عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Abelssoft CryptBox 2020 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Abelssoft CryptBox 2020 مجانا

تحميل برنامج Abelssoft CryptBox 2020 للكمبيوتر.

CryptBox هي أداة لإنشاء أو تحويل محركات الأقراص الثابتة والمجلدات إلى خزائن بيانات آمنة. إنه تطبيق قوي للغاية ، نظرًا لأنه يوفر لك المرونة دون التخلي عن الأمان أو الحماية. مع واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، سيرشدك CryptBox خطوة بخطوة باستخدام معالجات واضحة وموجزة. يتم منحك خيارات مختلفة ، من بينها إنشاء خزنة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحويل أي مجلد موجود إلى خزنة ، وإنشاء خزائن مع تطبيقات محمولة بداخلها (بهذه الطريقة جميع البيانات المستخدمة من قبل هذه التطبيقات – مثل متصفحات الويب – هي مخزنة داخل الخزنة).

كما يأتي مع File Shredder – وهذا يعني أنه مع CryptBox يمكنك منع الآخرين من الوصول إلى البيانات المعقولة إما عن طريق تشفيرها أو عن طريق حذفها بطريقة تجعلها غير قابلة للاسترداد. يقبل العديد من أنواع مفاتيح الوصول ، مثل كلمات المرور المستندة إلى الكلمات ، وعصا USB كمفتاح ، وكلمة مرور قائمة على الصور ، وحتى باستخدام جهاز iPod أو iPhone الشخصي الخاص بك كوسيلة الوحيدة لفتح خزائنك. يأتي أيضًا مع TravelSafe ، والذي سيسمح لك بحماية بياناتك حتى عندما تكون في أصدقائك ، أو في مقهى إنترنت ، أو في أي مكان آخر قد تحتاج فيه إلى الوصول إلى بياناتك دون جعلها عرضة للخطر. مع CryptBox ، سترى تلبية احتياجاتك الأمنية.

CryptBox سهل الاستخدام للغاية مع معالجاته. إنها ترشدك خطوة بخطوة إلى سلامتك الخاصة وتساعدك عن طريق اختيار الحجم المناسب وخوارزمية التشفير وكلمة المرور الخاصة به. يسمح لك CryptBox بإنشاء TravelSafe ، والذي يمكن تصديره إلى USB-Stick أو على قرص مضغوط. يقبل CryptBox أنواعًا مختلفة من كلمات المرور للحماية. يمكنك حتى استخدام جهاز iPhone / iPod / USB Stick الشخصي كمفتاح لفتح الخزنة الخاصة بك.

يزيل CryptBox الملفات بطريقة آمنة باستخدام أداة تقطيع الملفات. لا أحد يستطيع بعد ذلك استعادة الملفات. يقوم حارس الخلفية بمسح مستمر بحثًا عن التغييرات المشبوهة والقرائن الخاصة ببرنامج Ransomware. نظرًا لأن برنامج Ransomware يقوم بتشفير ملفات المستخدم الخاص بشكل أساسي ، يقوم برنامج AntiRansomware تلقائيًا بمراقبة أربعة مجلدات للمستخدم ، حيث توجد صورك ومستنداتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار المزيد من المجلدات التي يجب ملاحظتها ، في حالة تخزين صورك ، وما إلى ذلك في مواقع أخرى.

مميزات برنامج Abelssoft CryptBox 2020

ترافيل سيف
IPhone / iPod كمفتاح آمن
تقطيع الملف
حارس الخلفية
التكوين السهل

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Abelssoft CryptBox 2020

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.