عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تحرير الصور 2023 – ON1 Photo RAW 2023 v18.0.3.14689

تنزيل ON1 Photo RAW 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تحرير الصور 2023 – ON1 Photo RAW 2021 18.0.3.14689

  • تم تحديث برنامج ON1 Photo RAW الى احدث واخر اصدار : ON1 Photo RAW 2022 18.0.3.14689
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف ON1 Photo RAW

ON1 Photo RAW 2019 يضع احتياجات تحرير الصور الأساسية للمصورين ، مما يجعل سير العمل أنيقًا وقويًا ، لكنه بسيط.

يتضمن Photo RAW 2019 تحديثات مهمة لكل من الأداء وجودة الصورة ، وميزات جديدة مهمة مثل تكامل الطبقات ، وميزات الملفات ذات الطبقات الجديدة بما في ذلك المحاذاة التلقائية وتكدس التركيز ، وعلامة تبويب عمودي جديدة ، وأداة نصية جديدة ، وتحديثات جديدة لإدارة الأصول الرقمية ، والكاميرات المدعومة الجديدة والعدسات.

يتضمن ON1 Photo 2019 الأدوات المهنية التي يحتاجها المصورون للحصول على نتائج احترافية. كل ذلك في تطبيق سير عمل فوتوغرافي واحد مدروس جيدًا.

إنه يوفر للمصورين الميزات التي يستخدمونها أكثر من العالمين Lightroom® و Photoshop® في تطبيق واحد.

 يمكنك إنشاء أقنعة مشعة مستقيمة أو منعكسة أو مستديرة بسرعة يمكن إعادة تحريرها ومزجها باستخدام أقنعة الفرشاة. الآن يمكنك الجمع بين القوة الحساسة للألوان التي أنشأناها للفرشاة المثالية مع أقنعة التدرج اللوني. عند التمكين ، يكتشف اللون الموجود أسفل التدرج ويطبق القناع على نطاق الألوان القابل للتعديل فقط. يجعل من السهل إخفاء مناطق مثل السماء مع الحفاظ على أشياء مثل المباني أو الأشجار التي تذهب إلى السماء.

ميزات ON1 Photo RAW

يتضمن ON1 Photo 2019 الأدوات التي يحتاجها المصورون ، كل ذلك في تطبيق سير عمل فوتوغرافي واحد مدروس جيدًا
سرعة التصفح والتنظيم ومعالجة الدُفعات
تصفح بسرعة ، وتنظيم وإدارة وفهرسة الصور في سير العمل تحرير الصور الخاصة بك. يعد مستعرض الصور والمنظم فائق السرعة مثاليين للعرض السريع والتدقيق في الصور دون الحاجة إلى الانتظار للمعاينات لإنشاء عملية استيراد أو القيام بها.

يتضمن ON1 Photo RAW 2021 الأدوات والميزات الأساسية التي يحتاجها كل مصور في سير عمله. يمنحك محرك المعالجة المتطور والفائق السرعة وغير المدمر الخاص بنا تجربة تحرير سلسة وفعالة للغاية.

تركز ON1 Photo RAW على السماح لك بالحصول على أقصى استفادة من كل صورة. يتمتع المصورون الآن بمحرك سريع لإدارة الصور ، ومئات من تأثيرات الصور القابلة للتخصيص ، و HDR السريع والجميل ، وأدوات الإخفاء والاختيار ، والطبقات والمزيد في تطبيق واحد. يمكنك استعراض الصور وتنظيمها وإدارتها وفهرستها بسرعة في سير عمل تحرير الصور. يُعد منظم ومنظم الصور فائق السرعة مثاليين لعرض الصور وإزالتها بسرعة دون الحاجة إلى انتظار معاينة للإنشاء أو الاستيراد.

ميزات ON1 Photo RAW

سير عمل طبقات جديدة
يقع تكامل الطبقات في قلب ON1 Photo RAW 2019 مما يسمح بمعالجة خام على صور أولية متعددة ، مع الحفاظ على جميع الإعدادات لكل صورة ، ويتم ذلك ضمن سير عمل واحد.

معالجة RAW والتحرير
محرك معالجة حديث يوفر تجربة تحرير صور سريعة وسلسة ومريحة وممتعة مع تقديم نتائج عالية الجودة لصورك.

متطلبات النظام:
Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 (إصدارات الصيانة الحالية ، 64 بت فقط)

تكامل التطبيق الاختياري:
تكامل التطبيقات الاختياري Photoshop CS6 وما فوق
عناصر برنامج فوتوشوب 14 وما فوق
فوتوشوب لايت كلاسيك 6 وما فوق

أشكال فرشاة مخصصة جديدة
لقد حقق التنظيف بالفرشاة قفزة نوعية في التحكم والإبداع. يمكنك الآن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أشكال الفرشاة المخصصة أو حتى استيراد الأشكال الخاصة بك.

دعم إضافي جديد لـ Affinity Photo و Corel PaintShop Pro
يمكنك الآن توسيع سير عملك في Affinity Photo و Corel PaintShop Pro من خلال الوصول إلى Develop و Effects و Portrait داخل التطبيقات التي تستخدمها. دعم Capture One قريبًا!

عرض شرائح سريع جديد
هل تحتاج إلى عرض صوره للعميل بسرعة؟ مع عرض الشرائح السريع ، أنت على بعد نقرة واحدة فقط من عرض شرائح ملء الشاشة كامل مع تأخير قابل للتعديل من قبل المستخدم وانتقال حل أنيق.

إعدادات مسبقة جديدة تعتمد على الكاميرا
يمكنك الآن تطبيق إعداد مسبق تلقائيًا على أي صور جديدة من كاميرا معينة. إذا وجدت نفسك دائمًا تجري نفس التعديلات ، فما عليك سوى إجراء إعداد مسبق وتطبيقه تلقائيًا على الصور من تلك الكاميرا. يعد هذا مفيدًا للغاية إذا قمت بإنشاء ملف تعريف مخصص للكاميرا أو إذا قمت بتحويل الكاميرا إلى الأشعة تحت الحمراء.

أقنعة متدرجة جديدة حساسة للألوان
يعلم الجميع مدى قوة أداة قناع التدرج. يمكنك إنشاء أقنعة مشعة مستقيمة أو منعكسة أو مستديرة بسرعة يمكن إعادة تحريرها ومزجها باستخدام أقنعة الفرشاة. الآن يمكنك الجمع بين القوة الحساسة للألوان التي أنشأناها للفرشاة المثالية مع أقنعة التدرج اللوني. عند التمكين ، يكتشف اللون الموجود أسفل التدرج ويطبق القناع على نطاق الألوان القابل للتعديل فقط. يجعل من السهل إخفاء مناطق مثل السماء مع الحفاظ على أشياء مثل المباني أو الأشجار التي تذهب إلى السماء.

دفعة جديدة HDR و Pano
وفر الوقت من خلال معالجة الدُفعات بين قوسين HDR أو الصور البانورامية. ما عليك سوى تنظيم الأقواس في مجلدات فرعية ، ثم اسمح للتصفح ببناء HDR الجديد والبانوراما من أجلك. هذا منقذ للحياة لرماة العقارات.

تحسينات واجهة المستخدم الجديدة
لقد اتخذنا نهجًا مدروسًا لتحديث واجهة المستخدم. استنادًا إلى تعليقات المستخدمين ، قمنا بتحسين عناصر التحكم الشائعة مثل أشرطة التمرير للحصول على مزيد من الدقة ومساحة أطول للتسميات حتى نتمكن من أن نكون أكثر وصفية. لقد تأكدنا أيضًا من أن علامات التبويب “الطبقات” و “تعديل الوحدة النمطية” لا تنتقل بعيدًا عن العرض على شاشة صغيرة أو عندما يكون لديك مجموعة كبيرة
– أضف السحب بسرعة إلى سمائك الباهتة
– تنميق صورة كاملة لالتقاط الصور تلقائيًا
– خلق غروب الشمس المذهل في ثوان
– اعرض صورك بكل جمالها
– تجديد الابتسامات في بضع نقرات بسيطة
– قم بالتحرير بشكل انتقائي كما لم يحدث من قبل باستخدام تحديد اللون
– طريقة أفضل للتخلص من المشتتات غير المرغوب فيها
– ابحث عن صورك المكررة في ثوانٍ
– تغيير ألوان الأشياء بسهولة في صورك
– اعثر بسرعة على جميع الصور من موقعك المفضل
– اجعل العيون تبرز في ثوان
– أفضل إضافة فوتوشوب لتحرير الصور
– تقديم صور لعملائك

  • يتضمن ON1 Photo RAW 2021 أفضل مجموعة أدوات اخفاء للمبتدئين والمتقدمين. ما إذا كان يتم استبدال الخلفية أو السماء أو تطبيق القناع أو تعديلات التحديد بشكل انتقائي.
  • يتضمن المئات من فلاتر وتأثيرات تأثيرات الصور السريعة وغير المدمرة والقابلة للطي والتحرير والتخصيص لإمكانيات إبداعية لا نهاية لها.
  • لم يكن رسم خرائط النغمة واندماج إطار التعريض أسرع أو أسهل من أي وقت مضى
  • دمج عدة صور معًا في بانوراما أو مصفوفة واحدة. قم بمحاذاة الصور تلقائيًا بسلاسة ومزجها معًا.
  • يتضمن ON1 Photo RAW 2021 كل ما تحتاجه لتغيير حجم صورك وتصديرها وطباعتها.
  • لقد قمنا بدمج جميع وحداتنا لإنشاء مكان واحد لإجراء تعديلاتك. تتوفر الآن وحدات تحرير مختلفة كعلامات تبويب للسماح لك بالعمل بسلاسة في نفس الوقت.
  • لن تكون الفصول الدراسية وحدة منفصلة بعد الآن. بدلاً من ذلك ، يمكن الوصول إلى قوة الفئات في سير العمل غير المدمر ضمن التطوير والتأثيرات.
  • ستمنح الخوارزميات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للعملاء القدرة على نقل الصور التي تم تحريرها بواسطة Lightroom ، والحفاظ على إعداداتهم غير مدمرة وتحويلها إلى ON1 Photo RAW 2021
  • مثالي لإنشاء ملصقات أو إضافة حدودك الخاصة أو إضافة تسميات توضيحية للتعديل. تحكم بسهولة في حجم الخط واللون والموضع وغير ذلك ، ثم احفظه في إعداد مسبق لإضافة تراكبات نصية مماثلة إلى مجموعة من الصور بسرعة.
  • يمكنك الآن رؤية كل كلمة رئيسية تستخدمها في قائمة واحدة قابلة للبحث. يمكنك تطبيق الكلمات الرئيسية أو إزالتها أو تعديلها أو إزالتها بسرعة.
  • باستخدام الطبقات الجديدة القوية غير المدمرة ، يمكنك دمج صور أو نصوص أو تعريضات بديلة أخرى مع صور HDR. يمكنك أيضًا استخدام أدوات إخفاء قوية للجمع بين العديد من HDR
  • يجعل
  • ستكتشف أدوات Portrait الجديدة تلقائيًا الوجوه في صورك وتنقيحها لتنعيم البشرة وتفتيح وشحذ العينين وتبييض الأسنان.
  • تم تقليل التباين العام لإبراز الصورة ، جنبًا إلى جنب مع خط جديد للمساعدة في زيادة قابلية القراءة. سوف تشغل الرموز وعلامات التبويب وشرائح التمرير الجديدة مساحة مرئية أقل أيضًا.
  • امزج لقطات متعددة على مسافات تركيز بؤري مختلفة لزيادة عمق المجال.
  • قم بدمج الصور المتعددة بسهولة في طبقات ، ثم قم بمحاذاةهم تلقائيًا بناءً على محتوى الصورة.
  • سيتم تحديث التعديلات المحلية لاستخدام بيانات المعالجة الأولية. يتيح ذلك مزيدًا من تفاصيل الإبراز والظل مع نطاق أكثر لونية.
  • لقد أضفنا جزيئات المرشح والمنحنيات ومرشحات ضبط اللون خصيصًا للتأثيرات. هناك أيضًا طريقة جديدة لتحديد وتصفح عوامل التصفية.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك : 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.