عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج الحماية من فيروسات المالور – Wise Anti Malware Pro 2.2.1.110 مع التفعيل

تنزيل Wise Anti Malware Pro 2.2.1.110 للكمبيوتر مجانا

وصف Wise Anti Malware

يعد Wise Anti Malware بتقديم حل أمني يمكن أن يساعدك في فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن البرامج الضارة ، مع الحفاظ على تشغيله بأعلى أداء في جميع الأوقات. مع الحماية في الوقت الحقيقي ضد البرامج الضارة ، يمكن لهذا التطبيق إجراء تحليل سريع وكامل ومخصص لجهاز الكمبيوتر ، بهدف اكتشاف محتوى يحتمل أن يكون خطيرًا.

ميزات Wise Anti Malware

يقوم الفحص السريع بإلقاء نظرة على بعض الأقسام الرئيسية للنظام ، وهي الذاكرة البرامج المثبتة والمجالات الهامة والسجل وبرامج التشغيل المثبتة وعناصر بدء التشغيل والمجلدات المؤقتة. من ناحية أخرى ، يستهدف الفحص الكامل جميع الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر ، لذلك يستغرق إكمالها وقتًا أطول.

يختلف الفحص قليلاً عن طرق الفحص التي سبق ذكرها ، يمكن أن يحدد الفحص السريع المشكلات المتعلقة بحماية الخصوصية أو البرامج الإعلانية أو الملفات المؤقتة أو إدخالات التسجيل أو ذاكرة التخزين المؤقت للمستعرض.

تشغيل صيانة أجهزة الكمبيوتر ومكونات ادواري
على الرغم من اسمها ، فإن برنامج Wise Anti Malware ليس مخصصًا بشكل خاص للعثور على البرامج الضارة وإزالتها. في الواقع ، يأتي مع قسم كامل مخصص لتنظيف النظام بشكل آمن.

يمكن أن يساعدك في معالجة أجزاء الملفات والبيانات المؤقتة والقديمة وملفات السجل وذاكرة التخزين المؤقت والاختصارات والعناصر الخاصة بالمتصفح (المحفوظات وملفات تعريف الارتباط وعناصر الإكمال التلقائي وكلمات المرور المخزنة). علاوة على ذلك ، يسمح لك بتشغيل تنظيف السجل دون المساومة على البيانات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.