عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تكبير الصور مع الحفاظ على جودتها – Benvista PhotoZoom Pro 8.2.0 مع التفعيل

تنزيل Benvista PhotoZoom Pro 8.2.0 للكمبيوتر مجانا

وصف Benvista PhotoZoom Pro

لا يقوم PhotoZoom Pro 7 بإنشاء صور أكبر من أي برنامج آخر (حتى 1 مليون في مليون بكسل) ، ولكنه ينتج أيضًا نتائج عالية الجودة. PhotoZoom Pro 7 مزود بتقنية S-Spline Max ، وهي تقنية فريدة لتغيير حجم الصور وحائزة على جوائز تتفوق في الحفاظ على الحواف النظيفة والحدة والتفاصيل الدقيقة. حتى صاخبة ، يمكن تكبير النسخ الأصلية المضغوطة بنجاح. عادةً ، تصبح عناصر ضغط JPEG وضوضاءها مرئية بشكل مثير للقلق أثناء التوسيع. ومع ذلك ، يوفر PhotoZoom Pro 7 الأدوات اللازمة للقضاء على هذه التشوهات. ستندهش من مقدار التفاصيل PhotoZoom Pro 7 الذي يمكنه الحفر من أسفل الفوضى.

يمكن تغيير حجم كميات كبيرة من الصور دفعة واحدة ، من خلال معالجة الدُفعات. يضمن الدعم متعدد المعالجات ، ودعم 64 بت ، وتسريع GPU الجديد المتضمن مع PhotoZoom Pro 7 ، تقليل وقت المعالجة.

Benvista PhotoZoom Pro هو أفضل برنامج لزيادة الصور الرقمية. نسبة تحجيم التكنولوجيا الحصرية S-Spline، المستخدمة في PhotoZoom Professional، بناءً على تقنية كهذه الحاصلة على براءة اختراع، يمكن تصنيفها على أنها ثورية. حفظ جودة الصور الخاصة بك! الآن يمكنك تكبير الصور دون فقدان الجودة. PhotoZoom Professional هو برنامج ضروري لتكبير الصور الرقمية المستخدمة في DTP والإنترنت والصور الرقمية.

يعد BenVista PhotoZoom Pro 8 الحل البرمجي الأول في العالم لتكبير الصور والرسومات الرقمية وتصغير حجمها. تنقل خوارزمية S-Spline Max الثورية تقنية S-Spline الحاصلة على براءة اختراع والحائزة على جوائز عدة مرات إلى المستوى التالي.

PhotoZoom Pro قادر على تقديم تكبيرات مثالية للصور بجودة لا مثيل لها. باستخدام واجهة البرنامج القوية وسهلة الاستخدام، يمكنك إنشاء تكبيرات صور حادة وواضحة، دون إدخال حواف مسننة أو ضبابية أو أعمال فنية ذات مظهر غير طبيعي.

يعتبر BenVista PhotoZoom Pro 8 مناسبًا تمامًا لتكبير الصورة في DTP ومعالجة الصور الصناعية (مثل تكنولوجيا الفضاء). أيضًا للتطبيقات الطبية والأمن والطباعة كبيرة الحجم والتصوير الرقمي والنشر عبر الإنترنت. أو لتعزيز الصور من الإنترنت.

لا يقوم برنامج PhotoZoom Pro فقط بإنشاء صور أكبر من أي برنامج آخر (يصل إلى مليون × مليون بكسل). كما أنها تنتج نتائج ذات جودة أعلى.

تم تجهيز PhotoZoom Pro بـ S-Spline Max. إنها تقنية فريدة من نوعها وحاصلة على براءة اختراع لتغيير حجم الصورة والتي تتفوق في الحفاظ على الحواف النظيفة والوضوح والتفاصيل الدقيقة. يمكنك تكبير المستندات الأصلية المضغوطة والصاخبة بنجاح. في العادة، تصبح تأثيرات الضجيج وضغط JPEG مرئية بشكل مزعج أثناء التكبير. ومع ذلك، يوفر PhotoZoom Pro الأدوات اللازمة لإزالة هذه التشوهات.

تقنية S-Spline Max الفريدة من BenVista متخصصة في إنشاء تكبيرات صور حادة وواضحة وحقيقية للطبيعة. يتم الحفاظ على كل من الحواف القوية والتفاصيل الدقيقة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع S-Spline Max إعادة بناء أشكال الأشخاص الذين تم تصويرهم بطريقة محسنة للغاية، مما يسمح لهم بالحفاظ على مظهرهم الطبيعي في شكل مكبر.

ما الجديد في PhotoZoom Pro 7:

فيما يلي نظرة عامة سريعة على أهم الإضافات:
– طريقة تغيير حجم S-Spline Max المحسنة باستخدام فلاتر Shadows Shadow الجديدة و Fix Overexposure
– يطبع الصور مباشرة من PhotoZoom
– يدمج الآن مع Adobe Lightroom
– الإعدادات المسبقة الأمثل لأنواع مختلفة من الصور والرسومات
– سرعة معززة: معالجة أسرع للصور
– يفتح التطبيق المستقل الآن صور PSD (مكون PSD مدعوم بالفعل)
– دعم واجهة DPI عالية (متوافق مع شاشات 4K)
– الدعم الرسمي لنظام التشغيل Windows 10 و macOS 10.12 (Sierra) و Adobe Photoshop CC 2017 و Adobe Photoshop Elements 15 و Adobe Lightroom 6.4 و Corel PHOTO-PAINT X8 و Corel PaintShop Pro X9.

  • تكبير الصور باستخدام تقنية S-Spline Max
  • تختلف الإعدادات باختلاف فئات الصور
  • معالجة الدفعات لعدد من الصور لها نفس المعلمة
  • دعم موسع لتنسيق الصورة الأحدث
  • تشمل تكنولوجيا الاستيفاء المختلفة (مثل Photoshop bicubic و Lanczos)
  • نافذة معاينة في الوقت الحقيقي لصورة مكبرة
  • واجهة متعددة اللغات.

متطلبات النظام:
– Windows 10 أو 8.1 أو 8 أو 7 أو Vista أو XP أو 2008 أو 2003
– 1 جيجابايت ذاكرة داخلية
– مساحة خالية على القرص الصلب تبلغ 45 ميغابايت

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.