عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج كسر كلمات مرور الايفون – Phone Breaker Forensic مع التفعيل

تنزيل Elcomsoft Phone Breaker Forensic Edition للكمبيوتر مجانا

وصف Elcomsoft Phone Breaker Forensic Edition

تحصل أجهزة iOS و Windows Phone 8 / 8.1 و Windows 10 Mobile و BlackBerry 10 على نسخ احتياطية مشفرة وتحليل المعلومات من Apple iCloud. قم بفك كلمات المرور وفك تشفير النسخ الاحتياطية لنظام التشغيل iOS باستخدام تسريع GPU فك تشفير iCloud Keychain والرسائل مع ملفات الوسائط والمستندات من iCloud الحصول على بيانات متزامنة من حسابات Apple و Microsoft قم بتنزيل النسخ الاحتياطية والبيانات المتزامنة لـ iCloud باستخدام أو بدون كلمة مرور معرف Apple

ميزات Phone Breaker Forensic Edition

اكتساب منطقي للأجهزة المحمولة
يتيح Elcomsoft Phone Breaker الوصول

إلى المعلومات المخزنة في مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة. توفر الأداة اكتسابًا منطقيًا لأجهزة Apple iOS و BlackBerry OS والهواتف الذكية BlackBerry 10 ، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام Windows 10 و Windows Phone و Windows 10 Mobile. الحصول على النسخ الاحتياطية المحلية والسحابة وكذلك استخراج سحابة من البيانات المتزامنة المتاحة.

فك تشفير النسخ الاحتياطي لنظام التشغيل iOS
فك تشفير النسخ الاحتياطية المحلية المحمية بكلمة مرور التي تنتجها أجهزة Apple iPhone و iPad و iPod Touch. تستخدم الهجمات التي يتم تسريعها من خلال الأجهزة بطاقات AMD و NVIDIA الحالية لتسريع عملية الاسترداد.

الحصول على السحابة عبر Apple iCloud و Microsoft Account
تعد عملية الاستحواذ السحابية وسيلة فعالة للغاية لاسترداد المعلومات الحديثة التي يتم نسخها احتياطيًا أو مزامنتها بواسطة الهواتف الذكية الحديثة مع خدمات السحابة الخاصة بكل منها. يدعم Elcomsoft Phone Breaker استخراج النسخ الاحتياطية السحابية والبيانات المتزامنة من Apple iCloud و Microsoft Account ، مما يتيح الحصول عن بُعد على أجهزة iPhone و iPad وكذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows Phone و Windows 10 Mobile.

يمكن الحصول على النسخ الاحتياطية عبر الإنترنت من قبل المتخصصين دون الحاجة إلى وجود جهاز iOS أو Windows Phone الأصلي في متناول اليد. كل ما يلزم للوصول إلى النسخ الاحتياطية عبر الإنترنت المخزنة في الخدمة السحابية هو بيانات اعتماد المستخدم الأصلية بما في ذلك Apple ID أو Live ID مصحوبة بكلمة المرور المقابلة.

الوصول إلى iCloud دون تسجيل الدخول وكلمة المرور
إذا لم يكن معرف المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالمستخدم متاحين ، فيمكن لـ Elcomsoft Phone Breaker استخدام رمز مصادقة ثنائي تم إنشاؤه بواسطة لوحة تحكم Apple iCloud من أجل تسجيل الدخول إلى iCloud واسترداد المعلومات. يسمح استخدام الرموز المميزة للمصادقة بتجاوز المصادقة الثنائية حتى في حالة عدم توفر إمكانية الوصول إلى عامل المصادقة الثانوي.

شاهد فيديو تفعيل برنامج Phone Breaker Forensic Edition

Download the video from here or from here

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.