عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 3D Max 2019 كامل مع كراك التفعيل

برنامج 3ds Max 2019 كامل مفعل

تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2019 كامل مع كراك التفعيل

كيفية تحميل برنامج 3D Max

برنامج ثري دي

تحميل برنامج Autodesk 3d max

تحميل Autodesk 3D Max بالكراك

3D Max تحميل مجاني

تحميل برنامج 3D Max 2019 كامل مجانا

كراك برنامج 3ds Max 2019

برنامج Autodesk 3ds Max 2019 نظرة عامة على x64

تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2019 كامل مع كراك التفعيل | هو برنامج النمذجة ثلاثية الأبعاد الأكثر شهرة في العالم وربما الأكثر استخدامًا والذي سيتيح لك إنشاء بعض المشاهد الجذابة للغاية. تم تطوير هذا التطبيق في نسختين مختلفتين. إصدار واحد ، أي Autodesk 3ds Max ، تم تطويره لمطوري الألعاب وفناني المؤثرات المرئية ، والآخر تم إنشاء Autodesk 3ds Max Design للمهندسين المعماريين والمهندسين.

تحميل برنامج 3D Max 2019 كامل مجانا | يستخدم هذا البرنامج في الإنتاج السينمائي والأفلام واستوديوهات التصور المعماري. تمكن هذا التطبيق من تقديم عدد كبير من مجموعات الأدوات الإبداعية ونواة رسومات قوية للغاية والتي ستتيح للمستخدمين كشف الإبداع أو الإبداع. تعد واجهة Autodesk 3ds Max 2019 بديهية للغاية وجذابة بمظهر احترافي للغاية. تم تجهيز هذا التطبيق بمجموعة من الأزرار التي تتيح لك الوصول بسهولة إلى ميزات البرنامج. لقد حصلت على ديناميكيات الجسم الصحيحة من PhysX Nvidia ، وهيكل إضافي مرن ومحرر للأشعة فوق البنفسجية متجدد وعارض iray. الكل في الكل Autodesk 3ds Max 2019 هو تطبيق مفيد للغاية لإنشاء بعض المشاهد المرئية الجذابة.

يعد برنامج ثري دي |  أداة مناسبة لإضافة الرسوم المتحركة المتقدمة والنمذجة وعرض الرسومات في ألعاب الفيديو أو للأغراض المعمارية. يمكنك استنساخ مشاهد من العالم الحقيقي جنبًا إلى جنب مع الرسوم المتحركة ، وبناء بيئة كاملة بما في ذلك جميع المكونات ، وإنشاء شخصية وإضافة تحركاتها وإنشاء تصورات. إنه حل مرن للغاية ويسمح للمستخدمين بتنزيل الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا. يمكّنك شراء اشتراكه من الوصول إلى آخر التحديثات مجانًا وتلقي الدعم عبر الإنترنت من الخبراء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. أحدث إصدار متاح باللغات الإنجليزية والهولندية والفرنسية والبرتغالية وبعض اللغات الأخرى.

Autodesk 3ds Max 2019 هي أداة متقدمة مناسبة للنمذجة والرسوم المتحركة وعرض الكائنات في سيناريوهات مختلفة. يفضله في الغالب المحترفون المرتبطون بتطوير ألعاب الفيديو أو إنشاء رسوم متحركة للسينما والأفلام. ومع ذلك ، يمكن للمبتدئين أيضًا البدء بمساعدة البرامج التعليمية واستخدام ميزاتها نظرًا لقوائمها المصنفة جيدًا وخياراتها سهلة الاستخدام. إنها أداة مدفوعة تشغل مساحة كافية على ذاكرة النظام ، ولكن بالمقارنة مع الكثير من الميزات ، فهي ليست مشكلة كبيرة.

كيفية تحميل برنامج 3D Max | يتيح لك برنامج النمذجة والعرض ثلاثي الأبعاد الرائع Autodesk 3ds Max إنشاء عالم أحلامك. قم بإنشاء مشهد بصري مذهل ، أو شخصيات مفصلة مثيرة باستخدام أدوات العرض والنمذجة ثلاثية الأبعاد. تعمل وظيفة العرض المتطورة مع جميع العارضين الرئيسيين بما في ذلك Iray و Mentalray وكذلك Arnold. استخدم القدرة الكاملة لـ Autodesk 3ds Max لإنشاء شخصيات أو مشاهد أو نماذج جذابة بصريًا في الألعاب أو الهندسة المعمارية أو حتى لمشاريع الواقع الافتراضي. أنشئ مسارات حركة للرسوم المتحركة مباشرةً في منفذ العرض ، واستخدم ميزة موائع 3ds Max لإنشاء سلوك سائل نابض بالحياة ، واستخدم أدوات الرسوم المتحركة CAT ، والقدمين ، والحشود لتحسين تزوير الشخصيات اشعر بالفرق في واجهة المستخدم الجديدة التي تجعل المهام أبسط وتدفق العملية بسهولة. نظرًا لكونه أداة قوية للنمذجة والعرض ثلاثية الأبعاد ، فإن 3ds max يحتاج أيضًا إلى جهاز متوافق لتشغيله. إنه متوافق فقط مع أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10. كما يتطلب أيضًا ما يزيد عن 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وأجهزة رسومات إضافية ليعمل بسلاسة على جميع الأنظمة. ومع ذلك ، فهو أفضل وأقوى برامج النمذجة والعرض ثلاثية الأبعاد الموجودة هناك.

التطبيقات والاستخدام:

تحميل برنامج Autodesk 3d max | يعد استخدام برنامج Autodesk 3ds Max أمرًا شائعًا جدًا في مجالات أفلام الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد أو أفلام الرسوم المتحركة أو تصميم الألعاب أو تطويرها أو هندسة المنزل أو استوديوهات التصميم والتصور. يعد استخدام هذه الأداة لعرض ونمذجة الكائنات أمرًا سهلاً للغاية لجميع أنواع المستخدمين نظرًا لمرونتها وواجهة المستخدم البسيطة. فهو لا يوفر للمستخدمين مجموعة واسعة من الخيارات فحسب ، بل إن استخدام كل هذه الخيارات يظل بسيطًا أيضًا. عندما يتعطل المستخدمون في أي وقت ، يمكنهم زيارة قسم المساعدة ويمكنهم العثور على إجابات لاستفساراتهم ومشاكلهم.

واجهة المستخدم لبرنامج Autodesk 3ds Max:

يحتوي Autodesk 3ds Max على واجهة مستخدم رسومية ذات مظهر احترافي قد تبدو صعبة للغاية للوهلة الأولى ، ومع ذلك لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتعود على ميزاته ووظائفه. إنه تطبيق كامل. وبالتالي ، يستغرق التنزيل والتثبيت وقتًا طويلاً. عند البدء في العمل على أي تصميم ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين نماذج النماذج المتاحة من Architectural Outdoor و Outdoor HDRI Courtyard و Studio Scene و Underwater Scene. يمكنك أيضًا إضافة القوالب المخصصة الخاصة بك إلى القائمة من خلال زيارة خيار مدير النماذج واختيار ملف المشهد مع التفاصيل المطلوبة.

تحميل Autodesk 3D Max بالكراك | يمكّنك شريط قوائم البرنامج من تحديد مساحة عمل مناسبة بسهولة ، أو تدوير الكائنات أو تحويلها ، وإدارة المستكشفين المحليين والعالميين ، وإدارة حالات المشهد ، وإنشاء عروض نموذج الكاميرا ، وإنشاء أنواع مختلفة من الكائنات ، وإدارة منفذ العرض ، وتطبيق الرسوم المتحركة أو التحرير عبر وحدات التحكم ، قم بتغيير واجهة المستخدم أو مخططات واجهة المستخدم وأنشئ الرسوم البيانية بمساعدة البرامج النصية. علاوة على ذلك ، يمكنك عرض الأشكال الهندسية والأضواء والكاميرات والعظام والحاويات والأشياء المجمدة ومعالجتها من خلال شريط الأدوات. يمكن للمستخدمين استخدام الأساسيات القياسية والممتدة للنمذجة ويمكنهم تطبيق الكثير من تقنيات العرض.

ميزات Autodesk 3ds Max 2019

3D Max تحميل مجاني | فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk 3ds Max 2019 مجانًا.

برنامج النمذجة ثلاثية الأبعاد الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في العالم.
يتيح لك إنشاء مشاهد رائعة.
يمكن استخدامها في الإنتاج السينمائي والأفلام واستوديوهات التصور المعماري.
يدير لتقديم عدد كبير من مجموعات الأدوات الإبداعية ونواة رسومات قوية.
حصلت على واجهة مستخدم بديهية ومقنعة.
مزود بمجموعة من الأزرار التي ستتيح لك الوصول بسهولة إلى ميزات البرنامج.
حصلت على ديناميكيات الجسم الصحيحة من PhysX Nvidia ، وهيكل إضافي مرن ومحرر للأشعة فوق البنفسجية معاد تصميمه.
الرسوم المتحركة والديناميكيات ثلاثية الأبعاد
أدوات الرسوم المتحركة العامة
أدوات تحريك وتجهيز الشخصيات
مسارات الحركة
تأثيرات تدفق الجسيمات
سوائل 3ds Max
ماكس خلق الرسم البياني تحكم
استيراد بيانات محاكاة بسيطة
السلخ الجيوديسي Voxel و Heatmap
عرض ثلاثي الأبعاد
تحسين عرض ActiveShade
الكاميرا المادية
ارنولد ل 3 دي اس ماكس
التقديم في A360
عارض Autodesk Raytracer (ART)
واجهة المستخدم وسير العمل وخط الأنابيب
محول المشهد
مكتبة الأصول
تغليف الأصول الذكية
مساحات عمل قابلة للتخصيص
تحسين تكامل أدوات خطوط الأنابيب
رابط مباشر مع محرك لعبة Stingray
دعم عرض DPI عالي
MAX إلى LMV
النمذجة ثلاثية الأبعاد والتركيب والتأثيرات
مهام سير العمل
شبكة ونمذجة السطح
تخصيص وتحرير الملمس
معدل قناة البيانات
معدل الشعر والفراء
خريطة الصندوق المخلوط

برنامج Autodesk 3ds Max 2019 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk 3ds Max 2019 x64
اسم الملف: Autodesk_3ds_Max_2019x64.rar
الحجم الكامل: 4.4 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 11 أبريل 2018
المطورون: أوتوديسك

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk 3ds Max 2019

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk 3ds Max 2019 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

Software
Operating System:
Microsoft® Windows® 7 (SP1), Windows 8, Windows 8.1, and Windows 10 Professional operating system
Hardware
CPU:
64-bit Intel® or AMD® multi-core processor with SSE4.2 instruction set

Graphics Hardware:
Refer to 3DS Max Certified Hardware for a detailed list of recommended systems and graphics cards

RAM:
4 GB of RAM minimum (8 GB or more recommended)

Disk Space:
6 GB of free disk space for installing

Pointing Device:
Three-button mouse

برنامج Autodesk 3ds Max 2019 تحميل مجاني

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج 3D Max 2019

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.