عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 7-Data Recovery Suite لإستعادة صور المحذوفة

7- Data Recovery Suite Free Edition : عبارة عن برنامج شامل لاستعادة البيانات من أجل إنقاذ الملفات التي تم فقدها أو تلفها أو حذفها عن طريق الخطأ. كما يوحي الاسم ، 7- Data Recovery Suite Free Edition هو الإصدار المجاني من 7-Data Recovery Suite ويفتقر إلى بعض الوظائف الكاملة للنسخة الرئيسية (أي أن الاسترداد يقتصر على 1 غيغابايت من البيانات). 7- يعتبر Data Recovery Suite Free Edition مثاليًا لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ ؛ محرك أقراص ثابتة تالف أو سيئ التنسيق ، أو أقسام مفقودة أو محذوفة ، أو صور أو مقاطع فيديو تم فقدها من محرك الأقراص المحلي أو بطاقة الذاكرة أو الكاميرا أو الهاتف المحمول. 7- مجموعة استعادة البيانات Free Edition لا يمكن أن تضمن استرداد البيانات ولكن من الجدير بالتأكيد محاولة إذا كنت يائس لاستعادة بياناتك التي تم حذفها بالخطأ
7-Data Recovery Suite هو برنامج كامل لاستعادة الملفات وإنقاذها في أي حالة ، سواء تم محوها عن طريق الخطأ أو تلف القرص الصلب أو بطاقة الذاكرة بالكامل أو تمت تهيئتها.
باستخدام برنامج 7-Data Recovery Suite ، يمكنك تجنب التعرق البارد الذي يزعجك في كل مرة تقوم فيها بإفراغ سلة المحذوفات وتبدأ في الذعر من حذف شيء لا يجب أن يكون لديك.
فكيف يتمكن البرنامج من استعادة كل شيء؟ تحتوي الأداة على أربع وحدات لاستعادة البيانات المختلفة ، تعمل كل منها معًا لاستعادة كل ما فقدته ، وهي متوافقة مع مجموعة كبيرة من أجهزة التخزين.
اعتمادًا على كيفية فقد بياناتك ، يمكنك اختيار طريقة استرداد مناسبة. تنقسم الوحدات إلى: الاسترداد المحذوف ، الاسترداد الكامل ، استعادة القسم المفقود ، واستعادة الوسائط الرقمية.
باستخدام هذا الخيار الأخير من 7-Data Recovery Suite ، يمكنك استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضًا على الكاميرا الرقمية أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر يستخدم بطاقة ذاكرة.
استخدم 7-Data Recovery Suite ولا تفقد أي صورة أو مقطع فيديو أو مستند مهم مرة أخرى.

7-Data Recovery Suite Free هو تطبيق صغير وخفيف الوزن لاستعادة البيانات قادر على استعادة البيانات من الأقراص الصلبة وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص المحمولة ، سواء تم فقدها أو حذفها من الصور أو الملفات أو البيانات من الأقسام.

7-Data Recovery Suite Free هو حل كامل لاستعادة البيانات لإنقاذ الملفات تحت أي ظروف تقريبًا ، بما في ذلك الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو محركات الأقراص الثابتة التالفة أو المهيأة أو الأقسام المفقودة / المحذوفة أو الصور أو مقاطع الفيديو المفقودة من محركات الأقراص المحلية أو بطاقات الذاكرة أو الكاميرات. يمكنه حتى استعادة البيانات المفقودة من الأجهزة المحمولة *.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

  • استعادة البيانات من كل من محركات الأقراص المحلية وأجهزة التخزين المحمولة **.
  • استرجع المستندات ورسائل البريد الإلكتروني والصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية والمزيد.
  • استرجع 1 جيجا بايت من البيانات مجانًا مع الإصدار المجاني.

7-Data Recovery Suite Free هو تطبيق مفيد يمكنك تخزينه في ترسانتك. الواجهة نظيفة ، على الرغم من أنها قديمة بعض الشيء ، وهي سهلة الاستخدام مع نظام قائمة بنمط زر بسيط. أنت ببساطة تختار نوع الاسترداد الذي ترغب في القيام به ؛ الاسترداد الكامل أو الاسترداد المحذوف أو استرداد الوسائط الرقمية أو استرداد القسم المفقود أو استرداد Android ، ثم اتبع التعليمات البسيطة.

* يدعم أجهزة Android OS. ** تشمل أجهزة التخزين المدعومة: DE HDD و SATA HDD و SCSI HDD و FireWire HDD و SSD و USB HDD و HDD خارجي و RAID للأجهزة ومحرك الأقراص المرنة ومحرك أقراص فلاش USB وبطاقة فلاش صغيرة وبطاقة رقمية آمنة ، بطاقة ذاكرة / شريحة ذاكرة ، بطاقة ميكرو ، محرك Zip ، و iPod.

و هو برنامج كامل لاستعادة وإنقاذ الملفات في أي حالة ، سواء تم مسحها عن طريق الخطأ أو تلف القرص الثابت أو بطاقة الذاكرة بالكامل أو تم تنسيقها.
باستخدامه ، يمكنك تجنب فقدان صورك و فيديوهاتك في كل مرة تقوم فيها بإفراغ سلة المحذوفات الخاصة بك والبدء بالذعر بشأن حذف شيء ما لا ينبغي عليك فعله.إذن كيف يمكن للبرنامج أن يسترد كل شيء؟ تحتوي الأداة على أربع وحدات لاستعادة بيانات مختلفة ، يعمل كل منها معًا على استعادة كل ما فقدته ، وهو متوافق مع مجموعة كبيرة من أجهزة التخزين.استنادًا إلى كيفية استرداد بياناتك ، يمكنك اختيار طريقة استرداد مقابلة. يتم تقسيم الوحدات إلى: الاسترداد المحذوف ، الاسترداد الكامل ، استرداد التقسيم المفقود ، واسترداد الوسائط الرقمية.باستخدام هذا الخيار الأخير من 7-Data Recovery Suite ، يمكنك استرداد الملفات المفقودة أو المحذوفة ليس فقط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن أيضًا على الكاميرا الرقمية أو الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر يستخدم بطاقة ذاكرة.بإستخدام 7-Data Recovery Suite لن تخسر أبدًا صورة أخرى أو فيديو أو مستندًا مهمًا كان مرة أخرى.
باسوورد فك الضغط : 123
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.