عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل اسطوانة اكرونس Acronis True Image 2021 Bootable ISO 27.0.1 Build 39939

Acronis True Image 2021 Bootable ISO Full للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Acronis True Image 2021 الي احدث واخر اصدار : Acronis True Image 25.0.1.39230
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Acronis True Image 2021 Bootable ISO Full هذا برنامج متكامل للنسخ الاحتياطي والاسترداد يضمن أمان جميع المعلومات الموجودة على الكمبيوتر. يمكنه عمل نسخة احتياطية من المستندات والصور والبريد الإلكتروني والأقسام المحددة ، وحتى محرك الأقراص بأكمله ، بما في ذلك نظام التشغيل والتطبيقات والإعدادات وجميع بياناتك. تتيح لك النسخ الاحتياطية استرداد نظام الكمبيوتر الخاص بك في حالة حدوث كارثة ، مثل فقد البيانات أو حذف الملفات أو المجلدات الهامة بطريق الخطأ أو معاناة من تعطل كامل على القرص الثابت. يسمح لك النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت بتخزين الملفات والأقراص على Acronis Cloud. سيتم حماية بياناتك حتى في حالة فقد جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سرقته أو إتلافه ، ويمكن استرداد بياناتك بالكامل على جهاز جديد ، إذا لزم الأمر. تم تحسين Acronis True Image لنظام التشغيل Windows 10.
تستفيد العديد من الهجمات الإلكترونية من نقاط الضعف الأمنية في نظام التشغيل الخاص بك أو في التطبيقات التي تعتمد عليها يوميًا. تتحقق أداة تقييم الثغرات الأمنية الخاصة بنا مما إذا كان نظامك عرضة لأي ثغرات أمنية معروفة ، وتقوم بتعيين مستويات الخطورة لهذه الثغرات الأمنية ، وتوصي بتحديثات الأمان للحفاظ على سلامتك. قم بإجراء عمليات المسح عند الطلب أو وفقًا لجدول زمني أو بشكل مستمر.
تأكد من عدم وجود التهديدات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق المسح بحثًا عن البرامج الضارة وقتما تشاء. اختر فحصًا سريعًا للملفات التي غالبًا ما تختبئ فيها البرامج الضارة أو ستجري فحصًا كاملاً للنظام للتحقق من كل شيء. يمكنك جدولة فحص أو تشغيل واحد بنقرة زر واحدة.
معظم مواقع الويب مفيدة أو إعلامية أو ممتعة – لكن البعض الآخر مصمم لحقن البرامج الضارة وبرامج الفدية وبرامج التشفير المشفرة في نظامك أو لإيواء عمليات الاحتيال والأخبار المزيفة وتهديدات التصيد الاحتيالي. تعمل الحماية الجديدة التي نقدمها على حظر عناوين URL الضارة تلقائيًا في اللحظة التي يحاول فيها شخص ما زيارتها.
النسخ الاحتياطي ومكافحة الفيروسات سهل الاستخدام: يحمي كل شيء – الصور والملفات والتطبيقات والأنظمة والأجهزة التي يستخدمونها – من خلال واجهة سهلة الاستخدام يمكن الوصول إليها من أي مكان.
حماية شاملة وفعالة: يوحد النسخ الاحتياطي الموثوق به وبرامج مكافحة البرامج الضارة المتقدمة في حل واحد كامل الميزات ، مما يلغي تكلفة إدارة الأدوات المتعددة وتعقيدها.
الحماية من جميع التهديدات الإلكترونية الحديثة: توقف أي تهديد من تعطيل حياتك الرقمية ، من فشل القرص إلى الأجهزة المفقودة / المسروقة إلى الهجمات الإلكترونية – بما في ذلك تلك التي لم تشاهدها من قبل.

يمكن لبرنامج Acronis True Image WD Edition استنساخ محركات الأقراص والنسخ الاحتياطي لنظام التشغيل والتطبيقات والإعدادات وجميع بياناتك ، بينما يمسح أيضًا بشكل آمن أي بيانات سرية لم تعد بحاجة إليها. يوفر لك Acronis True Image WD Edition جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها لاستعادة نظام الكمبيوتر الخاص بك في حالة حدوث كارثة ، مثل فقدان البيانات أو حذف الملفات أو المجلدات المهمة عن طريق الخطأ أو تعطل القرص الثابت بالكامل. في حالة حدوث إخفاقات تمنع الوصول إلى المعلومات أو تؤثر على تشغيل النظام ، فستتمكن من استعادة النظام والبيانات المفقودة بسهولة.

ميزات Acronis True Image 2020 Bootable ISO

النسخ الاحتياطي والاسترداد
تصوير المرآة. استنساخ القرص. محركات استرداد الكل في واحد. من السهل التأكد من أن بياناتك متاحة للاسترداد ، بغض النظر عما يحدث.

الوصول من أي مكان
استرجع أي ملف من النسخة الاحتياطية السحابية ، أينما كنت ، على أي جهاز. إدارة النسخ الاحتياطية عن بعد. استمتع بمزامنة الملفات ومشاركتها بأمان.

حماية مبتكرة
الحل الوحيد للنسخ الاحتياطي الشخصي الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لإيقاف برامج الفدية والتشفير في الوقت الفعلي. يقدم توثيق بيانات blockchain.

رؤية 2021 المحسنة
تتغير طريقة الوصول إلى البيانات واستخدامها باستمرار ، وكذلك التهديدات التي تتعرض لها تلك البيانات. يجب أن تتطور حمايتك أيضًا. مع أكثر من 100 تحسين وميزات جديدة ، يبقيك Acronis True Image 2021 على اطلاع دائم.

الحماية المزدوجة الآلية
احتفظ بنسخة احتياطية محليًا مع نسخها في نفس الوقت على السحابة حتى تحصل دائمًا على نسخة آمنة خارج الموقع للاسترداد.

مركز إعلام الدرج
تمكّنك الرسائل التي يتم دفعها إلى علبة سطح المكتب من مراقبة حالة النسخ الاحتياطية حتى تتمكن من الرد بسرعة على أي مشكلات.

إدارة الطاقة المخصصة
تجنب استنزاف البطارية عن طريق إدارة النسخ الاحتياطية للكمبيوتر المحمول بكفاءة. قم بتعيين الحد الأدنى لمستوى الطاقة أو حظر النسخ الاحتياطية على طاقة البطارية.

نسخ احتياطي عند تحديد Wi-Fi
مكان عمل نسخة احتياطية هو اختيارك. يمكنك الآن بسهولة تجنب الاتصالات المقننة والشبكات العامة التي تعرض البيانات للخطر.

تحسين استعادة السحابة
استمتع بأداء أسرع وتجربة أكثر سهولة. محسّن لتنقل أسهل.

حماية فعالة وشاملة
استخدام حلول متعددة لحماية بياناتك؟ ثم تدفع أكثر مقابل الترقيع الذي يخلق ثغرات في دفاعك. يوفر Acronis True Image 2021 قوة التكامل ، مع حماية البيانات والأمن السيبراني وميزات الإدارة التي تتحكم فيها من لوحة معلومات واحدة سهلة الاستخدام.

متعدد الجوانب والاستعمالات
قم بعمل نسخة احتياطية لما تريد ، بالطريقة التي تريدها باستخدام أدوات مثل التصوير المرآة ، والنسخ الاحتياطية على مستوى الملف / المجلد ، والنسخ النشط للقرص ، والنسخ الاحتياطية من السحابة إلى السحابة من Office 365 ، والجدولة القائمة على الأحداث ، والنسخ الاحتياطية دون توقف ، والنسخ المتماثل التلقائي للنسخ المحلية النسخ الاحتياطية في السحابة.

مرنة
تحكم في مكان تخزين بياناتك ، سواء كان ذلك محليًا على محرك أقراص ثابت خارجي أو مجلد شبكة أو جهاز NAS أو خارج الموقع في السحابة أو مجموعة لضمان الحماية الكاملة. الموافقة على شبكات Wi-Fi محددة لتجنب المشاكل المحتملة.

المرئية
تعرف على كل شيء عن نسختك الاحتياطية في لمحة. راقب حالة النسخ الاحتياطية من خلال دفع الإخطارات إلى علبة سطح المكتب. اطلع على أحجام الملفات وسرعات النسخ الاحتياطي وشاشات العرض المرمزة بالألوان لنوع البيانات المخزنة باستخدام لوحة المعلومات المرئية الخاصة بنا.

متوافق
احم بياناتك بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه باستخدام حل يدعم أحدث الإصدارات من أجهزة Windows و Mac و iOS و Android ، بالإضافة إلى الأجهزة الافتراضية. دفاعنا المتكامل لمكافحة البرامج الضارة متوافق بنسبة 100٪ مع برامج مكافحة الفيروسات الأخرى.
محرك الاستنساخ. ينسخ محرك الأقراص المصدر إلى محرك أقراص WD جديد ، مع ترك جميع البيانات على محرك الأقراص المصدر.
محرك الهجرة. امسح محرك الأقراص المصدر بعد تصوير محرك أقراص WD الجديد.
نشر محرك الأقراص. يمكّن المستخدمين من تحضير محرك أقراص WD بحيث يمكن استبعاد المجلدات أو الأقسام المحددة من الصورة الوجهة.
محرك النسخ الاحتياطي للصور. سيكون الاستخدام طويل المدى لبرنامج Drive Kit هو توفير نسخ احتياطية لصور محرك الأقراص الكامل لمحرك الأقراص المصدر في أي وقت
زمن. سيتم تخزين صور محرك النسخ الاحتياطي كملف يمكن نسخه إلى أي محرك أقراص متصل مباشرة أو محرك تخزين متصل بالشبكة أو وسائط ضوئية (CD / DVD).
محرك استعادة الصور. يتيح Recovery Manager للمستخدمين استعادة صورة محرك أقراص من محرك أقراص متصل بالشبكة أو مباشر. يمكن لـ Recovery Manager أيضًا إما مسح جزء فقط من محرك الأقراص لاستخدامه لصورة محرك الأقراص المستعادة ، أو كل نظام التشغيل السابق.
قم بإنشاء مدير استرداد مستقل قابل للتشغيل. باستخدام برنامج Drive Kit ، يمكن للمستخدمين إنشاء ملف صورة ISO قابل للتمهيد. يحتوي على برنامج WD Drive Kit Standalone Recovery Manager.
استعادة صورة محرك الأقراص من Bootable Recovery Manager. يتيح Standalone Recovery Manager القابل للتمهيد للمستخدمين استعادة صورة محرك أقراص من محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص متصل مباشرة أو محرك أقراص متصل بالشبكة.

  • محرك الاستنساخ . ينسخ محرك الأقراص المصدر إلى محرك أقراص WD جديد ، مع ترك جميع البيانات على محرك الأقراص المصدر.
  • محرك الهجرة . امسح محرك الأقراص المصدر بعد تصوير محرك أقراص WD الجديد.
  • نشر محرك الأقراص . يمكّن المستخدمين من تجهيز محرك أقراص WD بحيث يمكن استبعاد المجلدات أو الأقسام المحددة من الصورة الوجهة.
  • محرك النسخ الاحتياطي للصور . سيكون الاستخدام طويل المدى لبرنامج Drive Kit هو توفير نسخ احتياطية لصور محرك الأقراص بالكامل لمحرك الأقراص المصدر في أي وقت. سيتم تخزين صور محرك النسخ الاحتياطي كملف يمكن نسخه إلى أي محرك أقراص متصل مباشرة أو محرك تخزين متصل بالشبكة أو وسائط ضوئية (CD / DVD).
  • محرك استعادة الصور . يتيح Recovery Manager للمستخدمين استعادة صورة محرك أقراص من محرك أقراص متصل بالشبكة أو مباشر. يمكن لـ Recovery Manager أيضًا إما مسح جزء فقط من محرك الأقراص لاستخدامه لصورة محرك الأقراص المستعادة ، أو كل نظام التشغيل السابق.
  • قم بإنشاء مدير استرداد مستقل قابل للتشغيل . باستخدام برنامج Drive Kit ، يمكن للمستخدمين إنشاء ملف صورة ISO قابل للتمهيد. يحتوي على برنامج WD Drive Kit Standalone Recovery Manager.
  • استعادة صورة محرك الأقراص من Bootable Recovery Manager . يمكّن Standalone Recovery Manager القابل للتمهيد المستخدمين من استعادة صورة محرك أقراص من محرك أقراص CD / DVD أو محرك أقراص متصل مباشرة أو محرك أقراص متصل بالشبكة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضاً

تحميل Ratiborus KMS Tools احدث اصدار 2020 لتنشيط منتجات الويندوز والاوفيس

أداة تفعيل الويندوز والأوفيس Aact Portable | Network مدي الحياه

برنامج / اداه تفعيل ويندوز 10 مدي الحياه

تحميل Mini KMS Activator Ultimate لتفعيل الويندوز والاوفيس مدي الحياة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.