عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تغيير دقة الشاشة – Display Changer II 1.8.0.130 مع التفعيل

Display Changer II 1.8.0.130

  • تم تحديث برنامج Display Changer II الى احدث واخر اصدار :Display Changer II 1.8.0.130
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

نظرة عامة على Display Changer II

يغير دقة شاشة Windows الخاصة بك ، ويشغل برنامجًا ، ثم يستعيد الإعدادات الأصلية. هذا مفيد للألعاب وأجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي. لقد سئمت من تغيير إعدادات عرض Windows يدويًا.

لقد كتبت هذا التطبيق لأن العديد من البرامج تعمل بشكل أفضل في ظل دقة معينة (على سبيل المثال ، 640 × 480 بعمق ألوان 8 بت أو 1920 × 1080 بمعدل تحديث 24 هرتز).

يغير هذا البرنامج عرض سطح مكتب Windows ، وارتفاعه ، وعمق اللون ، ومعدل التحديث ، والدوران بشكل مؤقت أو دائم (عبر ملف تكوين). 

إذا كنت تلعب ألعاب الفيديو بشكل متكرر أو لديك جهاز كمبيوتر يعمل بنظام المسرح المنزلي ، فهناك فرصة جيدة لأنك ترغب في التخفيف من الدقة عند تشغيل فيلم أو مشاهدته. Display Changer II هو أداة مساعدة خفيفة الوزن مصممة لمساعدتك في تعيين دقة مخصصة لتطبيقات معينة بشكل مؤقت ودائم.

الفكرة وراء البرنامج هي تزويدك بخيارات لتغيير الدقة حتى عندما لا يتم توفير التكوين افتراضيًا. لا يسمح لك فقط بالتبديل إلى دقة مخصصة ، ولكن هناك ميزة أخرى جديرة بالذكر وهي أنك لم تعد بحاجة إلى عناء تغيير الإعدادات يدويًا.

في الواقع ، صرح المطور أنه أنشأ الأداة بحيث يمكن تعديل الدقة تلقائيًا. من أجل تحقيق ذلك ، يعتمد التطبيق على ملفات التكوين الحالية ويغيرها وفقًا لذلك حتى لا تحتاج إلى القيام بذلك يدويًا. وغني عن القول أنه يمكنك اختبار الدقة وتحديد ما إذا كانت تناسب تفضيلاتك قبل تطبيق التغييرات.

ميزات مغير العرض

  • يغير دقة عرض Windows
  • مفيد للألعاب وأجهزة كمبيوتر المسرح المنزلي
  • قم بتغيير العرض وعمق اللون والارتفاع ومعدل التحديث والدوران بشكل مؤقت ودائم
  • عند اللعب باستخدام إعدادات الفيديو الخاصة بالألعاب وبعض التطبيقات ، ربما لاحظت أن هناك دائمًا دقة موصى بها. في حين أنه من الصحيح أن أجهزتك يمكن أن تدعم جهازًا أفضل ، فإن هذه التطبيقات بشكل عام مصممة للعمل بشكل أفضل مع الخيار الموصى به. بالإضافة إلى الدقة الفعلية ، تتيح لك الأداة أيضًا إجراء تعديلات على عمق اللون ومعدل التحديث والارتفاع والعرض.

    الكل في الكل ، يمكن أن يكون Display Changer II مفيدًا لأي شخص يحتاج إلى دقة مختلفة لتطبيقات معينة قد تعمل بشكل أفضل في ظل دقة معينة. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون البرنامج مفيدًا عند محاولة إعادة ترتيب الشاشات في إعداد مع شاشات متعددة.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام

  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
  • ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت مستحسن)
  • مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.