عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج استعادة الملفات المحذوفة – EaseUS Data Recovery Wizard Technician 16.0.0.0 مع مفتاح التنشيط

تنزيل EaseUS Data Recovery Wizard Technician 16.0.0.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician 2021 كامل مع سيريالات التنشيط

  • تم تحديث برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician الى احدث واخر اصدار : EaseUS Data Recovery Wizard Technician 16.0.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج EaseUS لاستعادة البيانات هو أفضل برنامج لاستعادة البيانات في العالم لاستعادة البيانات المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة من جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو جهاز قابل للإزالة بسهولة وبسرعة. ساعد في استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة ، والصور ، والموسيقى ، والصوت ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، من القرص الصلب ، وبطاقة الذاكرة ، و USB ، والكاميرا الرقمية ، والأجهزة المحمولة ، ووسائط التخزين الأخرى.

برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Professional الإصدار الكامل تنزيل مجاني مع ميزة Crack interrupt هو تطبيق يستعيد المحفوظات والتقارير في Windows. يمكن للعملاء استخدامه دون متاعب عند إدارة الأقسام المزعجة أو العمليات الأخرى. لقد استعدت تقرير الإصلاح الذي تعرض للتلف وفقًا لفلسفة العميل. يدعم NTFS و NTFS5 و EXT2 و EXT3 و Fat 12 و Fat 16 و Fat 32.

تصف تقنية EaseUS Data Recovery Wizard Full Crack واجهة المشتري الأساسية والصريحة. كما يوفر أيضًا القدرة على استرداد المواد من أي جهاز مرتبط بمنفذ USB – قم بتشغيل الناقل المجمع لإصلاح السجلات المفقودة. يذكرك مقدار الانبعاثات التي يدفعها بتغيير سجل 1 غيغابايت. إذا قمت بإصلاح المزيد من حجم التقرير باستخدام هذه الأداة ، فأنت بحاجة إلى تحسين النموذج المدفوع.

علاوة على ذلك ، يسمح لك باستعادة البيانات المفقودة بسبب فقدان القسم أو تلفه أو تعطل البرنامج أو الإصابة بالفيروسات أو الإغلاق غير المتوقع أو أي أسباب أخرى غير معروفة في أنظمة Windows.

سيقوم برنامج EaseUS sotware هذا بعمل مذهل عندما تحدث كارثة فقدان البيانات ، خاصة عندما تريد استرداد البيانات من محرك أقراص مهيأ.

يدعم برنامج EASEUS Data Recovery Wizard RAID للأجهزة ومحرك الأقراص الثابتة ومحرك أقراص USB وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة وما إلى ذلك ، ويوفر حلًا شاملاً لاستعادة البيانات لمستخدمي الكمبيوتر لاستعادة البيانات المفقودة. استخدم وحدة “الاسترداد الكامل” لاستعادة البيانات المنسقة بنقرات بسيطة.

وحدة “استعادة الملفات المحذوفة” تستعيد الملفات المحذوفة. وحدة “Partition Recovery” لاستعادة البيانات من القسم المحذوف أو المفقود أو التالف. يمكنك أيضًا استرداد البيانات المفقودة بسبب تعطل البرنامج أو الإصابة بالفيروسات أو لأسباب أخرى غير معروفة ، وما إلى ذلك.

بعد بدء تشغيل البرنامج ، سيقوم تلقائيًا بإجراء “فحص سريع” لمسح محرك الأقراص الثابتة بسرعة أو فقد محرك الأقراص الثابتة أو جهاز التخزين للعثور على الملفات المفقودة في دقيقة واحدة فقط. يمكنك معاينة وتحديد الملفات التي تحتاجها بسهولة. إذا لم تعثر على الملفات المفقودة التي تحتاجها ، فيمكنك اختيار النقر فوق “فحص عميق” للتحقق من محرك الأقراص الثابتة أو قطاع التخزين حسب القطاع والعثور على جميع الملفات المفقودة أو المخفية.

  • يبحث الفحص السريع عن الملفات المحذوفة والملفات المفقودة التي تم إفراغها من سلة المحذوفات.
  • يبحث الفحص العميق عن البيانات المنسقة أو التي يتعذر الوصول إليها أو المفقودة تمامًا.

يتيح لك برنامج استعادة البيانات الموثوق به استعادة البيانات المفقودة من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو محرك الأقراص الثابتة. كما يمكنه استرداد البيانات المفقودة من محرك أقراص USB أو بطاقة SD أو الجهاز الرقمي أو وسائط التخزين الأخرى.

  • استرجع كل ما فقدته ، مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى ورسائل البريد الإلكتروني والمحفوظات وما إلى ذلك.
  • أي حالة فقدان بيانات. استعادة البيانات بسبب الحذف أو التنسيق أو عدم إمكانية الوصول أو الخام أو مهاجمة الفيروسات أو التشغيل غير السليم وما إلى ذلك.
  • استرجع البيانات من الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول أو القرص الصلب أو محرك أقراص USB أو بطاقة ذاكرة SD أو الكاميرات الرقمية أو وسائط التخزين الأخرى.
  • دعم القرص الصلب الكبير.

قم بتنزيل EaseUS Data Recovery Wizard النسخة الكاملة

يعد برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician Crack أفضل حل لاستعادة البيانات للشركات ذات الأجهزة المتعددة ومقدمي خدمة استعادة البيانات ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي النظام والفنيين والاستشاريين. مع هذا الحل الشامل لاستعادة البيانات ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالاستخدام غير المحدود والخدمة التفضيلية لتوفير التكلفة والوقت. يمكنك استرداد المستندات والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والمجلدات وملفات الأرشيف وما إلى ذلك من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة كمبيوتر سطح المكتب التي تعمل بنظام Windows. يدعم التطبيق أيضًا أجهزة تخزين متعددة ، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة الخارجية ومحركات أقراص USB وبطاقات SD وبطاقات الذاكرة والكاميرات الرقمية ومشغلات MP3 / MP4 وما إلى ذلك.

يتيح لك EaseUS Data Recovery Wizard Serial Key أيضًا البحث عن البيانات المفقودة وفقًا لمعايير مثل الحجم / الاسم / الامتداد وما إلى ذلك ، وهو سريع جدًا في استعادة البيانات. يمكنك استعادة البيانات في بضع ثوانٍ فقط. يمكنك بشكل خاص استعادة بياناتك دون مساعدة نظام التشغيل ، مما يسمح لك باستعادة البيانات بسبب فشل النظام أو مشاكل التشغيل. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة تصدير قائمة البيانات المفقودة بعد المسح الضوئي إلى أي تطبيق.

يمكن لـ EaseUS Data Recovery Wizard Keygen استعادة ملفاتك من الأقسام المفقودة. ما هو أفضل ، يتم دعم كل من محركات الأقراص الثابتة المحلية والأجهزة القابلة للإزالة. قد يحدث عطل في القرص الصلب بسبب سوء إمداد الطاقة ، وهجوم الفيروسات ، والكتلة التالفة ، وما إلى ذلك ، ويمكن أن يوفر حلاً موثوقًا وفوريًا. سيتم إلغاء حذف الملفات من القرص الصلب وبطاقة الذاكرة و USB والكاميرا الرقمية والأجهزة المحمولة ووسائط التخزين الأخرى.

الميزات الرئيسية لـ EaseUS Data Recovery Wizard Technician 2021:

إصدار Wizard Technicianيأتي مع دعم وسائط قابل للتمهيد.
يسمح WinPE للمستخدمين بتحديد البيانات من الأقراص القابلة للتمهيد المستندة إلى WinPE ثم استردادها.
استرداد كامل وفعال: يسترجع جميع البيانات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني المفقودة وما إلى ذلك.
يمكن لـ EaseUS Data Recovery Wizard 14.0 License Code استعادة الملفات المحذوفة والمنسقة بسهولة وبسرعة.
استرجع الملفات المفقودة بسبب تعطل نظام التشغيل أو هجوم الفيروسات أو التشغيل غير السليم أو لأسباب أخرى غير معروفة.
استعادة الملفات المفقودة من القسم المفقود أو الخام.
برنامج EaseUS Data Recovery ، الإصدار الاحترافي الكامل للتنزيل المجاني ، حدد أنواع ملفات الاسترداد قبل المسح للحصول على نتائج بحث دقيقة.
قم بتصفية البحث حسب اسم الملف والنوع والتاريخ والعثور على الملفات بسرعة وتوفير الوقت.
EaseUS Data Recovery Wizard Technician 14.0 المفتاح التسلسلي قم بمعاينة الملفات للتحقق من تفاصيلها وجودتها قبل أن تقرر استعادتها.
تقديم الخدمات الفنية: يمكن استخدامها لمقدمي الخدمات ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومسؤولي الأنظمة والفنيين والاستشاريين لتقديم الخدمات الفنية للعملاء.
احفظ نتيجة الفحص السابقة واستوردها لاستئناف الاسترداد دون المسح مرة أخرى.
قم بمعاينة البيانات لتحديد موقع الملفات المفقودة وتحقق من جودتها قبل أن تقرر استعادتها.
موثوقة وآمنة وسهلة الاستخدام ، الحل الوحيد لاستعادة بيانات الملفات الذي ستحتاجه!
للقراءة فقط ، وخالية من المخاطر. لن يسبب أي ضرر للقرص الخاص بك.
برنامج استعادة البيانات غير المدمر لاستعادة المحذوفة والمهيأة والأقسام.
واجهة تفاعلية وسهلة الاستخدام لعملية الاسترداد ، فقط 3 خطوات بسيطة.
قم بتنزيل برنامج EaseUS لاستعادة البيانات الاحترافي + الكراك يستعيد الملفات المفقودة أو المحذوفة بنسبة 100٪ بأمان من حالات فقد البيانات المختلفة على أجهزة مختلفة دون الكتابة فوق البيانات الأصلية.
حدد أنواع الملفات لاستردادها قبل المسح ، وقم بتصفية نتائج البحث بوضوح ومعاينة جميع الملفات القابلة للاسترداد للتأكد من تأثيرات الاسترداد بشكل أفضل.
فقدان الملف بسبب إفراغ سلة المحذوفات.

متطلبات النظام لتشغيل EaseUS Data Recovery Wizard Technician 2021:

نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM) المطلوبة: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب المطلوبة: 150 ميغا بايت من المساحة الفارغة على القرص الصلب المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.
حقوق المسؤول.

استرجع أكثر من 1000 نوع من أنواع الملفات:

DOC / DOCX ، XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، CWK ، HTML / HTM ، INDD ، EPS ، إلخ.
JPG / JPEG ، TIFF / TIF ، PNG ، BMP ، GIF ، PSD ، CRW ، CR2 ، NEF ، ORF ، SR2 ، MRW ، DCR ، WMF ، RAW ، SWF ، SVG ، RAF ، DNG ، إلخ.
AVI ، MOV ، MP4 ، M4V ، 3GP ، 3G2 ، WMV ، MKV ، ASF ، FLV ، SWF ، MPG ، RM / RMVB ، MPEG ، إلخ.
AIF / AIFF ، M4A ، MP3 ، WAV ، WMA ، APE ، MID / MIDI ، RealAudio ، VQF ، FLV ، MKV ، MPG ، M4V ، RM / RMVB ، OGG ، AAC ، WMV ، APE ، إلخ.
PST و DBX و EMLX وما إلى ذلك (من Outlook و Outlook Express وما إلى ذلك.
مثل المحفوظات (ZIP ، RAR ، SIT ، ISO ، إلخ) ، exe ، Html ، SITX ، إلخ.

تنزيل الإصدار الكامل من برنامج EaseUS Data Recovery مجانًا مع مفتاح التنشيط يأتي مع دعم وسائط قابل للتمهيد يسمح للمستخدمين بتحديد البيانات من الأقراص القابلة للتمهيد المستندة إلى WinPE ثم استردادها. WinPE تعني بيئة التثبيت المسبق لـ Windows. إذا واجه المستخدمون بعض المشكلات أو تعطل النظام ، فيمكنهم الوصول إلى WinPE. يتيح التطبيق للمستخدمين تحديد نوع الملف الذي يحتاجون إلى استعادته ببساطة عن طريق تحديد مربعات الاختيار المناسبة ، وتحديد مكان المسح الضوئي ، ثم جعلهم يعرضون قائمة المستندات المحددة أثناء تشغيل عملية المسح.

باسوورد فك الضغط : 123

  • يمكنك ايضاً تحميل

EaseUS Data Recovery Wizard Pro/Technician 13.6

 

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج EaseUS Data Recovery Wizard Technician 2021:

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Apdbdn يقول

    Fkgd jog hhv

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.