عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2019 كامل مع كراك التفعيل – Adobe Premiere Pro CC 2019

تحميل برنامج ادوبي بريمير مع التفعيل اخر اصدار رابط مباشر ورابط تورنت

adobe premiere pro cc 2019 + تفعيل

telecharger adobe premiere pro cc 2019

تنزيل Adobe Premiere Pro CC 2019 أدوبي بريمير الاصدار الاخير مع التفعيل

تحميل برنامج ادوبي بريمير 2019 مجانا

تحميل ادوبي بريمير 2019 64 بت

تحميل وتثبيت ادوبي بريمير 2019 + تفعيل مدى الحياة 2019 adobe premiere

تحميل برنامج بريمير مفعل

تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7

Adobe Premiere Pro CC 2019 تحميل وتفعيل 64 bit

لأجهزة الكمبيوتر الشخصية بنظام Windows ، وهو برنامج تحرير الفيديو الرائد للأفلام والتلفزيون والويب.

روابط التحميل موجودة في نهاية المقال أضغط علي “عرض روابط التحميل “للدخول الي صفحة التحميل

نظرة عامة علي برنامج Adobe Premiere Pro CC 2019

يوفر Adobe Premiere Pro CC 2019 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows أداءً مذهلاً لإنتاج الفيديو ، مما يتيح لك العمل بشكل أسرع بشكل كبير بفضل محرك Adobe Mercury Playback Engine الأصلي الثوري الذي يبلغ 64 بت.

إلى جانب أدوات الألوان والصوت والرسومات ، يعمل Premiere Pro بسلاسة مع التطبيقات والخدمات الأخرى ، بما في ذلك After Effects و Audition و Adobe Stock. افتح قالب Motion Graphics من After Effects أو قم بتنزيل واحد من Adobe Stock وقم بتخصيصه – كل ذلك دون مغادرة التطبيق. و Premiere Pro يتكامل مع المئات من التقنيات الشريكة.

يأتي Premiere Pro مع Premiere Rush CC الجديد كليًا ، وهو تطبيق الكل في واحد يعمل على جميع أجهزتك. التقط لقطات على هاتفك ، ثم حررها وشاركها على القنوات الاجتماعية على هاتفك أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush الخاصة بك في Premiere Pro إذا كنت تريد نقلها أكثر.

واجهة تحرير بريمير برو

الواجهة سهلة القراءة إذا كنت تأخذ وقتك في تعلمها
الآن يمكنك تعيين نقاط الدخول والخروج من المقطع داخل مجموعة الوسائط مباشرةً. ما عليك سوى تنظيف المقاطع وتحديد نقاط الدخول والخروج هناك ، وليس باستخدام نافذة المعاينة. بعد ذلك ، يمكنك إدراج المقطع في شاشة المعاينة لضبطه أو ببساطة سحبه مباشرة إلى المخطط الزمني. إذا كنت تضغط باستمرار على Ctrl (Command على macOS) ، فسيقوم المقطع بالكتابة فوق أي شيء موجود في المخطط الزمني. يعد سحب الملفات مباشرة من مدير ملفات نظام التشغيل الخاص بك إلى المشروع شيئًا أيضًا.

يحتوي مستعرض الوسائط على علامات تبويب التأثيرات والعلامات والمحفوظات. تعد علامة التبويب “السجل” مفيدة حقًا عندما تحتاج إلى الوصول إلى حالة المشروع عندما تكون قد ارتكبت خطأً.

يمكن ملاحظة الأسواق ، يمكنك أكثر من علامة واحدة في نفس المكان من الجدول الزمني. يمكن أن يكون لكل علامة مدتها الخاصة وفي علامة التبويب العلامات يمكنك توقع كل منها. إذا قمت بالنقر فوق علامة داخل علامة التبويب “العلامات” ، فستصل فورًا إلى تلك العلامة على المخطط الزمني.

الكل في الكل يعد Premiere Pro CC مناسبًا تمامًا لأي إنتاج. حتى الأكثر تعقيدًا. على سبيل المثال ، هناك الكثير من الأفلام البارزة التي تم تحريرها باستخدام Premiere Pro CC: Avatar و Deadpool و Gone Girl و Swiss Army Man وما إلى ذلك.

استيراد ملف
إذا كان الجهاز قادرًا على إنشاء ملفات فيديو ، فمن المرجح أن يكون مدعومًا بواسطة Premiere Pro CC 2019. إنه يعمل جيدًا مع تنسيقات كاميرا RAW. كاميرات Arri Alexa و Red Epic و Canon – يتم دعم لقطات من جميع هذه الكاميرات بدقة تصل إلى 8K في Premiere Pro. الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) هي شيء تتوقع أن تعمل به – لذا فهي كذلك.

في آخر تحديث في 10 ديسمبر 2018 ، حصل Premiere Pro CC على دعم لملفات HEIF واستيراد لقطات ProRes HDR. تم أيضًا تثبيت فك تشفير Canon Cinema RAW.

قص مقاطع بريميير برو

يمكن أن يكون القطع معقدًا حقًا ولكن Premiere Pro يتعامل معه بسهولة
يعد قص المقاطع على الجدول الزمني أحد أهم الأشياء التي يمكن إجراؤها داخل أي NLE. يسمح لك Premiere Pro 2019 بالقيام بعملية القطع العادية باستخدام الشفرة وأيضًا بعض أنواع التحرير الأكثر تشفيرًا: Roll و Ripple و Slip و Slide

يمكن العثور على جميع أنواع التحرير على يسار المخطط الزمني. الأيقونات تشرح نفسها بنفسها. يعد إجراء التعديلات أثناء التشغيل ميزة رائعة يمكن لمستخدمي Premiere Pro الاستمتاع بها.

يسمح لك النقر المزدوج فوق نقطة تحرير من مقطعين بالتبديل إلى وضع Trim في نافذة المعاينة. يعرض لك هذا الوضع الإطار الأخير للمقطع الأول والإطار الأول من المقطع الأخير. هناك أزرار مخصصة للرجوع للخلف أو للأمام لـ 1 أو 5 إطارات لتطبيق الانتقال.

تعد طبقات الضبط ميزة تسمح لك بوضع تأثيرات عليها ومن ثم يتم تطبيق جميع التأثيرات على مسارات الفيديو أسفل الطبقة. يمكنك ببساطة إنشاء الطبقة بالنقر بزر الماوس الأيمن على لوحة المشروع. ثم قم بسحب وإفلات التأثيرات عليه. دعونا نواصل مراجعة Adobe Premiere Pro.

التحولات والتأثيرات
التحولات ليست شيئًا يهتم به المحترفون. إذا كنت ترغب في الحصول على انتقالات رائعة مسبقة الصنع ، فابحث عن بعض البرامج المنزلية مثل Movavi Video Editor Plus. يتضمن Movavi الكثير من الانتقالات الإبداعية ويوفر Movavi Effects Store المزيد من الخيارات لوضع شيء جميل في فيلمك.

بالنسبة إلى Premiere Pro ، فهو يحتوي على 38 انتقالًا مدمجًا فقط. يميل المحترفون إلى ابتكار شيء فريد باستخدام After Effects ، وليس إزعاجهم باستخدام التحولات الكلاسيكية على غرار Windows Movie Maker.

من ناحية أخرى ، فإن التأثيرات هي شيء تتوقعه من المنتج المتميز. خيارات المفاتيح ، ومفتاح اللون ، والبرق والتلوين ، والتحويل – هناك أداة لأي موقف. لا للقول أنه يمكن تحسين إمكانيات Premiere Pro بشكل كبير باستخدام المكونات الإضافية لجهات خارجية. يمكن الوصول بسهولة إلى جميع التأثيرات والانتقالات عبر خيار البحث.

ميزة Warp Stabilize ، التي هي نفسها الموجودة في After Effects رائعة. يمكن أن يساعدك على سلاسة حتى اللقطات المهتزة للغاية. بالتأكيد ، يستغرق الأمر وقتًا لتحليل الفيديو الخاص بك ولكن النتيجة تستحق العناء. يمكنك ضبط النعومة والاقتصاص وتطبيق خيارات المقياس التلقائي.

عمل تثبيت Premiere Pro على قدم المساواة مع After Effect وأفضل بكثير مما هو عليه في برامج تحرير الفيديو الاحترافية الأخرى.

تحرير متعدد الكاميرات
يحتوي Premiere Pro على عدد غير محدود من الزوايا في وضع الكاميرا المتعددة. تحتاج فقط إلى تحديد جميع المقاطع والنقر فوق “إنشاء تسلسل مصدر متعدد الكاميرات” في قائمة السياق. ثم اختر ببساطة خيار مزامنة. يقوم Premiere Pro بعمل جيد حقًا مع مزامنة الصوت بين المقاطع التي تعد مفيدة حقًا للمقاطع التي لا تحتوي على رموز زمنية ، على سبيل المثال ، لقطات الهاتف الذكي و DSLR

تتيح لك الأدوات تحديد زوايا Multi-Cam المطلوبة أثناء التشغيل. ثم يمكنك ضبط التخفيضات باستخدام أدوات التحرير التي تختارها.

أدوات ضبط اللون

خيارات ضبط الألوان في Premiere Pro واسعة وشاملة
تسمح Lumetri Color Tools لبرنامج Premiere Pro بأن يكون على قدم المساواة مع البرامج الشهيرة لتصحيح الألوان مثل DaVinci Resolve ، على الأقل في كتابي. يسمح لك Lumetri Color بتعديل عدد مجنون من عناصر التحكم بالإضافة إلى تحديد مجموعة كبيرة ومتنوعة من HDR ومظهر الأفلام.

يمكنك التحكم في توازن اللون الأبيض والتباين والإبرازات والظلال والتعرض وما إلى ذلك. وأفضل ما في الأمر هو أنه يمكن تغيير جميع عناصر التحكم في الإطارات الرئيسية. يمكنك أيضًا زيادة حدة وتشبع وضبط الحيوية وتطبيق فيلم باهت. كي لا نقول عن المنحنيات وعجلة الألوان.

يمكن تطبيق هذه التأثيرات بإخفاء. أنت فقط تحدد المنطقة باستخدام أداة القلم وها أنت ذا. ومع ذلك ، لكي تتعقب هذه الأقنعة حركة كائن ما ، يجب عليك استخدام After Effect.

تحرير الصوت في Premiere Pro

يعد مزج الصوت في Premiere Pro رائعًا كما هو
خلاط الصوت في Premiere Pro هو شيء يمكنك توقعه من البرامج الاحترافية. يسمح لك بتعديل أي خيار أثناء التشغيل: التحريك ، التوازن ، المستويات ، تشغيل المسارات المنفردة أو كتم الصوت. عدادات VU ومؤشرات القصاصة هي أيضًا شيء.

يتم إنشاء مسارات صوتية تلقائيًا أثناء استيراد ملفات الفيديو الخاصة بك إلى تسلسل. يمكنك الاختيار من بين أوضاع الصوت المختلفة – Standart ، 5.1 ، ستيريو ، أحادي أو قابل للتكيف.

يحتوي كل مسار على مقاييس صوت يمكن تغيير حجمها وخيارات كتم الصوت / المنفرد.

يدعم Premiere Pro أيضًا مكونات VST الإضافية لجهات خارجية ، لذا فإن إضافة بعض الضواغط أو EQ ، على سبيل المثال ، Waves هو شيء يمكن صنعه بسهولة. بهذه الطريقة يمكنك رفع مستوى لعبة تحرير الصوت الخاصة بك إلى مستوى منصة العمل الصوتية الاحترافية.

يتيح لك التآزر مع Adobe Audition أيضًا ضبط الصوت باستخدام تقليل الضوضاء الرائد في الصناعة وتردد الاستوديو وما إلى ذلك.

العناوين والتعليقات التوضيحية في Premiere Pro

يمكنك الحصول على بعض العناوين الجذابة حقًا باستخدام After Effects
خيارات إنشاء النص هائلة حقًا. يتم دعم ملفات XML و SRT كما يمكنك أن تتوقع. يعد اختيار الخطوط أمرًا رائعًا ويمكنك أيضًا استخدام أي شيء من Adobe Typekit. جميع الخيارات هنا: قرن الحروف ، التدحرج ، التدوير ، التعتيم والمزيد. يمكن أيضًا تطبيق السكتات الدماغية والظلال ، تمامًا كما هو الحال في Adobe Photoshop.

يتطلب تحريك النص وجود After Effects. هذه هي الطريقة التي يقوم بها المحترفون بعد كل شيء. إذا كنت بحاجة إلى بعض عناوين الرسوم المتحركة المعدة مسبقًا ، فابحث عن شيء مثل Movavi Plus أو.

Adobe Creative Cloud Synergy

إخفاء اللون في Premiere Pro
الشيء الرائع في أي برنامج من برامج Adobe ولا يعد Premiere Pro استثناءً ، هو التعاون مع Creative Cloud بالكامل. هناك الكثير من الأوقات التي تحتاج فيها إلى العمل باستخدام Photoshop و After Effects – يمكن القيام بذلك بسهولة هنا. يمكنك استخدام نفس المحتوى بتنسيقات ملفات أصلية دون الحاجة إلى أي تحويل أو ضبط. احصل على رسومات في Photoshop والرسوم المتحركة في After Effects والصوت في Audition والتحويل في Media Encoder و Story للسيناريو وما إلى ذلك.

ناهيك عن التوافق مع المكونات الإضافية الشهيرة لجهات خارجية مثل NewBlue أو Red Giant.

يعد العمل مع تطبيقات Adobe للهاتف المحمول بمثابة انفجار. يمكنك بدء التحرير على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام أحدث إصدار من Adobe Premiere Rush ، وتطبيق بعض التأثيرات والعناوين ، ثم اختيار “Open Premiere Rush Project” داخل Premiere Pro واستمر في أي تعديلات دقيقة ومعقدة تريدها. تتم مزامنة جميع مشروعات Premiere Rush تلقائيًا بين جهاز iPhone و Mac أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام Adobe Cloud. بهذه الطريقة ، يكون العمل عبر الأنظمة الأساسية أمرًا سهلاً وبدون مجهود.

تقديم الإخراج والأداء
بعد التحرير ، يمكنك تصدير حركتك بمعظم التنسيقات الموجودة. يمكن أن يتم التصدير باستخدام Adobe Encoder. وهو يدعم الخيارات المعدة مسبقًا لـ Vimeo و Facebook و DVD و Blu-ray وغيرها الكثير. يمكنك حتى تشفير مجموعة بملفات مختلفة لأجهزة مختلفة مثل HDTV و iPad وما إلى ذلك. ترميز HEVC أو H.265 موجود أيضًا.

سيتم الاستفادة من معالج 64 بت الجديد تمامًا. يكون العرض سريعًا حتى على أحدث الأجهزة أو أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac. لقد ولت الأيام التي كان بإمكان PowerDirector فيها تصدير فيلمك بشكل أسرع من Premiere Pro.

فريق التعاون
Premiere Pro هو منتج احترافي ولهذا السبب يدعم العمل الجماعي. يتيح لك استخدام Creative Cloud تخزين الوسائط في السحابة حتى تتمكن من العمل في نفس المشروع في نفس الوقت. على سبيل المثال ، يمكن لزميلك في الفريق عمل رسوم متحركة بعد التأثير أثناء إجراء القص. لكن ميزة العمل الجماعي متاحة فقط لحسابات الأعمال مقابل رسوم إضافية.

بالنسبة للعمل على أجهزة متعددة – يقوم Premiere Pro بمزامنة المشروع مع Creative Cloud حتى تتمكن من بدء التحرير على جهاز كمبيوتر واحد ومتابعة التحرير على جهاز Mac أو على جهاز مختلف.

 ليس من المنطقي أن يرمز هذا المنتج إلى اسمه الاحترافي. إنها قوة تحرير الفيديو. يتيح لك Synergy مع After Effect وبرامج Creative Cloud الأخرى القيام بعمل كامل على الفيلم الخاص بك بالكامل داخل نظام Adobe البيئي. إنه برنامج هائل وقد خدش هذا الاستعراض بالكاد سطح ما يمكن أن يفعله Premiere Pro.

إذا كنت تبحث عن برنامج احترافي لتعديل الفيديو – فلا داعي لمزيد من البحث. كان من المفترض أن تقنعك مراجعة Adobe Premiere Pro هذه. للحصول على Adobe Premiere Pro ، انقر فوق هذا الارتباط.

ميزات Adobe Premiere Pro CC 2019 لنظام التشغيل Windows

مشغل تشغيل الزئبق
تبادل عالية الدقة
إعدادات المزامنة
متعددة حدبة التحرير
تحرير الفيديو بشكل أسرع من أي وقت مضى
إدارة المشاريع والإعلام
دعم شكل واسع
سير عمل بيانات التعريف من طرف إلى طرف
جمهور أكبر تصل
تحرير المحمول مع Premiere Rush الجديد كليًا
نهاية إلى نهاية VR 180
تنظيف الصوت الذكي
الرسوم البيانية المستندة إلى البيانات قوالب الرسوم المتحركة
تحسينات Adobe Stock
تحسينات مكتبة السحابة الإبداعية
وضع المسرح في Adobe بيئة غامرة
الأسترالي معيار التسمية التوضيحية المغلقة

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2019

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe Premiere Pro CC 2019
اسم الملف: Adobe_Premiere_Pro_CC_2019_v13.1.4.2_Multilingualx64.rar
حجم الكامل: 1.6 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 23 أغسطس 2019
المطورون: Adobe

متطلبات النظام لبرنامج Adobe Premiere Pro CC 2019

المعالج: Intel Intel 6thGen أو أحدث وحدة المعالجة المركزية
نظام التشغيل: إصدار Microsoft Windows 10 (64 بت) 1703 أو الأحدث (مطلوب)
ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (32 جيجابايت مستحسن)
4 غيغابايت من GPU VRAM
مساحة القرص الصلب: SSD داخلي سريع (مستحسن) لتثبيت التطبيق وذاكرة التخزين المؤقت – بالإضافة إلى مساحة مؤقتة للوسائط
دقة الشاشة: 1920 × 1080 أو دقة عرض أكبر
بطاقة الفيديو: بطاقة فيديو 32 بت
______________

Operating System: Microsoft Windows 10 (64-bit) version 1703 or later
Memory (RAM): 8 GB of RAM required.
Hard Disk Space: 8 GB of free space required.
GPU: 2 GB of GPU VRAM
Monitor resolution: 1280 x 800
Processor: Intel® 6thGen or newer CPU – or AMD equivalent
Sound Card: ASIO compatible or Microsoft Windows Driver Model
Network storage connection: 1 Gigabit Ethernet (HD only)

صور الاصدار

فيديو تثبيت وتفعيل ادوبي بريمير 2019 كامل مكرك- Adobe Premiere Pro CC 2019

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. yousef يقول

    طب كيف اقفل نظام virus على وندس 7 ultimate
    وشكرا جدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.