عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل Advanced System Repair Pro 2.0.0.2 كامل

تنزيل Advanced System Repair Pro للكمبيوتر مجانا

advanced system repair pro key

سيريال Advanced System Repair Pro

Advanced System Repair Pro 2021 Crack

Advanced System Repair Pro 2021 Key

كراك Advanced System Repair Pro

تفعيل برنامج Advanced System Repair Pro 2022

  • تم تحديث برنامج Advanced System Repair Pro الى احدث واخر اصدار : Advanced System Repair Pro 2.0.0.2
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يوفر لك Advanced System Repair Pro جميع الأدوات التي تحتاجها في برنامج واحد لتنظيف وإصلاح وتحسين وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم نظام Advanced System Repair Pro الذي يصل إلى 300٪ خيارات أسرع  بنقرة واحدة لجعل حاسوبك يعمل بشكل أسرع من خلال زيادة سرعة بدء التشغيل ، وتحسين التسجيل ، بالإضافة إلى إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها والملفات الأخرى عديمة الفائدة التي تجعل الكمبيوتر أبطأ.

يتوفر Advanced System Repair Pro كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. يوفر لك Advanced System Repair جميع الأدوات التي تحتاجها في برنامج واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وحمايته وتحسينه وتعزيزه!

ما يصل إلى 300٪ أسرع في إصلاح النظام المتقدم للكمبيوتر الشخصي يتخذ نهجًا بنقرة واحدة لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع عن طريق زيادة سرعة بدء التشغيل ، وتحسين التسجيل ، بالإضافة إلى إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها والملفات الأخرى غير المفيدة التي تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ.
ستعمل ميزة المسح المتعدد Advanced System Repair Pro على فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحليله بذكاء في دقائق وتعطيك نتائج شاملة ومنظمة ومفصلة.
ابدأ بفحص مجاني من Advanced System Repair. ستجد على الفور مشكلات الجذر التي تؤثر على أداء جهازك. يتضمن هذا البرنامج كل ما تحتاجه للحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل كأنه جديد تمامًا.
يمنحك برنامج Advanced System Repair Pro جميع الأدوات التي تحتاجها في أي برنامج لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحه وحمايته وتحسينه وزيادته!
تساعد سرعة Advanced System Repair Pro 300٪ على تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع عن طريق زيادة سرعة التشغيل ، وتحسين التسجيل ، بالإضافة إلى التخلص من التطبيقات والملفات غير المرغوب فيها ، وغير ذلك من التطبيقات عديمة الفائدة مما يؤدي إلى تشغيل الكمبيوتر بشكل أبطأ.

ميزات Advanced System Repair Pro

الحصول على جهاز كمبيوتر نظيف في دقائق! تحرير المزيد من مساحة القرص

  • إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك من يوم لآخر ، فسوف تقوم بتجميع فوضى النظام. يمكنك زيادة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير عن طريق إزالة هذه الملفات.

تصفح أكثر أمانًا وحماية أفضل

  • يمكن أن تسرق البرامج الضارة معلوماتك وكذلك يمكن أن تسبب أضرارًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لإصدار Pro البحث عن البرامج الضارة وإزالتها بشكل فعال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة. إنه مصمم لحماية خصوصيتك عن طريق تنظيف جميع بيانات السجل غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مما قد يعرضك لخطر سرقة الهوية.
    كل الأدوات لجعلها بسيطة وسهلة! إنه مثل وجود فني محترف بنقرة واحدة على الماوس.
    قم بتعطيل تطبيقات الخلفية التي تستنزف نظامك.
    يكتشف ويزيل جميع أنواع البرامج الضارة الضارة بما في ذلك أحصنة طروادة والديدان والروبوتات والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس و PUPs والمزيد!
    ستحلل ASR نظامك وإعداداتك الكاملة لضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليعمل بأقصى أداء له.
    يساعد الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفوضى غير الضرورية أيضًا في جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يدوم لفترة أطول. مثل أي آلة أخرى ، إذا حافظت على نظافتها وتعتني بها ، فسوف تخدمك بشكل أفضل لفترة أطول!
    بنقرة واحدة بسيطة ، يعمل على تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تجميع الملفات المجزأة على جهازك وتنظيمها بشكل أكثر كفاءة.
    مجموعة الخصوصية الكل في واحد لتنظيف مساراتك وحماية خصوصيتك! اجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا وآمنًا وأكثر كفاءة!
    بمرور الوقت ، أثناء تثبيت التطبيقات وإلغاء تثبيتها ، يمكن أن يصبح السجل مزدحمًا بالإدخالات القديمة والإعدادات المعطلة التي يمكن أن تؤدي إلى تعطل البرنامج والرسائل المزعجة وإبطاء الكمبيوتر.
    احصل على منظف للكمبيوتر في بضع دقائق! تحرير مساحة القرص
    إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك من يوم لآخر ، فسوف تتراكم فوضى النظام. يمكنك زيادة أداء الكمبيوتر بشكل ملحوظ عن طريق حذف هذه الملفات.متصفح الويب أكثر أمانًا وأفضل حماية
    يمكن للبرامج الضارة أن تسرق معلوماتك ويمكن أن تسبب ضررًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لبرنامج Advanced System Repair Pro فحص وإزالة البرامج الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة. تم تصميم برنامج Advanced System Repair Pro لحماية خصوصيتك عن طريق تنظيف جميع بيانات السجل غير المرغوب فيها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وقد يعرضك ذلك أيضًا لخطر سرقة الهوية.تصفح الويب بشكل أسرع وأكثر سلاسة
    للمساعدة في زيادة سرعات الإنترنت ، سيقوم برنامج Advanced System Repair Pro بتعديل إعداداتك وتحسينها بنقرة واحدة. يعمل مُحسِّن الكمبيوتر الشخصي عن طريق ضبط إعدادات نظامك لتسريع تصفح الويب ، وكذلك لزيادة تنزيلات الملفات مثل الموسيقى والأفلام والألعاب ومقاطع الفيديو.

ما هو برنامج Advanced System Repair Pro؟

قبل أن نناقش ما إذا كان Advanced System Repair Pro عبارة عن فيروس أم مضاد فيروسات ، نحتاج أولاً إلى النظر إليه بطريقة موضوعية نهائية.

توافق مواقع مراجعة البرامج التي نشرت مراجعة Advanced System Repair Pro بشكل عام على أنها أداة لتحسين وإصلاح النظام.

هذا يعني أن هذه الأداة تُستخدم لإصلاح المشكلات في نظام الكمبيوتر وتنظيف التطبيقات والملفات غير المرغوب فيها التي يمكن أن تبطئ الأداء.

بشكل أساسي ، عندما نشير إلى أداة من مصطلحات الكمبيوتر ، فإن Advanced System Repair Pro (ASRP) يعتبر تقنيًا برنامجًا ، مما يعني أنه يجب تثبيته حتى يتم تشغيل الأداة ولكي تعمل.

تتضمن ميزاته الأساسية تنظيف سجل Windows ، وإزالة الملفات المكررة ، وتحديث ملفات النظام وإصلاحها ، والتي يمكن العثور عليها في جميع مواقع مراجعة البرامج تقريبًا. تشمل ميزاته البارزة الأخرى إصلاحات مشكلات الأمان مثل إزالة برامج التجسس والبرامج الضارة.

الآن بعد أن عرفنا بعض المعلومات الأساسية حول ASRP ، سنستكشف أسباب تصنيفها على أنها إما برامج مكافحة فيروسات أو فيروس.

برنامج Advanced System Repair Pro كمضاد فيروسات

تم تصميم Advanced System Repair Pro لجعل نظام الكمبيوتر لديك يعمل بشكل أفضل وأسرع من آخر مرة استخدمته فيها.

أثناء استخدامك لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول بمرور الوقت ، فإنك تعرض نظام الكمبيوتر لتهديدات مثل برامج التجسس والبرامج الضارة والبرامج الإعلانية وغيرها من الملفات الضارة أو غير المرغوب فيها. تشكل هذه البرامج والقطع من التطبيقات تهديدًا لأمن جهاز الكمبيوتر وأدائه.

أحد الأحداث الملحوظة التي تحدث في نظامك هو التباطؤ الواضح في أداء جهازك عندما يتعلق الأمر بتنفيذ البرامج والميزات.

قد تلاحظ أبطأ سرعة التمهيد أو وقت تشغيل طويل (الوقت المستغرق لتشغيل الكمبيوتر). كما أن تطبيقات Windows الخاصة بك لا تفتح أو تحفظ أو تغلق بسهولة كما اعتادت. حتى الوصول إلى الإنترنت يمكن أن يكون عائقًا ، حيث تنتظر وقتًا طويلاً حتى يتم تحميل متصفحك.

هذه ليست سوى بعض مشكلات الأداء الشائعة والتي يمكن ملاحظتها التي يواجهها الكمبيوتر.

يحتوي ASRP على ميزة وبرنامج يزيلان هذه التهديدات لأداء نظام الكمبيوتر الخاص بك. إنه يحل مشكلات الأداء الخاصة بك عن طريق الانتقال مباشرة إلى المصدر.

قد يتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك فجأة إلى زيادة في استخدام الذاكرة ، والتي تسببها الفيروسات أو البرامج الضارة أو برامج التجسس.

بدلاً من مجرد إزالة الملفات المكررة التي تم إنشاؤها بواسطة هذه التهديدات ، يقوم ASRP بإزالة الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى لإعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى شكله الطبيعي.

أسرع وأكثر سلاسة التصفح

      • يساعدة في زيادة سرعة الإنترنت ، سيتم تعديل إعداداتك وتحسينها بنقرة واحدة. يعمل على تحسين سرعة الأداء للكمبيوتر الشخصي عن طريق ضبط إعدادات النظام لزيادة سرعة تصفح الويب ، وكذلك لزيادة تنزيل الملفات مثل الموسيقى والأفلام والألعاب ومقاطع الفيديو.

i style=”text-align: center;”>تراقب أداء جهاز الكمبيوتر في الوقت الحقيقي مع مراقبة الأداء

  • تمحو تاريخ جميع الأنشطة في الويندوز التي علي جهاز كمبيوتر
  • يقوم بمسح وإصلاح إدخالات التسجيل غير الصحيحة
  • يكتشف ويزيل عناصر بدء التشغيل غير الصالحة
  • ينظف تكوينات النظام غير المستخدمة وعمليات البحث في Windows garbage Repairs ، ويزيل أخطاء النظام ويمنع الأعطا

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

فيديو تحميل وتثبيت وتفعيل Advanced System Repair Pro

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Emad يقول

    احسنت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.