عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إنشاء المستندات والوثائق البسيط – Atlantis Word Processor 4.1.2

تنزيل Atlantis Word Processor للكمبيوتر مجانا

بديل الوورد الخفيف برنامج إنشاء الوثائق والمستندات البسيط Atlantis Word Processor كامل مفعل  2021

  • تم تحديث برنامج Atlantis Word Processor الى احدث واخر اصدار : Atlantis Word Processor 4.1.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يحتوي Atlantis Word على كل الميزات التي تحتاج إليها لإنشاء مستندات بسيطة أو أعمال رائعة: الروايات والمقالات والتقارير والرسائل والمذكرات ومقالات الصحف ، إلخ. قم بتكوين مستندات منسقة بتنسيق من الصفر أو تحرير مستندات MS Word الحالية وإرسالها لهم إلى الزملاء والعملاء والشركاء والأصدقاء.
اجعل الكتب الإلكترونية  ، أو مجرد إنشاء كتب إلكترونية للقراءة على جهاز iPad أو قارئ كتب إلكترونية آخر. حول أي مستند إلى كتاب إلكتروني ببضع نقرات بالماوس!
بديهية وآمنة وموثوقة وسريعة ومحمولة وقابلة للتخصيص بالكامل ، سيكون Atlantis هو الرفيق المثالي لمهام معالجة النصوص الخاصة بك.

Atlantis Word Processor هو برنامج معالجة نصوص مضغوط وسريع التحميل ولكنه قوي وفعال مع مجموعة غنية من الوظائف لتحرير المستندات أو إنشائها من البداية.

كما يوحي اسم البرنامج ، فهو مزود بأدوات معالجة الكلمات. يمكن التعامل معها بسهولة حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة.

واجهة البرنامج مألوفة وسهلة التصفح. يتيح لك البرنامج استخدام وظائف التراجع والإعادة والبحث ، بالإضافة إلى تغيير وضع العرض وإدارة أشرطة الأدوات.

ولكن يمكنك أيضًا إدخال أرقام الصفحات والرموز والارتباطات التشعبية وجدول المحتويات والحواشي السفلية والتاريخ والوقت والحقول والتبديل إلى وضع ملء الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير اللغة وإنشاء اقترانات الملفات وتثبيت البرنامج على محرك أقراص قابل للإزالة وإعادة تكوين اختصارات البرنامج وتخصيص أشرطة الأدوات. التصحيح التلقائي والوصل.

قم بتكوين مستندات منسقة من البداية ، أو قم بتحرير مستندات MS Word الحالية ، وأرسلها إلى الزملاء والعملاء والشركاء والأصدقاء. اصنع كتبًا إلكترونية لقمة العيش ، أو أنشئ كتبًا إلكترونية لقراءتها على جهاز iPad أو أي قارئ كتاب إلكتروني آخر. حوّل أي مستند إلى كتاب إلكتروني ببضع نقرات بالماوس!

واجهة البرنامج مألوفة وسهلة التصفح. يتيح لك استخدام وظائف التراجع والإعادة والبحث ، بالإضافة إلى تغيير وضع العرض وإدارة أشرطة الأدوات. ولكن يمكنك أيضًا إدراج أرقام الصفحات والرموز والارتباطات التشعبية وجدول المحتويات والحواشي السفلية والتاريخ والوقت جنبًا إلى جنب مع الحقول ، وكذلك التبديل إلى وضع ملء الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير حالة الأحرف واللغة وإنشاء اقترانات الملفات وتثبيتها على محرك أقراص قابل للإزالة وإعادة تكوين اختصارات البرامج وتخصيص أشرطة الأدوات ، بالإضافة إلى استخدام أدوات مثل التدقيق الإملائي والتصحيح التلقائي والوصل.
يقوم Word Processor بتحرير النص جيدًا ، بالإضافة إلى أنك ستكون قادرًا على تخصيص الواجهة ، ويمكنك تحرير القائمة الرئيسية ، وتخصيص الألوان والأصوات ، ويمكنك تبديل أشرطة الأدوات ، كما يمكن تخصيص مفاتيح الاختصار. تجدر الإشارة إلى أن أي مستخدم سيكون قادرًا على استخدام الوظائف الواسعة للعمل مع النصوص وخيارات الحافظة المتقدمة. من مزايا Atlantis Word Processor ، يمكنك ذكر دعم التغيير التلقائي ، يمكنك استخدام القوالب والأنماط ، يوجد محول وحدة ، يمكنك تحويل الأمتار من جنيه ، أو العكس ، هناك دعم للحفظ التلقائي.

ميزات Atlantis Word Processor النسخة الكاملة + النسخة المحمولة البورتابل مفعلة تلقائياً

اجعل الكتب الإلكترونية محترفة ، أو قم ببساطة بإنشاء كتب إلكترونية للاطلاع على أي أداة. حوّل أي أرشيف إلى كتاب إلكتروني ببضع نقرات بالماوس!
قم بتخصيص معالج Word Atlantis للعمل والإلقاء نحوك – من أشرطة الأدوات ومفاتيح الاختصار إلى الأصوات والألوان.
مع جهاز Backup Files ، لا تفقد أبدًا لحظة من عملك من خلال أعطال الكمبيوتر الشخصي.
برنامج Atlantis Word Processor متعدد الاستخدامات بالكامل. قدّمه إلى محرك أقراص الذاكرة ، وسيذهب Atlantis معك أينما تذهب.
إنشاء التقارير وتصميمها بسيط ، باستخدام مجموعة قابلة للتعديل وقابلة للتوسيع من تخطيطات السجلات ورسائل الاختبار.
قرار محرف ، بعد النص ، تظليل النمط النصي. محرف المتطورة .
مكثفة ، مائلة ، تسطير ، خط ، خطاف مزدوج ، خط مرتفع ، منخفض ، قمم صغيرة ، جميع القمم ، الظل ، رسم تخطيطي ، .

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام:
نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.