عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22 مع التفعيل

Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22

  • تم تحديث برنامج Aiseesoft Blu-ray Player الى احدث واخر اصدار : Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Aiseesoft Blu-ray Player

Aiseesoft Blu-ray Player – يمكن أن يساعد المستخدمين على الاستمتاع بأي فيلم Blu-ray بجودة فيديو رائعة ومثالية في المنزل. لا يمكن لهذا المشغل المذهل تشغيل قرص Blu-ray فحسب ، بل يمكنه أيضًا دعم مجلد Blu-ray وملفات صور Blu-ray ISO. كما أنها تمكنك من تشغيل ملفات الفيديو عالية الدقة على جهاز الكمبيوتر. يعد مشغل Blu-ray هذا موثوقًا وخبيرًا في تشغيل أقراص Blu-ray التي تم إصدارها في مناطق وتواريخ مختلفة من خلال نقرات بسيطة على الماوس. Aiseesoft Blu-ray Player قادر أيضًا على تشغيل ملفات الفيديو الشائعة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمقاطع الفيديو عالية الدقة ، وفيديو AVCHD ، و MTS ، و M2TS ، و MXF ، و TS ، و TRP ، و MKV ، و MPEG ، و FLV ، و WMV ، و MP4 ، وما إلى ذلك. يقوم Aiseesoft Blu-ray Player بتحسين عملية تحميل / تحليل قرص Blu-ray لجعل تحميل Blu-ray أكثر سلاسة لتقليل وقت الانتظار. يقوم بترقية نواة التشفير وفك التشفير لدعم أحدث أفلام Blu-ray.

يقوم Aiseesoft Blu-ray Player بتحسين وظيفة الترجمة لتعزيز الاستمتاع بأفلام Blu-ray.

ميزات برنامج Aiseesoft Blu-ray Player للتنزيل الكامل

قم بتشغيل أفلام Blu-ray على جهاز الكمبيوتر

  • قم بتشغيل قرص Blu-ray ومجلد Blu-ray وملف ISO على جهاز الكمبيوتر. Aiseesoft Blu-ray Player قادر على تشغيل أي قرص Blu-ray تجاري تم إصداره في مناطق مختلفة. أيضًا ، يتيح للمستخدمين تشغيل مجلد Blu-ray و Blu-ray ISO على جهاز الكمبيوتر. لذا يمكنك مشاهدة أفلام Blu-ray على الكمبيوتر في أي وقت.
  • قم بتشغيل ملفات الفيديو على جهاز الكمبيوتر. لا يمكن لمشغل Blu-ray هذا تشغيل ملفات فيديو mp4 على windows فحسب ، بل يمكنه أيضًا دعم تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى بما في ذلك تنسيقات HD مثل .ts و. mts و. m2ts وما إلى ذلك.

فيديو كامل 1080p HD وصوت محيطي عالي الدقة

  • قم بتشغيل فيديو 1080p HD على جهاز الكمبيوتر. مع هذا المشغل المذهل ، يمكن للمستخدمين الحصول على تجربة مشاهدة فيديو عالية الدقة رائعة. يمكنه تشغيل أي فيديو 1080p HD بجودة فيديو فائقة. كما تضمن لك ميزة عدم التشابك تأثير 1080p عالي الدقة حتى الفيلم بدقة 1080i.
  • جرب الإمكانات الكاملة لصوت Blu-ray. مع مشغل Blu-ray لنظام التشغيل Windows ، ستختبر الإمكانات الكاملة للترفيه عالي الدقة على قرص Blu-ray سواء كان DTS-HD Master Audio أو Dolby TrueHD. بفضل الصوت غير المنقوص بنسبة 100 في المائة والصوت المحيطي المثير عالي الدقة (HD) ، يضمن مشغل Blu-ray للكمبيوتر الشخصي سماع كل فارق بسيط في أفلام Blu-ray دون أي فقدان للجودة.

قم بتشغيل أحدث أفلام Blu-ray

  • استمتع بأقراص Blu-ray التي تم إصدارها حديثًا. يمكن لمشغل Blu-ray تشغيل أفلام Blu-ray التي تم إصدارها حديثًا. تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بالإنترنت وأدخل قرص Blu-ray المحمي في محرك الأقراص الضوئية. سيقوم برنامج المشغل هذا بالوصول إليه ثم توصيل الخادم الخاص به لكسر رمز الحماية. بعد ذلك ، فقط استمتع بنفسك.

مشغل Blu-ray سهل الاستخدام

  • تصميم سهل الاستخدام وأدوات إبداعية. كل ما نريده هو أن نجعل الترفيه الخاص بك سهلاً وجميلاً. يتيح لك برنامج Blu-ray Player مع تصميم أنسنة تشغيل الفيلم الرئيسي مباشرة واختيار عنوان أو فصل لتشغيله. يمكنك أيضًا تحديد مسار الصوت ومسار الفيديو ومسار الترجمة وتعيين قناة الصوت (ستيريو ، ستيريو عكسي ، يسار ويمين) وجهاز صوت (5.1 ، 2 أمام 2 خلفي ، ستيريو ، أحادي ، A / 52 عبر S / PDIF) . من السهل التقاط لقطة من أفلام Blu-ray في أي وقت تريده.
  • شاهد أفلام Blu-ray بأربعة أوضاع تشغيل. بصرف النظر عن تشغيل أفلام Blu-ray في وضع تشغيل ملء الشاشة ، تتوفر ثلاثة أوضاع تشغيل بما في ذلك نصف الحجم والحجم الطبيعي والحجم المزدوج والملاءمة للشاشة.
  • أفضل جودة للصورة والفيديو. مع هذا البرنامج المذهل ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بأحدث أفلام Blu-ray مع العائلة في المنزل. وتضمن التكنولوجيا المتقدمة للمستخدمين أفضل جودة للفيديو والصوت والصورة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.