عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج حذف الملفات المكررة Duplicate Files Fixer 1.2.0.11513 كامل مع كراك التفعيل للكمبيوتر

تحميل برنامج Duplicate Files Fixer كامل مع التفعيل

Duplicate Files Fixer – استعادة مساحة القرص في ثوان عن طريق إزالة التكرارات! هل تعلم أن نظامك غالبًا ما يراكم عددًا كبيرًا جدًا من الملفات المكررة التي تستهلك مساحة تخزين كبيرة؟ Duplicate Files Fixer هي أداة بسيطة مصممة للعثور على كل هذه الملفات المكررة وحذفها دون عناء! قد ترغب أيضًا في تنزيل Easy File Shredder Crack

Duplicate Files Fixer Crack with License Key هو أداة بحث عن الملفات المكررة سهلة الاستخدام والتي تمكنك من مقارنة دليلين بسرعة ، وتحديد الملفات ذات المحتوى المتطابق وإزالتها من النظام. يمكن أن يؤدي العمل مع كميات كبيرة من الملفات من نفس النوع في النهاية إلى انتشار التكرارات في جميع أنحاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو على الأقل مجلدات العمل. نظرًا لأن هذه يمكن أن تتراكم وتستهلك الكثير من مساحة القرص ، فقد تم تصميم تطبيقات مثل Duplicate File Fixer Patch خصيصًا لاكتشاف إدخالين متشابهين في المجلدات المخصصة وإزالتهما.

الميزات الرئيسية لـ Duplicate Files Fixer:

ميزات لا تصدق
هذه الأداة الأنيقة تجعل نظامك أكثر تنظيماً!

التحديد الدقيق للنسخ المكررة
يحدد Duplicate Files Fixer جميع تنسيقات الملفات المتطابقة بدقة. من السهل العثور على نصوص وصور وملفات صوت وفيديو متطابقة باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية.

قم بإنشاء نسخ احتياطية قبل الحذف
لا تحتاج إلى التفكير في استعادة الملفات المحذوفة. يمنحك برنامج Duplicate Files Fixer خيار نسخ جميع ملفاتك احتياطيًا قبل حذفها. لا تقلق هناك!

دعم استبعاد المجلدات
قد لا ترغب في فحص جميع مجلداتك بحثًا عن نسخ. يمنحك هذا البرنامج خيار استبعاد الملفات التي لا تريد فحصها. هذا يجعل عملية المسح أسرع أيضًا.

دعم الجهاز الخارجي
قد لا يتم تخزين جميع الملفات والمجلدات التي تريد مسحها ضوئيًا في نظام Windows الخاص بك. لذلك يمكنك ببساطة إرفاق محركات أقراص القلم والأقراص الخارجية وسيقوم Duplicate Files Fixer بفحصها أيضًا.

نتائج سريعة ودقيقة
لذلك لديك الكثير من الملفات لفحصها. لكن هذا جيد تمامًا. يمنحك برنامج Duplicate Files Fixer مسحًا سريعًا ودقيقًا بغض النظر عن حجم الملفات التي لديك.

يمكن تعيين معايير المسح
يمكنك تعيين معايير المسح للبرنامج للحصول على نتيجة مسح أكثر شمولاً. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على محفوظات الفحص وضبط الإعدادات للحصول على نتائج أفضل.

ما الجديد في Duplicate Files Fixer Crack 2021

لم تكن ملاحظات الإصدار متاحة عندما تم تحديث هذه القائمة.
المتطلبات: Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows Vista و XP.

متطلبات تشغيل البرنامج System Requirements

Windows XP/ Vista/ 7/ 8/ 8.1/ 10 (32-bit or 64-bit – all editions)
1 GHz of processor
512 MB of RAM
10 MB of free hard disk space
800 x600 displa

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.