عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج فتح وغلق الكومبيوتر بالفلاشة – USB Raptor 0.17.83 مع التفعيل

تنزيل USB Raptor للكمبيوتر مجانا

برنامج فتح وقفل الحَاسُوب بالفلاشة USB Raptor

أمان بياناتك مهم جدًا ، ومن الجيد أن يكون لديك طريقة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أعين المتطفلين عندما تكون بعيدًا. باستخدام USB Raptor ، يمكنك استخدام محرك أقراص فلاش كمفتاح لقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه. بمجرد تعيين محرك الأقراص المحمول ، سيتم قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك متى قمت بإزالته ، ويكون فتحه سهلاً مثل توصيل محرك الأقراص.
يعمل USB Raptor عن طريق كتابة ملف إلغاء تأمين خاص على محرك الأقراص المحدد ، وهو مشفر. يستمر البرنامج في البحث عن الملف ، وإذا لم يعثر عليه ، يقوم تلقائيًا بإغلاق الكمبيوتر. تتم عمليات القفل وفتح القفل تلقائيًا ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى القيام بأي شيء بخلاف توصيل محرك USB الخاص بك سواء بالداخل أو بالخارج.

تمنحك واجهة البرنامج خيارات تكوين بسيطة وواضحة ، يمكن الوصول إليها بسهولة. ستحتاج إلى تعيين كلمة مرور لمحرك أقراص USB الذي اخترته ، ثم يقوم البرنامج بإنشاء ملف القفل الذي يتطلبه لإبقاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مقفل. يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور للوصول إلى واجهة البرامج لمزيد من الأمان ، حيث سيمنع ذلك أي شخص يصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام محرك أقراص USB المتصل به من تعديل الإعدادات وكلمة المرور الخاصة به.

يستخدم إما قفل USB Raptor أو أوضاع قفل النظام. يمكنك ضبطه لقفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد وتغيير لون شاشة القفل على فترات زمنية محددة. يمكنك أيضًا ضبط عدد الثواني التي ترغب في تجاوزها قبل أن يتم قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك بعد ذلك إلغاء القفل خلال هذا الإطار الزمني لمنع الأقفال غير المرغوب فيها.

يمكنك إما تمكين أو تعطيل طريقتين أخريين لإلغاء قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تعيين كلمة مرور لكتابتها على شاشة القفل أو القدرة على إرسال رسالة شبكة خاصة لإلغاء قفل النظام.

يدعم USB Raptor جميع أنواع أقراص فلاش USB.

 ميزات USB Raptor:

قفل / إلغاء تأمين Windows تلقائيًا باستخدام محركات أقراص USB المحمولة الشائعة
متوافق مع جميع أنواع محركات أقراص فلاش USBتصميم جيد
سهلالاستخدام
خيار الأمان العالي للتحقق من الرقم التسلسلي لمحرك فلاش
مختلف طرق فتح البديل
يدعم تأمين LAN
قفل متزامن واطلاق العنان للشبكة المحلية لأجهزة كمبيوتر متعددة
يدعم تكامل الأمر التسلسلي (مرحلة تجريبية)
تطبيق أيقونة صينية
خيار لتأخير وإلغاء القفل ، لتجنب الأقفال غير المرغوب فيها
متوافق مع Windows 10 و Windows 7 و Windows 8 و Windows XP (متوافق مع Windows Vista أيضًا
أنظمة شاشة متعددة معتمدة
ملف تسجيل
الدعم الرئيسي
خيارات وصول المستخدم مستتر اختيار
يمكن أن يكون المفتاح فريدًا لكل نظام

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.