عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج التقسيم السحرى – NIUBI Partition Editor Technician 9.9.0 مع التفعيل

تنزيل NIUBI Partition Editor Technician Edition للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج NIUBI Partition Editor Technician الى احدث واخر اصدار : NIUBI Partition Editor Technician 9.9.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف NIUBI Partition Editor Technician Edition 2023

محرك أقراص النظام C يصبح ممتلئًا ولا توجد مساحة خالية لتثبيت التحديثات أو التطبيقات؟

لا تقلق ، يساعدك الإصدار المحترف من NIUBI Partition Editor على حل هذه المشكلة بسهولة.

أفضل من الأدوات المساعدة الأخرى ، قام برنامج إدارة التقسيم السحري هذا بدمج تقنية حماية بيانات الاستعادة الفريدة ، والتي يمكنها إعادة الكمبيوتر تلقائيًا إلى الحالة قبل تغيير الحجم في ثانية واحدة ، في حالة حدوث أي خطأ في البرنامج أو مشكلة في الجهاز ، لذلك لا بحاجة للقلق بشأن سلامة البيانات.

تساعد خوارزمية نقل الملفات المحسنة على تغيير حجم القسم بنسبة 30٪ على الأقل مقارنة بأي أدوات أخرى.

فهو يوفر العديد من الميزات والأدوات، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء الأقسام وتغيير حجمها ونقلها ودمجها وتقسيمها واستنساخها وتحويلها بسهولة وكفاءة. تضمن خوارزمياتها المبتكرة والمتقدمة عمليات سريعة وآمنة دون أي فقدان للبيانات أو توقف النظام. كما يوفر أيضًا وظائف إضافية مثل تحويل قرص البيانات بين أنماط MBR وGPT، وإلغاء تجزئة الأقسام وتحسينها، واستعادة الأقسام المفقودة أو المحذوفة، وإصلاح مشكلات القرص والأقسام الشائعة.

علاوة على ذلك، يدعم Partition Editor Unlimited جميع أجهزة التخزين، بما في ذلك HDD وSSD ومصفوفات RAID وأجهزة التخزين القابلة للإزالة والأقراص الافتراضية. بشكل عام، فهو حل موثوق ومتعدد الاستخدامات لإدارة الأقسام يعمل على تبسيط المهمة المعقدة لتقسيم القرص وتحسين أداء وموثوقية أنظمة Windows.

برنامج مجاني لإدارة أقسام قرص Windows هو NIUBI Partition Editor 9.9.0 Crack . يمكن تغيير حجم الأقسام الموجودة بسهولة وأمان بمساعدة محرر قسم NIUBI. يحتوي التطبيق على تقنية محسنة لنقل الملفات تجعل تغيير حجم القسم أسرع بكثير من البرامج المماثلة. برنامج التقسيم المجاني هذا عبارة عن مجموعة كاملة لإدارة أقسام القرص بالإضافة إلى أداة تغيير حجم الأقسام. يمكنك استخدامه لإنشاء الأقسام وإزالتها وتنسيقها وإخفائها وتنشيطها وإلغاء تجزئتها وتحويلها، من بين أشياء أخرى.

في حالة حدوث خطأ في الأجهزة أو البرامج عند تغيير قسم القرص، فإن NIUBI Partition Editor Crack لديه ميزة التراجع لمدة ثانية واحدة لحماية النظام والبيانات، وإعادة الجهاز على الفور إلى تكوينه الأولي. قم بتوسيع وتغيير حجم أقسام القرص دون الحاجة إلى إعادة التشغيل. يعد تغيير حجم الأقسام أسرع بنسبة 30% إلى 300% باستخدام أسلوب نقل الملفات الفريد مقارنةً بأي برنامج آخر. برنامج متكامل لإدارة الأقسام وتحسينها للخوادم وأجهزة الكمبيوتر. قد يتم تلبية معظم متطلبات صيانة قسم القرص الخاص بك. لتجنب الأخطاء، تم تصميم NIUBI Partition Editor ليعمل في الوضع الافتراضي.

برنامج التقسيم المجاني لجميع أنظمة تشغيل Windows هو مفتاح ترخيص NIUBI Partition Editor . أصبحت وظائف إدارة الأقسام البسيطة، بما في ذلك إنشاء حرف محرك الأقراص وحذفه وتنسيقه وتغييره، ممكنة. إدارة الأقسام المتقدمة لتغيير الحجم والنقل والدمج دون فقدان البيانات. استنساخ القرص/القسم لترحيل نظام التشغيل والنسخ الاحتياطي للبيانات. لا داعي للقلق بشأن أمان البيانات نظرًا لأن أداة إدارة الأقسام السحرية هذه تحتوي على تقنية خاصة لحماية البيانات يمكنها إعادة النظام إلى حالته على الفور قبل تغيير الحجم في ثانية واحدة في حالة حدوث أي خطأ في البرنامج أو مشكلة في الجهاز. الكراك مساعد قسم AOMEI

يعد تغيير حجم الأقسام أسرع بنسبة 30% على الأقل باستخدام طريقة نقل الملفات المحسنة مقارنةً بأي أداة أخرى. يمتلئ محرك أقراص النظام C إلى النقطة التي لا توجد فيها سعة لتثبيت البرامج أو التحديثات. أصبح حل هذه المشكلة أسهل باستخدام NIUBI Partition Editor Technician Edition. لا داعي للقلق بشأن أمان البيانات نظرًا لأن التكنولوجيا المتكاملة لقسم برنامج الإدارة السحري وحماية البيانات والاستعادة يمكنها استعادة الكمبيوتر بسرعة إلى حالته الأصلية في حالة حدوث خطأ أو فشل في البرنامج أو الجهاز.

يمكنك حتى نسخ الأقسام لنقل البيانات. تتوافق أنظمة التشغيل Windows 10 و8 و7 وVista وXP جميعًا مع محرر قسم NIUBI (كلا الإصدارين 32 و64 بت). قم بتغيير نوع قسم القرص دون فقدان البيانات. سيتم الإشارة إلى اختياراتك على أنها معلقة؛ لن يتم تغيير قسم القرص حتى تقوم بالنقر فوق “تطبيق”. يتم دعم الأقراص الافتراضية Hyper-V وVMware ومصفوفات RAID للأجهزة وجميع أنواع محركات الأقراص الثابتة الداخلية والخارجية. إن إلغاء التجزئة، وإخفائها، ومحوها، وفحص الأقسام ليست سوى عدد قليل من الأنشطة التي يمكن القيام بها. يمكنك أيضًا البحث عن القطاعات التالفة وتنشيط القسم.

ميزات NIUBI Partition Editor Technician Edition

العمل بشكل مشابه لكن قوي جدًا من Partition Magic.
يدعم برنامج مدير القسم هذا نظام التشغيل Windows 10 و 8 و 7 و Vista و XP (كلاهما 32 و 64 بت). NIUBI Partition Editor Professional Edition ليس فقط أداة لتغيير حجم التقسيم ، بل هو أيضًا مجموعة أدوات متعددة الإمكانات. يساعد قسم النسخ على ترحيل البيانات وإنشاء القسم وحذفه وتنسيقه وإخفائه وتنشيطه وإلغاء تجزئته وتحويل القسم وغير ذلك الكثير لإدارة أقسام القرص وتحسين أداء النظام.

ما الذي يدور حوله وما يمكن أن يفعله لك
تمامًا مثل معظم أدوات الإدارة الشاملة للقرص الموجودة هناك ، يمكن أن يساعدك أيضًا في تغيير حجم ، إنشاء ، إخفاء ، تنسيق ، نقل ، إعادة تسمية ، حذف وتنفيذ مجموعة واسعة من العمليات الأخرى على أقسام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في الغالب دون إجبارك على إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا نقل البيانات وتغيير حالات الأقسام بين المنطقي والابتدائي دون الحاجة إلى أي شيء أكثر من بضع نقرات بالماوس من جانبك. والأكثر من ذلك ، أنه يمكن بسهولة تحويل محركات أقراص NTFS إلى FAT32 .

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.