عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Advanced System Protector 2.5.1111.29115 مع التفعيل

Advanced System Protector 2.5.1111.29115

وصف Advanced System Protector

برنامج حماية النظام المتقدم : المدافع المثالي ضد برامج التجسس! هل أنت قلق بشأن أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تعرف على Advanced System Protector، رفيقك الجدير بالثقة في المعركة ضد برامج التجسس، وبرامج الإعلانات المتسللة، وبرامج تسجيل المفاتيح، وغيرها من البرامج الضارة الكامنة في أعماق نظامك.

بفضل واجهته الأنيقة وسهلة الاستخدام، يجعل Advanced System Protector حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرًا سهلاً. ما عليك سوى تحديث تعريفات برامج التجسس لتظل في مواجهة التهديدات المحتملة.

اختر من بين عمليات الفحص السريعة أو العميقة أو المخصصة لتخصيص الحماية الخاصة بك. قم باستبعاد ملفات أو مجلدات محددة، وجدولة عمليات الفحص، ودع الحارس في الوقت الحقيقي يحافظ على نظامك آمنًا على مدار الساعة.

نتائج المسح شاملة، وتوضح بالتفصيل العملاء المارقين الذين تم العثور عليهم ومستويات التهديد الخاصة بهم. لديك القدرة على تحديد العناصر المراد إزالتها أو السماح لـ Advanced System Protector بالتعامل مع كل شيء.

ولكن هذا ليس كل شيء! استمتع بالميزات المضافة مثل حماية ملفات المضيفين، وإدارة إدخالات بدء التشغيل، وتنظيف المتصفح للمتصفحات الشائعة مثل Firefox وChrome.

يعد Advanced System Protector سريعًا وفعالًا وخفيفًا على الموارد، وهو الحل الأمثل لتجربة Windows آمنة. قم بالتنزيل الآن واستمتع براحة البال كما لم يحدث من قبل!

مميزات برنامج Systweak Advanced System Protector

  • تم تصميم Advanced System Protector لإجراء فحص سريع لنظامك وفحص عميق لنظامك. يعد كلا الفحصين طريقة جيدة لفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الإصابات. تم تصميم الفحص السريع بحيث يمكنك فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل صباح، دون قضاء الكثير من الوقت في الفحص. سيؤدي هذا إلى التحقق من وجود إصابات عن طريق مسار الملف وتحذيرك في حالة العثور على أي إصابات. يجب إجراء الفحص العميق عند التثبيت الأول لبرنامج Advanced System Protector، ثم على أساس أسبوعي. هذا فحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتم البحث عن الملفات والمجلدات بحثًا عن الإصابة على أساس مسار الملف وMD5، وهي تقنية التعرف على الملفات. في حالة العثور على إصابة، لديك خيار إزالتها أو تجاهلها أو عزلها أو حذفها، حسب اختيارك.
  • لقد تم تصميم الحراس في الوقت الحقيقي لمراقبة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر بحثًا عن أي نشاط مشبوه. يقوم هؤلاء الحراس بمراقبة المناطق الأكثر عرضة للخطر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتي قد تكون بوابات لمعظم أنواع العدوى. يكون هؤلاء الحراس أكثر نشاطًا عند تصفح الإنترنت أو فتح الملفات أو تنفيذ التطبيقات والبرامج.

الحراس في الوقت الحقيقي:

  • BHO Guard
    يقوم هذا الحارس بمراقبة المكونات الإضافية المثبتة في Internet Explorer ويحذرك عندما يريد مكون إضافي جديد تثبيت نفسه.
  • AppInit DLL Guard
    تتم مراقبة ملفات DLL، التي تتحكم في بدء التطبيق، بواسطة هذا الحارس. وهذا يضمن عدم إدراج أي تطبيق في قائمة البدء التلقائي الخاصة بك دون إذنك.
  • Winlogon Shell Guard
    هذا الواقي مشابه للحارس السابق. فهو يراقب إعداد Windows Shell Registry ويمنع تحميل أي تطبيق عند بدء تشغيل Windows.
  • Hosts File Guard
    يقوم هذا الحارس بمراقبة ملف المضيف وتقييد التغييرات عليه. وهذا يعني أنه يمكنك التخلص من معظم عمليات إعادة توجيه المتصفح التلقائية وغير المرغوب فيها.
  • IE Trusted Sites Guard
    يحتفظ Internet Explorer بقائمة من المواقع الموثوقة، حيث يسمح المتصفح بتصفح أقل أمانًا. يقوم هذا الحارس بفحص هذه القائمة ويمنع إدراج أي موقع ويب هنا دون إذنك.
  • IE Home Page Guard
    يضمن هذا الحارس أنه عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستتمكن من رؤية الصفحة الرئيسية التي قمت بتعيينها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وليس أي صفحة رئيسية غير مرغوب فيها مصممة لاستدراجك إلى الفخ.
  • تشغيل Process Guard
    يطالبك هذا الحارس بالسماح أو تقييد تنفيذ أي عمليات جديدة في قائمة المهام الخاصة بك، مما يضمن عدم بدء تشغيل أي برامج ضارة تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • Startup Guard
    تم تصميم هذا الحارس لمنع أي برامج ضارة وغير مرغوب فيها من الدخول إلى مجلد بدء التشغيل، مما يمنع تنفيذ أي برامج ضارة في بداية نظامك.
  • حارس ملفات التسجيل عند بدء التشغيل يقوم
    هذا الحارس بمراقبة ملفات التسجيل بحثًا عن أي تغييرات ويطالبك بالسماح أو تقييد أي تغيير مشبوه.
  • يمكن لـ Advanced System Protector عزل أي برامج تجسس أو برامج ضارة تم اكتشافها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لحماية نظامك. وهذا يعني أن الملفات موضوعة في قبو آمن، مع تغيير تنسيقها. لا يمكن لهذه الملفات أن تسبب أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد الآن لأنها ليست بتنسيقها الأصلي. تم تصميم العزل لضمان منع برامج التجسس المضمنة في التطبيقات الأخرى من التنفيذ أو التسبب في ضرر، دون إيقاف التطبيق عن العمل.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.