عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ايه فى جى إنترنت 2022 – AVG Internet Security 21.11.3215 كامل مع التنشط

تنزيل AVG Internet Security 21.11.3215 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج AVG Internet Security الى احدث واخر اصدار : AVG Internet Security 21.11.3215
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Developer AVG Technologies هو المفضل بين المستخدمين الذين يبحثون عن حلول فعالة لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من جميع أشكال البرمجيات الخبيثة الشائعة ، بما في ذلك الفيروسات وأحصنة طروادة والديدان وبرامج الإعلانات وبرامج التجسس. يعد AVG Internet Security هو الحل الأمثل من برامج الحماية الذي توفره الشركة ، والتي تسعى باستمرار لتقديم ميزات أكبر وأفضل لمكافحة البرامج الضارة. يقدم الإصدار الأخير حماية من الفدية وكاميرا ويب. النظام والويب والبريد وهجوم القراصنة والبيانات الخاصة ودروع الدفع
يوفر AVG Internet Security 21.11.3215 Crack أمانًا عبر الإنترنت يمكّنك من التحقق والتوقف عن الحصول على الفور بعد تعيين عرض التسعير الخاص بك. يوفر أمانًا مباشرًا ومنحدرات. مفتاح ترخيص أمان الإنترنت AVG هو أحدث وأحدث مجموعة حماية توفر أمانًا عالي الجودة. إنه نظام تطبيق عالمي لمكافحة الفيروسات تم إنشاؤه بواسطة AVG Technology للتأكد من ذلك. إنها وظيفة مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي هي مضارب ناجح ، وهي تسمح للعديد من البرامج المتميزة من شركة النقاط. إنه يحميك وبياناتك الشخصية من المواقع المزيفة الضارة وبرامج الفدية والمتسللين ومرسلي البريد الإلكتروني غير الهام أثناء تواجدك على الإنترنت. AVG Internet Security Serial Key 2022يؤمن جهاز الكمبيوتر والويب وإجراءات البريد الإلكتروني وعمليات السداد عبر الإنترنت. يبحث عن أساليب المتسللين مثل العدوى البكتيرية ، وبرامج الفدية ، وبرامج التجسس ، وبعض البرامج الضارة الأخرى. يستمر إعادة تصميم النظام بوظائف جديدة تتناسب مع Firefox و Cam و Promo Mobile Protect ، لذلك من الممكن تخصيص الأوراق الشخصية وكلمات المرور وكذلك الصور من الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي.

يتكون برنامج AVG Internet Security Activation Code With Crack من حماية الإنترنت من برامج التجسس والبرامج الضارة بالإضافة إلى حمايتك من المتسللين عبر الإنترنت والملفات التالفة الأخرى. سيساعد المستخدمين على حل جميع الأشياء المناسبة التي ستضر بمعلوماتك وطريقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وجميع المستندات الضارة. تصادف أنك قلق بشأن المخاطر التي تتعرض لها ملفاتك ، أو تتعرض للتوتر بسبب استخدام شخص للكاميرا الخاصة بك لمراقبة ما لديك ، فإن AVG Internet Security Product Key 2022 [الأحدث] هو نظامنا على الإنترنت والأغراض الآمنة. يكتشف برنامج AVG Internet Security Free Download سريعًا برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس على الفور. يتم ضمان أمننا على الإنترنت من خلال ارتباط الوقت الفعلي وفحص التحميل السفلي والأمان ضد نقاط Wi-Fi غير المحمية. يوفر تنزيل أحدث إصدار من AVG Internet Security مجموعة حماية كاملة لحمايتك. يحمي إقامتك. يتضمن هذا البرنامج الطاقة اللازمة لحماية وظائف الإنترنت الخاصة بك.

يحمي هذا النظام أفعالك ويحافظ على خصوصيتك. يوفر لك حماية ضد برامج التجسس و. يمثل الأمان والخصوصية الشخصية مشكلة كبيرة للجميع. يحميك جزء الأمان التكميلي من الحيل على الإنترنت بمجرد أن تحتاج إلى شراء المنتجات أو تحويل الأموال إلى المؤسسات المصرفية. من المفترض أن تكون مربعة لمواد غير مرغوب فيها وتأكد من أنك لن تقوم بإعطاء كلمات مرور الأمان أو أرقام بطاقة Master Card للأشخاص الخطأ. هذا مجرد برنامج تطبيق يمكّنك بالتأكيد من الحصول على معلوماتك وخصوصيتك الشخصية بطريقة يمكنك من خلالها إنقاذ نفسك من المتسللين والحفاظ على معلوماتك. نظرًا لأن البرنامج مدعوم بالإعلانات ، فأنت لديك مثابرة للتخلص منها مما يعني أنه سوف يستفسر عن إعداد برامج حزب الخيار التي قد تؤثر على تصميمات متصفح المرء مما يعني. كود تنشيط أمان الإنترنت AVG هو حارس مباشر وفحص مختلف.

يتم إعداد هذا غالبًا باستخدام وضع ضمان المعلومات الخاصة ، مما يجعل من الممكن تخيل تشفير البيانات باستخدام عبارة رئيسية ومغلف ، وتغليفها على جهاز الكمبيوتر بالإضافة إلى نقاط المسح التي لا ترغب في استعادتها من قبل الآخرين. الحماية عبر الإنترنت ممكنة. يتم فحص نظام الكمبيوتر بحثًا عن الفيروسات وإزالتها. إنه يحمي عددًا كبيرًا من أجهزة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والهواتف الذكية. يتم تغطية كل جهاز في الأسرة. يحظر التطبيق أي روابط مصابة تفتحها أثناء تصفح موقع الويب أو فتحه. ستتم حماية جهاز الهاتف الخاص بك إلى مستوى جديد من خلال ميزات خصوصية AVG Internet Security. بمجرد اكتشاف تهديد ، يتم تنبيه الملايين من مستخدمي AVG. يتم تحديثك تلقائيًا كلما تم إصدار التحديثات. لهذا السبب ، فأنت على اطلاع دائم. يعد AVG Internet Security أحد أكثر برامج الحماية شيوعًا حيث يعرض أوامر حماية وأمان إضافية عادية. قم بإلصاق الوظائف الحيوية للمستخدم أثناء عمله حسب نيته. لا يستطيع إلا أن يهتم بمن يريد. يوفر قوى رئيسية لواجهة الترابط من أجل الازدهار.

نظام أمان الإنترنت AVG يعني الخصوصية ومستوى التثبيت. يكفي لقفل الملفات غير المعروفة وتتداخل البيانات غير المعروفة مع الوظيفة عندما تعمل بشكل مكثف. يقوم تطبيق أمان الإنترنت AVG بالدردشة أولاً مع أي مكالمة أو بيانات سواء كانت معروفة أو غير معروفة ، ثم يعيد توجيهها إلى النظام بهذه الطريقة ، فهي أداة فريدة للتحكم والحفاظ على الخصوصية أو الفردية. يمكن لمستخدم النبيذ الذي يستخدم هذا التطبيق أن يحتوي على قاعدة مضمونة حول وسائل منع استخدام الموقع. يعد Avg Internet Security مفيدًا أيضًا في منع المتسللين والبرامج الضارة و mac و mac OS و window و device. إنه يمكّن المرء من الكشف عن محتوى تسويقي ينقله كما يساعد في تحليل إنجازات الموقع واستخدامه. يرمز AVG Internet Security أيضًا إلى إعدادات ملفات تعريف الارتباط الدقيقة. تم إنشاء شبكة ABP في عام 1990 في تشيكوسلوفاكيا. في البداية تم تقديم AVG في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في بلده فقط. يجعل أمان البريد الإلكتروني يوفر الأمان لكاميرا الويب والملفات غير المعروفة. يصنع الفيروسات ويصنع مضاد فيروسات الكمبيوتر. نظرًا لتحديثات البرامج تلقائيًا ، فإن إصلاحات الأخطاء تجعل التالي على الكمبيوتر خاليًا من أي نوع من الانقطاعات تلقائيًا ، كما أنه يوفر أمانًا شاملاً يساعد في الحفاظ على الحفظ ضد برامج الفدية القابلة للتخصيص عبر الإنترنت والمزيد

ميزات AVG Internet Security

 الحد الأقصى للأمن:
• أوقف البرامج الضارة ، وحظر التنزيلات الخطرة ، وتجنب المواقع المزيفة ، وقم بتأمين الملفات الشخصية من خلال حماية برامج الفدية المتقدمة.
الحد الأقصى للخصوصية:
• منع المتسللين من اختطاف كاميرا الويب الخاصة بك ، وإخفاء الصور والملفات الخاصة من التطفل ، و اتلاف البيانات الحساسة بشكل آمن.
حماية الأسرة غير المحدودة:
• قم بتثبيت AVG Internet Security Unlimited على أجهزة الكمبيوتر الشخصي والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية غير المحدودة لحماية جميع أفراد عائلتك.

مضاد للفيروسات:
• حظر الفيروسات وبرامج التجسس والبرامج الضارة الأخرى

حماية الرابط:
• يمسح الروابط على شبكة الإنترنت ، تويتر وفيسبوك

حجب الانترنت:
• يحميك من التنزيلات الضارة

بيانات آمنة:
• تشفير وكلمة مرور يحمي الملفات الخاصة

دعم مجاني:
• وكلاء الهاتف والدردشة على استعداد 24/7

مكافحة البريد المزعج:
• حافظ على صندوق الوارد الخاص بك خاليًا من البريد العشوائي والخدع
حماية التسوق:
• تسوق أكثر أمانا مع جدار الحماية المحسن

متطلبات النظام
• المعالج: Intel Pentium 1.5 جيجا هرتز أو أسرع
• الذاكرة: 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
• مساحة خالية على القرص الصلب (للتثبيت): 1000 ميجابايت

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.