عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تعديل الصور 2020 – ACDSee Photo Editor v11.1 مع التفعيل

تنزيل ACDSee Photo Editor v11.1 للكمبيوتر مجانا

وصف ACDSee Photo Editor v11.1

اقتصر على الجزء الإبداعي من خلال ضبط الصور المخصص وتحرير الطبقات. يتميز برنامج ACDSee Photo Editor 10 بقوة 64 بت لتحقيق الرسومات الأصلية والتصوير المصقول والصور الفنية الرائعة التي كنت تتخيلها. يمكنك تحسين الصور باستخدام أدوات التحرير القائمة على البكسل ، والاستهداف الدقيق ، ومئات الفلاتر والتعديلات ، وعناصر الرسم ، وأكثر من ذلك بكثير.

ميزات ACDSee Photo Editor v11.1

المدمج في دعم RAW
تحكم في صور RAW الخاصة بك عن طريق إزالة الضوضاء وشحذ وموازنة الظلال والإبرازات واستهداف الألوان وباستخدام مجموعة واسعة من الإصلاحات الأخرى والهندسة والتعرض واللون والتحسينات التفصيلية. ثم احفظ كملف ACDC ، والذي يحافظ على طبقاتك ويسمح بإجراء تعديلات غير مدمرة في المستقبل. يدعم برنامج ACDSee Photo Editor 10 تحرير RAW لأكثر من 500 من طرز الكاميرا.

السيطرة واضحة وموجزة
ستقوم طبقة معايرة Dehaze بإزالة الغبار والدخان والبخار أو الجزيئات الأخرى التي تؤثر على الوضوح ، واستعادة التفاصيل والتباين واللون المفقود. باستخدام أقنعة الطبقة للتحكم في شفافية الطبقات ، يمكنك إخفاء الضباب وكشفه في مواقع الاختيار ، واستعادة التركيز للموضوع ، وتوجيه العين.

تلميع الطبقات وإصلاح
يمكنك تلطيف العيوب والعيوب بطريقة غير مدمرة دون تصحيحات لونية مضنية أو مزج. استخدم أداة Repair لنسخ البيكسلات من المناطق الخالية من العيوب ومزجها في البيكات المعيبة من أجل الاستعادة الطبيعية. ادمج أداة Repair مع طبقة ضبط Skin Tune حتى تضفي لونًا متجانسًا وتستعيد الوهج.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.