عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل GOM Media Player Plus 2.3.93.5364 كامل مع كراك وسيريالات التنشيط

تنزيل GOM Player للكمبيوتر مجانا 2023

تحميل وتفعيل برنامج GOM Player Plus كامل مع كراك التنشيط وسيريالات التفعيل نواة 86 + 64 بت + نسخة محمولة مفعلة تلقائياً ولا تحتاج الي تثبيت

  • تم تحديث برنامج GOM Media Player Plus الي احدث واخر اصدار : GOM Player Plus 2.3.93.5364
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

كراك GOM Player Plus x86+

GOM Player Plus Activation Key

سيريال برنامج GOM Player 2023

GOM Player Plus Crack

تحميل و تفعيل برنامج جوم بلاير بلس

تحميل برنامج gom player 64+ 32-bit

GOM Player Plus Full

GOM Player Plus 2022


يمكنك تنزيل GOM Player Plus من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. لا يزال GOM Player Plus يوفر جميع الإمكانات مثل GOM Player ، ولكن مع ترقيات رئيسية مضافة: لا إعلانات ، واجهة مستخدم مطورة للاستخدام السهل والسريع ، ترقية كبيرة للأداء. يمكنك أيضًا تنزيل الإصدار المجاني من GOM Media Player

GOM Player Plus 2022 :  هو التطور التالي للإصدار المجاني من GOM Player. لا يزال GOM Player Plus يوفر جميع الإمكانيات مثل GOM Player ، ولكن مع ترقيات رئيسية إضافية: لا إعلانات ، واجهة مستخدم مطورة للاستخدام السهل والسريع ، ترقية أداء هامة. إذا كنت تحب إصدار GOM Player Plus Patch المجاني

يمكن لمجموعة ملفات الفيديو والصوت المجانية GOM Player التعامل مع أي تنسيق يمكنك تسميته ، بل إنه يدعم فيديو VR بزاوية 360 درجة. لا يتيح لك ذلك تشغيل الفيديو عبر الإنترنت من YouTube فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو التفاعلية التي التقطتها بنفسك. قد لا يحظى هذا بجاذبية كبيرة في الوقت الحالي ، لكنه نوع فيديو سيزداد شعبيته في الأشهر والسنوات القادمة.

يحتوي GOM Player على اثنين من أدوات البحث الأنيقة للغاية المضمنة. وهو يدعم الترجمات – مثالية للوصول ، أو مجرد مشاهدة مقاطع الفيديو بدون صوت – وبدلاً من البحث عن اهتمامات عالية ومنخفضة ، يمكنك استخدام وسيلة البحث الخاصة بالمشغل لتتبعها أسفل وإضافتها إلى الفيديو.

على نفس المنوال ، إذا وجدت أن لديك مقطع فيديو بتنسيق لا يتمكن GOM Player من تشغيله افتراضيًا ، فستساعدك المشكلة في العثور على برنامج الترميز الضروري وتثبيته.

تجربة المستخدم
يتمتع GOM Player بواجهة بسيطة ونظيفة ، على الرغم من أن هذا يأتي على حساب إمكانية الوصول. يوجد عدد قليل جدًا من عناصر التحكم على الشاشة إلى جانب الحد الأدنى من أزرار التشغيل. إذا كنت تريد القيام بأي شيء آخر ، مثل تغيير إعدادات الصوت أو الفيديو ، فسيتعين عليك التنقل في نظام القائمة الخاص به. توجد بعض الأدوات اليومية المفيدة – مثل المعادل الرسومي – ولكن العثور عليها أصعب مما ينبغي. قد يسبب هذا الإحباط عند البدء لأول مرة ، لكن الأمر يستحق المثابرة مع البرنامج. بمجرد أن تعتاد على الطريقة التي تعمل بها (ومنحنى التعلم ليس كل هذا الانحدار) ، يمكنك أن تغفر له بعض الخصائص الطفيفة.

مثل العديد من مشغلات الوسائط الأخرى ، فإن GOM Player قابل للضبط. هذا يعني أنه إذا لم تعجبك الطريقة التي تبدو بها افتراضيًا ، فيمكنك تغييرها تمامًا عن طريق تطبيق سمة جديدة. ومع ذلك ، فإن هذه الأشكال التجميلية بحتة ، لذلك إذا لم تكن من محبي نظام القائمة ، فلن يساعدك تغيير المظهر.

يدعم GOM Player جميع تنسيقات ملفات الوسائط الأكثر شيوعًا ، ويمكن أن يصبح بسهولة مشغل الوسائط الرئيسي بمجرد أن تعتاد على المراوغات. يوجد أيضًا تطبيق جوال – GOM Remote – يتيح لك التحكم في برامج سطح المكتب وأنت مسترخٍ على أريكتك.

تم تصميم GOM Player Plus خصيصًا لأجهزة الكمبيوتر ذات 64 بت ، والتي توفر أفضل دقة للفيديو وأداء تشغيل.

GOM Player Plus خالي من الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم وزيادة السرعة. إنه أسرع بكثير وأكثر استقرارًا من GOM Player ويمكنه تشغيل مقاطع فيديو VR بزاوية 360 درجة!

مع دعم كامل للفيديو بزاوية 360 درجة ، يمكنك مشاهدة العالم بزاوية 360 درجة باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس فقط. يتضمن ذلك عرضًا جانبيًا متعدد الزوايا: انتقال أمامي وخلفي ويسار ويمين بالإضافة إلى انتقال الشاشة. كما أن لديها ميزات البحث عن مقاطع الفيديو وتشغيلها على YouTube 360.

على الرغم من ذلك ، يعد برنامج التثبيت متسترًا بعض الشيء. يقوم خيار الإعداد السريع بتثبيت البرامج التي يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها (بما في ذلك البرنامج المساعد لمتصفح الويب) ، وسيغير محرك البحث الافتراضي والصفحة الرئيسية. إنه أمر مزعج ويسهل تفويته ما لم تعمل من خلال المثبت ببطء. خذ وقتًا لقراءة ما يحدث ، وتأكد من تحديد خيار التثبيت المخصص (لا تتأخر عن الحقيقة التي تحمل علامة متقدمة) حتى تتمكن من إلغاء الاشتراك في الإضافات غير المرغوب فيها.

GOM Player Plus Crack هو مشغل فيديو مفيد وأكثر طلبًا يستخدم لمشاهدة مقاطع الفيديو بأي تنسيق يدعم تنسيقات الفيديو الحديثة والشهيرة. إنه إعلان بلا لتحسين تجربة العميل وسرعة أكبر. إنه أسرع بكثير وأكثر ثباتًا من GOM Player ، ويمكنه تشغيل فيديو VR بزاوية 360 درجة. مع المساعدة الكاملة للفيديو بنطاق 360 درجة ، يمكنك رؤية العالم بزاوية 360 درجة بمجرد استخدام وحدة التحكم أو الماوس.

يشتمل هذا على مراقب جانبي متعدد الحواف أمامي وخلفي ويسار ويمين تمامًا كما تتغير الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، لديها قدرات مهمة وتشغيل لـ 360 تسجيل على YouTube. قائمة أخرى رائعة من القدرات هي دعم قياسي بعيد المدى. يمكنه تشغيل جميع ترتيبات الفيديو الأكثر شيوعًا AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV بشكل طبيعي ، وهذه هي البداية فقط . يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو التقليدية بشكل افتراضي. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك بالانزلاق عكس هذه المقاطع عن طريق سحب الماوس وتشغيل الملفات المكسورة والحصول على برامج الترميز المفقودة.

GOM Player Plus 2.3.77.5342 Crack المدمج هو مشغل وسائط مجاني مع برامج ترميز الفيديو والصوت الشهيرة. يدعم GOM Media Player ملفات الملفات مثل AVI و DAT و MPEG و DivX و XviD و WMV و ASF. لا يحتاج المستخدمون إلى تثبيت برامج ترميز منفصلة بشكل منفصل. gom player بالإضافة إلى مفتاح الترخيص قادر على إتلاف أو إتلاف ملفات AVI عن طريق حذف الصور الضارة. يمكنه أيضًا قراءة الملفات التي تم تنزيلها جزئيًا أو تشغيلها. تشمل الميزات الأخرى دعم السحب والإفلات ، وتدفق HTTP ، والجلود القابلة للتحرير ، والعناوين الفرعية ، ومزج التراكب ، ومنحدر المفاتيح ، وعرض مرشح أفضل ، وبناء في الوقت الفعلي لملفات Avi ، ودعم Unicode.

الميزات الرئيسية لـ GOM Player Plus:

  • الأمثل لأجهزة الكمبيوتر 64BIT. النتيجة هي دقة أعلى جودة والأداء.
  • خالية من الاعلانات لتعزيز تجربة المستخدم وأسرع سرعة.
  • نسخة مطورة من (UI / UX) ينتج عنها تجربة مشاهدة فيديو أكثر راحة وإمتاعًا.
  • الأولوية في الدعم الفني.
  • الأولوية في أحداث GOM Software المستقبلية أو العروض الترويجية.
  • أداء الجيل القادم
  • لا إعلانات
  • دعم ملف شامل
  • وظيفة الترجمة قوية
  • لعب 360 درجة VR الفيديو
  • الخيارات المتقدمة
  • مكتشف الترميز
  • تواصل مع GOM Remote

أداء الجيل القادم
• GOM Player-Plus مشحون بالتوربو للحصول على أعلى دقة فيديو وأعلى أداء لمشغل الفيديو.

لا إعلانات
• برنامج GOM Player-Plus خالي من الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم وزيادة السرعة.

دعم ملف شامل
• يمكن لـ GOM Player-Plus تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا افتراضيًا: AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV والمزيد!

وظائف الترجمة القوية
• يمكنك مشاركة وتنزيل عدد كبير من الترجمات من خلال مكتبتنا الخاصة وأيضًا عن طريق الارتباط بـ OpenSubtitles.org. يمكنك تعديل موضع الترجمة وحجمها ومزامنتها بحرية.

تشغيل فيديو 360 درجة VR
• يدعم الفيديو بزاوية 360 درجة بالكامل ، شاهد العالم بزاوية 360 درجة فقط باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس
• عارض جانبي متعدد الزوايا: انتقال أمامي وخلفي ويسار ويمين بالإضافة إلى انتقال الشاشة
• يوفر وظائف البحث والتشغيل لمقاطع فيديو YouTube 360

الخيارات المتقدمة
• مع مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة مثل تكرار A-B ، والتقاط الشاشة ، والتقاط Media Player ، والتحكم في سرعة التشغيل ، وتأثيرات الفيديو ، يتيح لك GOM Player + القيام بأكثر من مجرد تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

الباحث عن الترميز
• في الحالات النادرة التي لا يدعمها GOM Player-Plus أنواع الفيديو غير الشائعة. ستبحث خدمة Codec Finder في GOM Player عن الشخص الذي تفتقده وتوجهك إلى مكان يمكنك فيه قراءة المزيد و / أو تنزيل برنامج الترميز المفقود.

تواصل مع GOM Remote
• يمكنك التحكم في GOM Player باستخدام GOM Remote. يتضمن ذلك جميع الوظائف الأساسية ، مثل التحرك للأمام / للخلف ، والتشغيل ، والإيقاف المؤقت. يتضمن ذلك أيضًا وظائف متقدمة ، مثل فتح الملفات والبحث والتحكم في طاقة الكمبيوتر.

التعليمات

😇 هل GOM Player آمن؟

بينما كان هناك تخوف من البرامج الضارة في أوائل عام 2019 ، قام GOM Player بتصحيح هذا الضعف وأصبح الملف الآن آمنًا بنسبة 100٪. إنها تتضمن تطبيقات يحتمل أن تكون غير مرغوب فيها في التثبيت ، ولكن طالما أنك تنتبه أثناء عملية التثبيت ، يمكنك فقط النقر فوق خيار DECLINE لرفض البرامج الإضافية.

🤓كيف أجد ترجمات لمشغل GOM؟

يوجد زر أداة في الشريط السفلي للمشغل يقول “SUB”. عند النقر فوق هذا الزر ، ستتم إعادة توجيهك إلى البحث عن الترجمة في GOM Player ، وسيقوم بإجراء بحث بناءً على اسم الملف. يمكنك تعديل البحث إذا لم يكن اسم الملف واضحًا بدرجة كافية.

🤩 ما هي تنسيقات الفيديو التي تعمل مع GOM Player؟

لا توجد العديد من التنسيقات التي لا يمكن تشغيلها ، وباستخدام بحث برنامج الترميز ، يمكنك بسهولة إضافة تنسيقات إضافية. التنسيقات الأعلى هي: AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV.

كيف يمكنني التحكم في فيديو 360؟

إذا كنت ترتدي سماعة رأس VR ، يمكنك فقط إلقاء نظرة حولك للحصول على التأثير الكامل للفيديو. إذا كنت تستخدم سطح مكتب عادي ، فحرك الفيديو بالماوس لمشاهدة جميع المناطق المختلفة. ستلاحظ أيضًا وجود 4 مربعات على الجانب الأيمن من الفيديو الخاص بك ، وهي توضح لك ما يحدث في مناطق مختلفة من الفيديو.

😎 ما هو GOM Remote؟

هذه أداة رائعة إذا كنت تشاهد الكثير من العروض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عروض المرآة على شاشة التلفزيون. إنه تطبيق يمكنك تنزيله على جهاز Android أو iPhone ويعمل كجهاز تحكم عن بعد ، لذا يمكنك تقديم الفيديو أو إرجاعه بسرعة دون الحاجة إلى النهوض

• GOM Player-Plus مشحون بالتوربو للحصول على أعلى دقة فيديو وأعلى أداء لمشغل الفيديو.

• برنامج GOM Player-Plus خالي من الإعلانات لتحسين تجربة المستخدم وزيادة السرعة.

• يمكن لـ GOM Player-Plus تشغيل جميع تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا افتراضيًا: AVI و MP4 و MKV و FLV و WMV و MOV والمزيد!

• يمكنك مشاركة وتنزيل عدد كبير من الترجمات من خلال مكتبتنا الخاصة وأيضًا عن طريق الارتباط بـ OpenSubtitles.org. يمكنك تعديل موضع الترجمة وحجمها ومزامنتها بحرية.

• يدعم الفيديو بزاوية 360 درجة بالكامل ، شاهد العالم بزاوية 360 درجة فقط باستخدام لوحة المفاتيح أو الماوس
• عارض جانبي متعدد الزوايا: انتقال أمامي وخلفي ويسار ويمين بالإضافة إلى انتقال الشاشة
• يوفر وظائف البحث والتشغيل لمقاطع فيديو YouTube 360

• مع مجموعة متنوعة من الميزات المتقدمة مثل تكرار A-B ، والتقاط الشاشة ، والتقاط Media Player ، والتحكم في سرعة التشغيل ، وتأثيرات الفيديو ، يتيح لك GOM Player + القيام بأكثر من مجرد تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

• في الحالات النادرة التي لا يدعمها GOM Player-Plus أنواع الفيديو غير الشائعة. ستبحث خدمة Codec Finder في GOM Player عن الجهاز الذي تفتقده وتوجهك إلى مكان يمكنك فيه قراءة المزيد و / أو تنزيل برنامج الترميز المفقود.

• يمكنك التحكم في GOM Player باستخدام GOM Remote. يتضمن ذلك جميع الوظائف الأساسية ، مثل التحرك للأمام / للخلف ، والتشغيل ، والإيقاف المؤقت. يتضمن ذلك أيضًا وظائف متقدمة ، مثل فتح الملفات والبحث والتحكم في طاقة الكمبيوتر.

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج FxSound Enhancer Premium 2021 مع التفعيل

تحميل برنامج KMPlayer 4.2.2.53 كامل للكمبيوتر الإصدار اللأحدث

تحميل برنامج KMPlayer Latest 4.2.2.67 مع التفعيل

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 مجاني

تحميل برنامج KMPlayer 2022.5.26.12 للكمبيوتر 2022

 

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل GOM Player Plus 2022

طبق نفس طريقة الشرح علي الباتش الجديد للبرنامج

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.