عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ديسك دريل منشط Disk Drill لاستعادة الملفات المحذوفة من للكمبيوتر 2020

تحميل برنامج ديسك دريل Disk Drill كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Disk Drill للكمبيوتر مع التنشيط 2020

2020 Disk Drill كامل مفعل

Disk Drill Pro

 تحميل برنامج Disk Drill مع الكراك

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10

تحميل برنامجDisk Drill استعادة الملفات المحذوفة كامل

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

Disk Drill لاسترجاع الصور المحذوفة من الحاسوب 2020

Disk Drill Crack Full هو أداة برمجيات احترافية لاستعادة البيانات المحذوفة من جميع أنواع الأقراص والتخزين في نظام تشغيل Windows. باستخدام Disk Drill Crack ، يمكنك استرداد البيانات المحذوفة من القرص الصلب وذاكرة فلاش وبطاقة الذاكرة والمزيد. سوف يستعيد Disk Drill البيانات المحذوفة عن طريق إجراء مسح عميق وسريع. يوفر هذا البرنامج أسهل وأسرع طريقة لاستعادة بياناتك مع التوافق التام لجميع أنواع التنسيقات مثل NTFS و FAT32 و EXT و HFS على مجموعة متنوعة من محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية.

في هذه المقالة من موقع Startcrack ، أعددنا لك أحد أفضل البرامج لاستعادة البيانات المحذوفة من مجموعة متنوعة من الأجهزة والتخزين. الآن بعد أن أصبحت على دراية بهذا البرنامج القوي والدراية الجيدة التي يمكن أن تساعدك في استعادة بياناتك الحساسة ، فقد حان الوقت لتنزيل أحدث إصدار من Disk Drill مع Activation Code من موقع Startcrack على الويب.

يعتبر برنامج ديسك دريل Disk Drill من افضل البرنامج في استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات في الكمبيوتر الخاص بك، وقد تبدو فكرة استعادة الملفات المحذوفة فكرة معقدة الا انها مع برنامج ديسك دريل Disk Drill يمكن استرداد البيانات الخاصة بك في غضون دقائق، ويضمن لك البرنامج استرداد سريع ومريح وآمن للملفات وبمجرد تثبيتك لبرنامج ديسك دريل Disk Drill على جاهزك الخاصفسوف يقوم بفحص الملفات الخاصة بك مع البيانات المفقودة لديك ويعمل على إسترداد البيانات القابلة للاسترداد ، وكما يكتشف التقسيمات المفقودة التي يمكن استردادها سليمة مع الكشف الذكي عن القطاعات السيئة على سطح القرص، كما يمكنك زيادة فرص استعادة البيانات الخاصة بك، يستطيع أن يسترجع الملفات من الأقراص الداخلية والخارجية.

اهم مميزات برنامج ديسك دريل Disk Drill :

  • قدرته على استعادة الملفات المحذوفة من محركات الأقراص.
  • بامكان البرنامج استرجاع الملفات من أي قرص تخزيني بما فيها فلاش USB وأقراص التخزين الداخلية والخارجية الصلبة، او أي بود أو بطاقات الذاكرة وأكثر من ذلك.
  • بامكان البرنامج استعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة من محركات الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة و أقراص الفلاش سواء كان ملفات النظام نوعه FAT, exFAT أو NTFS أو ملفات نظام تشغيل لينكس EXT2/3/4 او لأجهزة الماك MAC ملفات النظام HFS+ .
  • يحتوي البرنامج على عدة خوارزميات لأستراجع الملفات بطرق مختلفة عديدة، مثل الفحص السريع أو الفحص المعمق.
  • يمتلك البرنامج سرعة وسهولة الاستخدام ، حيث تستطيع مسح القرص بنقرة واحدة بزر الفأرة، حيث لا يحتوي على واجهة معقدة، بل بسيطة يستطيع أي مستخدم التعامل معها.
  • يستطيع أن يحمي جهازك الحاسوب من فقدان أي ملفات وبيانات في المستقبل وذلك من خلال أحتفاظ بنسخة من جميع الملفات المحذوفة حتى يستطيع البرنامج استراجعها بكل سهولة وسرعة.
  • يمكنك أستعادة ملفات من قرص محلي الخاص بك على جهازك الحاسوب، حيث يستطيع البرنامج استعادة خريطة القرص حتى بعد عمل فورمات.
  • مسح سريع وعميق لزيادة فرصة استرجاع البيانات
    • مسح سريع وعميق لزيادة فرصة استرجاع البيانات
    • التوافق مع تنسيقات الملفات المختلفة على محركات أقراص التخزين
    • دعم محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية وبطاقات الذاكرة المحمولة وبطاقات الذاكرة
    • استرداد ملفات المستندات والنص والوسائط المتعددة والملفات المضغوطة والمزيد.
    • وجود خوارزميات مختلفة مثل Undelete Protected Data و Quick Scan و Deep Scan
    • استرجاع البيانات من الأقسام التالفة
    • وقفة / استئناف في عمليات المسح السريعة والعميقة
    • النسخ الاحتياطي للأقسام بتنسيقات ISO / SMG
    • و أكثر من ذلك بكثير.

منصة محايدة
يتم تشغيل Disk Drill Professional Serial Key عبر خوارزميات متعددة لاستعادة الإحصاءات التي تقرأ NTFS و fat32 و ext و HFs + والعديد من هياكل التقارير الأخرى. حتى من الصعب فهم أنواع الملفات التي يمكن الوصول إليها من خلال استخدام برنامجنا.
تخزين ثابت وخلوي
استرجع معلوماتك في غير مكانها على أقراص الجهاز والأدوات الخارجية ، والتي تتكون من جميع أشكال بطاقات تشغيل الذاكرة ومحركات أقراص USB. إذا كنت تستطيع توصيله في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أن يكتشف Disk Drill سجلاتك في غير محلها.
موجز وسهل
يخبرك Disk Drill Professional Keygen Download إذا كان يمكن استرداد مستنداتك دون تكلفة. تم حذف عدد قليل من الملفات فقط؟ 500mb من الحقائق غير المثبتة تشفي علينا!
استرجاع الحقائق كاملة
هناك طرق لا حصر لها لفقدان معلوماتك. فشل أعطال الكهرباء في محركات أقراص التمهيد ، وتلف التقسيم ، وبإفراغ سلة المحذوفات ، وهجوم الأمراض الخبيثة … هذه ليست سوى الأكثر ، وليس غير المعتاد. يمكن أن يكون فقدان المعلومات تجربة محبطة أو مثيرة للغضب أو مرعبة تمامًا. للحصول على برنامج شفاء لتقرير فوري يمكن الاعتماد عليه ، قم بتنزيل Disk Drill for Windows للحصول على البيانات المفقودة بشكل أفضل بغض النظر عن السبب.
بدائل تجربة متعددة
هل أصبحت سجلاتك في غير محلها قبل بضع دقائق فقط؟ على النوافذ ، تكون إمكانياتك لاستعادة المستندات المجانية أعلى بكثير في حالة التصرف بشكل صحيح وكان حفر القرص هو الطريقة المناسبة لاسترداد هذه القطع المفقودة. على الرغم من أن Disk Drill لم يتم تأسيسه عندما تم حذف الملفات ، فإن Disk Drill يعرف مكان ظهوره ويمكنه إعادته إليك في لمح البصر. عن طريق الصدفة ، تعد المستندات المحذوفة هدفًا واضحًا لميزة التجربة السريعة لحفر القرص. عادة ، أثناء حذف المستند ، لا تزال محتويات السجل موجودة في محرك الأقراص ، وتم وضع علامة على اسم الملف على أنه تمت إزالته. لا يستغرق الفحص السريع سوى 2d للعثور على قائمة بالأدوات المحذوفة هذه الأيام. Disk Drill Professional النسخة الكاملة Crack ثم تختار أي منها تريد أن تتحسن ويقوم Disk Drill باستعادتها كما لو أنها في غير محلها بأي حال من الأحوال!
طريقة إدارة الاستشارات القوية المسح الضوئي بيندي
يمكن أن يكون الحصول على حقائق أفضل من محركات الأقراص الصعبة الضخمة أو بطاقات الذكريات إجراء يستهلك الوقت. في عالم ممتاز ، قد نكون قادرين على شغل مقعد والانتظار ، ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا ، ولهذا السبب يوفر Disk Drill Professional Free Download ميزات فعالة للتحكم في الاستشارة. يمكن إيقاف المسح مؤقتًا أو إيقافه أو استئنافه في أي وقت. هذا يعني أنك لا تحتاج الآن إلى النظر إلى الفحص الكامل للانتهاء عندما تكون قد حددت بالفعل التقرير الذي كنت تبحث عنه ، فعليك منع الاختبار وتحسينه. إذا كنت تريد إيقاف تجربة مؤقتًا للابتعاد أو إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر ، فلا داعي للقلق! تعال إلى أسفل الظهر واستأنف الفحص كلما توقفت بالضبط في جلسة سابقة.
أعلى درجات السلامة
حتى قبل فقدان الحقائق الخاصة بك ، قم بتنزيل Disk Drill Professional 2020 لبدء الدفاع عن مستنداتك الآن. مع تمكين Vault للشفاء ، يوفر برنامجنا درجة إضافية من الأمان لجميع مواقعك الحساسة والمهمة. حقًا ، تقوم خزائن الاستعادة بتخزين حقائق فريدة حول كل سجل تحذفه ، فكر في الأمر باعتباره سلة مهملات موسعة في جهازك دون الحاجة إلى مساحة إضافية على القرص. بهذه الطريقة ، في حالة تبديل عقلك ، من السهل الاعتماد على نقرة لاستعادته مرة أخرى.
أكثر من برنامج لاستعادة الملفات ، استرداد كامل
Disk Drill Professional لنظام التشغيل Windows 10 هو برنامج مجاني لمعالجة المعلومات. محرك المسح الفعال لها لا مثيل له في التنوع وطاقة المسح. قد تحصل على أفضل حتى 500mb غير مقيد على الإطلاق. خيارات المسح المتقدمة مثل تجربة موجزة لإجراء عمليات مسح فورية ونظيفة ومسح عميق لطريقة بحث أكثر تعقيدًا وأعمق يمكن استرداد ملفاتك دون صعوبة عن طريق حفر القرص. يتخطى الشفاء الملفات البسيطة مع وظيفة استعادة القسم الكامل لـ Disk Drill Professional Key. يوجد مع حفر القرص العديد من خوارزميات استعادة القسم الفعالة أيضًا. إن دمج هذا الجهاز في مجموعة علاجية واحدة (حفر القرص) يقترب منك للحصول على المخاطر المحتملة على الجودة لتصبح أفضل الآن وليس أبسط ملفاتك ولكن وسيلة التخزين بأكملها. يُعد مفتاح التنشيط الاحترافي لـ Disk Drill مفيدًا بشكل أساسي بعد برامج الترميز الخاطئة على الأقسام ، باستخدام مسح الطاقة بالكامل (ولم يعد القسم الجديد تمامًا فقط) من الممكن أن يحفر القرص للحصول على القسم الأصلي والكثير من الملفات ذات الصلة أو جميعها .
مجموعة أدوات استرداد المستندات النهائية
لم يعد وجود الجهاز المناسب يجعل المهمة أكثر صعوبة ، ولهذا السبب فإن الحفر على القرص يحتوي على الكثير الذي تحتاجه لاستعادة التسجيلات الكاملة المفكوكة. على نحو مماثل تقريبًا للقدرة على الحصول على مستندات أفضل ، يمكن لحفر القرص القيام بالكثير الإضافي من خلال مجموعة معقدة من الوظائف الفعالة ملفوفة في واجهة نظيفة للاستخدام. ألق نظرة على عدد من وظائف ووظائف مثقاب القرص:
تحديدات المسح
أكثر من خوارزميات استرداد فائقة بما في ذلك الاختبار السريع والاختبار العميق لظروف معقدة للغاية.
قبو الشفاء
الطريقة عالية الجودة لإصلاح الملفات المفقودة هي توفير فقدان التسجيل! يحمي Disk Drill Professional من أجل خزنة استرداد الكمبيوتر المستندات والبيانات الثمينة.
النسخ الاحتياطي ISO / dmg
ألا تريد إصلاح أكثر من مستند على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الآن؟ لا توجد مشاكل ، يمكن لحفر القرص عمل نسخة احتياطية من نتائج الاستعادة الخاصة بك مباشرة إلى dmg قابل للتثبيت أو ISO!
وقفة واستئناف
نحن نفهم أن أنماط الحياة تحدث ، يوفر حفر القرص وقفة قوية ويستأنف وظيفة البدء لبدء المسح وإيقافه في أي وقت ، وهو مثالي لمحركات الأقراص الضخمة.
استعادة طاقة USB
يمكن لـ Disk Drill Professional Register Key المسح والاسترداد من محركات أقراص USB وبطاقات تشغيل الذاكرة وأنواع مختلفة من الوسائط المحمولة. في حالة تمكن الكمبيوتر المحمول من قراءته ، يمكننا اختباره.
استرداد القسم
التقسيم في غير مكانه أو مكسور؟ بدون مشاكل. يوفر Disk Drill أداة استعادة قسم معقدة والعديد من خوارزميات الاستعادة أيضًا.
برنامج استعادة معلومات مرن
في معظم الحالات ، تكون البيانات المفقودة ثمينة جدًا بحيث يتعذر تحديثها تقريبًا. يمكن لـ Disk Drill Professional Portable الحصول على معلومات محذوفة بشكل أفضل من أي أداة تخزين بصراحة. ويتكون هذا من محركات الأقراص الصلبة الداخلية والخارجية وبطاقات اللعب ذات الذكريات والمزيد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومحطات العمل وحتى الكاميرات أو أجهزة iPod. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديه وصول مباشر إلى ذكريات الأداة ، فقد يكون مثقاب القرص قادرًا على مسحها بحثًا عن حقائق في غير مكانها. لا يجب أن تخاف من طريقة الشفاء تقريبًا ، فسيقوم مثقاب القرص بتحليل المتاعب بسرعة واختيار الطريقة الأسهل.

ما الجديد في Disk Drill Pro 4.0.521.0؟

يدعم تنسيقات الملفات أكثر من ذي قبل
استرداد القسم
المزيد من خيارات المسح
يحمي Recovery Vault من فقدان البيانات
النسخ الاحتياطي ISO / DMG
أوقف الفحص واغلقه بدون اي قلق.
بعد عودتك ، سيستأنف الفحص من تلك النقطة.
وبالتالي ، فإنه يجعل العملية الطويلة والمتعبة لاستعادة الملفات أسهل وأسرع.
يمكنك أيضًا الحصول على رمز تنشيط Disk Drill لأغراض الحماية.
يمكن تنزيله قبل فقدان حفظ ملفاتك من الضياع.
يوفر مستوى إضافيًا من الأمان لملفاتك باستخدام ميزة Recovery Vault.
كما أنه يساعد على تخزين معلومات تفصيلية حول كل ملف تقوم بحذفه.
ومن ثم فهو يعمل بمثابة سلة مهملات موسعة لا تتطلب مساحة إضافية في نظامك.
مع لمحة عن العين ، يمكنك استعادة ملفاتك إذا تم حذفها.
توفر هذه الأداة طريقة مرنة وسهلة لاسترداد العناصر المفقودة بسهولة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.