عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ان ديزاين 2021 كامل و مفعل بالكراك مدى الحياة – Adobe InDesign CC 2021

تحميل ادوبي ان ديزاين 2021 منشط اخر اصدار

تحميل برنامج ادوبي ان ديزاين 2021 InDesign كامل مع الكراك

تم تحديث برنامج ادوبي ان ديزاين 2021 الي احدث واخر أصدار : Adobe InDesign 2021 v16.2.1.102

  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

نظرة عامة على برنامج Adobe InDesign CC 2021

باستخدام Adobe InDesign CC 2021، يمكنك تصميم كل شيء من القرطاسية والنشرات والملصقات إلى الكتيبات والتقارير السنوية والمجلات والكتب. باستخدام أدوات التنضيد والتخطيط الاحترافية ، يمكنك إنشاء صفحات متعددة الأعمدة تتميز بطباعة أنيقة ورسومات وصور وجداول غنية. ويمكنك تجهيز مستنداتك للطباعة بنقرات قليلة.

صمم بشكل أسرع وأكثر ذكاءً باستخدام الأدوات المصممة للتعاون. يتكامل InDesign بسلاسة مع Adobe InCopy CC ، بحيث يمكنك العمل على التخطيطات بشكل متزامن مع الكتاب والمحررين. قم باستيراد التعليقات والتعديلات من ملفات PDF لمشاهدة جميع ملاحظاتك. وشارك النصوص والألوان والرسومات والمزيد مع أعضاء الفريق من خلال Creative Cloud Libraries.

يوفر برنامج Adobe InDesign 2021 تحكمًا دقيقًا في الطباعة وأدوات إبداعية مدمجة لتصميم المستندات والتحقق منها مسبقًا ونشرها للطباعة أو عبر الإنترنت أو على الأجهزة المحمولة. قم بتضمين التفاعلية والرسوم المتحركة والفيديو والصوت في تخطيطات الصفحة لإشراك القراء بشكل كامل.

يتيح Adobe InDesign 2021 إنشاء تخطيطات صفحات جميلة لأحجام الصفحات أو الأجهزة البديلة. تصميم فعال للطباعة والأجهزة اللوحية والشاشات الأخرى. التكامل مع Adobe Digital Publishing Suite لنشر منشورات رقمية تفاعلية للأجهزة اللوحية.

صمم مجموعة غنية من المستندات التفاعلية من الكتيبات الرقمية إلى الكتب الإلكترونية والمجلات التفاعلية. قم بإنشاء أعمال طباعة مذهلة بسرعة باستخدام مجموعة متنوعة من أدوات الإنتاج والإنتاجية بما في ذلك التحديد المبسط للكائن وتحريره ، و Live Preflight ، وتصدير PDF في الخلفية ، وإعدادات الطباعة المسبقة المخصصة والمزيد. قم بتصدير مستنداتك بتنسيق SWF للتشغيل في مشغل الفلاش أو ملف PDF التفاعلي.

يعد Adobe InDesign 2021 أسرع وأكثر وضوحًا وأكثر اتصالاً. تعمل التحسينات التي تتم تحت الغطاء والدعم الأصلي 64 بت على زيادة سرعة العمل على أكثر المستندات تعقيدًا. والآن ، يمكنك مشاركة العمل مباشرةً من InDesign والوصول إلى الميزات الجديدة لحظة إصدارها. عالمك الإبداعي بأكمله ، معًا في مكان واحد. فقط في Adobe Creative Cloud.

يضمن Adobe InDesign 2021 تعزيزات جديدة للأداء ، بما في ذلك دعم 64 بت. يوفر دعمًا لشاشة Retina ، وإنشاء كود QR ، وملفات EPUB أفضل ، وواجهة مستخدم أكثر أناقة ، ولوحة Adobe Exchange في Adobe InDesign. باستخدام هذا البرنامج ، تصبح عمليتك الإبداعية سلسة وبديهية وأكثر اتصالاً.

ميزات برنامج Adobe InDesign CC 2021

تحسينات على OpenType
تصفح الخط المرئي
الهوامش في الجداول
تخصيص نماذج PDF
المزيد من خطوط Adobe التي يمكن الوصول إليها
مؤشرات سهم مقياس التحكم
بحث مبسط مثل Adobe Stock
ميزات جديدة في Creative Cloud the Libraries
تحسين الأصول Creative Cloud
الوصول إلى متجر Typekit السوق
التكامل مع Animate CC

أداء أسرع. تحافظ التحسينات التي تتم تحت الغطاء في جميع أنحاء Adobe InDesign على العمل بسرعة وسلاسة. استغل كل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) لنظامك مع دعم 64 بت الأصلي. شاهد أفضل التحسينات في السرعة والاستقرار عند الطباعة وعند تصدير ملفات PDF و INX.
واجهة مستخدم حديثة. يتمتع Adobe InDesign بمظهر جديد. نظرًا لأن واجهة المستخدم المحدثة متوافقة مع Adobe Photoshop و Illustrator ، فمن الأسهل العمل عبر تطبيقات Adobe.
دعم شاشات HiDPI و Retina. من النص إلى الأعمال الفنية المعقدة ، سيكون لكل عنصر في تصميمك وضوح وحيوية أكبر ، بفضل دعم شاشة Retina عالية الدقة على MacBook Pro الجديد.
مزامنة الخطوط. ستغير مزامنة الخطوط الطريقة التي تعمل بها مع الكتابة. اعثر بسرعة على الخط المثالي من المكتبة المتنامية لخطوط Adobe Typekit ، وقم بمزامنته مع نظامك ، واجعله متاحًا للاستخدام على الفور.
البحث عن الخطوط والتصفية. اعثر على الخط المثالي – بسرعة. اكتب أي جزء من اسم الخط ، مثل “غامق” أو “شبه مكثف” أو “مائل” أو أي جزء من اسم عائلة الخط ، وشاهد فقط الخطوط التي تطابق المعايير الخاصة بك.
معاينة الخط الفوري. انظر بسرعة كيف تبدو الخطوط المختلفة في التخطيط الخاص بك. استخدم مفاتيح الأسهم لتصفح الخطوط ومشاهدة كل منها مطبق على النص المحدد. عندما تجد الأنسب لتصميمك ، ما عليك سوى النقر فوق اسمه أو الضغط على Enter لتحديد اختيارك.
منشئ رمز الاستجابة السريعة. قم بإنشاء رموز QR واضحة ونقية من داخل InDesign مباشرةً. يمكنك تغيير حجم رموز المتجهات دون المساس بالجودة ونسخها في تطبيقات مثل Illustrator. في أي وقت ، يمكنك تحرير رمز الاستجابة السريعة مباشرة داخل InDesign.

المزيد من الميزات:

طباعة النشر. اطبع المستندات الطويلة والقصيرة مباشرة على طابعة سطح المكتب أو كملفات PDF للطباعة الاحترافية. اعمل بكفاءة بفضل أدوات التصميم التكيفية وأدوات الإنتاجية والمزيد.
النشر الرقمي. إنشاء أنواع عديدة من المستندات الرقمية. طور محتوى متطورًا للأجهزة اللوحية الشهيرة عن طريق إقران InDesign مع Adobe Digital Publishing Suite. تصميم كتب إلكترونية للأجهزة الشهيرة ، بما في ذلك Kindle و Nook. تصدير المخططات التفاعلية كملفات SWF أو PDF.
تطبيقات iPad بدون ترميز. أنشئ تطبيقات iPad بدون كتابة كود. قم بالوصول إلى Digital Publishing Suite، Single Edition (جزء من Creative Cloud) من داخل InDesign واستخدم الأدوات المألوفة لتطوير تطبيقات iPad.
أدوات الاختبار والإنتاج. تسريع الإنتاج وتقليل الأخطاء من خلال الاختبار المبدئي المباشر للمستندات المطبوعة والرقمية ، والخطوط المثبتة على المستندات ، وتصدير ملفات PDF في الخلفية ، وتقنية JDF ، وتصدير PDF / X.
تكوين نص قوي. أنشئ نصًا معقدًا بخط دقيق. تصميم الكتابة بكفاءة باستخدام الأنماط ، والتفاف النص ، ومؤلف الفقرة ، ودعم OpenType ، وحروف الأحرف الكبيرة ، وتخطيط الأنماط لتصدير EPUB ، والمزيد.
التشغيل الآلي. قم بإنشاء تدفقات عمل مؤتمتة قوية باستخدام ميزات XML المستندة إلى المعايير لتخطيط الصفحات مع النص والصور دمج المحتوى المستند إلى قاعدة البيانات للنشر عبر القنوات.
تحسينات EPUB. تسهل الميزات الجديدة إنتاج ملفات EPUB عالية الجودة من Adobe InDesign CC. لديك تحكم أكبر في جدول المحتويات وتصدير CSS ، كما أن تحرير CSS أبسط. يمكنك أيضًا تعيين أنماط الكائنات إلى العلامات بحيث يتم تصديرها بشكل مناسب.
ملاءمة إطار النص المستمر. اضبط الإطارات على تغيير حجمها تلقائيًا لتناسب النص ، بناءً على معلمات بسيطة. باستخدام الملاءمة الثابتة لإطار النص ، تتوسع الإطارات وتتقلص ديناميكيًا أثناء تحرير العناوين الرئيسية أو وسائل الشرح أو أي محتوى متغير آخر.
نماذج PDF مدمجة. صمم نماذج PDF بدون مغادرة InDesign. يمكنك إضافة حقول نموذج تفاعلية ، وحتى تعيين ترتيب علامات التبويب باستخدام لوحة Articles ، قبل تصدير المستند إلى PDF.

ما الجديد في ادوبي ان ديزاين 2021

بالنسبة إلى InDesign 2021 ، اختارت Adobe التركيز بشكل متزايد على الميزات والميزات المستندة إلى مجموعة النظراء التي تستخدم التعلم الآلي لأتمتة مهام معينة. لا يعد أي من هذه الأساليب جديدًا في InDesign. في الإصدارات السابقة ، تمت إضافة ميزات السحابة لتشجيع المستخدمين على الاستفادة من خدمات مثل Adobe Fonts (المعروفة سابقًا باسم Typekit) ومكتبات CC.

ظهر التعلم الآلي في تطبيقات Adobe في MAX 2017 كوسيلة لأتمتة عمليات معينة. على سبيل المثال ، قامت Adobe بدمج القدرة على تحديد الخطوط في تطبيق الهاتف المحمول Adobe Capture CC وموقع Adobe Fonts على الويب (راجع المشكلة رقم 111 للحصول على التفاصيل). في العام الماضي ، جاء التعلم الآلي إلى InDesign مع خيار قائمة البحث عن صور مماثلة. عند تحديد صورة في التخطيط الخاص بك واختيار تحرير البحث عن صور مماثلة ، يعرض InDesign التطابقات في لوحة CC Libraries ، ويعرض صورًا من Adobe Stock متشابهة بصريًا مع الصورة المحددة.

جميع الكائنات حية وقابلة للتحرير بالكامل
متكامل مع الأصول الإبداعية من Adobe
حدود وتظليل الفقرات
الضوابط ، يبرز ضبط تلقائيا
تصدير إلى خيارات PDF طباعة الحوار
التكبير السريع والتمرير والترحيل والمزيد.
صور عالية الجودة وخالية من حقوق الملكية
تحسينات نظام الأداء
نشر المعاينة عبر الإنترنت بدون مكون إضافي
يدعم الجدول للرسومات والصور
التعاون والتغييرات في الوقت الفعلي
العديد من التحسينات الأخرى على الميزات.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Adobe InDesign 2021

الاسم الكامل للبرنامج: Adobe InDesign 2021
اسم الملف: Adobe_InDesign_2021_v16.2.1.102x64_Multilingual.rar
الحجم الكامل: 996 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 13 مايو 2021
المطورون: Adobe

متطلبات النظام  اللازمة لتشغيل ادوبي ان ديزاين 2021

المعالج: معالج Intel أو AMD مع دعم 64 بت ؛ 2 جيجاهرتز أو معالج أسرع
نظام التشغيل:  ، Windows 10 (الإصدار 1709 أو أحدث (64 بت فقط)
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 غيغابايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي (8 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب: 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الصلب المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على وحدة تخزين تستخدم نظام ملفات حساسًا لحالة الأحرف)
دقة الشاشة: شاشة عرض 1024 × 768 (يوصى بـ 1280 × 800) بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM المخصصة يوصى بـ 2 غيغابايت
متطلبات تسريع معالج الرسومات: نظام يدعم OpenGL 2.0

__________________________________________________________________

Processor: Intel or AMD processor with 64-bit support; 2 GHz or faster processor
Operating system: Windows 10 (Version 1709 or later)
RAM: 2 GB or more of RAM (8 GB recommended)
Hard disk space: 3.1 GB or more of available hard-disk space for 64-bit installation; additional free space required during installation (cannot install on a volume that uses a case-sensitive file system)
Monitor resolution: 1024 x 768 display (1280×800 recommended) with 16-bit color and 512 MB or more of dedicated VRAM; 2 GB is recommended
Graphics processor acceleration requirements: OpenGL 2.0-capable system

طريقة تثبيت وتفعيل ادوبي ان ديزاين

 

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. Omar يقول

    النسخه لاتعمل

    1. Alaa mohammed يقول

      هذه النسخة ايضاً تعمل وتمت التجربه علي اكثر من جهاز
      تم تحديث النسخة الي احدث اصدار جربه ربما يعمل لديك هذا الاصدار

  2. Omar يقول

    النسخه بها مشكله

    1. Alaa mohammed يقول

      النسخة تعمل وتمت التجربه علي اكثر من جهاز
      تم تحديث النسخة الي احدث اصدار جربه ربما يعمل لديك هذا الاصدار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.