عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Algorius Net Viewer 11.8.6 مع التفعيل

Algorius Net Viewer 11.8.6

  • تم تحديث برنامج Algorius Net Viewer الى احدث واخر اصدار : Algorius Net Viewer 11.8.6
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

في العصر الرقمي اليوم ، أصبحت مراقبة الشبكة جانبًا مهمًا لإدارة وصيانة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. يمكن لأداة مراقبة الشبكة الموثوقة أن تساعد الشركات على ضمان عمليات الشبكة السلسة واستكشاف المشكلات وإصلاحها وتحسين الأداء. إحدى هذه الأدوات القوية هي Algorius Net Viewer.

ما هو Algorius Net Viewer؟

Algorius Net Viewer هو برنامج شامل لمراقبة الشبكة ورسم الخرائط يوفر رؤية في الوقت الفعلي للبنية التحتية للشبكة. يسمح لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات ومهندسي الشبكات بمراقبة وإدارة مكونات الشبكة الخاصة بهم بكفاءة. يدعم البرنامج بروتوكولات الشبكة المختلفة ويوفر رؤى تفصيلية لأداء الشبكة وحالتها.

ميزات Algorius Net Viewer

تصور الشبكة الشفاف
Algorius Net Viewer هو مصمم شبكتك! سوف تصور شبكتك بالطريقة الأكثر وضوحًا وملاءمة وستوجهك عبر شبكتك.

إدارة الشبكة السريعة
Algorius Net Viewer – هي لوحة تحكم شبكتك! يوفر متصفح SNMP MIB ومتصفح WMI و Wake On Lan والعديد من الأدوات المساعدة الأخرى. لم تكن إدارة الجهاز بهذه السهولة والراحة من قبل.

مراقبة دقيقة للشبكة
يعمل Algorius Net Viewer على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويتحكم في صحة خدماتك وخوادمك وأجهزة الشبكة الأخرى. وهو يدعم SNMP و WMI والعديد من طرق المسح الأخرى.

إشعارات فورية
يخطرك Algorius Net Viewer بالأخطاء غير المتوقعة في أجهزة الشبكة وسوف ينبهك بالمشكلات المحتملة قبل حدوثها الفعلي. وهو يدعم الإخطار عبر الرسائل القصيرة ، سكايب ، EM؟ il وغيرها.

يجمع Inventory
Algorius Net Viewer البيانات التفصيلية عن أجهزة وبرامج الأجهزة في الشبكة. يتم الاحتفاظ بسجل التغيير تلقائيًا. يتم تضمين التقارير المختلفة بشكل افتراضي

تقارير مختلفة
Algorius Net Viewer هو أيضًا نظام لإنشاء التقارير والحفاظ على السجل وإنشاء الرسوم البيانية. سيساعدك على التحكم في جودة الخدمة وتحسينها وإجراء التنبؤات.

واجهة الويب
Algorius Net Viewer هي القدرة على الوصول السريع من أي مكان كنت. خرائط الشبكة والسجلات والتقارير والمخططات والمراقبة في الوقت الفعلي – يمكنك الوصول إلى كل ذلك عبر واجهة الويب.

النمو مع احتياجاتك
Algorius Net هو نظام المراقبة المركزية والموزعة. يتيح ذلك قابلية تطوير عالية ومراقبة فعالة وعالية الجودة ويفتح الطريق لمزيد من التطوير.

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

برنامج Glary Utilities Pro 5.192.0.221 كامل مع كراك التفعيل لصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر

تحميل برنامج Sysinternals Suite 2022.05.11 مع التفعيل

تحميل برنامج AVG Pc TuneUp 20.1.2191  كامل مع سيريال التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.