عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إدارة كلمات السر Password Depot 17.2.2 كامل مع التفعيل

تنزيل Password Depot للكمبيوتر مجانا

تحميل Password Depot 2023 مع كراك التفعيل

  • تم تحديث برنامج Password Depot الى احدث واخر اصدار : Password Depot 17.2.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد Password Depot 15 مدير كلمات مرور قوي وسهل الاستخدام للغاية ويساعد على تنظيم جميع كلمات المرور الخاصة بك ولكن أيضًا ، على سبيل المثال ، المعلومات من بطاقات الائتمان أو تراخيص البرامج الخاصة بك. يوفر البرنامج الأمان لكلمات المرور الخاصة بك – من ثلاثة جوانب: يخزن كلمات المرور الخاصة بك بأمان ، ويضمن لك استخدامًا آمنًا للبيانات ويساعدك في الحصول على كلمات مرور آمنة. ومع ذلك ، فإن “مستودع كلمات المرور” لا يضمن الأمان فحسب: بل إنه يمثل أيضًا الاستخدام المريح ، والتخصيص العالي ، والمرونة الملحوظة في التفاعل مع الأجهزة الأخرى ، وأخيراً وليس أخيرًا ، تنوع الوظائف الشديد.

من الآن فصاعدًا ، ستحتاج إلى تذكر كلمة مرور واحدة فقط – كلمة المرور التي تستخدمها لفتح مستودع كلمات المرور. كلمات المرور الخاصة بك محمية من الوصول الخارجي إلى أقصى حد ممكن بسبب التشفير المزدوج مع AES (Rijndael 256).

لا يمكنك حفظ كلمات المرور محليًا فحسب ، بل يمكنك أيضًا حفظها على جهاز USB أو هاتف محمول أو في الشبكة أو على خادم FTP. باستخدام Password Depot Server ، يمكنك إدارة ملفات كلمات المرور في الشبكة لاستخدامها معًا في فريق.

يعد Password Depot 15 سهل الاستخدام للغاية ويوفر لك الكثير من العمل. يمكنك تكوين Password Depot 15 بشكل فردي وبهذه الطريقة تتكيف بدقة مع احتياجاتك. مستودع كلمات المرور قادر على العمل مع مجموعة من التطبيقات الأخرى ، بمرونة وبدون مشاكل.
Password Depot 16.0.5 Crack هو مسؤول شخصي مؤسسي يسمح للمستخدمين بحماية كلمات مرور تسجيل الدخول الخاصة بهم من الوصول غير المصرح به. يمكن للمستخدمين الآن تخزين جميع بيانات الاستثمار الاجتماعي وكلمات مرور الحسابات المصرفية والمزيد. وحتى الآن ، لم تتمكن أي تقنية متاحة من اختراق خط دفاعها. يستخدم تقنية النسخ 256 بت AES لحماية خصوصيتك ويمنع حاليًا الوصول غير المصرح به.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم برنامج Password Depot Free Download Smart New Information بفحص جميع كلمات المرور لاكتشاف نقاط الضعف. أخيرًا ، يوفر Password Generator قائمة بالكلمات الرئيسية الأخرى المقنعة والمرتبة جيدًا. يمكنك أيضًا حذف رمزك القديم والذي لم يعد صالحًا. ببساطة ، سيتم حذف جميع كلمات المرور لإعادة استخدامها ، ويمكنك إعادة تعيينها أيضًا.

ميزات Password Depot

التخزين الآمن لكلمة المرور:

• أفضل تشفير ممكن. في مستودع كلمات المرور ، يتم تشفير معلوماتك ليس مرة واحدة فقط ولكن في الواقع مرتين ، وذلك بفضل الخوارزمية AES أو Rijndael 256. في الولايات المتحدة ، تمت الموافقة على هذه الخوارزمية لوثائق الدولة في غاية السرية!
• حماية مزدوجة. يمكنك تأمين ملفات كلمات المرور الخاصة بك بشكل مضاعف. للبدء ، عليك تحديد كلمة مرور رئيسية يجب إدخالها حتى تتمكن من فتح الملف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار حماية بياناتك عن طريق ملف مفتاح يجب تحميله لفتح الملف.
• الحماية من هجمات القوة الغاشمة. بعد كل مرة يتم فيها إدخال كلمة المرور الرئيسية بشكل غير صحيح ، يتم قفل البرنامج لمدة ثلاث ثوانٍ. هذا يجعل الهجمات التي تعتمد على الاختبار المطلق لكلمات المرور المحتملة – ما يسمى “هجمات القوة الغاشمة” – شبه مستحيلة ..
• وظيفة القفل. تقوم هذه الوظيفة بتأمين البرنامج وبالتالي تمنع الوصول غير المصرح به إلى كلمات المرور الخاصة بك. تحدد شروط القفل بنفسك ، على سبيل المثال في كل مرة لا يتم فيها استخدام البرنامج لفترة معينة.
• نسخ احتياطية. يقوم مستودع كلمات المرور بإنشاء نسخ احتياطية من ملفات كلمات المرور الخاصة بك. يمكن تخزين النسخ الاحتياطية اختياريًا على خوادم FTP على الإنترنت (أيضًا عبر SFTP) أو على محركات أقراص صلبة خارجية. يمكنك بشكل فردي تحديد الفاصل الزمني بين إنشاء النسخ الاحتياطية.

الاستخدام الآمن للبيانات:

• الحماية من keylogging. جميع حقول كلمات المرور داخل البرنامج محمية داخليًا ضد أنواع مختلفة من اعتراض ضغطات المفاتيح (Key Logging). يؤدي هذا إلى تعطيل إمكانية التجسس على إدخالات البيانات المعقولة.
• ذاكرة Traceless. عند التعامل مع كلمات المرور الخاصة بك ، لا يترك مستودع كلمات المرور أي أثر في ذاكرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك ، حتى المتسلل الذي يجلس مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويبحث في مقالب الذاكرة الخاصة به لا يمكنه العثور على أي كلمات مرور.
* حماية الحافظة: يكتشف مستودع كلمات المرور تلقائيًا أي عارض حافظة نشط ويخفي تغييراته على لوحة المفاتيح ؛ بعد إجراء الإكمال التلقائي ، يتم مسح جميع البيانات الحساسة تلقائيًا من الحافظة.
• لوحة مفاتيح افتراضية. الحماية القصوى ضد تسجيل لوحة المفاتيح. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إدخال كلمة مرورك الرئيسية أو غيرها من المعلومات السرية دون حتى لمس لوحة المفاتيح. لا يحاكي مستودع كلمات المرور ضغطات المفاتيح ، ولكنه يستخدم ذاكرة تخزين مؤقت داخلية ، بحيث لا يمكن اعتراضها على أساس البرامج أو الأجهزة.
• مؤشرات الماوس وهمية. عند الكتابة على لوحة المفاتيح الافتراضية للبرنامج ، يمكنك أيضًا ضبط البرنامج لإظهار عدة مؤشرات ماوس مزيفة بدلاً من المؤشر الفردي المعتاد. هذا بالإضافة إلى أنه يجعل من المستحيل تمييز أنشطة لوحة المفاتيح.

كلمات مرور تم التحقق منها:

• Uncrackalble كلمات المرور. ينشئ مُنشئ كلمات المرور المدمج كلمات مرور غير قابلة للكسر تقريبًا نيابة عنك. وبالتالي ، لن تضطر في المستقبل إلى استخدام كلمات مرور مثل “sweetheart” بعد الآن ، وهي كلمة مرور قد يتم اختراقها في غضون دقائق.
• تم التحقق من جودة كلمة المرور. دع مستودع كلمات المرور يتحقق من جودة كلمات المرور وأمانها! ستطلع الخوارزميات الذكية على كلمات المرور الخاصة بك وتحذرك من كلمات المرور “الضعيفة” التي يمكنك استبدالها لاحقًا بمساعدة منشئ كلمات المرور.
• سياسات كلمة المرور. يمكنك تحديد متطلبات الأمان الأساسية التي يجب أن تلبيها جميع كلمات المرور التي تمت إضافتها أو تعديلها. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد الحد الأدنى لطول كلمات المرور والأحرف الموجودة فيها.
• تحذيرات أمنية. يحتوي مستودع كلمات المرور على قائمة بالتحذيرات التي تراقب دائمًا أمان كلمات المرور الخاصة بك. على سبيل المثال ، يحذرك البرنامج في حالة استخدام بروتوكول FTP غير الآمن وفي هذه الحالة ينصحك باستخدام SFTP بدلاً من ذلك.
• الحماية من هجمات القاموس. تحذير هام وارد في مستودع كلمات المرور هو الإشعار في حال كنت تستخدم كلمات مرور غير آمنة. هذه كلمات مرور يتم استخدامها بشكل متكرر ، وبالتالي تظهر في قواميس المتسللين ويمكن اختراقها بسهولة.
• تحذير من انتهاء صلاحية كلمة المرور. يمكنك تعيين Password Depot لتحذيرك قبل انتهاء صلاحية كلمات المرور الخاصة بك ، على سبيل المثال قبل تاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الائتمان الخاصة بك. هذا يضمن أن بيانات كلمة المرور الخاصة بك تبقى دائمًا محدثة وصالحة.

سهولة الوصول:

• واجهة سهلة الاستخدام. تشبه واجهة مستخدم مستودع كلمات المرور واجهة مستكشف Windows. يتيح لك هذا التنقل بشكل فعال عبر قوائم كلمات المرور الخاصة بك والعثور بسرعة على أي كلمة مرور تبحث عنها.
• الإكمال التلقائي. إذا كنت ترغب في ذلك ، يقوم مستودع كلمات المرور تلقائيًا بملء بيانات كلمة المرور الخاصة بك في مواقع الويب المفتوحة في المتصفحات الشائعة. تعمل هذه الوظيفة عبر إعداد داخلي من ناحية ، وعبر ما يسمى بالوظائف الإضافية للمتصفح من ناحية أخرى.
• التعرف التلقائي. يمكنك ضبط البرنامج للتعرف تلقائيًا على معلومات كلمة المرور التي تتوافق مع موقع الويب الذي اتصلت به ، ثم تحديد إدخال كلمة المرور هذا مسبقًا لك – وكذلك ، إذا رغبت في ذلك ، لملء هذه المعلومات تلقائيًا في موقع الويب.
• الشريط العلوى. يمكن تصغير شكل البرنامج إلى شريط ضيق يمكن تحديد موضعه بشكل فردي: سواء كان متحركًا بحرية أو عالقًا على حافة الشاشة (شريط أدوات سطح المكتب للتطبيق). بهذه الطريقة ، يكون البرنامج دائمًا في متناول يدك دون إزعاجك.
• الافتتاح المباشر للمواقع الإلكترونية. يمكن فتح عناوين URL التي تنتمي إلى إدخالات كلمة المرور المحفوظة في مستودع كلمات المرور مباشرة من داخل البرنامج. هذا يجنبك عناء الاضطرار إلى نسخ عناوين مواقع الويب يدويًا ثم لصقها في متصفحك.
• الاستخدام عن طريق النقر بالماوس. يمكن استخدام معلومات كلمة المرور الخاصة بك بسهولة فائقة عن طريق نقرات بسيطة بمؤشر الماوس. عن طريق نقرة واحدة بالماوس ، يمكنك نسخ البيانات إلى الحافظة ويمكنك حتى سحبها مباشرة إلى الحقل الهدف على موقع الويب.
• مفاتيح التشغيل السريع. يتميز مستودع Pasword Depot باختصارات لوحة المفاتيح للأوامر المستخدمة كثيرًا في Windows (“مفاتيح التشغيل السريع”). باستخدام مفاتيح الاختصار هذه ، يمكنك بسهولة تحويل تنسيق Password Depot إلى شريط علوي أو استدعائه في المقدمة عند تصغيره إلى علبة النظام.
• سلة المهملات. يحتوي مستودع كلمات المرور على سلة المحذوفات التي تخزن بيانات كلمات المرور المحذوفة وتتيح استعادتها. بهذه الطريقة ، البيانات التي ربما تكون قد حذفتها عن طريق الخطأ ، على سبيل المثال ، لا تضيع نهائيًا.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.