. احصل على السلامة المهنية دون أن تكون محترفًا. قم بتحميل حماية النسخ والتحرير إلى أي ملف pdf – حتى من حزم Microsoft Office في Windows.
    التخلص من المعلومات وتنقيحها. لا تقتصر مفاتيح تنزيل منتج Adobe Acrobat Pro على حجب المعلومات الشخصية فقط. اكتشفها واسحبها إلى الأبد ، حتى لو كانت مخفية في البيانات الوصفية.

متطلبات التشغيل – System Requirements For Adobe Acrobat Pro Dc 2019 Crack

Before you start Adobe Acrobat Pro Dc 2019 Crack free download, make sure your PC meets minimum system requirements.

Operating System: Windows 7/8/8.1/10
Memory (RAM): 1 GB of RAM required.
Hard Disk Space: 600 MB of free space required.
Processor: Intel Pentium 4 or later.
Additional Requirement
256MB of RAM (512MB recommended)
320MB of available hard-disk space
1024 × 768 screen resolution

Internet Explorer 7, 8, 9, or 10 or 11; Firefox Extended Support Release; Chrome

Note: For 64-bit versions of Windows Server 2003 R2 and Windows XP (with Service Pack 2), Microsoft Update KB930627 is required.

سيريالات قد تعمل علي تفعيل برنامج Adobe Acrobat Pro Dc 2019 License Key
طريقة التفعيل بالفيديو في نهاية المقالة

SDFGHJ-JHGFD-SDFGH-GFDS-DSF-SDF

SDFGH0-SADFGH-GFD-SDFG-DFGH-DF

SDFG-SDF-GFD-FGH-HGFD-DFGH-GFD

SDFG-GFDS-DFGH-HGFD-DFGH-FDA

DSFGH-HGFD-DFDGH-HGFDSDF-GFDSA

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019

قبل بدء تنزيل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019 المجاني ، قد ترغب في قراءة المواصفات الفنية أدناه.

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Acrobat Reader DC 2019
اسم الملف: AcroRdrDC1900820071_en_US_.rar
الحجم الكامل: 156 ميغابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 02 أكتوبر 2018

قد يعجبك أيضاً

تحميل اكروبات 8 كامل مع التفعيل – Adobe Acrobat 8 ​​Professional

تحميل برنامج ادوبي اكروبات Acrobat Pro DC 2018 نسخة محمولة Portable مفعلة مدي الحياة

Adobe acrobat dc pro 2018 full |تحميل ادوبي اكروبات برو 2018 كامل مع التفعيل

تحميل ادوبي أكروبات ريدر 2020 كامل مع كراك التفعيل – Adobe Acrobat Reader DC 2020

تحميل برنامج Adobe Acrobat XI Pro كامل مع التفعيل أخر اصدار

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.