عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة – Remo Recover Windows 6.0.0.229

تنزيل Remo Recover Windows 6.0.0.216للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Remo Recover Windows الى احدث واخر اصدار : Remo Recover Windows 6.0.0.229
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Remo Recover Windows

برنامج استعادة البيانات سهل ومجاني لنظام Windows !!!!

Remo Recover free edition عبارة عن حل سهل الاستخدام وسريع لاستعادة البيانات يقوم باسترداد جميع الملفات المحذوفة والمفقودة مجانًا. يمكن أن تكون المستندات أو الصور أو جداول البيانات أو ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية أو أي نوع آخر من الملفات الهامة ، فإن برنامج Remo Recover سوف يستعيدها بسهولة.

يمكن استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ باستخدام shift + delete أو إزالتها من سلة المحذوفات أو محوها أثناء تهيئة محرك الأقراص باستخدام أداة استعادة البيانات المجانية هذه بأمان. احصل عليه الآن مجانًا لاستعادة الوصول إلى البيانات المحذوفة والمفقودة!

يمكن لـ Remo Recover Windows استعادة مجموعة متنوعة من البيانات على نظام Windows الخاص بك. يمكنه استعادة الملفات المحذوفة والملفات من سلال المحذوفات الفارغة والبيانات المفقودة أثناء الإغلاق غير المتكافئ والبيانات المفقودة أثناء النقل والمزيد.

غالبًا ما نواجه مشكلات الصور والمستندات وملفات Windows المفقودة وما إلى ذلك. هناك عدة أسباب وراء حذف البيانات. يمكنك أن تواجه المزيد من المشاكل أثناء محاولة استعادتها ، ويظل خطر حذف البيانات نهائيًا. يحتوي Remo Recover Windows على واجهة تفاعلية ستساعدك على استعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة.

تم تصميم برنامج Remo Data Recovery بآليات مسح قوية تساعد في استعادة البيانات المفقودة حتى في حالات فقدان البيانات المعقدة مثل التقسيم غير السليم ، ومحركات الأقراص غير القابلة للتمهيد ، وبعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ، وما إلى ذلك ، ربما تكون قد فقدت مستنداتك النصية وجداول البيانات وعروض PowerPoint التقديمية والصور ومقاطع الفيديو أو صور RAW أو ملفات PDF أو ملفات EXE وما إلى ذلك ؛ استعادها البرنامج جميعًا ، وفي الواقع ، يمكنه استعادة أكثر من 300 نوع من الملفات.

Remo Recover Windows هي أداة لاستعادة البيانات عمرها عشر سنوات. يتم تطويره باستمرار من قبل مهندسي استعادة البيانات لدينا للرد على تعليقات المستخدمين لتقديم أفضل النتائج وتجربة الاسترداد. تم تصميم برنامج الاسترداد المجاني هذا باستخدام خوارزميات متقدمة لاستعادة البيانات مع كونه سهل الاستخدام لاستعادة البيانات في أكثر من 100 سيناريو. باستخدام برنامج Remo Recover، يمكنك استعادة البيانات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة الخارجية المختلفة مثل بطاقة SD وUSB والقرص الصلب الخارجي وSSD وما إلى ذلك. جرب هذا الإصدار المجاني من Remo Recover لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمستندات وغير ذلك الكثير بأمان.

مميزات برنامج Remo Recover Windows

يسترد بياناتك المحذوفة والمفقودة بسهولة مجانًا
يوفر خيار ‘الاسترداد السريع’ لفحص جميع الملفات الموجودة على جهاز التخزين والعثور عليها على الفور
يستعيد جميع أنواع الملفات مثل الوسائط والملفات المكتبية والملفات المضغوطة وجداول البيانات وملفات PDF وملفات قواعد البيانات وما إلى ذلك.
يدعم استرداد الملفات من محركات الأقراص الصلبة ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي وجهاز iPod وبطاقة الذاكرة و SSD ومحرك FireWire والكاميرا الرقمية والهاتف المحمول ومحرك USB وما إلى ذلك.
يوفر خيار ‘حفظ جلسة الاسترداد’ الذي يساعدك على حفظ معلومات جلسة المسح ومتابعة الاسترداد لاحقًا
دعنا نستعيد ونحفظ 1 جيجابايت من البيانات مجانًا
يوفر خيار ‘إنشاء صورة’ الذي ينشئ نسخة من القرص عن طريق تخطي القطاعات التالفة واسترداد البيانات من الباقي
يوفر ميزة ‘إظهار المحذوفة’ لفرز الملفات المحذوفة فقط من قائمة الملفات القابلة للاسترداد واستعادتها بشكل منفصل
يسترد الملفات من أنظمة الملفات المختلفة مثل FAT16 و FAT32 و NTFS و NTFS5 و exFAT إلخ.
يضمن عملية استرداد خالية من المتاعب لجميع المستخدمين بواجهة سهلة الاستخدام
ترقية بنقرة واحدة لاسترداد المزيد!

عندما يكون لديك أكثر من 1 جيجا بايت ليتم استردادها ، يمكنك استخدام ميزة الترقية السهلة واستعادة جميع ملفاتك. هناك ثلاث إصدارات مختلفة ، يمكنك من خلالها اختيار أي منها حسب المتطلبات.

Remo Recover (Basic) – Basic: اختر Remo File Recovery Software ، لاستعادة المستندات المفقودة أو المحذوفة أو أوراق التفوق أو ملفات PowerPoint أو ملفات pdf أو أي ملفات عامة أو وسائط أخرى.
Remo Recover (Media) – الوسائط: اختر Remo Photo Recovery Software ، إذا كنت تقوم باسترداد صور RAW أو مقاطع الفيديو أو الملفات الصوتية أو أي ملفات أخرى تم حذفها أو فقدها.
Remo Recover (Pro) – Pro: اختر Remo Hard Drive Recovery Software لاستعادة الملفات بعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ، وتعطل القرص الصلب ، وتلف نظام الملفات ، ومحركات الأقراص المهيأة أو المقسمة ، إلخ.
أنظمة التشغيل المدعومة: Windows 10 و Windows 8 و 8.1 و Windows 7 و Windows Vista و Windows XP و Windows Server 2008 و Windows 2003

يعد Remo Recover Windows هو الحل الأفضل لاستعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة بطريقة سهلة. سيتم استرداد البيانات المفقودة بسبب إفراغ سلة المحذوفات والتنسيق والأقسام الفاسدة والحذف العرضي باستخدام مفاتيح Shift + Delete أو لأي سبب آخر. من خلال واجهته الودية ، يمكن لمستخدم غير ذكي حتى استعادة البيانات دون أي عوائق.

تم تصميم برنامج Remo Recover Windows Data Recovery مع آليات مسح ضوئي قوية تساعد في استعادة البيانات المفقودة حتى في حالات فقدان البيانات المعقدة مثل التقسيم غير السليم ، والأقراص غير القابلة للتمهيد ، وبعد إعادة تثبيت نظام التشغيل ، إلخ.

ربما فقدت مستنداتك النصية وجداول بياناتك وعروض PowerPoint التقديمية والصور ومقاطع الفيديو وصور RAW وملفات PDF وملفات EXE وما إلى ذلك ، واستعادها البرنامج جميعًا ، ويمكنه بالفعل استعادة أكثر من 300 نوع من الملفات.

المزيد من المميزات Remo Recover Windows:

– استرداد الملفات المحذوفة ، حتى بعد استخدام ‘Shift + Del’
– استرداد الملفات التي أفرغت من سلة المهملات
– اختيار واستعادة مجموعة متنوعة من الملفات باستخدام البحث الخام
– استعادة ملفات الصور
– استعادة الصور ومقاطع الفيديو وملفات الموسيقى
– إنشاء صور القرص لتخطي القطاعات السيئة
– استعادة البيانات من صور القرص التي تم إنشاؤها باستخدام Remo Recover
– استعادة البيانات بعد إعادة تثبيت ويندوز
– أضف أنواع ملفات جديدة لاستردادها باستخدام Raw Signature Search
– استعادة البيانات من أقسام إعادة تنسيقها عن طريق الخطأ
– استعادة البيانات من أقسام المفقودة / المحذوفة
– استعادة البيانات من محركات إعادة تقسيم

يتيح لك الإصدار المجاني من برنامج Remo Recover استعادة ما يصل إلى 1 جيجابايت من البيانات مجانًا دون عناء. سواء كان ذلك صورًا أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو مستندات أو أي ملف تريده، فإن هذا البرنامج لا يستغرق سوى بضع خطوات بسيطة لاستعادتها إلى الموقع المطلوب. علاوة على ذلك، إذا كنت تبحث عن استعادة غير محدودة للبيانات، فيجب عليك تنزيل النسخة المدفوعة من Remo Recover Windows .

 

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك أيضاً تحميل

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. mohamed يقول

    البرنامج يحتاج الى ياسورد فك الضغط

    1. Alaa mohammed يقول

      البرنامج لا يحتاج الي باسووردات لفك الضغط استخدم برنامج winrar لفط الضغط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.