عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تصوير الشاشة بالصور والفيديو – Apowersoft Screen Capture Pro 1.5.1.2 مع التفعيل

تنزيل Apowersoft Screen Capture Pro 1.5.1.2 للكمبيوتر مجانا

وصف Apowersoft Screen Capture Pro

لطالما كانت لقطات الشاشة جزءًا من روتيننا اليومي ، لأن لدينا معهم الفرصة لتسجيل مساعينا وتافهاتنا على الفور. إنها أيضًا وسيلة مسؤولة لمشاركة الشغف والخبرة التي لدينا عبر الإنترنت وغير متصل مع أشخاص آخرين. هذا هو بالضبط ما سيسمح لك Apowersoft Screen Capture Pro بالقيام به. كما يوفر أفضل الاحتمالات مثل سهولة الاستخدام وخيارات التحرير الرائعة والتخزين السحابي المجاني الذي لا يمكنك العثور عليه في أي مكان على الإنترنت. علاوة على ذلك ، تتميز هذه الأداة بأوضاع بسيطة ومتقدمة لتخصيص وإدارة لقطات الشاشة التي تراها مناسبة!

لطالما كانت لقطات الشاشة جزءًا من روتيننا اليومي ، لأنه معها تتاح لنا الفرصة لتسجيل مساعينا وتفاهاتنا على الفور. إنها أيضًا وسيلة مسؤولة عن مشاركة العاطفة والخبرة التي نمتلكها عبر الإنترنت وغير متصل مع أشخاص آخرين. هذا هو بالضبط ما سيسمح لك Apowersoft Screen Capture Pro بالقيام به. كما أنه يوفر أفضل الاحتمالات مثل سهولة الاستخدام وخيارات التحرير الرائعة والتخزين السحابي المجاني الذي يصعب العثور عليه في أي مكان على الإنترنت.

 

الخصائص الرئيسية لـ Apowersoft Screen Capture Pro:

– واجهة الشريط أنيقة
– التقاط أي شيء على الشاشة
– وسائط التقاط وفيرة لجميع الاحتياجات
– طرق بسيطة ومتقدمة لتحرير الصور
– مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية في نقرة واحدة
– تخزين سحابة مجاني لجميع المستخدمين
– جدولة مهمة قوية لالتقاط الشاشة

واجهة أنيقة وودية
بفضل واجهة الشريط الرائعة ، يتم تمكينك من الوصول بسرعة إلى الميزات المضمنة في التطبيق على راحتك الخاصة. سواء كانت لقطة سريعة أو وضعًا أو إعدادات متقدمة ، فإن Apowersoft Screen Capture Pro يتيح لك الاستفادة من كل هذه من خلال واجهة مذهلة وموثوقة. إن العمل معها سيجعلك بالتأكيد تتمتع بمعنويات عالية وتصبح أكثر إنتاجية.

لقطة شاشة أي شيء معروض على الشاشة
هناك حالات مختلفة تريد فيها التقاط لقطة شاشة ، وأحيانًا تريد التقاط نافذة واحدة ، وفي أحيان أخرى تحتاج إلى التقاط لقطات شاشة لصفحات الويب أو لكاميرات الويب ، وقد تحتاج أيضًا إلى تحديد منطقة الالتقاط الخاصة بك. علاوة على ذلك ، هناك حاجة لالتقاط لقطات شاشة على أجهزة متعددة أيضًا. توفر لك هذه الأداة فرصة فريدة للقيام بكل هذه الأشياء وغير ذلك الكثير.

– واجهة شريط ذكية وأنيقة
– التقاط أي شيء على الشاشة
– أوضاع التقاط وفيرة لجميع الاحتياجات
– طرق بسيطة ومتقدمة لتحرير الصور
– مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية بنقرة واحدة
– تخزين سحابي مجاني لجميع المستخدمين
– برنامج جدولة مهام قوي من أجل شاشة الالتقاط

واجهة أنيقة وودية
بفضل واجهة الشريط الرائعة ، يمكنك الوصول بسرعة إلى الميزات المضمنة في التطبيق على راحتك. سواء كانت لقطة سريعة أو وضع أو إعدادات متقدمة ، يتيح لك Apowersoft Screen Capture Pro الاستفادة من كل هذه من خلال الواجهة المذهلة والموثوقة. من المؤكد أن العمل معها سيجعلك تتمتع بروح معنوية عالية وتصبح أكثر إنتاجية.

لقطة شاشة أي شيء معروض على الشاشة
هناك مواقف مختلفة تريد فيها التقاط لقطة شاشة ، أحيانًا تريد التقاط نافذة واحدة ، وفي أحيان أخرى تحتاج إلى التقاط لقطات شاشة لصفحات الويب أو لكاميرات الويب ، وقد تحتاج أيضًا إلى تحديد الالتقاط المنطقة بنفسك. علاوة على ذلك ، هناك حقيقة أنك بحاجة إلى التقاط لقطات شاشة على أجهزة متعددة أيضًا. توفر لك هذه الأداة فرصة فريدة للقيام بكل ذلك وأكثر من ذلك بكثير.

أوضاع التقاط متعددة للاختيار من بينها
يعد وجود أوضاع التقاط مختلفة أمرًا ضروريًا لأي مستخدم يريد عمل لقطة شاشة ، ويأتي التطبيق مع كل وضع التقاط يمكنك تخيله. من المضلع إلى النافذة ، ملء الشاشة واليد الحرة ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل كامل. يمكنك حتى ضبط التأخير في الالتقاط لتشغيل اللقطة في وقت معين تلقائيًا.

برامج تحرير الصور البسيطة والمتقدمة المضمنة
عند إنشاء لقطة ، بغض النظر عن حاجتك إلى إجراء تعديلات متعددة أو إضافة تعليقات توضيحية أو جلب بعض التأثيرات فقط ، ستساعدك أداة لقطة الشاشة الاحترافية هذه على القيام بذلك وأكثر من ذلك. بفضل الأشرطة الجانبية للتحرير الفوري ولوحة التحرير المتقدمة ، لن تواجهك مشكلة في الحصول على أفضل النتائج دون إضاعة الكثير من الوقت في غرفة التحرير. بدلاً من ذلك ، تتم جميع عمليات التحرير بسرعة وسلاسة دون أي متاعب.

مشاركة الصور عبر الإنترنت بنقرة واحدة
إن القدرة على التقاط لقطات الشاشة وتعديلها أمر رائع للغاية ، لكننا عادةً ما نلتقط لقطات لمشاركتها مع الآخرين. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل التطبيق يأتي مع مجموعة متكاملة من أزرار المشاركة الاجتماعية ، لذلك إذا كنت ترغب في مشاركة الصور مع الأصدقاء ، فستتمكن من العمل عليها في غضون بضع نقرات. تأتي عملية المشاركة بأكملها بسلاسة في التقاط الشاشة التي ستتمتع بمشاركة بهجة اللقطات.

التخزين السحابي المجاني بدون تسجيل مطلوب
سيتمكن جميع المستخدمين الذين يحصلون على التطبيق من تحميل صورهم في السحابة. حتى إذا قمت بإزالة الصور عن طريق الخطأ ، فستظل موجودة في السحابة ويمكنك استردادها في أي وقت. تمت إضافة هذه الميزة المجانية تمامًا لتزويد الجميع بكل الراحة اللازمة فيما يتعلق بمعالجة الملفات. علاوة على ذلك ، ليست هناك حاجة للتسجيل أو الاشتراك – يمكنك استخدام مساحة التخزين المجانية على الفور.

إنشاء مهام الجدول لأخذ لقطة الشاشة
ليس لديك الوقت لأخذ العديد من اللقطات كما تريد؟ أم أنك بحاجة إلى تصوير شاشة أثناء غيابك؟ ثم يمنحك برنامج جدولة لقطة الشاشة الخيار الأفضل في هذا الصدد. فقط خذ وقتًا قصيرًا لتهيئة الوقت لتنشيط اللقطة ، وبعد ذلك يمكنك أن تطمئن وتترك الأشياء الأخرى للبرنامج. يمكن استخدامه أيضًا لمراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الخلفية.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.