عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج زى برش 2022 – Pixologic ZBrush 2024.0 مع التفعيل

Pixologic ZBrush v2022.0.1

تحميل برنامج زى برش 2022 – Pixologic ZBrush 2024.0 مع التفعيل


وصف: Pixologic ZBrush

تضع ZBrush معايير الصناعة للنحت الرقمي والرسم. تتيح لك ميزاته استخدام فرش قابلة للتخصيص لتشكيل وملمس وطلاء الطين الافتراضي في بيئة في الوقت الفعلي توفر ردود فعل فورية.

عند استخدام Pixologic ZBrush ، ستتمتع بنفس الأدوات التي تستخدمها استوديوهات الأفلام ومطورو الألعاب وصانعو الألعاب / المقتنيات ومصممي المجوهرات ومصممي السيارات / الطيران والرسامين والمعلنين والعلماء والفنانين الآخرين في جميع أنحاء العالم. في الواقع ، لقد تلقينا حتى جائزة الأوسكار عن التكنولوجيا التي تشغل ZBrush.

باختصار ، ZBrush هي أداة فنية أنشأها الفنانون للفنانين. يتيح لك إنشاء نماذج ورسوم توضيحية محدودة فقط بخيالك ، بسرعة تسمح لك بالتميز في صناعة اليوم سريعة الخطى.

ميزات Pixologic ZBrush

جيل شبكة القاعدة
كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة ، فإن المكان الذي يمكنك الذهاب إليه يتحدد عادة من حيث تبدأ. يتطلب الحصول على نموذج نهائي رائع شبكة أساسية عالية الجودة. يوفر ZBrush ترسانة من الأدوات للمساعدة في هذه المهمة ، مما يضمن أنه بغض النظر عما يدور في ذهنك ، هناك طريقة للحصول على القاعدة المثالية للانتقال إلى المستوى التالي. يتم شرح أشهر هذه الأنظمة هنا.

سكلبتريس برو
تجاهل قيود التوزيع المضلع وببساطة – نحت! سيقوم Sculptris Pro بإضافة (فسيفساء) وإزالة (تدمير) المضلعات بشكل ديناميكي أينما ومتى لزم الأمر. يقوم بذلك أثناء ضربة الفرشاة في عملية في الوقت الفعلي تسمى Tessimation.

هذا يحررك من التركيز كليًا على المظهر الذي تحاول تحقيقه.

دينامش
DynaMesh هو الحل الأمثل للنحت الحر لأنه يزيل كل الحاجة للتركيز على القيود الطوبولوجية.

غيّر الشكل العام للنموذج عن طريق الدفع أو السحب ، وإضافة قطع هندسية مختلفة لدمجها في واحد ، أو حتى إزالة الشكل الهندسي بطريقة مشابهة لما يمكن القيام به مع العمليات المنطقية.

حيث يقوم Sculptris Pro بضبط المثلثات في شبكتك ديناميكيًا أثناء قيامك بالنحت ، يعيد DynaMesh توزيع مضلعات النموذج على شكل كواد عند الطلب.

تفصيل شبكة
سواء تم إنشاؤه في ZBrush أو تم استيراده من مكان آخر ، بمجرد حصولك على الشبكة الأساسية الخاصة بك ، فقد حان الوقت لبدء التفاصيل.

يتميز ZBrush بمجموعة قوية من الأدوات لتحقيق ذلك. تلك المدرجة أدناه ليست سوى غيض من فيض.

فرش النحت
يعتمد سير العمل الرئيسي للإنشاء باستخدام ZBrush على نظام الفرش التي يمكن أيضًا تعديلها باستخدام ضغط القلم من لوحة رسومات.

سيعيد Pixologic ZBrush إنتاج الشعور الطبيعي لفرشاة طلاء حقيقية أو أداة نحت ، باستخدام الضغط المطبق على طرف القلم لتحويل ضربة رقمية بعدة طرق. هناك فرش للقرص والتحريك وبناء السطح وإزميله وتقطيع النموذج وغير ذلك الكثير.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك : 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الطيب يقول

    سلام مشكور اخئ
    اتمنئ ان تضيف برنامج مهم لهذه المكتبة هو Covadıs 17
    وشكرا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.