عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ACDSee Luxea Video Editor Pro 7.1.4.2527 مع التفعيل

ACDSee Luxea Video Editor Pro 7.1.4.2527

وصف ACDSee Luxea Video Editor Pro

يمنحك برنامج ACDSee Luxea Video Editor Pro القدرة على تحويل رؤيتك إلى واقع. أنتج أعمالك الأكثر سلاسة مع دعم يصل إلى 60 إطارًا في الثانية. كن مبدعًا مع الميزات الجديدة بما في ذلك أداة النص والانتقالات المضافة وإمكانيات التحرير الموسعة. دع محرر الفيديو Luxea يأخذك إلى المستوى التالي من محتوى الفيديو.

مع هذا التطبيق، يصبح تحرير مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الخاصة بك أمرًا بسيطًا ويمكن الوصول إليه حتى بدون مهارات خاصة. من السهل إنشاء أي مقطع صوت وفيديو وتكييفه وتنظيمه، وإضافة التسميات التوضيحية والانتقالات، وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها، وتطبيق مسار صوتي، واستخدام العلامات المائية، وما إلى ذلك.

بشكل ملائم، يمكن لـ ACDSee Luxea Video Editor أيضًا التقاط صور الفيديو من شاشة العرض والصوت من الميكروفون، مما يسمح لك بإنشاء دروس فيديو ومحاضرات وبرامج تعليمية.

قبل حفظ مشروعك، يوجد خيار لمعاينة العمل النهائي حتى تتمكن من إجراء التغييرات المناسبة إذا لزم الأمر. بالمناسبة، جودة الفيديو متروك لك أيضًا: اضبطها بنفسك من أقل جودة إلى HD. يمكن لأولئك الذين يرغبون في نشر أعمالهم على الشبكات الشهيرة (YouTube وFacebook وTwitter وما إلى ذلك) لعرضها على الآخرين استخدام وضع الحفظ المناسب (“المشاركة على YouTube”).

أود أن أقول بضع كلمات عن واجهة البرنامج. أولئك الذين عملوا مع محرري فيديو آخرين من قبل سيعرفون كل ذلك مرة واحدة. ولكن إذا كنت مبتدئًا، فلا تقلق – فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تتقن استخدام ACDSee Video Studio، وذلك بفضل واجهته الذكية والبديهية. المحرر سريع جدًا ولا يستهلك الكثير من الموارد، لذا يمكنك تنفيذ العديد من المهام بأمان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتحويل جهاز الكمبيوتر المعتاد الخاص بك إلى استوديو فيديو صغير.
محرر Windows شامل للمستخدم الذي يميل إلى الويب، يتميز برنامج ACDSee Luxea بسير عمل سهل لالتقاط الشاشة ووضع نفسك في اللقطة باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك، ويمكنك تسجيل صوتك للسرد عن طريق توصيل ميكروفون. يمكن بسهولة وضع تأثيرات وانتقالات مختلفة على تسجيلات الشاشة أو مقاطع الفيديو والصور المستوردة، ويمكنك أيضًا استخدام مجموعة من أدوات تحرير الفيديو لتحرير الفيديو بالكامل. ويمكن أيضًا إجراء ذلك بسرعة على جزء من الفيديو، مع ميزات خاصة تتيح لك القيام بذلك بطريقة فعالة. هناك أيضًا أدوات لتعديل الصور والصوت ومكتبة وسائط. يمكنك إنشاء صور GIF ومقدمات ومقاطع تشويقية، ويمكنك التصدير إلى وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة، مع إمكانية تحديد الوجهة ونوع الملف بسهولة من القوائم المنسدلة البسيطة.

لقد خضع LUXEA Pro 7 لتوهج كبير! مظهر جديد، وميزات جديدة، وسير عمل جديد… كل الأشياء التي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتألق.
التغيير الحقيقي لقواعد اللعبة هو لوحة الخصائص، حيث يمكنك العثور على جميع إعداداتك بغض النظر عن نوع الوسائط،
مما يفتح عالمًا من الإمكانيات الإبداعية. أتقن التكبير/التصغير البطيء المثير، أو أتقن اللقطات القريبة للغاية، أو امنح اللحظات الكبيرة
الاهتمام الذي تستحقه باستخدام الإطارات الرئيسية. استخدم إعدادات تحريك الصوت ودرجة الصوت ومعادل الصوت لمنح التسلسل المزيد من الحركة.
اكتشف هذه التغييرات المثيرة في LUXEA Pro 7 اليوم!

ميزات برنامج ACDSee Luxea Video Editor Pro

قم
باستيراد اللقطات الخاصة بك، أو العمل مع الوسائط الموجودة، أو إنشاء اللقطات الخاصة بك. قم بتسجيل كاميرا الويب أو الميكروفون أو الشاشة الخاصة بك وأضفها إلى مشروعك.

تحرير
ترتيب وتحرير وتقسيم وتقليم ودمج الصوت والفيديو والصور الثابتة. أضف التأثيرات والتسميات التوضيحية والمرشحات والانتقالات التي تجعل الفيديو الخاص بك مميزًا.

قم بإنتاج
ووضع اللمسات النهائية وعرض الفيديو الخاص بك بمجموعة متنوعة من التنسيقات والأحجام، بما في ذلك 4K. ثم شارك تحفتك الفنية على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق.

ما الجديد في لوكسيا برو 7؟

شهدت LUXEA Pro 7 توهجًا كبيرًا! مظهر جديد، وميزات جديدة، وسير عمل جديد.. كل الأشياء التي تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تتألق.
التغيير الحقيقي لقواعد اللعبة هو لوحة الخصائص، حيث يمكنك العثور على جميع إعداداتك بغض النظر عن نوع الوسائط، مما يفتح عالمًا من الإمكانيات الإبداعية.
أتقن التكبير/التصغير البطيء المثير، أو أتقن اللقطات القريبة للغاية، أو امنح اللحظات الكبيرة الاهتمام الذي تستحقه باستخدام الإطارات الرئيسية.
استخدم إعدادات تحريك الصوت ودرجة الصوت ومكافئ الصوت لمنح تسلسلك مزيدًا من الحركة.

اكتشف هذه التغييرات المثيرة في LUXEA Pro 7 اليوم!

تحرير الشاشات المتعددة
تمتع بسير عمل سلس عبر شاشات متعددة ، مما يتيح لك عرض مشروعك
في وضع ملء الشاشة مع جعل أدواتك قريبة بشكل ملائم على شاشة أخرى.

مساحة عمل قابلة للتخصيص
قم بإعادة ترتيب اللوحات وإرسائها وإلغاء إرساءها لإنشاء مساحة العمل المثالية الخاصة بك.

الإطارات الرئيسية
قم بتطبيق الإطارات الرئيسية على طول المخطط الزمني لإنشاء تعديلات دقيقة وانتقالات سلسة.

إخفاء قم
بتطبيق قناع لإخفاء أجزاء من مقطع الفيديو أو إظهارها بشكل انتقائي.

أدوات التحكم المتقدمة في السرعة يمكنك
تسريع السرعة أو إبطائها بسلاسة بفضل ميزات زيادة السرعة الجديدة وتحرير التموج.

السرعة العكسية
قم بتشغيل مقاطع الوسائط للأمام والخلف لإنشاء مقاطع فيديو سريالية.

تحسين تحرير الصوت
، وضبط الصوت، وضبط درجة الصوت، وتطبيق إعداد مسبق لمعادل الصوت والتحكم في مستوى صوت قناة L/R المستقلة.

المسجل المعاد تصميمه
: تصميم جديد ومضغوط، بالإضافة إلى وظائف مضافة مثل عرض حجم الملف في الوقت الفعلي وقائمة تسجيلاتك.

الشاشة الرئيسية
ابدأ التسجيل، أو اعرض المشاريع السابقة، أو انتقل مباشرة وابدأ في الإنشاء.

خصائص اللصق المتقدمة:
قم بنسخ الخصائص ولصقها بشكل انتقائي بما في ذلك المرشحات والسلوكيات والانتقالات والمزيد من مقطع إلى آخر.

 

باسوورد فك الضغط : 123

 

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.