عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل camtasia studio 2021 مضغوط – كامتازيا بحجم 160 ميجا للكمبيوتر

Camtasia Studio 2021 مضغوط وبحجم صغير مفعل 100%

تحميل برنامج Camtasia Studio 2021 بالتفعيل مدى الحياة حجم صغير مضغوط منشط

برنامج المونتاج كامتازيا Camtasia Crack مع كود الترخيص 2021

برنامج كامتازيا Camtasia 2021 بحجم 160 ميجابايت تثبيت صامت مفعل

Camtasia Studio Crack 2021  برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر يدعم مجموعة من تنسيقات الإخراج ، ويستخدم على نطاق واسع تنسيقات AVI و GIF و RM و WMV و MOV. علاوة على ذلك ، يمكن تحرير الفيديو الخاص بك لإنشاء فيلم لك يأتي أيضًا بمشغل سلس ، مما يتيح لك اللعب على الهواتف بدون مشغل كالمعتاد. علاوة على ذلك ، تمت ترقية الإصدار الجديد من  برنامج Camtasia 2021 نسخة مفعله تثبيت صامت وتحسينه بالكامل ، مع إضافة مستوى صوتي مستمر. أيضًا ، سيجعل تأثير تجانس المؤشر الجديد الماوس يتحرك بشكل نظيف ومباشر للفهم. يحتوي Camtasia Studio Crack أيضًا على تحرير مريح للتشغيل والضغط ، والذي يمكنه لصق وإضافة مقاطع فيديو.

يعد برنامج camtasia studio لتصوير الشاشة فيديو حلاً احترافيًا كاملًا لتسجيل مقاطع الفيديو عالية الجودة وتحريرها ومشاركتها عبر الإنترنت ومشغلات الأقراص المضغوطة والهواتف المحمولة ، بما في ذلك iPod. يمكنك ضمان تسليم المحتوى في المستقبل واليوم من خلال تشجيع العديد من معايير الفيديو. تزويد العملاء بخدمة مضمنة ، بما في ذلك تسجيل الفيديو ، وتحرير الفيديو ، وتصنيع قائمة الفيديو ، وتشغيل الفيديو ، ومجموعة من الميزات. علاوة على ذلك ، البرنامج قوي. يمكنه تسجيل شاشتك في أوضاع ألوان مختلفة وتسجيل الضوضاء وحتى مسار الماوس. إنهم يضيفون عشرة أضعاف اختصارات لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص ، ويضيفون ثروة من الموضوعات ، وما إلى ذلك.

يتضمن Camtasia Studio 2021:

آلة تسجيل الفيديو.
محرر الاستوديو.
صانع القائمة.
مسرح.
لاعب.
كود ترخيص Camtasia Studio 2021- camtasia هكر يأتي مع تنظيم “أصول المكتبة” ، والتي عادةً ما تكون عبارة عن قوالب وصور ورسومات حركية ومستندات أغنية تتماشى مع النمط العام مع مراعاة مقطع فيديو. الوظيفة الإضافية المتصلة بالرسومات أثناء تطوير مقطع الفيديو تتيح وصفًا تفصيليًا مرتبطًا بالعناصر التي قد لا تصبح واضحة في مقطع الفيديو المباشر. يتم استخدام أداة منفصلة لتسجيل شاشة العرض المباشر والصوت. يمكن إحضار الملف المعاد ترميزه داخل قسم المحرر ، بالإضافة إلى التحرير أو إجراء العديد من التغييرات. التغييرات التي تريدها عادةً ، مثل الموسيقى التصويرية ، تضع بعض نتائج التكبير ، وتقص الفيديو ، وما إلى ذلك.

يمكنك إرسال مقاطع الفيديو عالية الدقة التي تقوم بإنشائها بمساعدة هذا التطبيق من خلال العديد من المصادر مثل النسخ على أقراص DVD والأقراص المضغوطة ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Skype وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة تعديل أو تخصيص مقاطع الفيديو والصور التي تلتقطها من الهاتف المحمول الكاميرا أو الكاميرا عالية الدقة من خلال إضافة العديد من الميزات الأخرى مثل تغيير الدقة وجودة الصورة وما إلى ذلك. يمكنك بسهولة تخصيص شرائح PowerPoint وإيجازات التطوير وما إلى ذلك. يجب إنشاء بعض السمات المتحركة أو الصور المتحركة أو أجهزة سطح المكتب أو الخلفيات الخاصة والمذهلة بمساعدة Camtasia Studio 2020 كجن. يمكنك تعديل الجدول الزمني لملفات الصوت وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Camtasia Studio 2021 License Key إمكانية الوصول إلى بعض الشاشات المذهلة التي تلتقط ميزات متميزة مجانًا. هذا يسمح لك باختيار جودة إخراج الفيديو. بهذه الطريقة ، يقوم بإنشاء الفيديو الخاص بك بالتنسيق والجودة التي تحددها. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك ذلك إضافة صوت أو تسجيل بدون صوت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنزيل Camtasia torrent يحررك من اختيار منطقة شاشتك. إذا كنت مدرسًا ، فيمكنك عمل مقطع فيديو لمحاضرتك للتدريس. بسبب حقيقة الكون ، يعتبر النص مع الفيديو أكثر إثارة من النص وحده. باختصار ، يقدم هذا البرنامج أفضل طريقة لمشاركة معلوماتك مع مقاطع الفيديو.

كيف يعمل كامتازيا ستوديو المضغوط camtasia studio لتصوير الشاشه وعمل الشروح ؟

أولاً ، يتمتع المستخدمون بفرصة اختيار ما إذا كانوا مهتمين بسطح المكتب أو PowerPoint عند بدء تسجيل ألبوم جديد. يمكن للمستخدم معاينة التسجيل بسهولة بمجرد اكتمال التسجيل واختيار ما إذا كان سيواصل التسجيل أو بدء التسجيل. سارت طريقة التسجيل بسلاسة كبيرة ، ولم يكن هناك سوى القليل جدًا من الاحتياطيات المتاحة للمشروع. يمكن للمستخدم إضافة التعليقات التوضيحية والانتقالات والمؤثرات الصوتية وتأثيرات المؤشر ومقاطع العنوان والسرد الصوتي بمجرد تسجيل الفيديو المصدر. علاوة على ذلك ، يمكنك التكبير والتصغير ونقل الحركة إلى شاشة التسجيل. أيضًا ، لتشجيع وتقييم المواد التعليمية في الفيديو ، أضف الاختبارات والتفاعلات. استخدم إزاحة المشهد-الانزلاق لتحسين الفيديو.

يوفر camtasia studio لتصوير الشاشه وعمل الشروح أيضًا قدرة على رسم الصور. كنظرة عامة على إضافات المشروع ، فإنه يحتوي أيضًا على وظيفة المخطط الزمني لضبط وقت كل مشروع بسهولة مثل إزاحة شريط التمرير. يمكنه إنشاء بالونات تحتوي على أوصاف لمكونها التوضيحي ، وإضافة ملاحظات الكلام أو صورة الكاميرا. تحتاج إلى النقر فوق “إنتاج ومشاركة” لتحويل كل شيء إلى ملف فيديو قابل للتشغيل عند الانتهاء من مشروعك. يمكنك حتى التحميل على Youtube مباشرة إذا أردت. خيار SmartPlayer الخاص هو بديل آخر. في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يتيح SmartPlayer بعض تفاعل المستخدم الرائع مثل أزرار التنقل والاختبارات.

يقوم Camtasia Studio بإنشاء مقاطع فيديو بتنسيقات متنوعة:

  • Windows Media Player (WMV).
  • Flash (MPEG-4, FLV, or SWF).
  • AVI audio (MP3) from iPod.
  • QuickTime Movie (MOV).
  • iPhone or iTunes (M4V).
  • RealPlayer (CAMV).
  • Real Media (RM).
  • Also, (GIF).

ميزات برنامج Camtasia كامتازيا المضغوط لإنشاء وعمل الشروحات الحصرية بجودة عالية وباحترافية:

آلة تصوير. يمكنك إضافة لمسة مخصصة إلى الفيديو الخاص بك باستخدام كاميرا الويب.
جدول متعدد المسارات. استخدم مسارات متعددة لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو والنصوص والصوت بسرعة.
وسائط. استيراد الصور والصوت والفيديو بدقة 4K.
نسخ و لصق. إعادة استخدام الانتقالات والتكبير والتأثيرات الأخرى – انسخها والصقها أو أضفها إلى المكتبة في مكان منفصل على الخط الزمني.
مكتبة. وفر وقت التحرير وحقق الثبات من خلال تخزين وسائل الشرح أو شرائح العنوان أو سلسلة كاملة من المقدمة لإعادة استخدامها لاحقًا.
ملحوظة. ستساعدك الأسهم والتسميات والأشكال وما إلى ذلك في فهم وجهة نظرك.
الرسوم المتحركة. قم بالتكبير أو التحريك أو إنشاء تأثيرات حركة مخصصة خاصة بك.
السرد الصوتي. طريقة ممتازة لإضافة محتوى إلى عملك.
التأثيرات المرئية. ضبط الألوان وإضافة الظلال وتغيير السرعة والمزيد.
يتحول. أضف مقدمة إلى مقطع / صورة ، أو شكل ، أو بداية نصية أو نهايتها.
المؤثرات الصوتية. لتحسين الفيديو ، أضف مؤثرات صوتية إلى التسجيلات أو الموسيقى أو السرد.
تفاعل. أضف اختبارات لمعرفة من يشاهد الفيديو ومقدار مشاهدتك له.
SmartFocus أكثر ذكاءً. تجعل هذه التقنية الزووم والمقالي أكثر سلاسة ودقة.
تأثيرات المؤشر القابلة للتحرير. قم بتكبير مؤشر الماوس أو اجعله في دائرة الضوء أو تصور النقرات لمساعدة المشاهدين على المتابعة.

وظائف Camtasia Studio أفضل برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر :

سجل أي شيء. من السهل إنشاء التدريب والمحاضرات والعروض التوضيحية والدورات عبر الإنترنت. هناك فرص لا حصر لها. استخدم تسجيل الشاشة والصوت وسرد الكلام و PowerPoint وصورة داخل صورة وفيديو كاميرا الويب للتواصل مع جمهورك.
تحرير وتحسين. استخدم التعليقات التوضيحية ، والعناوين ، والاعتمادات ، والتكبير / التصغير ، والاختبارات ، والمسارات الأخرى لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحسينها. خيارات التحرير الشاملة لبرنامج Camtasia Studio في متناول يدك.
يشارك. انشر وشارك Flash و QuickTime وتنسيقات فيديو مختلفة على الويب أو القرص المضغوط أو DVD. يمكنك استخدام “معالج الإنتاج” لمساعدتك في تحديد أفضل حجم وإعدادات لمشاركتها مع جمهورك. أيضًا ، لديك تحكم كامل في برامج ترميز الصوت والفيديو والجودة ومعدل الإطارات وعمق اللون وإدراج أو استبعاد المؤثرات الخاصة.

الجديد في كامتازيا Camtasia Studio 2021 تحميل برنامج كامتازيا بدون علامة مائية بحجم صغير:

تحرير قماش ، أداة اختبار والمزيد.
سحب وإفلات أصول وتأثيرات جديدة وما إلى ذلك.
تمت إضافة قدرة جديدة على العمل مع مشاريع Mac.
تم إصلاح مشكلة كانت تمنع التسميات التوضيحية.
محرك أسرع وقوي مع 64 بت.
تم إصلاح التعطل الذي قد يحدث للمستخدمين عند بدء التشغيل.
تم إصلاح الخلل الذي منع بعض الإرث.
تحسينات دعم GIF المتحركة.
وسائل الشرح والتعليقات التوضيحية سير العمل والأصول.
تعديلات قوية للألوان (أبيض وأسود ، إلخ.)
طريقة أكثر لتحريك الصور ونص الفيديو.
المزيد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات.
تمت إضافة دعم للغة الفرنسية وغير ذلك الكثير …

ايجابيات برنامج كمتازيا Camtasia ستوديو لـتسجيل البرامج والألعاب للحاسوب بجودة عالية:

عملية تركيب سريعة ومباشرة.
يستخدم Camtasia Studio موارد قليلة جدًا.
واجهة مستخدم جيدة التنظيم.
سجل بسلاسة تامة.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج عمل الشروحات Camtasia

Microsoft Windows 7 SP1, Windows 8.1, and Windows 10 (Required: 64 Bit versions only). (Recommended: Windows 10)
2.0GHz CPU with dual-core processor minimum (Recommended: 2.8 Ghz 6th Generation Intel® Core™ i5 Processor with 4 CPU Cores or better or equivalent or better AMD processor)
Integrated graphics is acceptable however 4K and/or 60 FPS media will perform best with discrete graphics cards
4GB RAM minimum (Recommended: 16 GB or more)
2GB of hard-disk space for program installation
Display dimensions of 1024×768 or greater
Microsoft.NET 4.6.0 or later version (included)
Dedicated Windows-compatible sound card, microphone, and speakers (Recommended)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. wasem desginer يقول

    احسنتم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.